Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول سوابتيون


الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول سوابتيون.


تطبيق المعايير الدولية للتقارير المالية - محاسبة التحوط بموجب المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 9 - إي.


مؤشر تقلبات أسعار الفائدة والعقد 1. مقدمة تتطور تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات األسهم بشكل غير متجانس مع مرور الوقت،


سيتي مؤشر أسعار الفائدة العالمية إستراتيجية الصندوق.


مشاهدة ملف كلير إيلينا تاكر الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. (أوسد / غبب / ور / جبي) مع التركيز على تقلب أسعار واستراتيجيات التداول سوابتيون ...


سوابتيون straddle_pdf - دوسكروبانكس.


و سوابتيون هو خيار منح صاحبها الحق ولكن ليس الالتزام للدخول في مبادلة الأساسية. على الرغم من أن الخيارات يمكن تداولها على مجموعة متنوعة من المقايضات.


الخيار سترادل (طويل سترادل) - خيارات التداول.


ريدينغ ذي سوابتيون كيرف مارس 2018 أبستراكت نقوم بإجراء تحليل تجريبي لمصطلح هيكل في علاوة مخاطر التقلبات في سوق الدخل زد من قبل.


جدول الأعمال - المؤتمر الرئيسي اليوم 1 | المشتقات العالمية.


إن إدارة مخاطر أسعار الفائدة مع مقايضات أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط األخرى قد وفرت وقتا طويلا بشرط أن تتضمن المعاملة تكاليف المتاجرة المرتبطة بها.


دلتا التحوط - المخاطر المحدودة - إدارة مخاطر الطاقة.


ويوضح سوابتيونس مع أمثلة وتقييم سوابتيون by. Dissertation. سوابتيونس وسعر الصرف. نحن تقييم استراتيجيات تداول غاما قصيرة في.


أسعار الفائدة: تداول انتشار مبادلة - ميزة.


على التسعير والتحوط في سوق سوابتيون: كيف العديد من العوامل، حقا؟ أبستراكت تبحث هذه المقالة كيف أن عدد محركات الأقراص العشوائية و ...


اإدارة خماطر اأسعار الفائدة مبقايضات ومبادالت. استراتيجيات التحوط.


سوابتيون: قراءة تعريف سوابتيون و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالية.


خيارات البروفسور إيان غيدي - كلية نيويورك ستيرن للأعمال.


تجارة الطاقة والتسويق: يرفض الخبراء البحوث التي تظهر خلل في استراتيجيات القيمة. أسعار مخاطر االئتمان للطرف المقابل وقياس محافظ سوابتيون.


تأثير خصم أويس على التسعير من غير.


کیفیة تحوط محفظتك إن التحوط ھو إستراتیجیة مصممة للحد من مخاطر تحرکات الأسعار الضائرة لأصل معین. على سبيل المثال، إذا أردت التحوط على ...


استراتيجيات التداول سوابتيون - kareemrtreaid. tk.


أنواع تداول المشتقات وتداول الخيارات. مصطلح آخر يرتبط عادة مبادلة هو سوابتيون، استراتيجيات التداول الخيار.


سوابتيونس بدف - وردبريس.


على سوبوبتيماليتي من استراتيجيات ممارسة عامل واحد ل سوبتيونس برمودا ميكيل سفينستروب * وزارة المالية كلية آرهوس الأعمال.


طويل سترادل.


تحوط أسعار مشتقات الأموال وتحليلات المخاطر دعم استراتيجيات التداول الانتهازية؛ الأصول غير الخطية هياكل أسعار الفائدة سوابتيون أقساط.


الدخل الثابت القيمة النسبية للتدريب - التقنية.


ما هو الفرق بين تحوط دلتا وجاما؟ تحديث إلغاء. التي تروج لها توبتال. توبتال: ستيف تراوجوت، أنظمة تداول المشتقات السابقة ...


تشن وي حول التمويل الكمي | مرور.


استراتيجيات التداول سوابتيون واحد سك أن جلبت الصناعة، والعملاء. كما نهج مستوى الطاقة من الحكومات العملاء العام، لديها إدارة نائب الحصول على و.


أساسيات تجارة الطاقة & أمب؛ التحوط.


ركوب منحنى سوابتيون. جورنال أوف بانكينغ أند فينانس، فول. 59، 2018. 61 الصفحات التي تم نشرها: 21 فبراير 2018 آخر تعديل: 25 يناير 2018. يوهان G. دوييفستين. روبيكو الأصول.


أساسيات خيارات الطاقة والخيارات التحوط.


لكومبيناتيونس أند ترادينغ ستراتيجيس لفلواتيون ليدجينغ. جدي / نيو خيارات / 2 خيارات التداول: دلتا التحوط دلتا لقد كتب خيار وضع التحوط مع.


تعريف سوابتيون - نسداق.


فبراير 2018 محاسبة التحوط وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية التي تؤثر على الربح أو الخسارة كتداول في المزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر المؤهلة لمحاسبة التحوط.


سوابتيون - ويكيبيديا.


أفكار التجارة برو يجلب لك كله انضم اليوم والحصول على أفكار التجارة برو، وكذلك يتم تطبيق إجراءات التداول لدينا الآن إلى استراتيجيات منظمة العفو الدولية مغلقة جديدة.


ما هو الفرق بين دلتا وجاما.


+ خلفية ل سوابتيونس + أنواع سوابتيون + سوابتيون المصطلحات والمردود استراتيجيات الزخم الكمي؛ ورشة عمل قصيرة الأجل. إحصائية ...


شرح سلم سلم طويل | دليل تداول الخيارات عبر الإنترنت.


إن المدى الطويل هو وسيلة للاستفادة من التقلب المتزايد أو تحرك حاد في سعر السهم الأساسي. الاختلافات. ويفترض المدى الطويل أن المكالمة و.


غاما المحايدة التحوط بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.


أسعار الفائدة: تداول مبادلة مبادلة من قبل جون W. لابوسوسكي، المدير العام البحوث & أمب؛ تطوير المنتجات، مجموعة سم.


&نسخ؛ استراتيجيات التداول سوابتيون الخيار الثنائي | استراتيجيات التداول سوابتيون أفضل الخيارات الثنائية.


SandyNomics.


الأسواق المبسطة & # 8211؛ حفظ لنفسك.


سوابتيون سترادل: العودة إلى المدرسة.


هل فكرت في شراء أو بيع أي شيء التي تعطيك الربح على حد سواء طرق؟


وأنا أعلم أنكم يخلطون بين ما نتحدث عنه فعلا ولكن نعم، في التمويل، هناك أداة تمنح الحرية للمالك لتحقيق الربح بغض النظر عن أي حركة في سعر السوق الحالي، ويسمى هذا العصا السحرية باسم & 8220؛ & # 8221 مفترق ؛.


سوابتيون سترادل هو في الواقع مزيج من الدافع & أمب؛ استقبال سوابتيونس. انها تسمح لصاحبها على الربح على أساس مقدار سعر التحركات الأمنية الأساسية، بغض النظر عن اتجاه حركة السعر. و سترادل هي استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء وضع ودعوة على نفس سعر الإضراب. إذا ارتفعت الأساسية، فإن المكالمة مربحة. إذا كان يذهب إلى أسفل وضع مربحة. إذا كان هناك حركة سعرية ضئيلة، فإن الأقساط تشكل على الأرجح خسارة.


سترادل يمنحك الحق (في تاريخ انتهاء صلاحية سوابتيون) للقيام بأي مما يلي: -


شراء كل من سوابتيون المتلقي ودفع سوابتيون الدافع مع نفس سعر الإضراب، وانتهاء وكمية: المعروفة باسم & # 8220؛ طويل سترادل & # 8221؛. بيع كل من سوابتيون المتلقي ودفع سوابتيون الدافع مع نفس سعر الإضراب، انتهاء والمبلغ: المعروفة باسم & # 8220؛ شورت سترادل & # 8221؛.


لونغ سترادل: ينطوي امتداد طويل على الذهاب لفترة طويلة، بمعنى، شراء، سواء خيار الاتصال وخيار وضع على بعض الأسهم، ومعدل الفائدة، ومؤشر أو غيرها الأساسية. يتم شراء الخيارين بنفس سعر الإضراب وينتهي في نفس الوقت. مالك رباط طويل يحقق ربحا إذا كان السعر الأساسي يقطع شوطا طويلا عن سعر الإضراب، إما أعلى أو أقل. وبالتالي، يمكن للمستثمر اتخاذ موقف طويل المدى إذا كان يعتقد أن السوق هو متقلب للغاية، ولكن لا يعرف في أي اتجاه انها سوف تتحرك. هذا الموقف هو خطر محدود، لأن معظم المشتري قد تفقد هو تكلفة كلا الخيارين. وفي الوقت نفسه، هناك إمكانات الربح غير محدود.


إذا ارتفع السعر بما فيه الكفاية، يستخدم المشتري / المالك خيار الاتصال ويتجاهل الخيار وضع. إذا انخفض السعر، وقال انه يستخدم الخيار وضع ويتجاهل خيار المكالمة. إذا كان السعر لا يتغير بما فيه الكفاية، وقال انه يفقد المال، وتصل إلى المبلغ الإجمالي المدفوع للخيارين. ويقتصر هذا الخطر على مجموع الأقساط المدفوعة للخيارات.


شورت سترادل: سترادل قصيرة هي استراتيجية تداول الخيارات غير الاتجاهية التي تنطوي على بيع وضع ودعوة لنفس الأمن الأساسي، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويقتصر الربح على أقساط التأمين والنداء، ولكنه أمر محفوف بالمخاطر لأنه إذا ارتفع سعر الضمان الأساسي أو منخفض جدا، فإن الخسائر المحتملة غير محدودة تقريبا. الصفقة فواصل أيضا إذا كانت القيمة الجوهرية لوضع أو المكالمة يساوي مجموع أقساط من وضع والدعوة. ويمكن أيضا أن تصنف على المدى القصير كما انتشار الائتمان لأن بيع سترادل قصيرة يؤدي إلى الائتمان من أقساط من وضع والدعوة.


إن وضع الحد الأقصی للمخاطرة یعتبر خطرا للغایة، لأن الخسارة المحتملة محدودة / غیر محدودة نتیجة بیع المکالمة وخیارات الشراء التي تعرض المستثمر لخسائر غیر محدودة (علی المکالمة) أو خسائر تساوي سعر الإضراب (علی وضع )، في حين تقتصر الربحية على العلاوة المكتسبة من البيع الأولي للخيارات.


وبالتالي، قصيرة سترادل كما يدعم 3 المفاهيم المذكورة أدناه أدناه:


كولار: وهذا يمنحك الحق (في تاريخ انتهاء صلاحية سوابتيون) لشراء سوابتيون المتلقي وبيع سوابتيون الدافع على حد سواء مع نفس انتهاء ولكن أسعار الإضراب مختلفة والأفكار. ذي كولار هو أكثر تحفظا & # 8220؛ مقابل & # 8221؛ التي تحد من المكاسب والخسائر. سترانغل: هذا يمنحك الحق (في تاريخ انتهاء صلاحية سوابتيون) لشراء سوابتيون المتلقي وشراء سوابتيون الدافع على حد سواء مع نفس انتهاء ولكن أسعار الإضراب مختلفة والأفكار سبرياد: وهذا يمنحك الحق (في تاريخ انتهاء الصلاحية سوابتيون) لشراء وبيع سوابتيون المتلقي (أو سوابتيون الدافع) مع نفس انتهاء ولكن أسعار الإضراب مختلفة والأفكار.


خط الحذر: - سوابتيون سترادل هو سوابتيون الدافع جنبا إلى جنب مع سوابتيون المتلقي. إذا ارتفعت أسعار العائمة، اخترت أن تدفع ثابتة. وإذا انخفضت أسعار العائمة اخترت لتلقي ثابتة. وإذا كانت معدلات لا تتحرك، أكثر من لعبة! تريد أن تلعب مرة أخرى ؟


استراتيجيات التداول سوابتيون.


استراتيجيات التداول سوابتيون.


استراتيجيات التداول سوابتيون.


غاما ريسك إكسبليند - أوبتيونس ترادينغ إق.


03.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دونلوادابل! "إن ما يقرب من ثلثي خسائر الطرف المقابل في الائتمان يرجع إلى خسائر تعديل تقييم الائتمان وثلثها فقط كان ناتجا عن خسائر فعلية.


استراتيجية الخيارات - ويكيبيديا.


17.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وكان أول سوابتيون ترادويب أطلقت سوابتيونس التداول على مدير الأصول البديلة توفير استراتيجيات الاستثمار الدخل الثابت،


جب مورغان تجارة الارتباط الثابت الدخل باستخدام سوابتيونس.


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نيويورك، 16 أكتوبر 2017 / بي آر نيوزواير / - أعلنت ترادويب ماركيتس، الشركة الرائدة عالميا في مجال الدخل الثابت والمشتقات وأسواق صناديق الاستثمار المتداولة.


سوابتيونس - غفي غروب.


أما فيما يتعلق بالتبعية الفرعية لاستراتيجيات ممارسة عامل واحد لبيرمودان فيما يتعلق بتداول المشتقات، فإن برمودان سوابتيون وأولها.


تحوط مشتقات الدخل الثابت الأساسي - المالية.


ترادويب تطلق تجارة سوابتيونس الإلكترونية على استراتيجيات الاستثمار في الدخل الثابت تو، نفذت أول سوابتيون الإلكترونية بالكامل على تو سيف في.


ترادويب تطلق تجارة سوابتيونس الإلكترونية على تو سيف.


هذا بالطبع يتبع على أساسيات تجارة الطاقة & أمب؛ برنامج التحوط، وتمديد استراتيجيات التحوط لتشمل الخيارات والهياكل القائمة على الخيارات.


أساسيات خيارات الطاقة والخيارات التحوط.


ركوب منحنى سوابتيون للمؤتمر 2008 الاستثمار والتداول في فولاتيليتي 2ND في نيويورك، استراتيجيات ركوب المنحنى،


اإدارة خماطر اأسعار الفائدة مبقايضات ومبادالت. استراتيجيات التحوط.


هل استراتيجيات الخيارات هي جزء رئيسي من تداول سوابتيون وكيف سيؤثر ذلك على الهامش؟ فكر واحد في "سوابتيونس المقاصة، لماذا هو مهم؟ "


التسعير وتقييم المبادلات - جامعة ولاية جورجيا.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحد الأقصى للربح الذي يمكن تحقيقه من خلال خنق قصير يعادل صافي الأقساط المستلمة ناقصا أي تكاليف تداول. استراتيجيات خنق قصيرة أن.


صندوق التحوط للمتداول الخيار: إطار عمل ل.


أسعار الفائدة: تداول مبادلة مبادلة من قبل جون W. لابوسوسكي، المدير العام البحوث & أمب؛ تطوير المنتجات، مجموعة سم.


سترادلز وخنق - ريسرفرزال.


عرض ملف مايكل ليانغ على مبادلة أسعار الفائدة، سوابتيون، والتداول الكلي، خيارات السندات والبحوث وغيرها من الاستراتيجيات المخصصة تدفق المنتجات دور التداول.


سوابتيونس بدف - zepiwam. files. wordpress.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو سلم نداء طويل؟ انظر تفسيرات وأمثلة مفصلة حول كيفية ومتى لاستخدام استراتيجية التداول خيارات سلم سلم طويل. استراتيجيات مماثلة.


عقود مبادلة إرس المستقبلية: مبادلة سعر الفائدة - مجموعة سم.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل وسيط لتداول الخاص بك أو محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، وهناك سترادل هي استراتيجية الخيارات في.


سوابتيونس المقاصة، لماذا هو مهم؟


• على سبيل المثال، فإن خيار الاتصال مع دلتا من 1 (أو 100 في المصطلحات التجارية) زيادة أو نقصان في إدارة القيمة واستراتيجيات التداول، يمكن ريسك المحدودة.


التسويات النقدية تسوية وعدم التحكيم - المخاطر.


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ترادويب تطلق تجارة سوابتيونس الإلكترونية على تو سيف سير العمل الآلي يجلب كفاءة أكبر لسوق سوابتيونس على ترادويب بيأر نوزوير نيو.


ترادويب تطلق تجارة سوابتيونس الإلكترونية على تو سيف.


قراءة هذا التقرير المجاني التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


استراتيجيات سترانغل - إنفستوبيديا.


ويبين الجدول 12 إحصاءات موجزة لاستراتيجيات التداول لدينا على مدى عامين قد يمنع هذا الحد الأسواق من الاستفادة من "ركوب منحنى سوابتيون.


ركوب منحنى سوابتيون - ريسارتشغات.


التحوط المقايضة: أسعار الفائدة مقايضة والصناديق في ليمان براذرز حيث كان يعمل على مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات بما في ذلك ست سنوات تداول الأجانب.


التحوط، وإدارة المخاطر والتقنيات الكمية في.


اتصل ب سوابتيون: اقرأ تعريف سوابتيون المكالمات و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


أساسيات النفط & أمب؛ الغاز التحوط - مقايضة - تجارة الطاقة.


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ترادويب تطلق تجارة سوابتيونس الإلكترونية على تو سيف. استراتيجيات الاستثمار في الدخل الثابت، نفذت أول سوابتيون الإلكترونية بالكامل على تو سيف.


شرح سلم سلم طويل | دليل تداول الخيارات عبر الإنترنت.


التسعير وتقييم المبادلات 1 I. مقدمة لها مصالح في التداول، المبيعات، أو التقارير المالية.


ترادويب تطلق تداول سوابتيونس على سيف | التجارة.


تجار التحوط من خيارات سعر الفائدة في تعديلات الولايات المتحدة كبيرة بما فيه الكفاية للتأثير على التداول من خلال استراتيجيات التداول التأمين محفظة ذلك.


تجار تحوط أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ إستراتيجيات & أمب؛ أدفانسد كونسيبتس & غ؛ الاستراتيجيات & غ؛ طويل سترادل. A سترادل طويلة هو مزيج من شراء مكالمة وشراء وضع،


سوابتيونس - دروس و إكسيل التسعير جداول البيانات.


تجارة الغاز الطبيعي على أيس 1 استراتيجيات في الغاز الطبيعي. 1 ترونكلين ولا 2 ترانسكو Z2 تجارة الغاز الطبيعي على أيس 2 مثال تجاري.


ترادويب تطلق سوابتيونس الإلكترونية التداول على تو سيف.


ركوب منحنى سوابتيون للمؤتمر 2008 الاستثمار والتداول في فولاتيليتي 2ND في استراتيجيات ركوب على منحنى العائد بدلا من سوابتيون.


استراتيجيات سترادل - إنفستوبيديا.


أعلنت ترادويب ماركيتس، الشركة الرائدة عالميا في مجال الدخل الثابت والمشتقات وأسواق صناديق المؤشرات المتداولة، عن إطلاق تداول سوابتيونس على تو سيف.


سوابتيون (خيار المبادلة)


ما هو "سوابتيون (خيار مبادلة)"


و سوابتيون (خيار المبادلة) هو الخيار للدخول في مبادلة سعر الفائدة أو بعض نوع آخر من مبادلة. وفي مقابل الحصول على علاوة خيار، يكتسب المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بالدخول في اتفاقية مقايضة محددة مع المصدر في تاريخ محدد في المستقبل.


كسر لأسفل "سوابتيون (خيار المبادلة)"


هناك نوعان مختلفان من سوابتيونس: سوابتيون دافع و سوابتيون المتلقي. في سوابتيون الدافع، يكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، للدخول في عقد المقايضة حيث يصبح الدافع ذات سعر ثابت والمستقبل المتغير. سوابتيون المتلقي هو العكس؛ يكون للمشتري خيار الدخول في عقد مقايضة حيث يحصل على سعر الفائدة الثابت ويدفع سعر الفائدة المتغير. سوابتيونس هي عقود دون وصفة طبية وليست موحدة مثل خيارات الأسهم أو العقود الآجلة. وبالتالي، فإن المشتري والبائع تحتاج إلى كل من الاتفاق على سعر سوابتيون، والوقت حتى انتهاء سوابتيون، والمبلغ الافتراضي، والمعدلات الثابتة والعائمة.


وبعيدا عن هذه الشروط، يجب على المشتري والبائع أن يتفقا على ما إذا كان أسلوب سوابتيون سيكون برمودا أو أوروبي أو أمريكي. هذه الأسماء أسلوب لا علاقة لها مع الجغرافيا، ولكن بدلا من ذلك مع كيفية سوابتيون يمكن تنفيذها. مع سوابتيون برمودا، يسمح للمشتري لممارسة الخيار والدخول في مبادلة محددة على مجموعة محددة سلفا من تواريخ محددة. مع سوابتيون الأوروبية، يسمح للمشتري فقط لممارسة الخيار والدخول في مبادلة في تاريخ انتهاء سوابتيون. مع سوابتيون على النمط الأمريكي، يمكن للمشتري ممارسة الخيار والدخول في مبادلة في أي يوم بين نشأة المبادلة وتاريخ انتهاء الصلاحية. منذ سوابتيونس هي عقود مخصصة، شروط أكثر إبداعا ممكنة أيضا.


سوق سوابتيون.


وتستخدم سوابتيونس عموما للتحوط مواقف الخيارات على السندات، للمساعدة في إعادة هيكلة المواقف الحالية مقايضة أخرى، مع ملاحظات منظمة، وتغيير كامل محفظة أو الشركة مكافأة العائد الإجمالي. ونظرا للطبيعة التي تستخدم فيها عمليات التسرب، فإن المشاركين في السوق هم عادة مؤسسات مالية كبيرة، ومصارف وصناديق تحوط. كما تشارك الشركات الكبيرة في السوق للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. وتقدم العقود في معظم العملات العالمية الرئيسية. إن المصارف الاستثمارية والتجارية الكبيرة هي عموما صانعي السوق الرئيسيين، لأن رأس المال التكنولوجي والبشري الهائل المطلوب لرصد والحفاظ على مجموعة من عمليات التسيير عادة ما يكون بعيدا عن متناول الشركات الصغيرة الحجم.


كيف سوابتيونس يمكن أن تقلل من المخاطر في المحافظ.


وتعتبر إدارة المخاطر جانبا هاما من جوانب إدارة الحافظة، بالنظر إلى التعرض لأصول وأسواق متنوعة، خاصة وأن الاقتصاد العالمي يصبح أكثر تكاملا وتصبح الأحداث المتطرفة أكثر شيوعا. وأصبح مديري المحافظات لصناديق المعاشات التقاعدية (ولا سيما صناديق الاستحقاقات المحددة) وشركات التأمين والبنوك أكثر اعتمادا على نهج يسمى "إدارة الأصول والخصوم". ويهدف هذا الرأي لإدارة المخاطر إلى مطابقة فترة الخصوم مع مدة الأصول. كما أن توقيت التدفق النقدي يقابله أيض ا لتقليل أي خطر من النقص النقدي عندما تتطلب األموال دفع مبالغ.


وميكن حتقيق ما ذكر أعاله بطريقتني: 1 (تغيير مزيج األصول لتعكس ومطابقة مدة املطلوبات، و 2 (استخدام املشتقات إلدارة اخملاطر. ويتطلب النهج الأول أن يغير المديرون مزيج الديون والديون. وهناك مشكلتان رئيسيتان في هذا النهج: فبيع وشراء الأصول سيترتب عليهما تكاليف باهظة، وقد تكون أسواق الأصول غير سائلة. وبالتالي، فإن إستراتيجية المشتقات تستخدم على نطاق واسع للتخفيف من المخاطر وإدارتها. فهو يقلل من التكاليف ولا يتطلب تمويلا كاملا. سوابتيونس هي واحدة من الأدوات البارزة المستخدمة في استراتيجية المشتقات وسوف ننظر كيف يمكن استخدامها.


سوابتيونس هي خيارات على مبادلة حيث قام أحد الطرفين (المشتري) بدفع قسط إلى الطرف الآخر (البائع) لخيار اختيار ما إذا كانت المبادلة سوف تدخل حيز التنفيذ في تاريخ لاحق. والمفتاح هو أن يتم التفاوض على شروط المبادلة الأساسية والمعدل الثابت للمبادلة (سفر) وتعيين عند شراء سوابتيون. يمكن للمشتري من سوابتيون الانتظار ومعرفة ما إذا كانت تحركات السوق اللاحقة تجعل من سفر جذابة أم لا ثم تقرر ما إذا كان سيتم تشغيل المبادلة الأساسية. المبادلة الأساسية هي مبادلة أسعار الفائدة. ويرجع ذلك إلى أن مخاطر أسعار الفائدة هي الخطر الرئيسي على سبب تغيير حالة التمويل لصناديق المعاشات التقاعدية المحددة المزايا وشركات التأمين والبنوك. إن االلتزامات والموجودات معرضة لتقلبات أسعار الفائدة، وبالتالي فإن مدراء الصناديق يهدفون إلى إدارة مخاطر أسعار الفائدة بشكل رئيسي.


1. سوابتيون الدافع: يعطي سوابتيون الدافع المشتري الحق في أن يكون دافع معدل ثابت (والمتلقي معدل العائمة) في مقايضة محددة سلفا في تاريخ محدد مسبقا. مع سوابتيونس دافع، إذا كانت أسعار الفائدة في السوق تتحرك مرتفعة بما فيه الكفاية عند انتهاء سوابتيون مثل أن سفر الجديد هو فوق سوابتيون سفر، فإن حامل سوابتيون الدافع ممارسة الخيار. دفع سوابتيون سفر أفضل من الشروط على مبادلة جديدة. مبادلة سوابتيون لها قيمة إيجابية. إذا تحركت أسعار الفائدة منخفضة بما فيه الكفاية بحيث سفر الجديدة هي أقل من سوابتيون سفر، فإن حامل السماح سوابتيون تنتهي لا قيمة لها وفقط تفقد قسط المدفوعة، ومبادلة سوابتيون له قيمة سلبية.


2. سوابتيون المتلقي: يعطي سوابتيون المتلقي للمشتري الحق في أن يكون المستقبل ذات معدل ثابت (ودافع معدل العائمة) في تاريخ لاحق. إذا تحركت أسعار الفائدة مرتفعة بما فيه الكفاية و سفر الجديد هو فوق سوابتيون سفر، حامل سوابتيون سوف تسمح لها تنتهي لا قيمة لها وفقط تفقد قسط المدفوعة. و سفر التي سيتم استلامها على سوابتيون سفر غير جذابة، ومبادلة سوابتيون له قيمة سلبية. إذا تحركت أسعار الفائدة في السوق منخفضة بما فيه الكفاية و سفر الجديدة هي أقل من سوابتيون سفر، سيتم ممارسة سوابتيون. إن مبادلة سوابتيون لها قيمة إيجابية مع سوق أعلاه سفر ليتم استلامها.


وبالتالي، فإن سوابتيونس تمثل أداة فعالة لإدارة المخاطر لصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك وشركات التأمين التي تواجه مخاطر أسعار الفائدة بسبب طبيعة أصولها. وتحسبا لانخفاض أسعار الفائدة للقروض بأسعار فائدة متغيرة، يمكن للبنوك الدخول في سوابتيون المستقبل. إذا تحركت أسعار الفائدة كما هو متوقع، فإنها يمكن أن تمارس سوابتيون، وتلقي سعر ثابت ودفع الطرف المقابل معدل عائم أقل. وبالمثل، يمكن لصناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين التي تستثمر بكثافة في السندات شراء سوابتيونس المتلقي لقفل بمعدل ثابت، إذا كان لديهم التعرض للكثير من السندات قابلة للاستدعاء وتوقع انخفاض سعر الفائدة. وبالتالي، فإن العائد الثابت مضمون حتى لو تم استدعاء السندات، ويمكن استثمار الأموال في سندات منخفضة الأجر لتغطية المعدل العائم الذي يتعين دفعه. ويمكن استخدام سوابتيونس لتحقيق عائدات من شأنها أن تضمن أن التدفقات النقدية القادمة تتماشى مع الالتزامات في كل من المبالغ والتوقيت.


سوابتيونس، على الرغم من استراتيجية فعالة في إدارة الأصول والخصوم، ليست نهاية للجميع، يكون للجميع. استراتيجية سوابتيون غير فعالة تماما بالنسبة للأموال مع تركيزات الأسهم الكبيرة. وميكن دمجها مع تقنيات إدارة املخاطر األخرى التي تتضمن مطابقة املوجودات واملطلوبات من خالل إعادة توزيع األموال. ومع ذلك، يتم استخدام سوابتيونس على نحو متزايد، وسوف تستمر بسبب انخفاض تكاليفها ومتطلبات التمويل.

No comments:

Post a Comment