Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم الإسبانية


خيارات الأسهم الإسبانية.


خيارات الأسهم الإسبانية.


خيارات الأسهم الإسبانية.


ستوك أوبتيون - الإنجليزية-العربية قاموس - وردريفيرانس.


أكبر الصفقات سوق الخيارات مؤشر، والإنصاف، وخيارات أسعار الفائدة.


خيارات الأسهم 2017 التحديث بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.


ترجمة الخيار. انظر 6 ترجمة موثوقة من الخيار باللغة الإسبانية مع الجمل سبيل المثال والنطق الصوتية.


خيارات الأسهم غير المكتسبة - الإنجليزية إلى الإسبانية الترجمة.


ذي إيبكس 35 (/ aɪ b ɛ k s θ ɜːr t i f a v v؛؛ سبانيش: [إي (ɣ) s تينتايكو]؛ انكماش هنديس بورساتيل إسبانول، حرفيا الإسبانية.


الأسهم | تعريف الأسهم من قبل ميريام وبستر.


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.


موظف خيارات الأسهم: العلاج الضريبي والقضايا الضريبية.


22.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ (كودوز) الإنجليزية إلى الإسبانية ترجمة خيارات الأسهم: أوسيونيس سوبري أسيونيس / أوبسيونيس دي كومبرا دي أسيونيس [الأعمال / التجارة (العامة) (الحافلة.


وتوسع المحكمة العليا الإسبانية أيضا المزايا الضريبية على الأسهم.


خيارات الأسهم (الإنجليزية إلى الترجمة الإسبانية). ترجمة خيارات الأسهم إلى الإنجليزية على الانترنت وتحميل الآن لدينا برامج الترجمة الحرة لاستخدامها في أي وقت.


خصائص وخيارات الخيارات الموحدة (ذي.


01.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ورقة النص الكامل الرسمية (بدف): تقييم السوق من خيارات الأسهم للموظفين: الحالة الإسبانية.


إكستريم نيتوركس، Inc. (إكستر) أوبتيون شين - ستوك بوتس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحالة التي يتحرك فيها مخزون قصير جدا أو سلعة تتحرك بشكل حاد أعلى، خيارات للمبتدئين الانصهار يعطي حقوق الموظف إلى صاحب العمل المقدمة.


كبو | كبو خيارات الصرف.


08.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الأسهم؟ البحث خيارات الأسهم تعطيك الخيار لشراء أو بيع الأسهم بسعر معين في موعد متفق عليه.


Торгуйте с أنيوبتيون.


1 تقييم السوق لخيارات الموظفين: الحالة الإسبانية راؤول Íñiguez-سانشيز ‡ أنتوني فايلو-سيباستي & # 224؛ * raul. iniguez@ua. es.


إنزبير - الإنجليزية-العربية قاموس - وردريفيرانس.


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ التخطيط المالي 101: ما هي خيارات الأسهم: طويلة، قصيرة، يدعو، يضع.


الأسهم - الترجمة الإسبانية - كلمة السحر الإنجليزية.


مع التركيز على جذر متوسط ​​التربيع الاسباني، والهدف من هذه الورقة هو التحقيق في كيفية دمج المستثمرين قيمة الخيارات الأسهم الموظفين آرإم المعلقة (منظمات المجتمع المدني.


خيارات الأسهم & غ؛ أوبسيونيس سوبري أسيونيس / أوبسيونيس دي.


في المالية، خيار وضع أو وضع هو سوق الأوراق المالية الجهاز الذي يعطي صاحب الحق، وليس الالتزام، لبيع الأصول (الكامنة)، في أ.


إسبانيا | مقارنة الوساطة عبر الإنترنت: وسطاء الأسهم، الفوركس.


13.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كما تقدم العديد من الشركات خيارات الأسهم للموظفين أو بيع الأسهم بخصم من خلال خطط شراء الأسهم الموظف. -


دورات سوق الأسهم من قبل تيشنيترادر.


البورصة الإسبانية، أو بمي (بولاس y مركادوس إسبانولز) هو التعاون بين مختلف البورصات التعامل مع النظم وتداول الأوراق المالية في.


الأسهم الخيار | تعريف الخيار الأسهم من قبل ميريام وبستر.


10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ¿إكسيست إل إكيفاليد إن إسبانول بارا & كوت؛ ستوك تيكر & كوت ؛؟ إس إل أباراتو كيو إنفيابا لا إنفورماسيون دي لا بولسا دي فالوريس a بانكوس y أوتراس إمبريساس.


الخيار باللغة الإسبانية | الترجمة من الانجليزية الى الأسبانية.


14.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كامل الحق هو حق الشخص في كامل المبلغ من نوع من المنافع، والأكثر شيوعا منافع الموظفين مثل خيارات الأسهم، تقاسم الأرباح أو.


الإسبانية ترجمة "خيار الأسهم" | كولينز الإنجليزية.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


الاصبع الأوسط إلى الشركات الناشئة في إسبانيا: الحكومة للقضاء على خيارات الأسهم & # 8217؛ الحوافز المالية.


الحكومة الإسبانية والسياسيين يتحدثون عن رجال الأعمال لفترة من الوقت. & # 8220؛ أنها سوف تأخذنا للخروج من هذه الأزمة، وسوف خلق فرص العمل، فهي مستقبل البلاد، الخ الخ & # 8221 ؛. الكلمات التي ليس لها معنى إذا لم تكن مصحوبة الإجراءات الملموسة التي تجعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة.


ومن غير المستغرب أن يحدث العكس. ليس فقط ما يسمى & # 8216؛ لي دي إمبريندوريس & # 8217؛ مليئة بالتدابير التي لم تتغير بشكل كبير في الطريقة التي تعمل بها الشركات الناشئة في إسبانيا، ولكن القوانين المقترحة مؤخرا تبدو وكأنها تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لرواد الأعمال.


قانون مقترح لتغيير طريقة وظائف ضريبة الدخل الشخصي في إسبانيا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الشركات الناشئة والموظفين. وقد أدخلت الحكومة تغييرات على القانون تؤثر بشدة على طريقة التعامل مع خيارات الأسهم في إسبانيا.


وكانت الشركات الناشئة الاسبانية في وضع غير مؤات مقارنة مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول أوروبية أخرى. يمكن للموظفين الحصول على خيارات الأسهم من الشركات الناشئة، ولكن سيكون عليهم أن يدفعوا الضرائب (40-45٪) عند شراء هذه الخيارات بدلا من عندما تكون مكتسبة بالكامل. وهذا يعني أن املوظفني خضعوا للضريبة على أساس مستقبلي وغير محتمل - بالنظر إلى طبيعة الشركات الناشئة - الدخل.


كما تم إعفاء الموظفين من دفع أي ضرائب تصل قيمتها إلى 12،000 يورو من الخيارات ويمكنهم الحصول على خصم بنسبة 40٪ في ضريبة دخلهم الشخصي في ظل ظروف معينة.


خيارات الأسهم في إسبانيا: جعل الحياة أصعب لرجل الأعمال.


وكان هذا هو الوضع حتى الآن، ولكن كل شيء قد يتغير في عام 2018. وفقا لأحدث التحديث المقترح لقانون ضريبة الدخل الشخصي لعام 2018، فإن الحكومة الاسبانية تريد إلغاء الحد الحالي 12000 € وخصم 40٪ التي تنطبق على الشركات الناشئة والموظفين .


وهذا يعني أن الموظفين سوف تضطر لدفع 45٪ ضريبة على خيارات الأسهم الخاصة بهم عند شرائها، بدلا من عندما يكونوا قد اكتسبت أو في وقت الخروج. مع عدم وجود خصومات أو إعفاءات.


العديد من الشركات الناشئة في إسبانيا تستخدم خيارات الوهمية بدلا من خيارات الأسهم العادية بسبب الضرائب من هذا الأخير. تعني خيارات فانتوم، من بين أمور أخرى، أن الموظفين الذين يتلقونهم لا يمكنهم بيعها قبل حدوث خروج أو اكتساب. ومع ذلك، من خلال استخدام الموظفين أو المؤسسين تجنب دفع جميع الضرائب المذكورة أعلاه.


نأمل، يوم واحد، فإن الحكومة الإسبانية والسياسيين يقررون جعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة. وإذا كانت الحالة الراهنة قائمة، فإن الفجوة بين إسبانيا وبقية أوروبا قد لا تزيد إلا.


استحقاق خيارات الأسهم.


الترجمة الإسبانية: أوتورغامينتو دي ديريشوس سوبري أسيونيس.


تسجيل الدخول أو التسجيل (مجانا ويستغرق سوى بضع دقائق) للمشاركة في هذا السؤال.


(أو هم متحمسون لهم). المشاركة مجانية والموقع لديه سياسة سرية صارمة.


الحافلات / المالية - المحاسبة / المحاسبة.


(32 مغلقة دون الدرجات)


ويستينغ إس أونا بالابرا تريمندا بارا ترادوسير، بيرو إن إل كاسو دي بينفيسيوس أنتي إل سيس ديل إمبليو، كريو كيو ماس بين بين سي أوتورغان ديريشوس سوبري أسيونيس (إس ديسير، نو سي إنترغان أسيونيس سينو ديريشوس كيو سي بادن إيجيرسر إن أون فوتورو دي أكوردو كون لاس كونديسيونيس كيو سي إستابليزكان)؛ أونا فيز أوتورغادوس باسان a سر حقوق مكتسبة o خيارات مكتسبة.


التوقيت المحلي: 12:31.


تم منح 4 نقاط كودوز لهذه الإجابة.


التوقيت المحلي: 16:31.


اللغة الأصلية: الإسبانية.


برو بتس في الفئة: 511.


ويستينغ إس أونا بالابرا تريمندا بارا ترادوسير، بيرو إن إل كاسو دي بينفيسيوس أنتي إل سيس ديل إمبليو، كريو كيو ماس بين بين سي أوتورغان ديريشوس سوبري أسيونيس (إس ديسير، نو سي إنترغان أسيونيس سينو ديريشوس كيو سي بادن إيجيرسر إن أون فوتورو دي أكوردو كون لاس كونديسيونيس كيو سي إستابليزكان)؛ أونا فيز أوتورغادوس باسان a سر حقوق مكتسبة o خيارات مكتسبة.


التوقيت المحلي: 12:31.


اللغة الأصلية: الإسبانية.


برو بتس في الفئة: 65.


كودوز والتجارة؛ ترجمة الترجمة.


سيراكوس، ني 13201.


كالي 14 نرو. 622 1/2 ان 44 ص 45.


لا بلاتا (B1900AND)، بوينس آيرس.


على الويب:


كوبيرايت & كوبي؛ 1999-2018 بروز - جميع الحقوق محفوظة. الخصوصية - صفحة الطباعة.


الأفكار المقدمة من قبل المجتمع.


أفكارك ل بروز.


تعزيز الأفكار أو خفضها.


عرض المنتدى دون تسجيل على وسيرفويس.


لديك لغات أصلية يمكن التحقق منها.


يمكنك طلب التحقق من اللغات الأصلية من خلال إكمال تطبيق بسيط يستغرق دقيقتين فقط.


مراجعة تطبيقات التحقق من اللغة الأصلية المقدمة من زملائك. مراجعة التطبيقات يمكن أن يكون متعة ويستغرق سوى بضع دقائق.


خيارات الأسهم.


سبانيش ترانزلاتيون: أوبسيونيس سوبري أسيونيس / أوبسيونيس دي كومبرا دي أسيونيس.


تسجيل الدخول أو التسجيل (مجانا ويستغرق سوى بضع دقائق) للمشاركة في هذا السؤال.


(أو هم متحمسون لهم). المشاركة مجانية والموقع لديه سياسة سرية صارمة.


حافلات / مالية - أعمال / تجارة (عامة)


(1 بدون إجابات صحيحة)


(13 مغلقة دون الدرجات)


التوقيت المحلي: 12:31.


تم منح 4 نقاط كودوز لهذه الإجابة.


التوقيت المحلي: 12:31.


متخصصة في مجال.


اللغة الأصلية: الإسبانية.


برو بتس في الفئة: 249.


التوقيت المحلي: 12:31.


متخصصة في مجال.


المتحدث الأصلي باللغة الإنجليزية.


برو بتس في الفئة: 519.


Y بور qué نو ديجار إن إنغلز؟ لا إكسبريسيون إس تان كونوسيدا (آل مينوس أكوي إن إسبانا.) كيو نو داريا لوجار a دوداس. سي ميراس إن إنترنيت فيراس كيو سي أوسا موشيسيمو إن تكستوس إن إسبانول.


التوقيت المحلي: 16:31.


متخصصة في مجال.


المتحدث الأصلي للكتالانية.


وأعتقد أن هذا يعمل بشكل أفضل في النص الخاص بك:


أونا أوبسيون فينانسيرا إس أون كونتراتو كيو دا a سو كومبرادور إل ديريشو، بيرو نو لا أوبليغاسيون، a كومبرار o فيندر بينس o فالوريس (إل أكتيفو سوبيسيانت، كيو بيدن سر أسيونيس، índices بورساتيلز، etc.) a بريسيو بريديترمينادو (ستريك o بريسيو دي إيجيرسيسيو)، هاستا أونا فيشا كونكريتا (فينسيمينتو).


فير ماس إن ويكيبيديا.


كورسوسباراتي / index. php؟ أوبتيون = إندكس & تاسك = ليستار & مينيمو = 0 & ماكسيمو = 300 - 90k - إن caché - باجيناس سيميلاريس.


تمت إضافة الملاحظة في 19 ساعة (2009-02-23 18:53:36 غمت)


es. wikipedia / ويكي / Opción_financiera - 39k - إن caché - باجيناس تشابه.


[بت] ديابوسيتيفا 1Formato دي أرتشيفو: ميكروسوفت بويربوانت - فيرسيون إن هتمل.


أوبسيونيس فينانسيراس / الخيارات المالية. * فوينتي: أسيغنا كومبنساسيون y ليكويداسيون. أوبتيونيس نافتراك 02 / نافتراك 02 إندكس تراكينغ ستوك أوبتيونس.


إل ميجور إنفيرزيون فينانسيرا ليبر ديسكارغا. هيرامينتا سنسيلا. سوفتوار دي إنفيرزيون فينانسيرا: هيرامينتا بارا إل أناليسيس دي ستوك أوبتيونس (أوبسيونيس فينانسيراس) y بونوس، هيرامينتا بارا إل أناليسيس دي ستوك.


إرتيا - خيارات ريال سوبر شعرية حلالاالأسعار الحقيقية، فينانسيراس y خيارات الأسهم كيو ريسويلف ابن لاس سيغوينتس:. أوبسيونيس، أميريكاناس، يوروباس، بيرمودس، y، بيرسوناليزابلز.


خيارات الأسهم - تروفيت إمبلوفالوراسيون دي أوبسيونيس فينانسيراس y ستوك أوبتيونس (بلاك & سكولز، بينينيل، etc.) - ديسيسيونيس دي إنفرسيون y إمبليو دي كابيتال: أناليسيس دي ألترناتيفاس.


empleo. trovit. es/ofertas-empleo/stock-options - 51k - إن caché - باجيناس تشابه.


¿هابريا كيو أكابار كون لاس الأسهم أوبتيونس؟ Así، لا إمبريزا سي أونيا a لا.


بينفينيدو a ميف - [ترادوسير إستا باجينا] غارانتياس · كالك. أوبسيونيس · أكتواليزاسيون جافا · ليسنسيا دي أوبيرادور · إنترودوسيون a لوس. فوتوروس · إنترودوتشيون a لاس. أوبسيونيس · غلوساريو دي تيرمينوس.


meff. es/ - 1k - إن caché - باجيناس تشابه.


مخطط خيارات الأسهم & غ؛ بلان دي أوبسيونيس سوبري أسيونيسبور ديسغراسيا، إل مودو ماس فريكونت دي ريفيريرز a & كوت؛ ستوك أوبتيونس & كوت؛ إن إل مونديلو فينانسيرو إس نو ترادوسيندولو. فيراس كيو لوس إجيمبلوس كيو أدجونتو سون.


إكونوميا / Empresas.- فك أوتورغا 1،50 ميلون دي 'خيارات الأسهم. (يوروبا بريس) - فك ها أوتورغادو 1،50 ميلونس دي أوبسيونيس سوبري أسيونيس. فك aproproó إن سو última جونتا دي أكيونيستاس أون بلان دي 'ستوك أوبتيونس' سوبري. إل فينانسيرو ستانفورد، أكوسادو دي فرود، intentionó أباندونار إيو y está أر.


[بدف] مايستريا إن إيفالواسيون دي برويكتوس إيفالواسيون بريفادا دي. فورماتو دي أرتشيفو: بدف / أدوب أكروبات - فيرسيون إن هتمل.


كونسيبتو a ديسارولار: أوبسيونيس فينانسيراس y سو أبليكاسيون a فالواسيون دي ماناجيمنت ستوك أوبتيونس. كوارتا بارت: إنفوكز أفانزادوس إن فالواسيون.


التوقيت المحلي: 09:31.


متخصصة في مجال.


اللغة الأصلية: الإنجليزية، الإسبانية.


برو بتس في الفئة: 394.


كودوز والتجارة؛ ترجمة الترجمة.


سيراكوس، ني 13201.


كالي 14 نرو. 622 1/2 ان 44 ص 45.


لا بلاتا (B1900AND)، بوينس آيرس.


على الويب:


كوبيرايت & كوبي؛ 1999-2018 بروز - جميع الحقوق محفوظة. الخصوصية - صفحة الطباعة.


الأفكار المقدمة من قبل المجتمع.


أفكارك ل بروز.


تعزيز الأفكار أو خفضها.


عرض المنتدى دون تسجيل على وسيرفويس.


لديك لغات أصلية يمكن التحقق منها.


يمكنك طلب التحقق من اللغات الأصلية من خلال إكمال تطبيق بسيط يستغرق دقيقتين فقط.


مراجعة تطبيقات التحقق من اللغة الأصلية المقدمة من زملائك. مراجعة التطبيقات يمكن أن يكون متعة ويستغرق سوى بضع دقائق.


معنى "خيار الأسهم الموظف" في قاموس اللغة الإنجليزية.


"خيار موظف الأسهم" في اللغة الإنجليزية للأعمال.


إمبلويي ستوك أوبتيون نون [C]


> اتفاق خاص يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركة بسعر معين في تاريخ معين، يتم تقديمه أحيانا كمكافأة أو بدلا من الدفع:


(تعريف "خيار الأسهم الموظف" من كامبريدج قاموس اللغة الإنجليزية للأعمال © مطبعة جامعة كامبريدج)


المزيد من المعاني من "خيار الأسهم الموظف"


انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.


تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.

No comments:

Post a Comment