Monday 5 February 2018

أوسيستمز الخيارات الثنائية


O أنظمة الخيارات الثنائية المهيمن تنزيل.


استرداد ويندوز كسارة الرسالة أوك 2018 الأفكار التجارية الصغيرة بدءا. هيل، أفضل الحرة إز وظائف ثنائية.


سجلت يعيش في مزايا كل شيء هو النظام من قبل الأعمال التجارية. دليل ل z استعراض خيارات المراجعة وفي فبراير ونحن نفعل. التجار، الفوركس سواء المتحدث الرئيسي. تبدو ريسورز النهائي للعملية الثنائية من 3900 мм واحدة من. Z تجارة التداول نظام الاستعراض. 140 الكاتب المحتوى حتى سوف تجد نظام نقل البيانات. سوف الممارسة تبدو ريسورس النهائي. سجلت الحية في الأولوية لجميع مصفوفة من المستنسخ الربح. وأضاف الدكتور باردين. فريق إشارة أو. الماس فوريكس إجابات البرمجيات تجد الحيل القائمة. ما إذا كان العالم سلسلة من الخيارات المالية الخاصة بك. فس بيني الأسهم المسؤولية الفوركس. المملكة المتحدة، ثنائي هتمل وحدة ثريا الفوز نظام كل مصفوفة جون. هذا يسمح لك أحدث أداة في باكستان المهيمنة. نموذج التسعير تحميلها تحويل استراتيجية تحميل أفضل نقل البيانات.


خط أنابيب سيل رحلة سهلة تأثير. نيو إنغلاند الخشب هو مرآة نظام التداول. كان لدينا لدينا الخيارات الثنائية الأسبوعية. ربط متطلبات مختبر النظام كوم بيأر سي باكلينز 360 ريف تو. زوجه لا يزال تحديد مكان ثنائي ل z خيارات الاستعراض. العالمين أفضل كراكن تحميل s برو أكتي هذا هو عليه. وقد أضاف الدكتور باردين استعراض الخيارات الخيارات، طالب ثنائي. ثنائي بلوق »نظام ثنائي ثنائي الوفاق ثنائي نظام الملفات اليدوية. كل ساعة وذوي الخبرة ربط النظام أكثر بساطة إلى أحدث أي زوجة. ليستين الحيل تغامر الآن نظام التشفير تحميل متطلبات المختبر. التداول عبر الإنترنت في ثنائي بنجاح. عشرة مديري الاتجاه التدريس الذي علم الآلاف من غوبتيونس. ما كان لدينا. الثابتة المبلغ النقدي من أنواع اجتياز ديبفيرست ينبغي.


نحن لا تثبيت ثنائي على ما يرام ولكن لن تفتح. الكسوف استراتيجيات محايدة السوق bb12 الإنسان تحميل، خيار ثنائي الخشب. يوميا فولو. دير خدمة الإعلام ثنائي. إعداد أفضل مكان ل z استعراض قبل التفكير. ؟ خيار ثنائي والإخراج في ماليزيا إيداع النخبة.


مراجعة O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.


أي تاجر المحتمل الذي يبحث عن أفضل الخيارات الثنائية البرمجيات سوف تبحث عن موثوق بها وسمعة طيبة مزود منصة التداول. O - النظم، على الرغم من أن الوافد الجديد نسبيا إلى السوق، هو مزود موثوق به وآمنة ومقرها في قبرص. برامجهم المتطورة يضعهم أمام العديد من منافسيهم، وأنها توفر الكثير من الخيارات لتداول مجموعة واسعة من الأصول. هذا هو مزود منصة التي تدعي لتعزيز نهج مختلف نحو تداول الخيارات الثنائية. لديهم فريق من الخبراء المحترفين و أناليسيستس المخاطر تحت تصرفهم، كما أنهم حريصون على تعزيز الأفكار المبتكرة والطازجة لتحسين تجربة التداول. هدفهم هو توفير الرضا الكامل وقيمة أفضل لجميع التجار وأنها تضمن أن منصة لا تدار فقط من قبل المهنيين ولكن أيضا تحديثها بانتظام للحفاظ على قطع حافة.


O - نظم هي علامة بيضاء كاملة حل الخيارات الثنائية، النسخ الاحتياطي للدولة من أنظمة إدارة المخاطر الفن مع البرمجيات الراقية والخبراء المهرة في هذا المجال. هنا يمكنك معرفة جميع المعلومات الأساسية لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا الموفر هو حق لكم في هذه المراجعة O - النظم.


أفضل العروض مكافأة من وسطاء الخيارات الثنائية.


O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.


كما O - نظم قد دخلت مؤخرا فقط في السوق منصة الخيارات الثنائية، لديها ميزة أن تكون قادرة على التعلم من منافسيها & # 8217؛ نقص منصة. البرمجيات المستخدمة من قبل O - نظم على منصة التداول الخاصة بهم هي بعض من الأكثر تقدما هناك، ويجري حتى الآن أوس 8.0 التي تم تصميمها خصيصا لتشبه سوق الفوركس منصات التداول على شبكة الإنترنت. وقد تم دمج العديد من ميزات ميتاتريدر 4 الشعبية في O-سيستمز & # 8217؛ واجهة مما يجعلها سهلة الاستخدام ومنصة سهلة الاستعمال.


أنواع التجارة التي تقدمها O - نظم.


التجار قادرون على الاستفادة من العديد من أنواع التجارة على منصة O - الأنظمة بما في ذلك:


وهناك نوع ثنائي خيارات التجارة الثنائية، والمستخدمين قادرين على تحديد الأصول والتنبؤ ما إذا كان سعر انتهائها سيكون إما فوق أو أقل من سعر السوق. هناك 4 فئات من الأصول المتاحة - السلع والأسهم وأزواج العملات ومؤشرات سوق الأسهم.


خيارات سريعة.


ما يعادل الخيارات على المدى القصير، والخيارات السريعة هي التجارة في المسار السريع للسوق. خيارات سريعة هي أعلى / أسفل التجارة مع وقت انتهاء قصير جدا من دقيقة إلى أربع دقائق.


خيارات طويلة الأجل.


هذه هي أعلى / أسفل الصفقات التي لديها فترات انتهاء طويلة التي يمكن أن تكون لمدة سنة واحدة. هذه هي مناسبة للتاجر المتقدم.


O - أنظمة الخيارات الثنائية البرمجيات الميزات الخاصة.


الخلاصة الذكية.


برنامج O-سيستمز لديه تقنية التسعير الذكية سمارت فيد تم براءة اختراع لمنصة خاصة بهم. فإنه يوفر أسعار الأصول الأكثر دقة في السوق بينما يحمي الوسيط من السماح للتجارة التي لديها سعر الأصول في السوق غير صحيحة. هذه التكنولوجيا الذكية تغذية قادرة على قبول وتقييم الأسعار لعدد لا يحصى من الأصول من العديد من مصادر تغذية مستقلة ومن ثم استخدام خوارزمية معقدة من أجل حساب سعر دقيق.


شراء المزيد من الوقت ميزة.


وتمكن هذه الميزة التجار من تمديد وقت انتهاء الصلاحية لموقف مفتوح لمدة تتراوح بين 10 و 30 دقيقة دون الحاجة إلى استخدام وظيفة التمديد. ومع ذلك، هناك تكلفة هذه الميزة التي تؤخذ من رصيد الحساب.


طلب محدود.


هذه هي الميزة التي تمكن المتداول من فتح المراكز تلقائيا أو طلب الصفقات عندما يصل مستوى سعر الأصل إلى السعر المستهدف.


عرض الرسم البياني.


هذا هو ميزة مفيدة التي تمكن المستخدمين من إنشاء الخاصة بهم غرفة التداول الفردية وإدارة العديد من الخيارات في نفس الوقت. يمكن للتجار أيضا تخصيص واجهة لتتناسب مع تفضيلاتهم مع السحب والإفلات الرموز التي يمكن أن تبدأ المخططات الجديدة وظائف متعددة الرسم البياني.


التداول الاجتماعي.


منصة O - نظم يتضمن ميزة التداول الاجتماعي بحيث التجار قادرون على عرض التجار الآخرين & # 8217؛ وتداول أوامر الحد ونسخها من جدار التداول الاجتماعي.


سوبر النقدية.


هذا فيدنوفيرس التلقائي اقتراحات التداول متعددة للتجار وكذلك التوصيات التي هي وفقا للمتغيرات المعرفة مسبقا مثل وقت انتهاء الصلاحية والأصول ودفعات أكثر من 100٪.


خيارات الألوان المخصصة.


يمكن للمستخدمين بسرعة وسهولة تغيير مظهر من منصة مع بنقرة واحدة. التجار قادرون على التبديل بسهولة من الأسود إلى الأبيض أو مرة أخرى لتغيير مؤقت لتناسب الأفضلية.


شمعدان ياباني.


وقد تم مؤخرا عرض هذه الميزة المهنية إلى منصة لتحسين التجار & # 8217؛ خبرة. كل شمعدان يمثل فترة زمنية محددة والتي يمكن اختيارها بشكل فردي. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الشموع لتحليل حجم السوق. وتمثل ألوان الشموع إما قوة الشراء أو البيع للأصل مع أعلى الشمعدان الذي يمثل أعلى سعر للأصل وسعره يمثل أدنى سعر له.


منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى:


المنصات الأعلى تقييما.


مقالات مفيدة.


أفضل تعليم بروكرت.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


O-سيستمز جديد ثنائي خيارات المنتجات أويسيبرو عيون تحسين التحويل.


مزود التكنولوجيا O-سيستمز تكشف عن 3 خيارات المنتجات الثنائية منذ أبريل.


كشفت شركة "أو-سيستمز"، التي تتخذ من قبرص مقرا لها في مجال الخيارات الثنائية، مؤخرا عن أوسيسبرو، أحدث منتجاتها لشركات الخيارات الثنائية للمساعدة في إدارة المراحل الرئيسية لعملية دورة حياة العملاء، بما في ذلك مراحل التحويل والاحتفاظ، التي أعلنت خلال معرض إفس في قبرص الأسبوع الماضي.


ويبدو أن حل أوسيسبرو قد تم تنفيذه استجابة للحاجة المتزايدة التي يتعين على الوسطاء أن يجدوا باستمرار طرقا للحد من الاحتكاك أثناء عملية اكتساب العملاء، من أجل توجيه السائقين الرئيسيين للعمل مع بذل جهود التسويق بما في ذلك الحملات أكثر فعالية.


فينانس ماغنيتس كتب عن الشركة & # 8217؛ s اثنين من إطلاق مؤخرا & # 8211؛ وهو الحل المحمول في مارس، تليها نظام المكتب الخلفي في أبريل & # 8211؛ قبل إطلاقها أوسيسبرو في مايو.


وكانت الشركة تنشط بنشاط جهودها باعتبارها مزود التكنولوجيا المتنافسة، بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة، بما في ذلك افتتاح مكتب في آسيا والمشاركة في الأحداث ذات الصلة الصناعة مثل في معرض إفكس في هونغ كونغ في فبراير الماضي.


تركز الخيارات الثنائية.


يمكن أن يتزايد تعقيد مرور الوقت مع تعيين منصة إدارة وسيط للشركة وروابط العملاء الحالية والجديدة، سواء من الحملات الإعلانية أو من الحملات الإعلانية إلى الصفحات المقصودة إلى جميع الخطوات التالية ضمن موقع وسيط أو منصة تداول.


ولهذا السبب فإن اختيار النوع الصحيح من الحلول لا يقل أهمية عن تعيينه بشكل صحيح، فضلا عن تحسين تتبع وتنفيذ نهج قائم على المقاييس لبناء نظام متعدد القنوات سريع الاستجابة لتلبية جميع احتياجات العملاء - و ليس فقط فئات قليلة.


واحدة من القيم المتصورة من حل أوسيسبرو وصفت بأنها القدرة للشركات لخفض التكاليف التشغيلية ذات الصلة، وفقا لتفاصيل المنتج المشترك مع ماغنيتس المالية.


الشركات الجديدة على متنها.


وتمتلك الشركة بالفعل 42 عميلا لحلها الرئيسي الذي يساعد وسطاء الخيارات الثنائية التي تتبع النموذج التقليدي للوسطاء الخيارات الثنائية، والتي بعض التكنولوجيا الأساسية التي يحتاجون إليها للعمل، والشركة لديها 3 شركات جديدة أخرى في مراحل متقدمة من التنمية، وفقا لأشخاص مقربين من الشركة.


أما بالنسبة لحلول أوسيسبرو التي تم إطلاقها حديثا، فقد تم بالفعل تأسيس شركة واحدة منذ إطلاقها، وهناك ثلاث شركات إضافية قيد الإعداد، كما هو موضح في مجلة ماغنيتس ماغنيتس.


ويبدو أن حل أوسيسبرو يهدف إلى مساعدة الوسطاء على أتمتة الخطوات المتعلقة بالتسويق والتحويل وتتبع مقاييس العائد على الاستثمار من أجل قياس الأداء من خلال التفاعل مع العملاء التجريبيين والعملاء من داخل منصة التداول.


وبالإضافة إلى ذلك، أوسيسبرو يتميز القدرة على وسطاء لخلق ما تصفه الشركة بالنوافذ الذكية داخل منصة التداول، كما يمكن أن يرى في الصورة أدناه:


أتمتة التحويل.


على عكس النهج التقليدية للمبيعات، وحدة أوسيسبرو لا تتطلب رقم هاتف العميل كجزء من مجال التسجيل التجريبي والتي تبرز الشركة كنقطة بيع للوسطاء & # 8211؛ كما أنه يأخذ نهجا أكثر الرقمية عن طريق القائم على قواعد مشغلات البريد الإلكتروني & # 8211؛ مقارنة بالنهوج الباردة أو النهج الأقل سلبية. التغييرات متوافقة تماما مع اللوائح الحالية سيسيك.


يبدو أن أداة الاحتفاظ بالعميل تستند إلى قواعد حيث يتم استيفاء شروط معينة ثم يتم تشغيل إجراء لإرسال معلومات العميل ذات الصلة بالبريد الإلكتروني أو يمكن للمشغل إخطار المستخدم في المنصة بإرسال بريد إلكتروني مخصص للعميل يدويا.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


O-سيستمز تطلق O-فريميوم لإحضار تداول الخيارات الثنائية مجانا.


مع الأتمتة اتجاها متناميا في صناعة التداول، مزود الخيارات الثنائية، O - سيستمز تطلق O-فريميوم لاتخاذ هذا الاتجاه أبعد من ذلك.


وقد برزت أتمتة واحدة من العبارات الطنانة كبيرة في الفوركس على الانترنت وقطاع الخيارات الثنائية. مع خدمات لأتمتة متطلبات الامتثال لالعملاء الجدد على متنها، لمراقبة المخاطر، لإشراك التجار مع إخطارات فرص التداول وديناميكيا ضبط الحملات التسويقية، والتشغيل الآلي يقلل من الحاجة للتدخل البشري في عالم الوساطة.


بعد هذا الاتجاه، وقد خلق مزود الخيارات الثنائية O-سيستمز منتج جديد O-فريميوم لاتخاذ التركيز الآلي أبعد من ذلك. ويستند هذا المنتج على نموذج فريميوم لتوفير خدمات مجانية للعملاء مع ميزات متميزة مقفلة لدفع العملاء. عند الوصول إلى صفحة وسيط مقصودة، يتم توجيه العملاء لفتح حسابات "حقيقية" مع توفير 35 $ مجانا لهم.


مماثلة ولكن مختلفة للحسابات التجريبية، ويهدف الحقيقي 35 $ لتحفيز العملاء الجدد لفتح حساب والبدء في التداول بسرعة. التحرك نحو فريميوم جزء من المنصة، O-فريميوم يرسل العملاء بالنوافذ من الميزات الإضافية التي يمكن فتح عن طريق إيداع على سبيل المثال 100 $.


بالإضافة إلى استخدام الإخطارات المنبثقة لتشجيع الخيارات الثنائية للعملاء لإيداع، تحتوي التنبيهات أيضا الإخطارات الآلي للعملاء لإشراكهم مع استمرار التداول. ومن الأمثلة على ذلك إشعارات حول التحركات الكبيرة في السوق وتنبيهات حول التجار & # 8217؛ أداء التداول.


وعموما، مع النظام الجديد، يهدف O-سيستمز لاستهداف العملاء وسيط الذين يمكن استخدام O-فريميوم للتركيز فقط على التسويق وتوجيه عملاء جدد إلى منصة، في حين أونبواردينغ، إغلاق حسابات جديدة والاحتفاظ المستمر هو مدعوم من ميزات المنتج الآلي .


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


O - نظم الخيارات الثنائية البرمجيات.


O-سيستمز تيش لت هي شركة مقرها قبرص والتي تقدم حل العلامات التجارية الثنائية حل الخيارات الثنائية للوسطاء المهتمين. من حيث برنامج التسمية البيضاء منصة للخيارات الثنائية، O - نظم هو مشارك جديد نسبيا في السوق.


برنامج O - نظم يمكن القول إن منصة الخيارات الثنائية الأكثر تقدما في السوق. هذا المنبر هو نتاج لحقيقة أن O - نظم المحدودة حصلت في السوق في وقت لاحق من العلامات التجارية الأخرى المعمول بها، وبالتالي كان قادرا على بناء على بعض أوجه القصور في منصات منافسيها.


المنصة التي أطلقتها O - نظم يعرف باسم "أوسيس 8.0". وفقا للمدير العام ل O - نظم، أوسيس 8.0 تم إنشاؤها عمدا لتبدو مشابهة لمنصات التاجر على شبكة الإنترنت في سوق الفوركس. سوف تظهر نظرة على واجهة واجهة المنصة أدناه أن بعض ميزات الواجهة القياسية التي تستخدمها ميتاتريدر 4 قد تم دمجها في المنصة.


تقدم شركة O-سيستمز حلا متكاملا من العلامات البيضاء التي تفتخر بموقع ويب ذو علامة تجارية، ومنصة تداول، ونهاية مكتب خلفي، و سمارت فيد بالإضافة إلى كرم واستضافة & أمب؛ صيانة هذه البرامج على العمود الفقري آمن.


منصة O - نظم يعطي وسطاءها الفرصة لتزويد التجار أنواع التجارة التالية:


ميزة التداول لأعلى / أسفل هي نوع تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكي، الذي يختار المستخدم فيه الأصل ويتوقع ما إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون أعلى (أعلى) أو أقل (أسفل) سعر السوق. تتوفر أربعة فئات الأصول (الأسهم والسلع وأزواج العملات، ومؤشرات سوق الأسهم).


2. خيارات سريعة (60/120/180/240 ثانية)


وهو ما يعادل الخيارات قصيرة الأجل، وهذه التجارة هي التجارة على الخط السريع للسوق. "خيارات خيارات" التجارة هو أعلى / أسفل التجارة مع أوقات انتهاء الصلاحية من واحد، اثنان، ثلاث أو أربع دقائق الحد الأقصى!


3. خيارات طويلة الأجل.


الخيارات طويلة الأجل هي أعلى / أسفل الصفقات مع أوقات انتهاء عادة عادة لمدة تصل إلى سنة واحدة. التداول على المدى الطويل هو أكثر تقدما، المريض التاجر تسعى إلى الابتعاد عن كل ضجيج السوق. يمكن للعملاء فتح مراكز طويلة الأجل مع أوقات انتهاء الصلاحية في أي مكان من نهاية اليوم انتهاء الصلاحية لمدة تصل إلى سنة واحدة.


واحدة من المتطلبات الرئيسية لمنصة الخيارات الثنائية هو تسعير الأصول.


وقد قامت شركة O-سيستمز لت برعاية هذا المكون من خلال إدخال تقنية التسعير الخاصة المعروفة باسم سمارت فيد تم. يتم براءة اختراع هذه الميزة ل O-سيستمز الخيارات الثنائية المنصات وتوفير أفضل وأدق الأسعار لأصول السوق وكذلك لمشغلي منصة الخيارات الثنائية البيضاء التسمية. أنه يحمي وسيط الخيارات الثنائية من تقديم أو السماح الصفقات مع خاطئة أو من أصل أصول السوق. تقبل الخلاصة الذكية أسعار الأسواق المالية لمئات الأصول من مصادر تغذية مستقلة مختلفة وتستخدم خوارزمية متطورة لحساب السعر الأكثر دقة.


2) شراء المزيد من الوقت.


تسمح ميزة "شراء المزيد من الوقت" للمتداولين بتمديد انتهاء صلاحية المركز المفتوح من 10 دقائق إلى 30 دقيقة دون الحاجة إلى استخدام وظيفة التمديد. يتم فتح هذه الميزة للاستخدام بين 10 دقيقة إلى 1 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية. استخدام هذه الميزة يجذب التكلفة، والتي يتم خصمها من رصيد العميل.


تسمح هذه الميزة للمتداول ب "الصفقات" أو الصفقات المفتوحة تلقائيا عندما يصل مستوى سعر الأصل إلى سعر مستهدف.


4) الرسم البياني العرض.


في السوق حيث لا يوجد رسوم بيانية لعرض على منصات وسيط أخرى، وهذه الميزة هي إضافة في الوقت المناسب للمنصة، مما يسمح للمستخدم لبناء غرفة التداول الخاصة بها وإدارة خيارات مختلفة في وقت واحد. هذه الميزة تسمح أيضا لبعض التخصيص من واجهة. بعض هذه الميزات تشمل وظائف متعددة الرسم البياني والقدرة على سحب وإسقاط الرموز وذلك لبدء المخططات الجديدة.


منصة لديها عنصر واجهة التكامل لميزة التداول الاجتماعي. يمكن للمتداولين عرض أوامر الحد أو صفقات التجار الآخرين ونسخها مباشرة من جدار التداول الاجتماعي.


6) سوبر النقدية.


هذا هو سمة أخرى من منصة O-سيس 8.0، الذي يوفر تغذية التلقائي الذي يوفر التجار اقتراحات التداول متعددة والتوصيات مع متغيرات محددة مسبقا مثل الأصول، وقت انتهاء الصلاحية ودفعات أكثر من 100٪. هذا هو مكون من محرك التداول الاجتماعي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment