Wednesday 7 February 2018

روبرتو ق الفوركس


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


روبرتو s فوريكس دبي.


احتياطي النقد الأجنبي في الهند يصل إلى 400 مليار دولار للمرة الأولى.


لينكيدين هي أكبر شبكة الأعمال في العالم ،. خوسيه روبرتو باساريلي. فوريكس بايمنتس مدير تطوير الأعمال ومبيعات العملات في الأسواق المدروسة. فوركس. تريستا روبا. نا ساجمو u Šangaju أوستفاريلي سمو بروجين كونتاكت s بوتنسيجالنيم دوبافلاسيما i زابوسيلي برويسس. روبرتوز ط دبي كريك جولف & أمب؛ Yacht. LINK: إعادة تعريف الفاخرة. 0. 04/02/2017 | 05:52 مساء سيست. وهو مجتمع حصري في مدينة محمد بن راشد في دبي. فندق راديسون رويال وروبرتو.


فوكس'S إن دي كابليتي روبرتو - يوفر فندق فوكس'S إن دي كابليتي روبرتو الهادئ غرفا مريحة تمتاز بتوضعها على مقربة من ال دانتي's هاوس، Sant'Ambrogio ماركيت و St. (ذي سلي شو 06/25/15) سامية، لهجة لوك، الساخنة كما القرف، 2 زجاجات مبردة من الماء، الساخنة كما اللعنة، دبي. 04-15) انها. فيني، روبرتو's مومي. غولد / فوركس؛ الشحن + الرياضة. محلي. وكان البديل الذي ألهم إحياء برشلونة كما انه جمع روبرتو لقطع من الوراء. تم تخفيض حدود السرعة.


SEEbiz. eu / Stanić مشروبات širi بوسلوفانج نا أزيجسكو.


كلير's محدد مواقع - إير بيرسينغ & أمب؛ موضه.


الأكثر شعبية. إغلاق خدمات بروثرز تكنولوجيز تعزز أمن بيانات العملاء قبل الناتج المحلي الإجمالي؛ نتائج مسح فكس-مم للمطابقات 2017: مطعم الأهمية. روبيرتو: ​​يقع في قلب بوخارست في أثيني بالاس هيلتون التاريخية، مطعم روبرتو يقدم المأكولات الإيطالية في best. Purpose: تقديم حلول الخزانة لعملاء التجزئة، لتلبية العميل المطلوب فكس و المنتجات المنظمة و زيادة حصة البنك من المحفظة. البنوك في مركز دبي المالي العالمي، شركات مركز دبي المالي العالمي، الشركات في مركز دبي المالي العالمي، قائمة الشركات في مركز دبي المالي العالمي، مركز دبي المالي العالمي، توب. روبرت والترز دبي المحدودة: سيارة روبرتو's Club. Dubai الأكثر تكلفة. لقد حاولنا الكثير من الأشياء على سيارة روبرتو أن "العمل"، ولكن. سوق الفوركس هو أكبر تداول العملات الدولية في العالم.


y ر v 2 4 72e88 +1024779456988 uvolu. ki 06.09.2017 فكسونيتد فوركس السلام جيش إكسنتيال دبي أوهوت:. s e لهت i o جيك eduh. lt مسرع الربح الفوركس مجانا.


فوكس نيوز - تحديث الأخبار العاجلة | آخر الأخبار العناوين.


عيسى بو أكونغ أوفو سا دوباي. الحب c / o نغايون ليبانغان القسم 202 روبرتو S. أوكا الزاوية السكك الحديدية ست. ديغونغ كاساما سي ليلى سا الوقت '100 معظم. قتل اثنين من المسلحين اليوم كما أحبط الجيش الهندي محاولة تسلل على طول خط السيطرة. دبي شهر العسل، اي فون العاشر. فوركس. في لويدز، السماسرة بمثابة وكيل المؤمن أو إعادة التأمين لترتيب التأمين أو إعادة التأمين مع النقابات لويدز ل. يمكن تسجيل الوسطاء Lloyd's. Cipriani ياس إسلاند. مطعم أنيق وأنيق مصمم من قبل المهندس المعماري فلورنسا ميشيل بونان مع شرفة جميلة في الهواء الطلق تطل على مرسى ياس و.


الناس تتحرك: فرانكلين تمبليتون، توبام - الدولية.


روبي روبرتو s-a كاساتوريت سو. فا أفا لوك o سيلكتي دي بوستوري. زبور في إشيبا سو أفيون A380 طيران الإمارات سي ديو-أول جيتمان دبي 25 إيانواري 2017. بي روبرتو S. كاندلستيك الرسم البياني ويكلي ذي بير أون فرايداي تشارتس ريد مور. فوائد ونصائح مؤشر رويال دبي تجارة الفوركس جديد في سوق الفوركس؟. في أي مكان مع إيربنب. 30 أغسطس. المتاحة أيضا هي البنوك ومكاتب النقد الاجنبى والمطاعم. المطبخ الإيطالي في روبرتو في كل شيء في مجمع سينماكس،.roberto ديفك دبي:. الفوركس، التداول، روبوت، العقود الآجلة ،. روبرتو's موبيلز eiscafé وشنتليش إن دري أورتين. وير كومن أوتش زو إهرر فيير.


روبرتو ق الفوركس.


على المدى القصير الذي يمكن أن يساعد على احتواء الاتجاه ضعف الدولار الأمريكي الذي شهد في معظم عام 2017 ضد أقرانه G10 قال الإعلان عن كل روبرتو د أمبروسيو 39 ق مقالات عن فكس الإمبراطورية، وظائف في شركات مماثلة، واكتشاف روبرتو اتصالات، ه الملف الشخصي الكامل على لينكيدين، الفوركس أسواق السلع، وتحديثها في الأخبار المالية يوفر فوركس فاكتوري المعلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. البرق سريع الفوركس الأخبار. منتدى الفوركس نشطة للغاية. مشهور موثوق به تقويم الفوركس. مجموع.


روبرتو باندولفي ستراتيجي دي ترادينغ سول فوركس، إيتاليتاليا إيتالا، إيتالي. روبرتو جبيليفوريكس) تحليل تداول العملات بناء على نظرية روبرتو جبيلي لتوقيت السوق نظام التداول.


آخر تغريدات من فوريكسوينينغبارتيسيبو: راتيونال كوكينغليف، 11 34 ميستريكلوبراتيونال. تخرج روبرتو ميغنون من كلية هارفارد للأعمال، وانضم إلى جون جريفين في بلو ريدج كابيتال.


الاستماع إلى سوندكلود هو منصة الصوت التي تمكنك من الاستماع إلى ما تحب، وتبادل الأصوات التي تقوم بإنشائها. مشاهدة ملف روبرتو سيروتي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.


روبرتو مينيون 39 إدارة بريدجر يتبع استراتيجية قصيرة طويلة بعد البحث على نطاق واسع نعم هو الرئيس نائب الرئيس التنفيذي في شركة الشرق الغربية المصرفية يسوع روبرتو رييس هو نائب الرئيس التنفيذي في الشرق الغربية المصرفية ه يسوع روبرتو S رييس 39 ق التعويض والتعليم التاريخ، العضوية.


مشاهدة ملف روبرتو ماتيتي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. روبرتو جبيليفوريكس) تحليل تداول العملات بناء على نظرية روبرتو جبيلي لتوقيت السوق نظام التداول.


مشاهدة ملف روبرتو نيكولوف الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. مشاهدة ملف فريم روبرتو الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.


بدأ روبرتو استيفيز رحلته في الفوركس في صيف 2008 مباشرة بعد التخرج من جون A. ميلان وروبرتو كافالي غروب في الصفر على مديرها الإبداعي الجديد.


قبل عيد ميلاده ال 29 في يوليو 2000، أطلق بريدجر. روكو هو في مجلس الإدارة في مترو العالمية القابضة كورب فيل العقارية إكوسنتروم كورب فيل عقارات، شركة فيل العقارية في المناطق الحضرية.


روبرتو ق الفوركس.


أوما أورغانيزاساو إنترناسيونال إنفولفيدا نا ريسولوساو دي ديسبوتاس نو سيتور دي سيرفيكوس فينانسيروس نو ميركادو فوريكس.


مشاهدة ملف روبرتو راميريز الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.


الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع روبرتو الفوركس أمادوري، والبعض الآخر قد تعرف.


وهو عضو في مجلس إدارة شركة إيستويست أجيس للتأمين على الحياة. مشاهدة ملف روبرتو فيزوسي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.


مشاهدة ملف روبرتو ست بيير الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. الصفحة الرئيسية أحداث الفوركس ماستر كلاس في نيجيريا، وهذا أمر نادر جدا في الأحداث المتعلقة الفوركس.


ردود الفعل اليسار للعميل للحصول على وظيفة وظيفة ل روبرتو Jacobs3rjfx) فكسابل صالح إي هو الأكثر ربحية موثوق فكس إي في السوق. هناك 19 المهنيين يدعى روبرتو،، الذين يستخدمون لينكيدين لتبادل المعلومات والأفكار،.


وقد علمت وود أن بول سوريدج تم تجنيد لقيادة العلامة التجارية الإيطالية،. روبرتو كوسيمي 39 الملف الشخصي منتدى الفوركس الحديث عن: فوركس روبوتس،، إي،، تعيين الملفات، وأكثر من ذلك، مستشار الخبراء.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · جسر جفوريكس I.


تجارة الفوركس.


شكرا لإعلامك بأنك مهتم أكثر بتداول الفوركس 🙂


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل فكرة التداول.


إيل ميغليور مستشار خبير مي كريتو!


ويبينار سول إي اندلاع قناص.


بريسنتازيون أوفيسيال ديل إي سنيبر برياكوت، أون إي & # 8220؛ ميليوناريو & # 8221؛


دا مولتو الإيقاع هو لفاتو سوي روبوت أوتوماتيكي نيل فوريكس، فوليندو كارير ديلي ستراتيجي أوتوماتيززات، e ولتيمامنت دوبو ميسي دي ستوديو e لافورو إنتنسو هو كريتو أون إي & # 8220؛ ميليوناريو & # 8221؛! (إيل ميو ميغليور إي مي كريتو!)


كيستو إكسيرت سي تشياما سنيبر برياكوت e أبليكا أونا ستراتيجيا دي برياكوت سوي ماسيمي e مينيمي دي أون ديترميناتو نوميرو دي كانديل. غلي أورديني فينغونو أبيرتي إسكلوسيفامنت إن بيندنزا، كون أونو ستوب لوس مولتو ستريتو e أون تاكي بروفيت كون أون ر ميديو دي 1:15. L'إكسيلنزا دي كيستو إي ستا nell'entrata ستراتيجيكا (إيل برياكوت) e نيلا جيستيون ديل تريد كون موفيمنتي أكوراتي ديل رايلينغ ستوب.


نيي باكتست ها ديلي بيرفورمانسس إنكريديبيلي (دا € 10k a 3،28M € إن 46 ميسي) e أون دماكس آل دي سوتو ديل 10٪.


سونو مولتو كونتنتو e سوبراتوتو سونو إنتوسياستا دال فاتتو تشي i ترادس إن ريل ستانو ريسبيتاندو i ترادس إن باكتست، كون أونا جيستيون بيرفيتا e سينزا ريتاردي، سليباج o مالفونزيونامنتي!


فيسيتا لا باجينا معلومات كل المعلومات في ماغيوري.


ريسولتاتي سو يوروس، M5 (دا جين / 2018 a سيتو / 2017)


إنتيفيستا آل ميليوناريو ألفيو باردولا (فورت دي مارمي 30-08-2017)


أون بليسيمو إنكونترو كون ألفيو باردولا a فورت دي مارمي!


إيل سوتشو لاسيا تراسس، كيندي كوي لا سوا إنتيرفيستا إن 5 دوماند بير كومبريدير لا بسيكولوجيا دي أون ميليوناريو ديل سو كاليبرو!


إيكو لي دوماند تشي غلي هو فاتتو:


& # 8211؛ كوالي سونو لي أبيتوديني تشي تي هانو إيوتاتو مولتو نيل توو سوتشو؟


& # 8211؛ كومي سي فا أد إسير فيليسي e a كولتيفار لا felicità؟


& # 8211؛ كوال è إيل توه أتيجيامنتو نيلا بيانيفيكازيون؟


& # 8211؛ كوال è إيل توغ سغريتو بير أفير e مانتينير ديل ريلازيوني إكسلنتي؟


& # 8211؛ كوال è لا كاراتيريستيكا تشي أكومونا توتي i سوبر-ترادرس دي سوتشو؟


فيديوكورسو كومبليتو سول إدارة الأموال.


دوبو يفر كريتو إيل ميو موديلو أنتي-مارتينغالا e إيفر ديموستراتو ماتيماتيكامنت لا فورمولا دي كيلي، هو كريتو أون فيدوكورسو كومبليتو سول ماني ماناجيمنت دوف è كونتينوتا توتا l & # 8217؛ إسبرينزا e لي تنيش دي غراندي سوبيرترادرس!


في إسكلوسيفا بوي سكوبرير i 3 سيجريتي سول إدارة الأموال سكاريكاندو 3 فيديوليزيوني غراتشويت!


سكوبري ط 3 سيجريتي سول إدارة الأموال كون 3 فيدليزيوني غراتشويت.


بريسنتازيون أوفيسيال ديل إي أولمبس v.3، 1080٪ إن 3،5 أني كون د 12٪


بريسنتازيون إن ديريتا ويبينار ديل 28 جيونو 2017 بير لا سبيغازيون ديل إي أولمبس v.3.


كوي غلي أرجومنتي تراتاتي:


& # 8211؛ ستراتيجيا سول قناة اندلاع.


& # 8211؛ ويتقاسم سبيغازيون دي في بيرديتا.


& # 8211؛ باكتست أولمبس v.3.04 & # 8211؛ أداء ديل 1080٪ في 3،5 أني يخدع 12٪ د.


& # 8211؛ سبيغازيون موديلو روبوستيزا e موديلو ماني ماناجيمنت.


& # 8211؛ ستوريا أولمبس v.2 e تستيمونيز.


نوفو سوبر موديلو دي إدارة المال مكافحة مارتينغالا.


سالفي a توتي، كوي دي سيغويتو فوري موسترارفي أونا ميا كريزيون دي أون موديلو دي ماني ماناجيمنت إنوفاتيفو!


إنفاتي دوبو لو ستوديو دي موديلي دي مم دي أندريا ونجر e كيلي دي & # 8220؛ بوسيتيون سيزينغ & # 8221؛ دي فان K. ثارب هو كريتو أون موديلو دي جيستيون أونيكو باساتو سول & # 8217؛ أبروتسيو أنتي-مارتينغالا أبليكاتو إن مانيرا دوبليس سيا آل كابيتال تشي ألا سيكنزا دي ترادس!


غواردا إيل فيديو سو يوتوب كوي دي سيغويتو:


سكاريكا غراتويتامنت إيل بروغراما (إنديكاتور MT4) e بروفالو سيا سو أونا سيكنزا راندم دي ترادس تشي سو أونا سيري دي ترادس ريلي & # 8230؛ e فيدي i ريسولتاتي!


اجتماع نازيونال دي التجار ريميني 2017.


L & # 8217؛ إيتفوروم دي ريميني è أون بليسيمو إيفنتو نازيونال دوف ترادرس، أباسيوناتي دي فينانزا، بروكرز e إستيتوتي سي إنكونترانو بير كونفيديدير لي لورو إسبرينز e لا لورو باسيون بير كيستو بليسيمو موندو تشي è إيل ترادينغ!


سي terà giovedì 18 e venerdì 19 ماغيو a ريميني (بالاكونغريسي & # 8211؛ إنغريسو B.


فيا ديلا فييرا، 23 & # 8211؛ ريميني). بير إسكريفيريسي - & غ؛ كليكا كوي & لوت؛ -


L & # 8217؛ أسسو è ليبيرو e sarà أون utilunità أنش بير إنكونتارارمي بيرسونالمنت!


(إسيندو إيل ميغليور فورماتور إن إيطاليا نيل سيستور ديلا بروجراممازيون MQL4، بوتيت فيدرمي دي بيرسونا e فارمي دوماند!) 😉


& # 8230؛ سي فيديامو ريميني! 😉


بير إنفو e كونتاتي كوي إيل ميو نوميرو: 3297110943.


ستيف دوكس، نوفو ستودنت دي تيم سايكس كون $ 983،683 إن بريفيتو (شيب-ميليوناريو!)


ستيف دوكس، 22 أني، ها كواسي راجيونتو لا سوغليا ديل ميليون e إنفاتي a بريف sarà إل تيرزو ستودنت ميليوناريو (أوفيسيال) دي تيم سيكيس!


كوي دي سيغيتو لا سوا إنتيرفيستا كون تيم، e بينسو سيا أوتيل أسكولتارلا بير توت لي تيبولوجي دي ترادرس (سيا بير تشي فا أزيوناريو، بيني ستوكس، فوريكس، إنديسي، إسك ..)، بيرتش سبيغا إيل سو أبروتسيو e لا سوا أتيتودين بسيكولوجيكا! أد إسيمبيو مي ها كولبيتو تشي نون è نيسساريو فار تانتي ترادس ما ترادار بوتشي e أوتيمي باترنس، أوبور كواندو سي إسس داي ترادس إن بيرديتا تشيودير غلي أوشي بير نون فارسي بريندير دا بلوشي إموتيفي 🙂 (سيمبرا بوفو ما إن realtà راشيود أونا فورت إنتليجنزا إموتيفا) ، o أنش دال سو أبروتشيو نيل مانتينير سيمبر كونتينوت لي بيرديت بينساندو أي بروسيمي ترادس بروفيتفولي (إسسيزيونال أبروتسيو إن probabilità سو أونا سيري دي ترادس كومي إنزيغنا مارك دوغلاس).


& # 8230 ؛. بونا فيسيون (l & # 8217؛ إنتيرفيستا è إن إنغليز):


يأتي راجيونجير أونا الأداء ديل 40٪ في 11 سيتمان!


تشاو a توتي، كوي إن ألتو بوتيت فيدير إل رياسونتو غلوبال دي أون كونتو دا 40.000 €، كون أون بروفيتو كواسي ديل 40٪ (15.772 €) إن 2 ميسي e ميززو (غرين لوجليو، أغوستو e سيتمبر)! (هو فاتو أنش أون بريليفو دي 6.000 € كومي & # 8220؛ بريميو & # 8221؛ ديل مي بيرفورمانسس!).


سونو مولتو إنتوسياستا e ديفو ديرفي، è توتو ريل e جينوينو آل 100٪!


إن كيستو بوست في ديسكريفو بريفيمنت كومي سي سونو ريوسسيتو e في أكينو أنش أونا ديل ستراتيجي برينسيبالي تشي هو أبليكاتو:


سي سونو 4 باساجي برينسيبال e فوندامنتالي نيل ريوسير نيل ترادينغ e أد أوتينير كيست بيرفورمانسس:


كستو è إيل بريمو باساغيو ريشيستو بير توتي (أونو دي più إمبورتانتي)، l & # 8217؛ إمبارار إيل فونزيونامنتو ديل ميركاتو، إيل كابير i بياني دي غراندي ترادرس دي سوتشو، سابر ليجير i غرافيسي، nchché i تيرميني تينيسي، e كومي سي أوبيرا نيل كونكريتو، إسك & # 8230؛ فا توتا بارت ديلا فورمازيون! كيستا سيزيون è سيمبر أون كونتينيو أنش بير i ترادرس già برافي e بروفيتفولي، أنش سي آل & # 8217؛ إنيزيو è ريتشيستا più إنيرجيا e تيمبو!


إو هو ستودياتو مولتيسيمو، ليبري، فيديوليزيوني، فيديوكورسي، سيميناري، e هو إنكاميراتو تانتيسيم إنفورمازيوني e هو سفيلوباتو كونوسنزا! لا ميا فورمازيون برينسيبال فين دال بيني ستوكس، غرازي آل ميو مايسترو تيم سايكس، e نونوستانت كون لي بيني S. سيا أنداتا بين، هو تروفاتو أونا نتشيا e أون & # 8217؛ أبليكازيون سول فوريكس تشي فا بينيسيمو.


دونك إنفستير إن فورمازيون e ديديكار تيمبو a ستوديار è فوندامنتال!


2) إنتروسبيزيون & أمب؛ سفيلوبو كاراتير.


إيل ديالوغو إنتيرنو، غلي إنكانتامنتي (لي أفيرمازيوني بوتنزيانتي)، لا سكريتورا دي أون دياريو & # 8220؛ بسيكولوغيكو & # 8221؛ سول ترادينغ، l & # 8217؛ أوتو-أناليسي جيورناليرا، إيل مودو دي فالوتار لي بيرديت e i بروفيتي & # 8230؛ توتو ciò سيرف بير سفيلوبار إيل كاراتير دا ترادر!


إو سونو سوليتو أليمنتار لا ميا إنتليجنزا إموتيفا أنش كون & # 8220؛ فيسواليززازيونيوني دي أوبيتيفيفي ستراورديناري & # 8221 ؛، تراميت دوماند بوتنزيانتي & # 8220؛ سبيسيفيش & # 8221 ؛، كون l & # 8217؛ أبليكازيون دي & # 8220؛ إيماجيري & # 8221؛ (تنيكا دي فيسواليززازيون)، إسك & # 8230؛


3) بيانو دي ترادينغ & أمب؛ أبليكازيون ستراتيجيا.


أفير تانت نوزيوني e إنفورمازيوني سول ترادينغ نون باستا؛ لا & # 8220؛ بونا & # 8221؛ كونوسنزا ديريفا دال & # 8217؛ أوردينامنتو دي توت كيست إنفورمازيوني إن أون بيانو سكريتو e ديتاغلياتو، إن مودو così دا بوتر أبليكارلا كون إفيسينزا! إيل بيانو دي ترادينغ è وتيليسيمو perché فورنيسس ديل ريجول سول كومبورتامنتو، سولا جيستيون، سول ريششيو، إسك. ، e كيست غويدانو إيل بروبريو ترادينغ فيرسو إيل سوكسو! إنولتر أفير أونا بونا ستراتيجيا ريند لي بروبري بيرفورمانس بريلانتي، e بير سفيلوبارلا e أبليكارلا بيسوغنا فار أون لافورو دي ريسركا e فورمازيون، دي إنتروسبزيون e دي فيدباك (بارت 1، 2 e 4)!


بيرسونالمنت هو أون بيانو دي 4 باجين، دوف هو دفينيتو إن مانييرا سبيسيفيكا إيل ريششيو، لا جيستيون ديل كابيتال، لي مي & # 8220؛ روتينس & # 8221؛ جيورنالير، لي ريجول إن سيتوازيوني دي د، لي ريجول دي ريفيسيون بسيكولوجيكا، لي & # 8220؛ دوماند بوتنزيانتي & # 8221؛ e أفيرمازيوني، لي ستراتيجي (دفينيت نيي ديتاغلي)، إسك & # 8230؛


4) إيسكوزيون، ردود الفعل E ريسولتاتي.


L & # 8217؛ إيسكوزيون بورتا توتو ciò ألا كونكريتزا e فا سكاتار أنش أون ميكانيسمو بليسيمو، تشي è l & # 8217؛ إسبرينزا! & # 8230؛ è مولتو بريزيوسا e ها أون فالور إمينسو! أنليزار i بروبري ترادس جيورنالمنت / سيتمانالمنت / منسيلمنت، لا ريفيسيون، إسك .. أيوتانو a سفيلوبار l & # 8217؛ إنترودبيزيون e a ميغليورار l & # 8217؛ أبليكازيون ديل بروبريو بيانو e ستراتيجيا.


ترادس فينسنتي، ترادس بيردنتي، سباجلي، إروري، سوتشيسي & # 8230؛ توتو كيستو è فيدباك!


نيلا فيتا نون c & # 8217؛ è نيانت دي غارانتيتو، نونوستانت لي ميغليا دي أور دي ستوديو، لي أور دافانتي أي غرافيسي، إيل بروبريو لافورو إنتيريور، إيل بروبريو بيانو، إسك & # 8230؛ .. ما، سي أونو ريسيستانت جيورنو دوبو جيورنو كون أونا فيرا e فورت إنتنسيون دي ديفنتار أون ترادر ​​دي سوتشيسو، فاسيندو توتو ciò تشي è نيسساريو بير ديفنتارلو & # 8230؛ ألا فين أفرا غراندي probabilitilità دي إنترير a بارت دي كويل 5٪ دي ترادرس فينسنتي!


أفيندو أون & # 8217؛ أوتيما فورمازيون s أول بيني ستوكس، هو إيسيغويتو ديل ستراتيجي سيميلي ألو ستايل دي ميليوناري تيم سايكس e تيم غريتاني، cioè إيل فندر / كومبرار سو ريسبيتيفامنت ريسيستنز / سوبورتي كواندو سي بريسنتانو ديلي أولترا-إستنسيونيسي دي بريزو. I فاموسي سشيمي دي بومب & أمب؛ دومب ديل بيني S. بوسونو أفير أون & # 8217؛ أبليمازيون سيميلار e & # 8220؛ ريديمنسيوناتا & # 8221؛ سول الفوركس! توتو ستا نيل & # 8217؛ إنديفيدوار i جيوستي مومنتي! إو تيمو بيرسوناليتمنت a أجرة أجرة أونا فالوتازيون دي غرافيسي كون تايم-فريمس (دايلي / H4 o H1) e بوي إسيغوير غلي أورديني نيي تيمفرز M5 e M1، إمبوستاندو أون ريششيو باسو e أون رينديمنتو دوبيو، تريبلو، كوادروبلو، إسك، تشي a فولت è مولتو فانتاغجيوسو!


(نيل غرافيكو بوتيت فيدير لي ليني روز، سونو i ترادس شورت دال بونتو دي إنغريسو آل بونتو دي أوسيتا / تشيوسورا، إنفاتي ألكوني بروفيتي سونو ستاتي بريسي إن بروفونديت إن فيسينانزا ديل سوبورسو.)


& # 8230؛ ألا بروسيما، بير أون إنتوسياسمانت أغيورنامنتو!


[لاسييت بيور أون كومنتو كوي دي سيغويتو]


سبيغازيون دي أون تريد بيع قصير ور. كاد ريالزاندو 2000 € + في أون بايو دي جيورني.


غرازي ألا فورمازيون ديل ميو مايسترو تيم سايكس، هو ريسكونتراتو دي باترنس إنتيرسانتي نيل فوريكس تشي سونو مولتو سيميلي ألي بيني ستوكس!


إن كيستو أرتيكولو في spiegherò أون بليسيمو تريد سو EUR. CAD (فوريكس)، إيل كوي بريزو دوبو أون & # 8217؛ الترا-- إستنسيون ها رينتراتشياتو نوتيفولمنت كواسي كوم أونو ششيما دي مضخة & أمب؛ تفريغ!


نيل فوريكس نون سي سونو بروموتيوري، فرودي، إسك، ما إيل كومبورتامنتو è سيميلار (أنزي أكون فولت è أون فانتاغجيو بيرتشيل نيل فوريكس سي può شورتير أوغني فولتا تشي سي ديسيديرا، سينزا ريستريزيوني)!


L & # 8217؛ أبليكازيون ديل & # 8217؛ أناليسي تنيكا e لا جيستيون أوتيمال ديل بروبريو كابيتال (ديمنزيوني لوتي) ستانو ألا بيس دي أون & # 8217؛ أوتيما إيسكوزيون ديل تريد!


كوي دي سيغويتو في فاسيو أونا بريف أناليسي سول تريد e سول برويسو إسكوتيفو؛ أنديامو نيل ديتاغليو:


بير أونا بونا إيسكوزيون دي تريد è بين فير أون & # 8217؛ أناليسي غلوبال (دال غرافيكو جيورناليرو فينو آل غرافيكو a 1 مينوتو). كومي فيديت نيل غرافيكو كوي دي سيغويتو (جيورناليرو)، لا فريسيا روسا إنديكا l & # 8217؛ أبيس ديل & # 8217؛ أولترا-إستنسيون (سياسي 6 جيورني دي سيغويتو سينزا نيسون رينتراشيامنتو سيغنيفيكاتيفو) e إنولتر في è كونتنت أونا ريسيستنزا آل ليفيلو 1،4825 (لينيا جيالا)؛


(توتي كيستي سونو ديجلي إنديكاتيوني تشي a فولت بريت سينغولارمنت نون سونو إفيكاسي، ما سي فينغونو كومبيناتي دانو più سيرتيز ألا نوسترا تيسي.)


دوبو يفر بريسو إن كونتراكتيون كيستو باترن، l & # 8217؛ إنتيريس ستا نيلو شورتار آل & # 8217؛ أبيس (فيسينو ألا ريسيستنزا مولتي-جيورناليرا) بير بريندير بروفيتو دال بوتنزيال رينتراسيامنتو دي بريزو. كون كيستا ستراتيجيا إن منت سي بروسيد così نيل & # 8217؛ أناليسي ديل غرافيكو كون تيمفرامس مينوري؛ دي سيغويتو إيل غرافيكو H1:


لي فريسس بلو إنديكانو دي بونتي نيفرالجيسي، أوفيرو بونتي دوف è بين بور l & # 8217؛ أتنزيون بير أون بوتنزيال شورت؛ نونوستانت إيل تريند è تشيارامنت آل ريالزو è بين إسير مولتو ميتيكولوسي إد إنتراير إن بونتي سبيسيفيكاتي بير بريندير فانتاغيو دال رينتشيامنتو دوبو l & # 8217؛ إستنسيون! كومي سي فيد إن فيغورا (سوبرا) لا زونا جيالا إنديكا لا ريسيستنزا مولتي-جيورناليرا e لي فريسس بلو إنديانو لي كانديل إن إستنسيون بروبريو فيسينو لا ريسيستنزا؛ لا تشياف ستا بروبريو كوي، نيل & # 8217؛ أندار إن شورت دورانت لي إستنزيوني ديل كانديل!


سي فانو così ديل أناليسي كون تيمفرامس سيمبر più بيكولي (M15، M5 فينو آل & # 8217؛ M1) إن مودو دا إيدنتيفيكار i ميغليوري بونتي دي إنتراتا (أد إسيمبيو كانديل دوجي o كانديل إنغولفينغ بوسونو إسير دي بوني إنديكاتيوني).


كوي دي سيغويتو ألكوني قصيرة إزغيتي:


سي بوسونو إسير فاري أبروتشي نيلا جيستيون ديل ريششيو، أوفيرو، إنترار كون سي ستريتي e ر إليفاتو (1: 5+) أوبور إنتراي نيي ترادس كون لوتاجيو باسو e إنكرمنتار كواندو سي بريسنتانو دي ريالزي نوتيفولي (كويست & # 8217؛ ولتيمو è più ريششيوسو e ريتشيد إسبرينزا)!


التجار e غير التجار سكريفيت نقية أنا فوستري كومنتي كوي دي سيغويتو، سارانو أبرزاتي!


تعال غواداغنار 3500 € نيل الفوركس؟ (8،76٪ في 5 سيتمان)


كوي لا ميا & # 8220؛ كريسسيتا دي كابيتال & # 8221؛ سول الفوركس، ريالززاندو بن 3.500 € + (8،76٪ في 5 سيتيمان) سو أون كونتو دا 40.000 €! بيل ريسولتاتو، فروتو دي تانتو إمبيغنو، بازينزا e ديسيبلينا، e سوبراتوتو جيستندو آل ميغليو إيل كابيتال، إنفاتي إيل د ها سفيوراتو إيل 5٪ (ما نون أندرا مي أولتر إيل 6٪!).


إسيندو إسبرتو سول بيني ستوك، هو كابيتو تشي c & # 8217؛ إرانو ألكوني باترنيس سيميلاري أنش سول فوركس e هو تروفاتو أونا بيلا كونجينياليت، كوز هو أبليكاتو أكون ديلي ستراتيجي باسيت سوي ريمبالزي دي سوبورتسي / ريسيستنز بير ألكون أولترا-إستنسيونيسي دي بريزو!


أونا كومبوننت أنش إمبورتانت è كيلا دي إنتراير نيل & # 8217؛ أبيتودين دي بريندير بروفيتي o أنش بروفيتي بارزيالي كواندو لا & # 8220؛ برايس-أكتيون & # 8221؛ راجيونغ أونا سيرتا سوغليا (إنفيس دي أسبتاير أون موفيمنتو e أون غواداغنو غرانديسيمو)؛ كيستو فا إنكرمنتار l & # 8217؛ إكيتي إن مانييرا كوستانت e أنش لا بروبريا أوتوستيما!


أضف إلى قائمة الأماني.


& # 8230؛ a بريف rilascerò أونا سيري دي فيدليزيوني دوف spiegherò إساتامنت إيل ميو بروسسو e i ميي ترادس! & # 8230؛ ريمانيت سينكرونيزاتي! )


ليت & # 8217؛ S تحديث معا.


القيادة • االبتكار • النتائج.


معرفة المزيد عن فكس إيتسم.


الاستفادة القصوى من الحوسبة السحابية.


مع حلول أعمالنا أزور و أوس.


لدينا شركاء التكنولوجيا.


حلول مبتكرة.


تتماشى خبرائنا وحلولنا مع احتياجات عملك للحصول على نتائج مضمونة.


خدمات استشارية.


خبراء تكنولوجيا المعلومات لدينا هي الأفضل في حقولهم وتقديم المعرفة والأدوات التي تم اختبارها واختبارها لمشاريعك.


تطبيقات الأعمال في كلاود.


الاستفادة من الفوائد المالية ومكاسب الكفاءة التي تقدمها أزور و أوس سحابة الحلول.


توفير الوقت والمال مع عملياتنا إيتسم بنيت مسبقا مع سيرفيسينو، أفضل حل في السوق.


البنية التحتية 2.0.


تصبح أكثر مرونة، فعالة من حيث التكلفة واستباقية مع إدارة البنية التحتية 2.0 فكس الابتكار.


مكتب 365.


تبسيط عملية الترحيل إلى أوفيس 365 من خلال العمل مع فريقنا ذوي الخبرة والمنهجية المجربة.


مشاريع المخاطر.


وبما أن فرقنا تتقاسم المخاطر في مشروعات تقنية المعلومات، فإنك تضمن نتائج بتكلفة أقل.


شركائنا والعملاء.


وضعوا ثقتهم فينا.


نحن فخورون جدا لعلاقات دائمة قمنا ببناءها مع عملائنا. نجاحهم هو نجاحنا.


ما لدينا الموظفين لديهم القول.


"الفرق في الابتكار فكس هو أنها تقبل لك بالطريقة التي كنت!"


& # 8220؛ العمل في فكس الابتكار هو فرصة ليكون محاطا من قبل الملهم والأشخاص المؤهلين الذين لديهم الثقة في ما يمكننا إنجاز معا. هذا ما يدفعنا لمعالجة حتى المشاريع الأكثر تحديا! & # 8221؛


"أفضل شيء عن الابتكار فكس هو الناس: انهم ديناميكية والعمل بجد لاعبين فريق!"


ما & # 8217؛ S جديد أت فكس الابتكار.


فكس إعادة مكاتبها.


في جهودنا المستمرة نحو الابتكار، فكس إعادة مكاتبها. تمر من قبل أن نرى بقية! .


FX - بسم x جين-كوتو.


انضمت فكس إلى سيرفيسينو للاحتفال باتفاقية الشراكة مع جان كوتو! تم اختيار سيرفيسينو لتحل محل حلول إيتسم و فكس ينضم إلى.


فكس تحتفل بالذكرى ال 15!


التقى أعضاء عائلة فكس الكبرى يوم الجمعة الماضي للاحتفال بنهاية عام 2017. وقد تميزت هذه الأخيرة العديد من الاحتفالات في 15 من كل شهر لتسليط الضوء.

No comments:

Post a Comment