Saturday 17 February 2018

تقنيات التخطيط الضريبي لتجار الفوركس


التخطيط الضريبي لتجار الفوركس.


يحتوي هذا الدليل الفريد على معلومات تفصيلية عن كيفية قيام تجار الفوركس والمستثمرين بخفض ضرائبهم.


كيف تقرر ما إذا كنت مستثمرا أو متداولا في الفوركس أكبر الخصومات الضريبية يمكنك المطالبة للحصول على أقصى قدر من الإغاثة لجميع الخسائر الخاصة بك على وجه التحديد عندما يمكنك تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية على أرباحك في الفوركس كيفية الاستفادة من ضريبة شريك حياتك / الأطفال البدلات لتخفيض الضرائب على تداول العملات الأجنبية / الاستثمار طرق لتجنب معدلات ضريبة الدخل بنسبة 40٪ و 45٪ كيف يمكن استخدام هيكل هجين للشراكة خفض الضرائب الخاصة بك متى وكيف يمكنك استخدام شركة في المملكة المتحدة لتقليل الضرائب على تداول / استثمار الفوركس الخاص بك استخدام أرباح التداول من شركة قائمة للاستثمار في ضريبة النقد الأجنبي بكفاءة كيف يمكن لغير التجار دوم الاستفادة حقا من موقفهم للحد من الضرائب على تداول العملات الأجنبية / الاستثمار عند استخدام وسيط في الخارج يمكن أن تقلل من ضريبة المملكة المتحدة الاستفادة القصوى من وضع غير الإقامة لفوركس التجار / المستثمرين استخدام شركة في الخارج لأنشطة الفوركس الخاص بك عندما يمكنك استخدام ضريبة الأساس البحرية بكفاءة بالإضافة إلى الكثير.


أكثر من 114 صفحة مربى معبأة بالكامل من تقنيات التخطيط الضريبي لتجار الفوركس والمستثمرين.


نبذة عن الكاتب - هوارد هاريس.


محرر "التخطيط الضريبي لتجار الفوركس" هو محرر الموقع لدينا، هوارد هاريس ومدير في تشارترهوس (المحاسبين) المحدودة (انظر الميثاق منزل / حول لنا / لدينا فريق).


هوارد هو محاسب قانوني مؤهل (إيكاو)، مستشار الضرائب المؤهلين المؤهلين (كتا) وعضو مؤهل من جمعية الثقة والممارسين العقاريين (ستيب).


هوارد المدربين والمؤهلين مع بدو وانتقل إلى تشارترهوس في عام 2000 بعد العمل في إدارة الضرائب والخزانة في مجموعة ايجيس بي إل سي.


وينصح هوارد على الضرائب في المملكة المتحدة، ومراجعة الحسابات والمحاسبة وكذلك ويلز، بروبيت وإدارة العقارات، فضلا عن استراتيجية الأعمال والاستشارات.


هوارد لديه خبرة واسعة في تقديم المشورة للأفراد كيفية هيكلة الضرائب الشخصية والشؤون التجارية من خلال تقديم المشورة بشأن هيكلة، والتخفيف من الضرائب، الوصايا، بروبيت وإدارة العقارات وتقديم المشورة أيضا بشأن الإقامة والمقيم.


هوارد هو واحد من عدد قليل جدا المؤهلين المحاسبين القانونيين مع كل المؤهلات كتا و ستيب.


ما الذي سأحصل عليه؟


أرسلت نسخة بدف من كتابك على الفور إلى عنوان بريدك الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك البدء في توفير وفورات ضريبية ضخمة بعد ثوان فقط من اكتمال الصفقة!


نحن نستخدم ساجيبايس خادم الدفع الآمن الشهير لمعالجة المدفوعات.


ما تكلفة الكتاب؟


نحن نقدم هذا الكتاب الإلكتروني بسعر خاص لأعضاء £ 24.99. لغير الأعضاء هذا الكتاب الإلكتروني هو للبيع بسعر 34.99 £.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين على المشاركة في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


استراتيجيات الضرائب للتجار ليكونوا على بينة من.


و إرس يتحول الحرارة على التجار ودافعي الضرائب الأعمال الصغيرة، والطبقة العليا الدخل، والكيانات من خلال، الكيانات البحرية، وأكثر من ذلك. ومن الأهمية بمكان التعرف على القيود والخروج من قانون الضرائب على التجار. مع ارتفاع معدلات الضرائب، لا يدعي وانتخاب التنازل الضريبي التاجر الخاص بك الحق يمكن أن يكلفك ثروة. عدم تفويت حالة ضريبة التاجر إذا كنت مؤهلا في الواقع؛ وإذا لم يتم التعرف على وفورات الضرائب الأخرى المتاحة لك.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


ترادر ​​تاكس ستاتوس.


التأهل للحالة الضريبية التاجر يفتح وفورات ضريبية ضخمة للتجار. انها تسمح لك لاستخدام العلاج ضريبة الأعمال بدلا من معاملة الضرائب المستثمر، وفتح الباب أمام وفورات ضريبية. على سبيل المثال، يمكن فقط تجار الأعمال خصم نفقات المكاتب المنزلية وتكاليف السفر المرتبطة الحلقات الدراسية التداول؛ لا يجوز للمستثمرين. كما أن فائدة الهامش هي مصروفات تجارية قابلة للخصم بالكامل مع وضع ضريبة التاجر، في حين أنها لا يمكن خصمها إلا كفوائد استثمارية بموجب وضع ضريبة المستثمرين. إن مصروفات الاستثمار محدودة جدا، ولا يسمح بها إلا بنسبة تزيد عن 2٪ من إجمالي الدخل المعدل (أجي)، ولا يمكن خصمها مقابل الضريبة الدنيا البديلة (أمت).


يوفر المتداول العادي أكثر من 10،000 دولار مع وضع ضريبي التاجر. لا يزال بإمكانك المطالبة بالحالة الضريبية للتاجر للسنة الضريبية التي انتهت للتو وحتى للسنوات الثلاث السابقة من خلال إيداع عوائد معدلة. على عكس الجوانب الأخرى من المزايا الضريبية للتاجر، لا يلزم وضع ضريبة التاجر مقدما.


وفقا ل إرس النشر 550 الفصل 4 & # 8220؛ القواعد الخاصة للتجار، & # 8221؛ ينبغي النظر في ما يلي عند تحديد ما إذا كان نشاطك هو نشاط تداول الأوراق المالية: فترات الاحتفاظ النموذجية للأوراق المالية المشتراة والمباعة. وتيرة وكمية الدولار من الصفقات الخاصة بك خلال العام. مدى متابعة النشاط لتحقيق الدخل لكسب الرزق. مقدار الوقت الذي تكرسه للنشاط.


يتأهل المتداولون بدوام كامل بشكل عام بسهولة تامة بالنسبة للضريبة التاجر. يمكن للمتداولين غير المتفرغين أيضا التأهل، ولكن غالبا ما يكون من الصعب إقناع مصلحة الضرائب بمركز المتداول (خاصة إذا كانت لديهم خسائر).


تاجر الأعمال يلبي معظم المؤهلات التالية: الصفقات بدوام كامل أو بدوام جزئي، طوال اليوم، كل يوم. تنفق أكثر من أربع ساعات يوميا، كل يوم، مع عدد قليل من الهفوات متقطعة. يجعل 500 (أو أكثر) جولة بدوره في السنة (لاحظ أنه لا يوجد عدد السحر في السوابق القضائية). لا يتم سرد صفقات الفوركس والعقود الآجلة سطر تلو الآخر على الإقرارات الضريبية (كما هو الحال في صفقات الأسهم)، وبالتالي فإن إرس لا يمكن أن نرى عدد من تجارة الفوركس أو العقود الآجلة. معظم الصفقات اليومية أو الصفقات المتأرجحة، وهناك عدد قليل من المراكز التي تعقد لأكثر من بضعة أسابيع. يتم فصل مراكز االستثمار. لديه النية الكاملة لإدارة الأعمال والتصرف وفقا لذلك مع حفظ السجلات الرسمية، وخطط الأعمال، وغيرها من الوثائق. لديهم أدوات الأعمال التجارية الهامة، والنفقات التجارية، ومكتب المنزل. لديه حجم حساب المادي.


عدد الصفقات ذهابا وإيابا، وتواتر الصفقات، ومتوسط ​​فترة الحجز، وعدد الأيام التي تم فيها تنفيذ الصفقات مقابل إجمالي أيام التداول المتاحة هي أكبر العظام التي تختارها مصلحة الضرائب الأمريكية. هذه المؤهلات هي سهلة لتحليل والتحقق. وعلى العكس من ذلك، فإن عدد الساعات في اليوم الواحد والنية نية، ويصعب إثباتها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. في الواقع، وكلاء مصلحة الضرائب تدقق بعناية أولئك الذين ينتخبون الوضع الضريبي التاجر وقد لا تلبي جميع المؤهلات أعلاه.


التجار الذين هم & # 8220؛ أغلق المكالمة & # 8221؛ على حالة الضرائب التاجر يجب حساب السيناريو الضريبي سواء مع وبدون ذلك. إذا قررت أفضل مسار للعمل هو أن تفعل دون ذلك، كنت لا تزال مؤهلة للحصول على العديد من فواصل ضريبة الاستيراد.


يمكن لجميع التجار والمستثمرين الاستفادة من معدلات ضريبة الدخل أقل بكثير على التجارة القسم 1256 العقود. وتتمتع هذه العقود بمعاملة 60/40، بمعنى أن 60٪ من المكاسب أو الخسائر تخضع للضريبة على أنها رأس مال طويل الأجل، و 40٪ تخضع للضريبة على المدى القصير. ويتضمن القسم 1256 العقود العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية والخيارات غير الأسهم وخيارات حقوق المتعاملين والعقود الآجلة للوكيل.


إذا كنت متاجر بدوام جزئي ولم يكن لديك العديد من النفقات التجارية، أو يمكنك خصم معظم نفقاتك التجارية العامة بطريقة أخرى (كمصاريف استثمارية بدون الكثير من قص الشعر أو في نشاط تجاري آخر )، والنظر في تخطي حالة الضرائب التاجر.


كما يعفى معظم التجار من ضريبة العمل الذاتي (15.3٪ من أول 106،800 دولار أمريكي و 8211 دولار أمريكي؛ والمبلغ الأساسي لعام 2009 & # 8211؛ للدخل المكتسب و 2.9٪ بعد ذلك). وهناك استثناءات قليلة، مثل أولئك الذين يتاجرون بعقود مستقبلية كعضو في العقود الآجلة أو تبادل الخيارات. وتعتبر مكاسبها التجارية من دخل العمل الحر.


أيضا، إذا كنت لا تتأهل، ضع في اعتبارك زيادة مصروفات الفائدة الاستثمارية وخسائر رأس المال يمكن أن يتم ترحيلها إلى سنوات ضريبية لاحقة، لذلك لا يتم فقدانها رسميا. من الناحية العملية، قد لا تكون مفيدة جدا إذا كان التاجر لديه رأس المال قليلا للمخاطر في الأسواق لتحقيق مكاسب رأس المال. على الأقل إيرادات الفوائد وأرباح الأسهم هي إيرادات الاستثمار، والتي يمكن أن توفر وسائل لمرحلتها الاستقطاعات نفقات الفائدة الاستثمارية.


تشكيل كيان.


إذا كنت تشعر بأنك مؤهل، يجب عليك أن تنظر في إنشاء كيان تجاري منفصل (يستخدم فقط للتداول). سوف يساعدك الكيان في المطالبة بالحالة الضريبية للتاجر، وينتخب القسم 475f متم (الذي يتم وضع علامة عليه في السوق) في وقت لاحق من السنة، ويكون له الخصومات الرئيسية ل أجي لأقساط التأمين الصحي وخطط التقاعد. كما أن مصلحة الضرائب لم تتمكن من الاطلاع على نشاطك التجاري W-2 أو أي نشاط تجاري آخر نظرا لأنه يتم تقديم الإقرار الضريبي للكيان بشكل منفصل.


نوصي كيان بسيط يمر من خلال مثل الزوج والزوجة الشراكة العامة، أو عضو واحد ليك في الدولة منزلك انتخاب S - كورب. الوضع الضريبي. كيف يعمل هذا؟ ويدفع الكيان رسوم إدارية؛ وتحول غير التداول سي الدخل إلى سي الدخل المكتسب. ولا تخضع رسوم الإدارة لامتثال ضريبة الرواتب، والتأمين ضد البطالة، ومدفوعات تعويضات العمال.


وبمجرد أن يكون لديك كيان تجاري أو جدول جامد غير مصحوب بصلابة لأعمال التداول الخاصة بك، يمكنك النظر في خصم تكاليف بدء العمل في القسم 195، بما في ذلك بعض أو كل تكاليف المدرسة التجارية وتكاليف الندوة. ويمكن إطفاء هذه التكاليف على مدى 180 شهرا، وهناك أيضا 000 5 دولار في السنة الأولى للانتخابات.


أنا & # 8217؛ مجرد خدش السطح مع المعلومات التاجر الضرائب المعروضة هنا. هناك العديد من القواعد، الفروق الدقيقة في قانون الضرائب، وفواصل للتجار. من المفيد مناقشة وضعك مع خبير الضرائب في التاجر. لا تفوت جميع الإعفاءات الضريبية التي يحق لك الحصول عليها.


لمعرفة المزيد عن مزايا الضرائب التاجر، انظر السيد الأخضر & # 8217؛ ق الفيديو والبث الشبكي في مونيشو.


روبرت أ. غرين، كبا هو الرئيس التنفيذي ومؤسس جرين & أمب؛ شركة كباس، ليك (غرينترادرتاكس و غرينترادرفوندز)، وهي شركة الضرائب والمحاسبة الافتراضية التي تلبي التجار وإدارة الأعمال التجارية؛ غرين & أمب؛ كومباني Inc.، وهي شركة نشر؛ و غت التحالف للتجار، تحالف الدعوة للتجار. وهو سلطة رائدة على الضرائب التاجر وصناديق التحوط. يكتب السيد غرين & # 8220؛ بوسينيس أوف ترادينغ & # 8221؛ قسم لمجلة التاجر النشطة. وهو أيضا مؤلف الدليل الضريبي للتجار (ماكغراو هيل 2004)، الأخضر & # 8217؛ 2009 دليل التاجر الضرائب (دبليو & أمب؛ النشر 2009)، دليل غرينترادر ​​أمثلة ضريبة العودة المنشورة سنويا. وكثيرا ما يجري مقابلة السيد غرين وظهر في بارون & # 8217؛ ق، وول ستريت جورنال، فوربس، فورتشن، الإخلاص الاستثمارات و شواب / سيبيرترادر ​​النشرات الإخبارية، والعديد من وسائل الإعلام الأخرى. وقد ظهر السيد غرين أيضا على نبك، تلفزيون بلومبرغ، شبكة فوربس فيديو، وعدة برامج إذاعية. وهو المتكلم الضريبي الرئيسي في معرض التجار، الفوركس ترادينغكسو وغيرها من المعارض التجارية.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، يجب أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين التنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عن وجود إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، سحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


كيف يتم فرض الضرائب على بيتكوينز.


الآثار الضريبية من بيتسوانز والبقاء المنظمة.


كلما تم شراء بيتكوين أو بيعها أو تداولها، هناك تأثيرات ضريبية. سنناقش كيفية فرض ضرائب على بيتكوين وأشكال أخرى من العملة الافتراضية، ونشير إلى متطلبات حفظ السجلات وتقنيات التخطيط الضريبي التي يمكن استخدامها. في النهاية ستجد موارد لمواصلة البحث الخاص بك.


الصورة الكبيرة:


& # 34؛ الشيء الرئيسي في المستقبل هو الاحتفاظ بسجلات، مشابهة إلى حد كبير للمخزون، & # 34؛ يقول جايسون تايرا، محاسب قانوني معتمد في ولاية تكساس متخصص في بيتكوين. & # 34؛ قد تكون السجلات غير المكتملة كذلك أي سجلات. & # 34؛


لماذا حفظ سجل مثل هذا الموضوع المهم؟ الحفاظ على السجلات أمر ضروري لقياس الدخل ذات الصلة بيتكوين بدقة.


عندما يتعلق الأمر بالضرائب، حكمت دائرة الإيرادات الداخلية بأن بيتكوينز وغيرها من العملات الافتراضية القابلة للتحويل & # 34؛ يتم التعامل معها على أنها ملكية & # 34؛ ولا تعامل كعملة. هذا التوجيه الموجز من مصلحة الضرائب الأمريكية له انعكاسات على كيفية فرض الضرائب على بيتسوانز، ما هي المعلومات اللازمة للتأكد من احتساب الضرائب بشكل صحيح، وما هي تقنيات التخطيط الضريبي التي يمكن أن يستخدمها الناس لتقليل ضرائبهم على معاملات بيتكوين. باختصار،


العملات الافتراضية هي ملك لأغراض ضريبية؛ وهذا يعني أنك ستحصل على أرباح أو خسائر رأسمالية عند التخلص من العملة الافتراضية؛ الدخل خاضع للضريبة، حتى إذا كنت تدفع بالعملة الافتراضية؛ إن إنفاق العملة الافتراضية هو حقا صفقتين في واحدة: التخلص من العملة الافتراضية وإنفاق المبلغ المعادل بالدولار؛ تخضع المعاملات التجارية في بيتكوين لجميع القواعد العادية لضريبة المبيعات، والحجب، والإبلاغ عن المعلومات. الحفاظ على سجلات مفصلة من المعاملات في العملة الافتراضية يضمن أن يتم قياس الدخل بدقة.


ما هي العملة الافتراضية من منظور الضرائب؟ وهنا ما يجب على مصلحة الضرائب الأمريكية قوله.


& # 34؛ العملة الافتراضية عبارة عن تمثيل رقمي للقيمة التي تعمل كوسيط للتبادل ووحدة حساب و / أو مخزن قيمة. & # 34؛


العملة الافتراضية & # 34؛ ليس لها وضع العطاء القانوني في أي ولاية قضائية. & # 34؛ & # 34؛ يشار إلى العملة الافتراضية التي لها قيمة مكافئة بالعملة الحقيقية، أو التي تعمل كبديل للعملة الحقيقية، باسم & # 39؛ كونفيرتيبل & # 39؛ العملة الافتراضية. & # 34؛ & # 34؛ بيتكوين هو مثال على عملة افتراضية قابلة للتحويل. & # 34؛ & # 34؛ يمكن تداول بيتكوين رقميا بين المستخدمين ويمكن شراؤها أو تبادلها بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الحقيقية أو الافتراضية الأخرى. & # 34؛


& # 34؛ لأغراض الضريبة الاتحادية، يتم التعامل مع العملة الافتراضية كعقار. تنطبق مبادئ الضرائب العامة المطبقة على معاملات الملكية على المعاملات التي تستخدم العملة الافتراضية. & # 34؛ يجب على دافعي الضرائب الذين يتلقون عملة افتراضية كدفعة للسلع أو الخدمات، في حساب إجمالي الدخل، أن يتضمنوا القيمة السوقية العادلة للعملة الافتراضية، مقاسة بالدولار الأمريكي، اعتبارا من تاريخ استلام العملة الافتراضية. # 34؛ & # 34؛ يجب الإبلاغ عن المعاملات التي تستخدم العملة الافتراضية بالدولار الأمريكي & # 34؛ على الإقرار الضريبي. & # 34؛ سيطلب من دافعي الضرائب تحديد القيمة السوقية العادلة للعملة الافتراضية بالدولار الأمريكي اعتبارا من تاريخ الدفع أو الاستلام. & # 34؛ & # 34؛ إذا تم سرد عملة افتراضية في البورصة ويتم تحديد سعر الصرف حسب العرض والطلب في السوق، يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للعملة الافتراضية عن طريق تحويل العملة الافتراضية إلى الدولار الأمريكي. بسعر الصرف، بطريقة معقولة يتم تطبيقها باستمرار. & # 34؛


العملة الافتراضية تعامل كعقار - وهذا يعني مكاسب رأس المال عندما يتم التخلص من بيتسوانز.


& # 34؛ كل معاملة بيتكوين خاضعة للضريبة، & # 34؛ يكتب تايسون كروس، المحامي الضريبي الذي يتخصص في العملات الافتراضية. & # 34؛ وسيكون للمستخدمين بيتكوين لحساب مكاسبهم أو خسائرهم في كل مرة يشترون السلع أو الخدمات مع بيتكوين. & # 34؛


دعنا نفكر للحظة حول ما يعنيه هذا. وقالت مصلحة الضرائب الأمريكية إن بيتكوين وعملات افتراضية قابلة للتحويل مماثلة هي ملك لأغراض ضريبية. كما هو الحال مع أنواع أخرى من الممتلكات، أول واحد يكتسب الممتلكات، في كثير من الأحيان عن طريق تبادل النقدية للممتلكات. ثم واحد يملك العقار لفترة من الزمن. ومن ثم يمكن للمرء في نهاية المطاف بيع أو التخلي عن أو التجارة أو التصرف في الممتلكات. حتى مع أي نوع من الممتلكات لدينا ثلاث لحظات في الوقت المناسب: الحصول على الممتلكات، وعقد الممتلكات، والتخلص من الممتلكات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يتم العثور على نفس الجوانب الثلاثة مع العملات الافتراضية القابلة للتحويل.


دعنا نبدأ بمناقشة ما يحدث من منظور ضريبي في النهاية عند بيع بيتكوينز أو التخلص منها. منذ بيتسوانز هي الممتلكات، ونحن سوف تتبع القواعد التي تنطبق على التصرف في الممتلكات. عندما يتم التخلص من الممتلكات، أربعة أشياء تحدث:


تتحقق الإيرادات من أي مكاسب على العقار. ويقاس الربح بالتغير في قيمة الدولار بين أساس التكلفة (سعر الشراء) ومجموع العائدات المستلمة من التصرف (سعر البيع). وتعتمد المعدلات الضريبية المطبقة على ما إذا كانت الممتلكات محتفظ بها لفترة قصيرة الأجل أو لفترة طويلة الأجل. وأخيرا، يتم الإبلاغ عن تصرفات الممتلكات على الإقرار الضريبي باستخدام الجدول D & أمب؛ نموذج 8949 أو نموذج 4797. تتطلب هذه النماذج لنا & # 34؛ إظهار الرياضيات & # 34؛ عند حساب الربح أو الخسارة.


نصائح الضرائب للتجار & أمب؛ الأعمال.


تحديد سعر الصرف لاستخدامها باستمرار في تقييم بيتسوانز وردت. فرض ضريبة المبيعات عندما يشتري العميل منك باستخدام بيتكوين، إذا كان ذلك مطلوبا في خط نشاطك التجاري. عند دفع مقاول مستقل 600 دولار أو أكثر خلال العام، طلب استمارة W-9 وإصدار نموذج 1099-ميسك، حتى لو كنت تدفع لهم في بيتكوين. تتبع المبلغ المدفوع للمقاولين على مدار العام لقياس ما إذا كنت تصل إلى عتبة 600 $. قد يكون مطلوبا حجب النسخ الاحتياطي. إذا دفعت الموظفين في بيتكوين، أولا حجب جميع الضرائب المرتبات المطبقة بالدولار الأمريكي. ويمكن بعد ذلك دفع صافي الأجر في بيتكوين حسب الاقتضاء. يتم دفع الضرائب بالدولار، وليس في بيتكوين. النظر في تحويل بيتسوانز إلى الدولارات على جدول منتظم بحيث يكون لديك ما يكفي من الدولارات لتحويل أي ضريبة الدخل، حجب، أو ضريبة المبيعات.


قم بتضمين معاملات بيتكوين عند تحديد دفعاتك الضريبية المقدرة. وتسجل إيرادات المبيعات كإيرادات تجارية بالدولار. وتسجل المصروفات أيضا بالدولار. يتم تسجيل الأرباح أو الخسائر الناتجة عن حيازة بيتكوين كأرباح للمتاجرة (النموذج 4797 أو الجدول D حسب الاقتضاء)


هناك بعض أفضل الممارسات غير الضريبية المتعلقة بالتجار:


& # 34؛ معظم التجار يقومون بتحويل العملة الافتراضية في وقت المعاملة أو بعد ذلك بوقت قصير، لأنهم لا يعملون في مواجهة مخاطر تقلب سعر بيتكوين، & # 34؛ & # 34؛ يقول ديفيد بيرغر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس العملة الرقمية، الذي يوفر التدريب على العملة الرقمية للمحاسبين والمحامين. وقال بيرجر إن هناك مزودي خدمة التاجر الذين يضمنون سعر الصرف في وقت البيع ويوفر التحويل التلقائي اليومي للبيتكوين إلى الدولارات. قارن رسوم / عمولات بيتكوين وأوقات المعالجة مع تقنيات الدفع الأخرى (مثل الحسابات التجارية، باي بال، وما إلى ذلك).


نصائح الضرائب للمستخدمين بيتكوين عارضة.


إنشاء نظام حفظ السجلات. تتبع عندما تكتسب وعند التخلص من بيتسوانز. سجل عمليات بيتسوانز في الجدول D والنموذج 8949. كل عملية شراء باستخدام بيتكوين هي صفقتان في واحدة: التصرف الضمني والنفقات.


على مذكرة غير ضريبية، سوف المستخدمين بيتكوين عارضة ترغب في استخدام السمعة المحفظة بيتكوين مزود. وقد نفذ مزودي المحفظة السمعة أدوات تخفيف المخاطر لجعل شراء وتجارة وبيع بيتسوانز أكثر أمنا وسهل الاستعمال، ويلاحظ ديفيد بيرغر.


نصائح الضرائب للمستثمرين بيتكوين والمضاربين.


إنشاء نظام حفظ السجلات. سجل تصرفات بيتكوين على الجدول D والنموذج 8949. تحديد طريقة أساس التكلفة الخاصة بك. حدد سعر الصرف. حافظ على محافظ منفصلة للتداول على المدى القصير، وشراء وشراء على المدى الطويل، والإنفاق الشخصي. تطبق إستراتيجيات مكاسب رأس المال العادية: تعويض المكاسب مع الخسائر، وتوقيت الوقت للتأهل للمعالجة طويلة الأجل، وخسائر الحصاد، ومكاسب الحصاد. مشاهدة معدلات الضرائب: المكاسب تخضع لصافي ضريبة الدخل الاستثمار 3.8٪. هوية المعاملة الضريبية لبيتسوانز الواردة بواسطة & # 34؛ التعدين & # 34؛ - قد يكون دخل الأعمال الخاضعة لضريبة الدخل وضريبة العمل الحر. خصم أية نفقات متعلقة بالاستثمار (الجدول ألف). خصم أي حصة استثمارية (الجدول أ). خصم الرسوم الضريبية والرسوم الاستشارية المتعلقة بتحديد المعاملة الضريبية للبتكوين (الجدول أ). السوق الكهربائية لتداول السوق؟ وهذا يعني أن جميع المكاسب قصيرة الأجل ويتم الإبلاغ عنها في النموذج 4797، ويتم خصم أي مصاريف متعلقة بتكاليف بيتكوين في الجدول جيم.


وبصرف النظر عن الاعتبارات الضريبية، يجب على المستثمرين إلقاء نظرة على مقدمي المحفظة أو المركبات الاستثمارية المسجلة مع ميزات الأمان يمكن للمرء أن يتوقع من مؤسسة مصرفية. توفر بعض الأنظمة الأساسية & # 34؛ تأمين المقتنيات أو تخزين المقتنيات في وضع عدم الاتصال في قبو، & # 34؛ يقول ديفيد بيرغر.


أدوات البرمجيات لتتبع بيتسوانز.


ليبراتاكس: البرمجيات المستندة إلى الويب لاستيراد المعاملات بيتكوين وحساب المكاسب / الخسائر. بيتسوانتاكسيس: برنامج يستند إلى الويب لاستيراد البيانات وحساب المكاسب / الخسائر. بايبيكوان إضافة على ل كويكبوكس العملاء عبر الإنترنت للتجار لقبول الدفع عن طريق بيتكوين والتوفيق بين البيانات داخل النسخة الإلكترونية من كويكبوكس.

No comments:

Post a Comment