Tuesday 13 February 2018

مبادلة العملات الأجنبية الخيار الثنائي


الفوركس مقايضة تعريف.
المقايضات هي فروق أسعار الفائدة وذات الصلة عادة في أسواق العملات. بطبيعة الحال، وسطاء الذين يقدمون عقود الفروقات أيضا أسعار مبادلة الرسوم. إذا كنت تاجر داخل اليوم حيث يمكنك إغلاق الصفقات الخاصة بك بحلول نهاية اليوم، ومعدلات المبادلة ليست ذات صلة. ومع ذلك، إذا كنت تاجر سوينغ وتميل إلى الحفاظ على موقفكم مفتوحة على مدى فترة من الزمن، يجب الانتباه إلى أسعار المبادلة لأنها يمكن أن تضيف أو طرح كمية صغيرة، ولكن كبيرة لتجارة الخاص بك.
وبما أن أسواق العملات تنطوي على شراء أو بيع متزامن لعملة واحدة إلى أخرى، فإن فرق سعر الفائدة الإرشادي لزوج العملات الذي تتداوله يحدد النتيجة. بالنسبة للمواقف بين عشية وضحاها، فإنك تحصل إما على مبادلة إيجابية (يتم إضافة معدل المبادلة إلى صفقتك) أو مبادلة سلبية (يتم خصم معدل المبادلة من صفقتك التجارية).
يتم تعريف معدل المبادلة على أنه الفائدة المتغيرة بين عشية وضحاها للمراكز المفتوحة.
عادة ما يتم احتساب أسعار المبادلة أو معدلات التمديد على أساس ليلة واحدة ويتم تطبيق سعر تبديل ثلاثي أو ثلاثي مقايضة كل يوم أربعاء.
كيف يتم تحديد أسعار المبادلة؟
من الناحية النظرية، عند شراء عملة مع ارتفاع سعر الفائدة وبيع العملة مع انخفاض سعر الفائدة، يتم محاسبتك على مبادلة إيجابية. وبالمثل، عند شراء عملة مع انخفاض سعر الفائدة وبيع العملة مع ارتفاع معدل الفائدة، يتم فرض عليك مبادلة سلبي.
لنفترض أنك تريد شراء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد).
نحن نعلم أن سعر الفائدة في أستراليا هو 2.5٪ في حين أن سعر الفائدة في الولايات المتحدة هو 0.5٪. لذلك عند شراء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، يتم تحميلك 2.5 - 5 = 2٪ معدل المبادلة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية الفعلية، لن يتم دفع المبلغ المحدد. وتحدد أسعار المقايضة بالمعدل الذي يرغب مقدمو السيولة في دفعه وبالتالي قد يختلف عن المعدلات الفعلية.
كيفية التحقق من معدلات التمديد يتم محاسبتك؟
إذا كنت تتداول مع منصة MT4، فمن السهل للتحقق من أسعار مبادلة لزوج العملات. لتحديد معدلات المبادلة، انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق"، انقر على "رموز" وتوسيع مجلد "الفوركس" لعرض قائمة أزواج العملات. ثم حدد زوج العملات وانقر على "خصائص" لعرض تفاصيل سعر المبادلة.
ارجع إلى الشكلين 1 و 2 للحصول على رسم بياني يوضح كيفية عرض أسعار المبادلة لأزواج العملات في منصة التداول MT4.
الشكل 1: عرض أسعار المبادلة في MT4.
الشكل 2: أسعار المبادلة، MT4.
في المثال السابق، نحن نعرض تفاصيل المبادلة لزوج العملات يورود. يمكن فهم معلومات المبادلة على النحو التالي:
لحجم العقد من 100،000 (أو 1 لوت قياسي) يتم احتساب المقايضة على النحو التالي:
للمراكز الطويلة (شراء ورود): المبادلات المشحونة هي - 1،17 $.
للمراكز القصيرة (بيع ورود): المبادلات المشحونة هي 0.89 $.
لذلك اعتمادا على حجم العقد الخاص بك، يتم تعديل المبادلات وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول صفقة صغيرة لبيع يورود، فإنك ستحمل $ 0.089 للمراكز الليلية. إذا احتفظت بمتاجرتك لمدة 7 أيام من الأسبوع، فسيتم تحصيل مبلغ 0.089 × 4 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 0.089 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 3 أيام (أيام الأربعاء) مما يمنحك مبادلة إيجابية إجمالية قدرها 0.596 دولار أمريكي.
السبب في أن يتم تحصيل رسوم ثلاثة أضعاف يوم الأربعاء هو بسبب عدم تطبيق أي تغييرات على المناصب التي تعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد)
هل يجب حقا أن تكون ازعجت عن مبادلة / رولوفرز؟
بالنسبة للمتداولين في اليوم الواحد، فإن عمليات الانقلاب ليست مشكلة كبيرة، إلا إذا كنت تحتفظ بمراكزك بين عشية وضحاها وللفترة الزمنية الطويلة. في مثل هذه الحالة، فإنه يدفع للنظر في مبادلات كنت يتم اتهام وضمان أنها لا تأكل كثيرا في الأرباح الخاصة بك.
يمكن أن تكون المقايضات وسيلة إضافية لكسب الفائدة على المراكز المفتوحة، خاصة إذا تمت إضافة مقايضة إيجابية إلى موضعك. بهذه الطريقة، يمكنك على الأقل إدارة لتغطية أي عمولات أو ينتشر أن الوسيط الخاص بك قد تهمة لكم وبالتالي التجارة تقريبا مجانا. غير أن العمولات السلبية تضيف مبالغ صغيرة ولكنها إضافية إلى تكاليف التداول المدفوعة بالفعل.

ما هو مبادلة في الفوركس.
في العالم المالي اعتادنا على حقيقة أن المبادلة هي مشتق، وهو مشتق الأمن الذي يمثل صفقة تبادل من مجموعة متنوعة من الأصول. ولكن في مبادلة الفوركس له معنى مختلف (جذريا) تماما، ولكن نحن بحاجة إلى التنقل عند اختيار وسيط.
مدى أهمية المبادلة في التداول اليومي.
هناك تداول لحظي ومتوسط ​​أو طويل & # 8211؛ مصطلح. في استراتيجية التداول خلال اليوم يفتح التاجر صفقة في نفس اليوم يغلق. ولكن إذا لم يتم إغلاق الموقف والانتقال إلى اليوم التالي، وسيتولى وسيط تهمة لجنة، وهو ما يسمى مبادلة. كل شيء يبدو واضحا، ولكن هناك حقيقة مثيرة للاهتمام: مبادلة في الفوركس يمكن أن يكون كل من القيمة السلبية والإيجابية، وهذا هو، لجلب التاجر دخل إضافي إلى الودائع الخاصة بك. لفهم كيف يمكن هذا، دعونا ننظر في آلية تشكيلها.
لسهولة الفهم يتيح الرجوع إلى حالة حياة بسيطة:
ويتقاضى الشخص قرضا من البنك مبلغا معينا من المال يدفعه الشخص مقابل فائدة المصرف؛ شخص يفتح إيداع البنك، البنك لاستخدام أموال العميل يدفع الفائدة.
يتم تشكيل مبادلة في الفوركس على نحو مماثل. ويدفع البنك المركزي نسبة معينة لشراء أو بيع العملة. على سبيل المثال إذا كان المتداول يشتري الدولار للين الياباني، فإنه يصبح في الواقع مقرضا لبنك اليابان المركزي، الذي يجذب العملة القابلة للتحويل بحرية لحساباتها. لأن التاجر قد تقاسم مع البنك المركزي مع الدولارات، وقال انه يحصل على نسبة مئوية. إذا كان التاجر يبيع الين الياباني (أي شراء الدولار)، فإنه يدفع فائدة لنوع من الائتمان.
مبلغ الدفع هو سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني. إذا كانت المعدلات على الودائع والقرض هي نفسها، لا يتم تحميل مقايضة العملات. وبما أن سعر الفائدة على القرض أو الإيداع يتم قيده في اليوم المغلق، فإن المبادلة ستحدث فقط في نهاية يوم التداول.
ويمكن الاطلاع على حجم المبادلة الممنوحة أو الخصم في منصة التداول. على سبيل المثال، في مت 4 تحتاج إلى إدخال علامة التبويب & # 8220؛ محطة & # 8221؛ في مربع حوار الأوامر للدخول & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ التبويب.
في الفوركس يتم بيع عملة واحدة، يتم شراء آخر. وهذا يعني، على أي حال، عملة واحدة هي الائتمان، والثاني هو الإيداع، ويتم منح كلا العملتين مع كل من الائتمان والودائع الفائدة. على سبيل المثال، هناك شراء زوج الدولار / الين. في هذه الحالة، يتم الحصول على الدولار من قبل عملة الودائع، الين - قرض. تشكيل المبادلة هو ما يلي:
إذا كان سعر الفائدة على عملة الإيداع (الدولار اشترى) هو أكثر من الين، الذي تم بيعه، ثم يحصل التاجر على نسبة إضافية للفرق بين الأسعار؛ إذا كان سعر الفائدة على الين (عملة القرض) هو أكثر من ذلك، فإن المبادلة هي سلبية، وهذا هو، التاجر يدفع رسوم.
تعقيد المبادلة هو أنه حتى لو كان التاجر يمكن حساب الأول، وقال انه لن تفعل ذلك. نظريا، يمكن أن يتم الحساب، مع التركيز على أسعار الفائدة، ولكن كل وسيط له مبادلة، لأن هناك أيضا لجنة شخصية. ومع ذلك، فمن الممكن أن ننظر إلى حجم المبادلة: & # 8220؛ ماركيت واتش & # 8221؛ ، انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملة المطلوب، وانقر على & # 8220؛ المواصفات & # 8221 ؛. البيانات هي في نقاط، وليس في العملة.
وأخيرا، ما هو تبادل الثلاثي في ​​الفوركس. منذ مبادلة يجب أن تكون مشحونة يوميا، والسؤال مع عطلة نهاية الأسبوع. الثلاثي مرات التمديد - اليوم الذي يجب أن يتم فرض رسوم يوم الجمعة - الأحد.

مقايضة الفوركس الخيار الثنائي
تقدم غم فكس نوعين من الحسابات مع أنواع الحسابات الفرعية التالية:
1. حسابات الفوركس.
الكلاسيكية فكس بليد فكس بليد فكس برو - من خلال ترتيب خاص رئيس حساب - من خلال ترتيب خاص.
مزيد من المعلومات حول حسابات تداول العملات الأجنبية لدينا يمكن العثور عليها هنا.
2. حسابات الخيارات الثنائية.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول حساباتنا الثنائية هنا. معلومات إضافية حول المصطلحات الثنائية والشروط الأساسية: هنا.
$ 100 أوسد لحسابات فكس الكلاسيكية والحسابات الثنائية الكلاسيكية.
$ 200 أوسد ل بليد فكس و بليد الحسابات الثنائية، و.
5000 دولار أمريكي لحساب بليد فكس برو، و.
$ 200،000 أوسد فور برايمي أكونت.
(ط) أن يكون مسلما، أي دين دينه (دليل مطلوب)
(2) يتم تقديمه إلى غم فكس من قبل وسيط / وكيل مقدم لديه اتفاق خاص مع شركتنا لتقديم هذه الخدمات إلى تجاره.
إذا كنت تلبية أي من اثنين من المتطلبات أعلاه، يرجى الاتصال بنا هنا لطلب للحصول على حساب مبادلة الحرة. ويمكن طلب وثيقة تشير إلى دينك.
الخطوة 1. املأ استمارات التسجيل وأوافق على البنود والشروط. يمكنك فتح حساب هنا.
الخطوة 2. تأكيد تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق النقر على زر "انقر هنا لتأكيد" في البريد الإلكتروني بعنوان "الاستجابة المطلوبة: يرجى تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك". ستتمكن بعد ذلك من الدخول إلى منطقة العضو.
إذا لم تتمكن من رؤية هذه الرسالة الإلكترونية في بعض الحالات، يرجى الاتصال بنا هنا للحصول على المساعدة.
الخطوة 3. تحميل اثنين من المستندات الداعمة في صفحة "إعدادات" من منطقة العضو الخاص بك:
واحد صالح (غير منتهي الصلاحية) الحكومة صدر صورة وثيقة الهوية. على سبيل المثال: بطاقة الهوية الوطنية (على حد سواء الأمامي والخلفي)، رخصة القيادة (على حد سواء الأمامي والخلفي)، جواز السفر.
أي من الوثائق التالیة التي توضح أسماء مقدم الطلب وعنوانه الحالي. يجب ألا يزيد عمر المستند عن ثلاثة أشهر: كشف الحساب المصرفي، فاتورة المرافق (الغاز، الماء، الكهرباء أو خط الهاتف الأرضي)، بيان بطاقة الائتمان. يرجى ملاحظة، لا يتم قبول فواتير الهاتف المحمول!
بعد التحقق بنجاح من المستندات الخاصة بك، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ومن هذه النقطة على سيكون لديك الوصول إلى وظيفة كاملة من منطقة العضو الخاص بك ومنصة منصة MT4. يمكنك فتح أول حساب تداول من منطقة العضو - & غ؛ فتح حساب، وتحميل منصة MT4 لسطح المكتب الخاص بك من هنا.
ارجع هنا لمزيد من المعلومات.
لأغراض المصادقة، لن يسمح لك بتغيير اسم المستخدم.
اتصل بنا هنا لمزيد من المساعدة.
عمليات المال.
1. حوالة مصرفية.
6. طرق الإيداع المحلية.
7. عن طريق المال المثالي - المتاحة للهند وباكستان وبنغلاديش.
لمزيد من المعلومات حول طرق الإيداع لدينا يرجى الرجوع هنا.
عند إيداعك الأول، قد يكون من حقك الحصول على مكافأة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم العروض الترويجية أو الاتصال بمدير حسابك الشخصي.
لإمكانية تنازل رسوم الإيداع، يرجى إرسال بريد إلكتروني الخاص بك نقل البرقية زلة إلى حسابات @ غمفس مع رقم حساب MT4 الخاص بك كموضوع.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول رسوم الإيداع التنازل هنا.
قد تكون مؤهلا للحصول على منحة ترويجية. يرجى الرجوع إلى قسم العروض الترويجية على موقعنا الإلكتروني.
انسحاب.
لطلب سحب أموال، يرجى تسجيل الدخول إلى منطقة العضو - & غ؛ الأموال - & غ؛ سحب الأموال - & غ؛ اختيار الطريقة المطلوبة وملء النموذج.
في نموذج الانسحاب يطلب منك إدخال كلمة المرور لحساب التداول الذي تنسحب منه. إذا كنت قد نسيت ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني سريع إلى كوستوميرسوبورت @ غمفس وطلب إعادة تعيين كلمة المرور.
يرجى ملاحظة أن الأموال يتم إرسالها إلى أصلها في حين يتم إرسال الأرباح عن طريق التحويل المصرفي. على نموذج الانسحاب، يرجى ملء المعلومات من الحساب المصرفي / المحفظة الإلكترونية التي كنت ترغب في استخدامها لإرسال لك الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 2000 دولار أمريكي عن طريق بطاقة مصرفية، وبعد ذلك طلب سحب 3000 دولار أمريكي (وملء تفاصيل حسابك المصرفي في نموذج السحب)، سيتم رد 2000 إلى البطاقة و 1000 المتبقية سيتم إرسالها عن طريق التحويل المصرفي. يجب عدم إدخال أي تفاصيل بطاقة في نموذج السحب، حيث يمكن لفريق الحسابات لدينا مراجعة مكتبنا الخلفي وفقط انقر على رد على ودائع بطاقتك.
تخضع جميع عمليات السحب لرسم قدره 1٪ (الحد الأدنى 10 / ماكس 30 وحدة عملة بالعملة المطلوبة). على سبيل المثال، سيتم فرض رسوم بقيمة 50 دولارا أمريكيا على سحب 50 دولارا أمريكيا، في حين سيتحمل سحب بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي رسوما بقيمة 30 دولارا أمريكيا.
يرجى ملاحظة أن الأطراف الثالثة (مثل البنوك الوسيطة) قد تفرض عليك رسوم إضافية، والتي غم فكس لا سيطرة عليها.
تداول مباشر ذات صلة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول منصة التداول MT4 هنا.
للحصول على فيديو تعليمي، يرجى الرجوع هنا.
يرجى العلم بأن توافر الرافعة المالية يختلف حسب نوع حسابك. راجع هنا لمزيد من التفاصيل.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول فروق الأسعار لدينا هنا.
اتصل بنا هنا لمزيد من المساعدة.
المعالج: 1.5 غيغا هرتز.
اتصال إنترنت عريض النطاق.
المتطلبات الموصى بها من قبل غم فكس هي على النحو التالي:
المعالج: 2 غيغا هرتز أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر.
اتصال إنترنت عريض النطاق مستقر.
التوصيات الواردة أعلاه هي فقط بمثابة توجيه عام بشأن متطلبات النظام لتشغيل ميتاتريدر 4. يوصى بشدة استخدام اتصال إنترنت سريع ومستقر لتجنب المشاكل التقنية والتأخير.
يرجى ملاحظة أن بعض المؤشرات والقوالب قد تكون محدودة على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر اللوحي.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول منصات التداول لدينا هنا.
عند تسجيل الدخول بنجاح، يرجى تذكر أنه يمكنك دائما تغيير كلمة المرور التي تريدها من خلال الانتقال إلى تولس - & غ؛ خيارات. وهو موجود في علامة التبويب القائمة في أعلى الزاوية اليسرى من محطة منصة MT4 الخاص بك.
إذا لم تتمكن من العثور على نافذة المحطة الطرفية، فيرجى اتباع الخطوات التالية: انقر على عرض - & غ؛ المحطة الطرفية. انقر بزر الماوس الأيمن في علامة التبويب "سجل الحساب" واختر كل السجل لعرض جميع المعاملات السابقة.
إذا لم تتمكن من العثور على نافذة المحطة الطرفية، يرجى الضغط على عرض - & غ؛ المحطة الطرفية.
1. يرجى فتح MT4.
2. انقر فوق ملف.
3. انقر فوق فتح مجلد البيانات.
4. افتح المجلد MQL4.
5. لصق الملف في مؤشرات / سكريبس / الخبراء.
6. إذا كان الملف الذي تم لصقه في الخطوة 5 هو امتداد. mq4 - & غ؛ انقر نقرا مزدوجا على ملف. mq4. هذا يفتح التعليمات البرمجية في ميتايديتور. انتقل إلى ملف - & غ؛ ترجمة.
إذا كان الملف الذي تم لصقه في الخطوة 5 من امتداد. ex4، فانتقل إلى الخطوة 7.
7. قم بإعادة تشغيل MT4.
الخيارات الثنائية.
ذلك يعتمد على نوع حسابك. الحسابات الثنائية الكلاسيكية يمكن تداولها على منصة MT4 مع تثبيت خيارات الخيارات الثنائية. في ما يلي الخطوات المطلوبة:
3. افتح التمديد بو من سطح المكتب الخاص بك (يسمى اختصار "غمفس-إكست")
4. تسجيل الدخول إلى حسابك من التمديد.
5. انقر بزر الماوس الأيمن في ماركيتواتش - & غ؛ عرض الكل.
إذا فتحت منصة الرسوم البيانية يقول "في انتظار التحديث"، يرجى إغلاق كل منهم وإعادة فتحها من ماركيتواتش - & غ؛ انقر بزر الماوس الأيمن - & غ؛ نافذة المخطط.
بليد الحسابات الثنائية، من ناحية أخرى، يتم تداولها من خلال منصة التداول G-بيناري، والتي يمكن الوصول إليها هنا.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

سياسة ليلة وضحاها.
وتهدف سياسة دوكاسكوبي المصرفية لليلة واحدة إلى توفير ظروف التمديد تنافسية للغاية لعملائها من أجل التأكيد على قيادة البنك في صناعة العملات الأجنبية. دوكاسكوبي بنك ينطبق معدلات التمديد مختلفة لضمان أن ارتفاع التداول دوران للعميل ينتج في ظروف أفضل بين عشية وضحاها.
يتم تحديد سياسة التمديد للحسابات التجارية للعميل بشكل حيوي من مستوى نشاط التداول (النشاط التجاري). يتم احتساب نشاط التداول على أنه إجمالي حجم التداول على جميع حسابات التداول للعميل مقسوما على مجموع التداول وحجم التداول خلال ال 30 يوما التقويمية الأخيرة.
ملاحظة: حجم بين عشية وضحاها هو مجموع الصفقات المفتوحة التمديد. حجم التداول هو مجموع جميع الطلبات المنفذة باستثناء الصفقات المتغيرة.
ويعكس نشاط التداول اتجاه التاجر إلى التداول خلال اليوم بشكل متكرر أكثر من الحفاظ على المواقف بين عشية وضحاها. يتم إعادة حساب النشاط التجاري بشكل يومي في وقت التسوية ويتم تعريف سياسة التمديد وفقا لمستويات النسبة المئوية أدناه:

مقايضة الفوركس الخيار الثنائي
وضع رمز يب أو رقم الحساب العام (اختياري)
مشاركة إلى تويتر.
وضع رمز يب أو رقم الحساب العام (اختياري)
مشاركة إلى غوغل.
وضع رمز يب أو رقم الحساب العام (اختياري)
إعلان تغيير رسوم المبادلة 12/2017.
شكرا لاهتمامك في ناتوريفوريكس.
تود شركة ناتوريفوريكس إبلاغنا بأننا سنطبق رسوم مبادلة جديدة من 01/12/2017.
يرجى الرجوع إلى محتوى الجدول أدناه لمزيد من التفاصيل.
* ملاحظة: يتم احتساب رسوم المبادلة بالعملة الأساسية.
وحدة البيانات في الجداول هي نقطة.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
ديسمبر 2017 (2) سبتمبر (2) سبتمبر (2) سبتمبر (2) فبراير 2017 (18) يناير 2017 (22) ديسمبر 2018 (22) نوفمبر 2018 (8) أكتوبر 2018 (1)
تجارة.
الإيداع / السحب.
الترقيات والمسابقات.
شراكة.
رقم تسجيل الأعمال: 116576 رقم الترخيص: إفسك / 60/214 / تيسي / 17.
تحذير المخاطر:
تداول الفوركس مثير حتى الآن ينطوي على مستوى معين من المخاطر. لذلك، تأكد من أنك على بينة من وفهم هذه الشروط والأحكام الهامة مثل "سياسة الخصوصية"، "متطلبات الهامش" وهلم جرا. إذا كان لديك أي صعوبة في هذه الشروط والأحكام، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لمزيد من التعليمات والدعم.

No comments:

Post a Comment