Tuesday 27 February 2018

خيارات التاريخ سعر التداول


20 عاما من الخبرة في الصناعة.


في دلتانيوترال نسعى جاهدين للتفوق في كل الخدمات التي نقدمها، إضافة قيمة لعملائنا أينما.


ممكن، وبالتالي تحقيق القيادة الوطنية في صناعة الخيارات التجارية.


مهمتنا.


ونحن نهدف إلى تزويد عملائنا مع أعلى جودة بيانات التداول المتاحة. ونحن متخصصون في القوة الصناعية بيانات التسعير الخيار التاريخي، وتاريخ الأسهم والمنتجات التقلب الضمنية. نحن نقدم مئات من المؤسسات والجامعات وتجار التجزئة مع تحديثات البيانات اليومية وأكثر من 15 عاما من التاريخ الخلفي. تسمح بياناتنا لعملائنا للحد من المخاطر من خلال توفير البيانات اللازمة لدعم اختبار نظم التداول الخاصة بهم.


الذي نفعله.


لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة توفير البيانات اللازمة، والمعرفة لاستخدام هذه البيانات التي تناسب وضعهم، سواء كان ذلك يعني استخدام قواعد بيانات كبيرة أو جدول بيانات بسيط.


لماذا أخترتنا.


نحن نقدم أعلى جودة خيارات البيانات المتاحة والدعم الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك سواء كنت شركة متعددة الجنسيات، أو طالب جامعي التعلم عن الخيارات لأول مرة.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


منتجات البيانات التاريخية.


تتوفر بيانات الخيارات الأمريكية اليومية لحظية البيانات من تيك داتا من 2 يوليو 2004 وتشمل:


جميع الخيارات المدرجة في البورصة و الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية الخيارات الكاملة الهيئة العامة للإبلاغ عن الأسعار (أوبرا)، المصدر من كبوي القراد حسب القراد المستوى الأول الأسعار (سعر الطلب و الطلب مع الحجم) تيك-بي-تيك الصفقات (آخر عملية تم تنفيذها السعر والحجم) قبل-- بنيت واحد-- دقيقة البارات (مفتوحة، عالية، منخفضة، إغلاق، وحجم لكل دقيقة دقيقة بنيت من بيانات التجارة) الوقت ختمها إلى ميلي ثانية واحدة منذ سبتمبر 2008 ترتيب الرموز والتواريخ الأساسية، والحصول على سلسلة الخيار الكامل تتضمن معلومات عن إجراءات الشركات (الانقسامات وأرباح الأسهم والفوائد العرضية وما إلى ذلك) رسم الخرائط للشريط ® لإنتاج ملفات سلاسل زمنية تم تعيينها لتغييرات الرموز الأساسية وتحركات التبادل وعمليات الدمج وما إلى ذلك. البيانات التي يتم تسليمها في ملفات نصية أسي من أجل سهولة التكامل (على سبيل المثال OneTick® ، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7 تحديث الاشتراك المتاحة للحفاظ على بيانات الخيارات الحالية بيانات عينة البيانات التسعير ملف تنسيق دليل ترتيب البيانات.


أوبرا خيارات التسعير البيانات.


جميع خيارات الأسهم والخيارات الأمريكية التي أعلنت عنها هيئة تقارير أسعار الخيارات (أوبرا) منذ 2 يوليو 2004. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:


الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.


معلومات التسعير الإضافية.


قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الرموز المتاحة (النشطة وغير النشطة) لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل سيمبولس.


الحد الأدنى لمبالغ الطلب.


1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.


نحن نقدم خصومات حجم بناء على العدد الإجمالي للرمز-سنوات لكل أمر. على سبيل المثال، ينطبق خصم بيك 30 عند طلب أي مزيج من 30 رمز - سنوات من البيانات (مثل 10 رموز أساسية × 3 سنوات = 30 رمز - سنوات).


* تحديثات للمستوى الأول خيارات بيانات الاقتباس.


نظرا لحجم خيارات المستوى الأول بيانات الأسعار والوقت المستغرق لتلقي وإعداد ونشر حتى يوم تداول واحد، يمكننا فقط تقديم تحديثات لمستوى I بيانات الأسعار للخيارات على أساس شهري. تتطلب معظم اشتراكات التحديث تحميل البيانات على محركات الأقراص الصلبة الخارجية وشحنها. وبالتالي تضاف تكلفة 12 التسليم الشهري إلى تكلفة البيانات عند الاشتراك.


عقود عقود الخيارات.


إن معظم الأدوات المالية التي تم الإبلاغ عنها والتي يستخدمها المستثمرون للاستماع إلى أخبار الأعمال هي خيارات الأسهم والعقود الآجلة. العديد من المستثمرين والتجار الجادين يستيقظون في الصباح ويتسللون نظرة خاطفة على العقود الآجلة للأسهم للحصول على شعور من حيث السوق سوف تفتح على مقربة من إغلاق اليوم السابق. وقد ينظر آخرون في أسعار عقود النفط أو السلع الأخرى لمعرفة ما إذا كان يمكن إجراء المال عن طريق التحوط من رهاناتهم خلال يوم التداول.


قد تفترض أن هذه العقود الآجلة أو أسواق الخيارات هي أداة مالية متطورة أخرى أن غورس وول ستريت خلقت لأغراضها الخادعة الخاصة، ولكن كنت قد تكون غير صحيحة إذا كنت فعلت. وفي الواقع، لم تنشأ العقود والعقود الآجلة على وول ستريت على الإطلاق. هذه الآلات تتبع جذورها آلاف السنين - قبل فترة طويلة من بدء التجارة رسميا في عام 1973.


[بالتعاون مع أكاديمية إنفستوبيديا، وقد خلق المخضرم خيارات تاجر والاستراتيجي لوك داوني دورة مخصصة لخيار إزالة الغموض وإظهار الطريقة الذكية لاستخدامها لصالحك. تحقق من الخيارات للمبتدئين اليوم! ]


ويسمح العقد الآجل للمالك بشراء أو بيع كمية معينة من السلعة على مدى فترة زمنية معينة لسعر معين. وتشمل السلع النفط والذرة والقمح والغاز الطبيعي والذهب والبوتاس والعديد من الأصول الأخرى المتداولة بشكل كبير. وتستخدم هذه المشتقات عادة من قبل مجموعة واسعة من المشاركين في السوق بدءا من المضاربين في وول ستريت للمزارعين الذين يرغبون في ضمان أرباح متسقة على السلع الزراعية. (لمعرفة المزيد، تحقق من استثمار السلع 101.)


وينسب إلى اليابانيين إنشاء أول تبادل للسلع الوظيفية بكامل طاقتها في أواخر القرن السابع عشر. كان يعرف ما يسمى بطبقة النخبة في اليابان في ذلك الوقت باسم "الساموراي". خلال هذا الإطار الزمني، تم دفع الساموراي في الأرز، وليس الين، لخدماتهم. أرادوا بطبيعة الحال السيطرة على أسواق الأرز، حيث جرت المقايضة والسمسرة من الأرز. من خلال إنشاء سوق رسمية حيث المشترين والبائعين "المقايضة" للأرز، الساموراي يمكن كسب الربح على أساس أكثر اتساقا. بدأ الساموراي العمل بشكل وثيق مع وسطاء الأرز الآخرين، وبدأت "دوجيما رايس إكسهانج" في عام 1697. وكان هذا النظام مختلفا كثيرا عن التبادل الزراعي الياباني الحالي، وهو بورصة كانساي المشتقة. (الأسواق الآجلة قد تبدو شاقة، ولكن هذه التفسيرات والاستراتيجيات سوف تساعدك على التجارة مثل الموالية انظر نصائح للحصول على العقود الآجلة للتجارة.)


أسواق العقود الآجلة اليوم تختلف اختلافا كبيرا من حيث النطاق والتطور من أنظمة المقايضة التي أنشأتها اليابانية لأول مرة. كما قد تظن أن التقدم التكنولوجي جعل خيارات التداول والعقود الآجلة أكثر سهولة بالنسبة للمستثمر المتوسط. يتم تنفيذ معظم الخيارات والعقود الآجلة إلكترونيا وتذهب من خلال وكالة المقاصة يسمى شركة المقاصة خيارات (أوك). ميزة أخرى من خيارات اليوم والأسواق الآجلة هو متناولهم العالمي. معظم البلدان الرئيسية لديها أسواق العقود الآجلة والتبادلات الآجلة على المنتجات التي تتراوح بين السلع والطقس والأسهم وحتى الآن عودة فيلم هوليوود. سوق العقود الآجلة، مثل سوق الأسهم، لديها اتساع عالمي. إن عولمة التبادلات الآجلة لا تخلو من المخاطر. كما رأينا خلال انهيارات السوق في عامي 2008 و 2009، وعلم النفس السوق والأساسيات رفضت مع كثافة ملحوظة إلى حد كبير بسبب الأوراق المالية المشتقة. إن لم يكن التدخل الحكومي، فإن نتائج أسواق الأسهم والعقود الآجلة قد تكون أسوأ بكثير.


واستخدمت الخيارات الأولى في اليونان القديمة للمضاربة على محصول الزيتون؛ ومع ذلك، فإن عقود الخيارات الحديثة تشير عادة إلى الأسهم. فما هو خيار الأسهم وأين نشأت؟ ببساطة، يمنح عقد خيار األسهم لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع عدد محدد من األسهم بسعر محدد سلفا على مدى فترة زمنية محددة. ويبدو أن الخيارات جعلت لاول مرة في ما وصفت بأنها "محلات دلو". وكان متجر دلو في 1920s أمريكا مشهورة من قبل رجل يدعى جيسي ليفرمور. تكهن ليفرمور على تحركات أسعار الأسهم؛ لم يكن يملك في الواقع الأوراق المالية التي كان يراهن عليها، ولكن مجرد توقع أسعارها في المستقبل. في بداية حياته المهنية، كان في الأساس كتاب الأسهم الخيار، مع الجانب الآخر من أي شخص يعتقد أن سهم معين قد تزيد أو تنخفض في السعر. إذا جاء شخص له تكهنات الأسهم من شركة شيز كان ذاهبا في الارتفاع، وقال انه سوف تأخذ الجانب الآخر من التجارة. (فلسفة جيسي ليفرمور الاستثمارية لم تكن مضمونة، لكنه لا يزال معترفا بها باعتبارها واحدة من أعظم التجار في التاريخ لمعرفة المزيد، راجع جيسي ليفرمور: دروس من التاجر الأسطوري.)


محلات دلو يوم أمس هي ما يعادل المحلات التجارية غير القانونية أكثر حداثة دعا غرف المرجل. كلاهما له نشاط تجاري غير قانوني في جوهرها. فيلم 2000 "غرفة المرجل" يصور وسطاء الأسهم خلق الطلب الاصطناعي على الأسهم في الشركات ذات الأرباح الضعيفة - إن وجدت على الإطلاق. في نهاية المطاف، فإن هذه الشركات سوف تذهب تحت والوسطاء عديمي الضمير والحفاظ على الأموال المستخدمة لشراء أسهم بأسعار مرتفعة بشكل مصطنع. في بعض المناسبات، فإن الوسطاء سوف يشكلون الشركات التي لم تكن موجودة وجيب فقط المال.


وفي البداية، عانت أسواق العقود الآجلة للسلع الأساسية وأسواق خيارات الأسهم من انتشار أنشطة غير مشروعة. اليوم، يتم تداول الخيارات على نطاق واسع في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). وكما هو الحال في أسواق الأسهم، فإن أنشطة أسواق الخيارات تستقطب الكثير من التدقيق من الهيئات التنظيمية مثل سيك، وفي بعض الحالات، مكتب التحقيقات الفدرالي. سوق السلع اليوم هو أيضا تنظيما كبيرا. ويحظر قانون تبادل السلع الاتجار غير المشروع بالعقود الآجلة ويحدد الإجراءات المحددة المطلوبة في هذه الصناعة من خلال لجنة تداول السلع الآجلة. وتتعلق الوكالات التنظيمية بمجموعة متنوعة من القضايا، وكثير منها ينبع من الطابع المحوسب للغاية للبيئة التجارية اليوم. لا يزال تحديد الأسعار والتواطؤ القضايا التي تحاول الوكالات حظرها من أجل خلق "حتى" مجال اللعب لجميع المستثمرين.


وقد نشأت أسواق اليوم والأسواق الآجلة منذ أكثر من ألفي سنة. هذا قد يفاجئ بعض المستثمرين، الذين يعتقدون العقود الآجلة الأسهم والخيارات هي المجال الوحيد من وسطاء السلطة وول ستريت. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) - أكبر سوق لخيارات الأسهم - تطورت أساسا من درب السوق في وقت مبكر مثل جيسي ليفرمور. تم إنشاء أول أسواق الآجلة من قبل الساموراي الياباني الذي يأمل في زرع أسواق الأرز، في حين أن الخيارات يمكن أن ترجع إلى تجارة الزيتون في اليونان القديمة. ولكن في حين أن هذه الأدوات نشأت قبل مئات السنين في عالم مختلف جدا عن عالمنا، فإن استمرار استخدامها وزيادة شعبيتها دليل على فائدتها المستمرة. (خيارات مرنة وفعالة من حيث التكلفة، هي أكثر شعبية من أي وقت مضى معرفة لماذا اقرأ مزايا أربعة من الخيارات.)


أسعار الخيارات التاريخية.


نحمل نهاية اليوم تاريخ الخيارات التاريخية التاريخ لجميع خيارات الأسهم الأمريكية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. يبدأ تاريخنا المجمع في عام 2002، وبيانات سبس في عام 1990. لدينا نهاية البيانات اليوم يتضمن آخر سعر، محاولة، طرح، حجم وفتح.


أكثر المنتجات التي تم شراؤها شيوعا هي كسف بتنسيق البيانات التاريخية ونهاية اليوم الاشتراكات. انقر على "كتالوج" في الركن العلوي الأيسر للاطلاع على قائمة بجميع منتجاتنا.


اتصل بنا.


الأسئلة؟ اتصل بنا على (941) 932-8435 بين 9 صباحا و 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


هناك الكثير لاستكشاف. هنا هو ما نوصي به.


عربة التسوق.


التنقل.


تسجيل دخول المستخدم.


منتجاتنا الشعبية.


لدينا منتجات البيانات الخيار التاريخي مميزة وأسعارها. ويشمل ذلك أسعار الخيارات التاريخية في نهاية اليوم لجميع الأسهم القابلة للتداول، صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات في الولايات المتحدة ..


بيانات عارية العظام لا تشمل الإغريق، الرابع، الأسهم أوهلك، أو احصائيات الخيار.


الأسعار المذكورة أعلاه هي للتجار التجزئة فقط، وليس المهنيين. للحصول على الاقتباس المهنية، يرجى الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


. خدمة العملاء بالارتياح منذ عام 2003.


نظرة عامة على بيانات أسعار الخيارات التاريخية.


هيستوريكالوبتيونداتا يحمل نهاية اليوم نقلت لجميع خيارات الأسهم لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. وهذا يشمل كل الأسهم، ومؤشر إتف، عن كل ضربة وانتهاء الصلاحية. نحن لا تحمل خيارات على العقود الآجلة والسلع أو العملات الأجنبية أو خيارات للبلدان الأخرى.


كم عدد الرموز التي تحملها؟


حاليا عدد الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة التي هي قابلة للتغيير ما يقرب من 4،085. نحمل جميع الخيارات المدرجة لهذه الرموز، لجميع الإضرابات وجميع تواريخ انتهاء الصلاحية. في يوم تداول نموذجي، وهذا هو حوالي 620،000 عقود الخيار متميزة. يحتوي كل رمز أساسي على 150 عقدا في المتوسط ​​في أي وقت.


هل تحمل البيانات اللحظية؟


لا. جميع بياناتنا هي نهاية بيانات اليوم.


ما الرموز التي تحملها؟


تغطي مجموعة بيانات الخيارات التاريخية جميع الرموز التي يتم تداولها في أسواق الأسهم الأمريكية.


وفيما يلي قائمة من الرموز النشطة في نوفمبر 2018 في الخيارات المتداولة.

No comments:

Post a Comment