Friday 16 February 2018

رويال فوريكس محدودة


نبذة عن شركة رويال فوركس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


موديستو بانتيلي، 4 ميسا جيتونيا.


المديرون الرئيسيون لشركة رويال فوركس المحدودة.


رويال فوركس المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال رويال فوركس المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


مرحبا بكم في رويال فوركس المحدودة


رويال فوركس المحدودة هي صرف العملات الأجنبية ومزود حلول الدفع الدولية مقرها في مدينة هونغ كونغ. نحن نساعد الآلاف من الناس كل عام إرسال أموالهم في الخارج، بأمان وبسرعة.


رويال فوركس المحدودة نحن نقدم أسعار كبيرة، خدمة كبيرة وحلول كبيرة. هذه هي بعض الأسباب التي قمنا بتداولها أكثر من اثنين ونصف مليار جنيه لعملائنا.


سيكون لديك نقطة اتصال واحدة هنا. هذه هي الطريقة رويال فوركس المحدودة يميز نفسه. قمنا ببناء علاقات طويلة الأجل على أساس فهم كل من احتياجات عملائنا. ويشمل هؤلاء العملاء الشركات والأفراد، وتتراوح الأنشطة من المشتريات لمرة واحدة، بما في ذلك المعاملات العقارية، إلى هيكلة، على المدى الطويل تحويل العملات التي تسهل التجارة الدولية واسعة.


معلومات عنا.


تقديم مجموعة واسعة من العملات الأجنبية والخدمات ذات الصلة للعملاء من القطاع الخاص والشركات، رويال فوركس المحدودة أنشأت نفسها كشركة ناجحة ومحترمة صرف العملات.


وتلتزم الشركة بالتميز. ونحن نهدف إلى تزويد عملائنا مع خدمة شخصية متميزة وقيمة لأموالهم، من أصغر المعاملات النقدية لتحويلات الشركات الكبيرة.


معاييرنا وقيمنا هي أساسية لفريقنا المهني والتفاني. ونحن ندرك أن الوصول الفوري إلى شريك خدمة مختص ودي الذي يفهم احتياجاتك وأهداف العملة الأجنبية هو نقطة فريدة من نوعها الفرق. متطلبات عملائنا تأتي دائما أولا.


نحن، في رويال فوريكس المحدودة تم تزويد عملائنا مع خدمات صرف العملات الأجنبية لا تشوبها شائبة وخصم أسعار الصرف الأجنبي من خلال الاستفادة من حجم التداول الكبير في سوق العملات الأجنبية. نحن، في رويال فوركس المحدودة، يتم تحديدها في مهمتنا للحصول على أفضل أسعار الصرف الممكنة لعملائنا & # 8211؛ مهما اخذت - مهما كلفت.


خدمات.


نقوم به الخدمات التالية:


سعر صرف العملات :


رويال فوركس المحدودة هي متخصص صرف العملات الأجنبية في هونغ كونغ.


الخدمات الأساسية لدينا هي تبادل العملات التجزئة، دفع الأعمال التجارية العالمية & أمب؛ وبطاقات العملة المدفوعة مسبقا، والتي من خلالها نقدم قيمة معلقة وخدمات لا مثيل لها للمسافرين & أمب؛ الأعمال الدولية على حد سواء.


المسافر، الشيكات، الشراء، أيضا، سلينغ.


يمكنك شراء & أمب؛ تسديد الشيكات المسافرين على العودة منا.


بعض من العقود الآجلة الرئيسية من توافر المسافرين الشيكات على النحو التالي:


ردها عادة في غضون 24 ساعة إذا فقدت أو سرقت 24/7 دعم العملاء قبلت في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم لا تنتهي تنتهي في مجموعة متنوعة من العملات والطوائف للمساعدة في تلبية احتياجات صندوق السفر الخاص بك. الشروط والأحكام & أمب؛ تطبق القيود. التعيينات & أمب؛ إثبات الشراء المطلوبة.


إرسال الأموال إلى الخارج للأغراض التالية:


في الخارج التحويلات الخارجية: إرسال الأموال مباشرة إلى حساب مصرفي واحد لأولادكم العزيز ل.


في أعقاب الأسباب التالية:


الإفراج عن / تحويل العملات الأجنبية للأنشطة التالية) الزيارات الخاصة التحويلات من قبل وكلاء السياحة / وكلاء السفر إلى وكلاء / مديري / الفنادق في الخارج. سفر رجال الأعمال رسوم المشاركة في المؤتمرات العالمية & أمب؛ تدريب متخصص. دفع أجور الطاقم. تصوير الأفلام. العلاج الطبي في الخارج التعليم في الخارج. التحويلات تحت التعليم ربط الترتيبات مع الجامعات في الخارج. صيانة الأقارب المقربين في الخارج. تأجير كشك & أمب؛ رسوم المشاركة فيما يتعلق بالمشاركة في المعارض / المعارض في الخارج.


شراء & أمب؛ بيع العملات الأجنبية:


نبيع & أمب؛ شراء جميع العملات الأجنبية الرئيسية من العملاء وفقا للوائح التي تحددها هونغ كونغ. كما نقوم بعمليات الشراء بالجملة والمبيعات من العملات الأجنبية من إلى تجار المعتمدين.


صرافة / تحويل الأموال:


كونها لدينا من أبرز مقدمي خدمة تحويل الأموال الدولية، ونحن نقدم لعملائنا مع ويسترن يونيون المال خدمات النقل. تعتمد خدمات تحويل الأموال الدولية هذه على تقديم تسهيلات تحويل الأموال الفورية، وتشمل عصائر التسهيلات المرتبطة بهذه الخدمات المغناطيس المالي للبطاقات المدفوعة مسبقا، والحوالات المالية، الاستفسارات المالية الأخرى ذات الصلة لعملائنا.


عملة، مبادل.


لضمان احتياجات عملائنا عملائنا نأتي مع حلول صرف العملات الأجنبية. لدينا جميع متطلبات خدمة صرف العملات الدولية بأسعار معقولة بسهولة & أمب؛ مساعدة العملاء في جعل المعاملات سهلة في جميع أنحاء العالم.


فكس المفردات.


العملة - الوحدة النقدية لبلد مشارك في التبادل الاقتصادي الدولي والعلاقات الدولية الأخرى المتصلة بتسويات نقدية.


أوسد - الدولار الأمريكي.


غبب - الجنيه البريطاني.


فرنك سويسري.


الين الياباني - الين الياباني.


أود - الدولار الأسترالي.


نزد - الدولار النيوزلندي.


كاد - الدولار الكندي.


سيك - كرونة سويدية.


سغد - الدولار السنغافوري.


دك - كرونة دانمركية.


نوك - الكرونة النرويجية.


زار - راند جنوب أفريقيا.


إن مركز العملة المفتوحة هو نسبة أصول ومطلوبات العمالت األجنبية لكل طرف من األطراف بموجب المعامالت المنفذة عندما ال تتطابق موجودات ومطلوبات كل طرف في العملة األساسية.


مثال. لقد اشتريت 300 000 أوسد / تشف وبعد فترة من الوقت قررت بيع 100 أوسد / تشف. وضع العملة المفتوحة الخاص بك يساوي 200 000 أوسد / تشف.


الموقف الطويل هو موقف العملة المفتوحة، حيث الأصول الخاصة بك في هذه العملة تتجاوز الخصوم الخاصة بك.


قصير هو موقف العملة المفتوحة، حيث الخصوم الخاصة بك في هذه العملة تتجاوز الأصول الخاصة بك. وهذا هو الوضع الناجم عن البيع القصير الذي لم يتم تغطيته بعد.


أما فيما يتعلق بمعامالت سوق الصرف األجنبي بعملة واحدة مقابل عملة أخرى فيتم إجراؤها بأحجام كبيرة نسبيا، حيث تصل إلى عدة ماليين. لزيادة الربحية يمكن للمتداول استخدام الرافعة المالية التي يقدمها وسيطه.


الرافعة المالية هي نسبة حجم المعاملات التي يقوم بها التاجر على الفوركس إلى مبلغ إيداع على حسابه. يتم وصف هذه النسبة على أنها 1: N، وهو رقم يشير إلى عدد المرات التي خفض فيها الوسيط الضمانات المحتفظ بها بموجب الصفقة. على سبيل المثال، اتخاذ الرافعة المالية من 1: 100. وهذا يعني أن المتداول الذي لديه مبلغ إيداع 1000 دولار قد يدخل في معاملات بمبلغ 100000 دولار. إن الرافعة المالية تضخم تأثير تقلب الأسعار وبالتالي كلما ارتفعت نسبة الرافعة المالية هي المخاطر العالية التي يتأثر بها.


يتم توفير الرافعة المالية للعمالء دون أي دفعات إضافية، حيث إنه شرط للضمانات الجزئية وال ينطبق على معامالت االئتمان.


هناك سؤال شائع طرحه المبتدئون: "كم نفوذ يجب أن أختار" لكل صفقة يعتبر أعلى مبلغ مقترح للمخاطر من 1 إلى 3٪ من الإيداع، وإذا بدأ التاجر فقط التداول على الفوركس، فمن الأفضل لاختيار الرافعة المالية مع أدنى مستوى من المخاطر وهو 1:20، لأن خطر فقدان الودائع بأكملها يزيد مع زيادة قيمة موقف التداول والرافعة المالية وفقا لذلك.


فقط بعد اختبار نظام التداول على الحسابات التجريبية أو إيداع صغير واقتناعا من نجاحها مع مرور الوقت، قد تاجر زيادة الرافعة المالية.


صفقة - معاملة شراء / بيع عملة واحدة بعملة أخرى، والمستوطنات التي يتم تنفيذها لا تتجاوز يوم العمل الثاني من تاريخ المعاملة. تاريخيا غالبية المعاملات على الفوركس هي المعاملات الفورية.


مثال. إذا تم إجراء المعاملة في 02.11.2005 (الأربعاء) على الفور، فإن تاريخ تسوية هذه المعاملة سيكون 04.11.2005 (الجمعة). إذا تم إبرام الصفقة 10.11.2005 (الخميس) على الفور، فإن تاريخ التسوية لهذه المعاملة سيكون 14.11.2005 (الاثنين).


اليورو مقابل الدولار الأميركي سعر صرف قصير / طويل: 0.000002 / 0.000025.


الموقف: بيع 100،000 يوروس.


اليورو مقابل الدولار الأميركي سعر الصرف: 1.143.


ميتاترادر ​​سواب فورمولا:


(المبلغ الأساسي * سعر المبادلة قصيرة) / سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي.


(100،000 * 0.000002) / 1.143 = تتلقى 0،17 ور.


وبدلا من ذلك، يمكن حساب المبادلة بوحدات من العملة المسعرة. في هذه الحالة تنطبق الصيغة التالية:


(المبلغ الأساسي * سعر المبادلة قصيرة)


(100،000 * 0.000002) = تتلقى 0،2 دولار أمريكي.


المواد الموجودة في هذه الصفحة ذات طابع عام ولا يتم تناولها شخصيا للمتلقي ولا تأخذ بعين الاعتبار أي من الظروف الشخصية للمستثمرين. وتهدف هذه المواد لأغراض المعلومات فقط، ويجب أن لا تعتبر هذه المواد المشورة في مجال الاستثمار أو أي نوع من التوصية ويجب أن لا تعتمد فقط على هذه المواد / المعلومات لقرارات الاستثمار الخاصة بك. يجب أن تطلب المشورة من مستشار استثماري مرخص ومهني، قبل استخدام أي من المعلومات الواردة أعلاه.


رويال فوركس.


جميع الحقوق محفوظة © 2018 رويال فوريكس.


تحليلات.


شركة رويال فوركس المحدودة تخضع للإشراف والإشراف من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية مع سيف رقم الترخيص 269/15.


تحذير المخاطر: تتضمن منتجات الرافعة المالية مثل عقود الفروقات مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد كل رأس المال المستثمر.

No comments:

Post a Comment