Monday 5 February 2018

معنى نظام التداول الإلكتروني


تعليم التجارة الإلكترونية.
تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات.
في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. ظهر ناسداك على الساحة بعد عامين، في عام 1971. في البداية، كان نظام الاقتباس الآلي الذي سمح لتجار الوساطة لمعرفة أسعار الشركات الأخرى التي تقدم - ولكن التداول لا يزال التعامل معها عبر الهاتف.
دوت و سويس.
وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للوسطاء بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد.
في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها.
في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى درجة محدودة، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية.

التجارة عبر الانترنت.
ما هو "التداول عبر الإنترنت"
التداول عبر الإنترنت هو ببساطة شراء وبيع الأصول من خلال منصات التداول الملكية على شبكة الإنترنت للوساطة. وقد زاد استخدام التداول عبر الإنترنت بشكل كبير في منتصف إلى أواخر التسعينات مع إدخال أجهزة كمبيوتر عالية السرعة بأسعار معقولة واتصالات إنترنت.
الأسهم، السندات، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة، والعملات يمكن أن يتم تداولها عبر الإنترنت.
يعرف أيضا باسم التجارة الإلكترونية أو الاستثمار الموجه ذاتيا.
كسر "التداول عبر الإنترنت"
تقليديا، يجب على المستثمرين والتجار دعوة شركات الوساطة الخاصة بهم لجعل التجارة بالنسبة لهم. إذا أراد جون شراء 50 سهم من شركة إنتل، فسوف يدعو الوسيط له بطلب شراء أمر. وسيسمح الوسيط بإبلاغ جون سعر السوق وتأكيد أمر الشراء. إذا كان المستثمر يضع أمر الحد، يجب على الوسيط أن يؤكد سعر الحد، ومدة الحفاظ على النظام مفتوحا، وما هو الحساب لشراء الأسهم في (إذا كان لدى جون حسابات استثمار متعددة)، وما إلى ذلك. يجب على ممثل الاستثمار أيضا تأكيد تكاليف العمولة لجعل التجارة. عندما يتم إنشاء جميع، وسيط وضع التجارة في النظام الذي يرتبط إلى الطوابق التجارية والتبادلات، مثل بورصة نيويورك (نيس) أو نسداق. سوف يتلقى العميل تأكيدا تجاريا بالبريد وبيان حساب شهري أو ربع سنوي يعرض قائمة باستثماراته. إذا أراد يوحنا تحويل بعض النقود من حسابه التجاري إلى حساب التحقق منه، والعكس بالعكس، سيكون عليه أيضا الاتصال به لتقديم طلب الصفقة.
اليوم، مع ظهور الإنترنت في العصر الرقمي، المزيد والمزيد من المستثمرين يستخدمون منصات التداول عبر الإنترنت التي تقدمها وسطاء الاستثمار دي (تفعل ذلك بنفسك) الاستثمار. منصات التداول عبر الإنترنت بمثابة محور مع أدوات متعددة للمستثمر أو التاجر. يمكن للمستثمر وضع أوامر الشراء والبيع؛ وضع السوق، والحد، ووقف، وقف الخسارة، وأوامر وقف الحد؛ تحقق من حالة أمر؛ عرض أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي. قراءة الأخبار على الشركات. عرض قائمة الأوراق المالية المحتفظ بها حاليا من خلال لوحة القيادة. الخ. يمكن للمستثمر أيضا الوصول إلى بياناته الاستثمارية، وبيانات تأكيده، واستمارات ضريبة الاستثمار باستخدام نظام الإنترنت. كما توفر معظم شركات الوساطة الخصم التي تتبعها البنوك مزيدا من الراحة لعملائها الرقميين من خلال ربط حساباتهم المصرفية بحساباتهم الاستثمارية. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمر أن يبدأ بسهولة التحويل بين الحسابات التي تتم تحت نفس المؤسسة المالية.
وقد أدى ظهور التداول عبر الإنترنت إلى خفض التكاليف لكل من المستثمرين وسماسرة الخصم. لتشجيع الناس على القيام باستثمار أنفسهم، وسطاء لديهم عمولات أقل للصفقات وضعت على الانترنت من الصفقات التي وضعت عبر الهاتف مع ممثل. ليس من غير المألوف أن تدفع ما بين 4.95 دولار إلى 9.99 دولار للتجارة عبر الإنترنت؛ نفس التجارة التي من شأنها أن تكلف حوالي 29.99 $ إذا قدمت عبر الهاتف. كما أدى انخفاض الرسوم إلى جعل أسواق رأس المال في متناول مجموعة واسعة من الناس الذين قد لا يكونون قادرين على تحمل رسوم عمولة أعلى لمستشار شخصي أو عبر الهاتف. وبينما يتحول الوسطاء إلى تجارة آلية، فإنهم ينقذون التكاليف على غاياتهم من توظيف عدد أقل من الممثلين البشريين.
ومن الفوائد الأخرى للتداول عبر الإنترنت تحسين سرعة تنفيذ المعاملات وتسويتها، نظرا لعدم وجود حاجة إلى نسخ المستندات الورقية وإيداعها وإدخالها في شكل إلكتروني. عندما يقوم المستثمر بإدخال طلب الشراء عبر الإنترنت، يتم وضع الطلب في قاعدة بيانات تتحقق من أفضل الأسعار من خلال البحث في جميع البورصات التي تتداول الأسهم في العملة المفضلة للمستثمر. تبادل مع أفضل الأسعار يطابق المشتري مع البائع ويرسل تأكيد على كل من وسيط المشتري وسيط البائع. ويتم كل هذا في غضون ثوان من وضع التجارة، مقارنة بإجراء مكالمة هاتفية التي يجب أن تمر من خلال عدة خطوات تأكيد قبل مندوب يمكن إدخال النظام.
الأمر متروك لمستثمر أو تاجر للقيام ببذل العناية الواجبة على وسيط قبل فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع الشركة. قبل فتح الحساب، سيطلب من العميل ملء استبيان حول له أو لها الاستثمار والتاريخ المالي لتحديد أي نوع من حساب التداول هو مناسبة للعميل. إذا كان المستثمر لديه معرفة قليلة عن أنواع مختلفة من الأوراق المالية واستراتيجيات التداول في العالم المالي، سيتم فتح حساب نقدي بسيط له للقيام بسيطة أوامر الشراء والبيع على الأسهم والصناديق المشتركة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. من ناحية أخرى، فإن المتداول المتطور الذي يرغب في تنفيذ مختلف تقنيات التداول سيعطى حساب الهامش الذي يمكنه شراء، قصيرة، وكتابة الأوراق المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات.
لا تتوفر جميع الأوراق المالية للتداول عبر الإنترنت، اعتمادا على الوسيط الخاص بك. بعض السماسرة تتطلب أن ندعو لهم لوضع التجارة على أي تداول الأسهم على الأوراق وردي واختيار الأسهم تداول دون وصفة طبية. أيضا، ليس كل الوسطاء تسهيل المشتقات التجارية في السلع والعملات من خلال منصات على الانترنت. ولهذا السبب، من المهم أن يفهم التاجر ما يقدمه الوسيط قبل الاشتراك في منصة التداول.

معنى نظام التداول الإلكتروني
سوق الأوراق المالية نظام التداول الإلكتروني:
مجموعات هو كتاب النظام الإلكتروني للتداول في أسهم أكبر الشركات.
انظر لدينا كامل مسرد المالية على الانترنت.
هل ترغب في معرفة المزيد؟ ضع في اعتبارك الدورة التدريبية التالية عبر الإنترنت:
تعلم كيف تعمل أسواق رأس المال وكيف ترفع الشركات رأس المال بإصدار السندات والأسهم. سوف تفهم المفاهيم الأساسية والمصطلحات ودور البنوك الاستثمارية. نحن أيضا تغطية أنواع كبيرة من المستثمرين على جانب الشراء ودور المحللين على الجانب البيع.
قم بتحطيم حاجز المصطلحات المالية بشكل أكبر مع أحد الدورات التدريبية لدينا.

منصة التداول الإلكترونية معنى.
منصة التداول الإلكترونية التي تسمى أيضا منصة التداول عبر الإنترنت هو البرنامج الذي يستخدم لوضع واستقبال أوامر عبر شبكة للمنتجات المالية من خلال وسيط مالي مثل الوسطاء. هذه المنصة تسمح للتجار لتنفيذ التجارة الإلكترونية في مواقع مختلفة.
وتسمح منصات التداول الإلكترونية للمستثمرين وتجار الفوركس بمراقبة حسابات التداول ووضع الصفقات المختلفة، كما تتضمن برامج تحليل السوق في معالمها التي تمكن مستخدميها من رسم السوق وإجراء أسهم الشاشة.
مزايا استخدام منصة التداول الإلكترونية.
التداول الفوركس باستخدام منصة التداول الإلكترونية يساعد على خفض تكلفة المعاملات وزيادة الرسوم المرتبطة بأشكال أخرى من التداول. عادة، يدفع المستخدم منصة إلكترونية طريقة أقل ويبيع الصناديق المتداولة الصرف في وساطة الخصم.
- التحكم الأكبر و المرونة.
الوقت عادة ما يكون عائقا أمام التجار عند تداول العملات الأجنبية. منصة التداول الإلكترونية تعمل بسرعة عالية ويتم تنفيذ الصفقات في أسرع وقت ممكن. منصة التداول الأخرى عادة ما تتطلب الكثير من الوقت وتعمل بمعدل بطيء مما يمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار والمال في أسوأ السيناريوهات.
- القدرة على تجنب الوساطة.
منظور واحد مهم من هذه منصة التداول هو أنه يسمح للمستخدمين لاتخاذ القرار وجعل التداول من تلقاء نفسها. هذه الميزة يلغي التحيز الوساطة الذي يحدث عندما يقدم وسيط المالي المشورة بشأن تداول العملات الأجنبية التي تعود بالفائدة على الوسيط في الغالب. وهذا يشجع اتخاذ قرارات التحيز التي سوف تكون مفيدة فقط للوسيط ولكن ليس للمستخدم أو التاجر.
- الوصول إلى المعدات عبر الإنترنت.
عند استخدام منصة التداول الإلكترونية، غمرت التاجر مع المعدات والمواد وأدوات التداول عبر الإنترنت التي من شأنها أن تساعد على تحسين الصفقات له. قد تأتي هذه الأدوات إبلاغ المعلومات القيمة والرسوم البيانية أداء التداول.
مزايا استخدام منصة التداول الإلكترونية.
- تو فاست فور ترادينغ.
استخدام منصات التداول الإلكترونية للتداول يجعل التداول سهلة جدا لذلك، التجار مجرد الضغط على زر مما يجعل خيارات الاستثمار سريعة وسريعة. حتى إذا كان النظام الأساسي لديه سمعة في جعل الصفقات في ثوان، خيارات الاستثمار كافية تستغرق وقتا طويلا. هذا الخطأ يجعلها تفقد الكثير من المال في تداولهم.
- لا علاقات شخصية مع الملاحقين.
كل شيء يتم القيام به في هذا المنبر من إنشاء استراتيجية الاستثمار والفهم الكامل لكيفية استخدام الطريقة التي تؤثر على السوق تتم من قبل التاجر على الانترنت. لا يمكن للتجار الحصول على مساعدة مادية من الوسطاء لمساعدتهم على استكشاف السوق غير المؤكدة وحركات الأسعار.
- تكنولوجيا المعلومات يتطلب اتصال إنترنت جيد وجيد.
التداول مع منصة التداول الإلكترونية هو في الأساس التداول عبر الإنترنت مما يعني أنه كالتاجر والمستخدم، ش يجب أن يكون مصدر موثوق بها جدا للاتصال بالإنترنت. إذا أصبح اتصال الشبكة بطيئا، يمكن أن يواجه التجار خسائر ضخمة على تجارة واعدة. اتصالات الانترنت هي أيضا مكلفة جدا للحصول على وبعض التجار قد لا يكون كل الأموال اللازمة.
في الختام، تم إنشاء منصات التداول الإلكترونية أساسا لإعدام النظام الفوري واستخدام الشبكة لتنفيذ الصفقات مما يجعل الموقع أقل أهمية.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
31 ديسمبر، 2017 2:36:07 بيإم.
الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي، هو أكبر وأكثر العملات تداولا في سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم. هذا الزوج من العملات.
31 ديسمبر، 2017 2:31:29 بيإم.
يتم تعريف محلل فوركس إكسيرت أدفيسور (فوريكس إي) على أنه برامج أو برامج أو روبوتات تقوم بتنفيذ إجراءات ومهام محددة يتم تعيينها من قبل متداول فوركس بدون.
31 ديسمبر، 2017 2:26:05 بيإم.
السلع أو العقود الآجلة هي منجم ذهب للمستثمرين وقد جذبت تقليديا الكثير من الاهتمام من الناس من جميع أعمال الحياة. وشملت السلع را كاملة.
تداول العملات هو كل شيء عن شراء وبيع الأموال بالمال. عليها أن تفعل مع.
تنبيهات تداول العملات الأجنبية هي إشارة تجارية تم إنشاؤها من سوق العملات لإبلاغ تر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

معنى نظام التداول الإلكتروني.
مكافأة الفوركس - لا إيداع المطلوبة! - الفوركس ...
نظام التداول الإلكتروني يعني برنامج فوريكسيبوغ.
التجارة الإلكترونية، التي تسمى أحيانا إترادينغ، هي طريقة تداول الأوراق المالية الأجنبية أو المالية.
في التمويل، منصة التداول الإلكترونية المعروف أيضا باسم منصة التداول عبر الإنترنت، هو. والأسعار، والتنفيذ الفوري القريب للأوامر، فضلا عن استخدام شبكة الإنترنت باعتبارها الشبكة الأساسية وهذا يعني أن الموقع أصبح أقل أهمية بكثير. نظام التداول الآلي (أتس) هو برنامج الكمبيوتر الذي يخلق أوامر و. وغالبا ما تستخدم أنظمة التداول الآلي مع التداول الإلكتروني في.
تعرف على الأنظمة التي تدير السوق. وتشمل المواضيع صناع السوق والمتخصصين و سوبيردوت و إنز و سويس والمستوى الأول والثاني والثالث أسيس، وأكثر من ذلك. أدخلت في البداية كما دوت، ونظام سوبيردوت (سوبر نظام ترتيب ترتيب مخصص) هو نظام إلكتروني يستخدم لوضع أوامر للأسهم التي هي. تعريف التجارة الإلكترونية: عملية إجراء معاملات سوق الأسهم (شراء وبيع أوامر) باستخدام منصة إلكترونية التي تنقل.
مصنع أوديوس فوريكس.
نظام التداول الإلكتروني - نظام قائم على الحاسوب يسمح بدخول العقود الآجلة والتنفيذية وخيارات الخيارات بعد إغلاق المزاد المفتوح. يوضح الشريط الجانبي "تعريف المصطلحات" عدة مصطلحات تناقشها هذه المقالة. نظرة عامة على الإلكترونية. هيكل السوق. نظام التداول. الفصل 2 - تعريف السياق الإلكتروني واستخدامه. . يتضمن التعريف الأنظمة الإلكترونية التي لا توفر تنفيذ التجارة الآلي.

No comments:

Post a Comment