Friday 16 March 2018

تيم سيكس فوريكس


كنت خطأ جدا.
فقط 36 ساعة متبقية لإنقاذ 50-75٪ على هذه المبيعات انفجار هنا وهنا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م شاكرين جدا كنت تريد أن تتعلم، تتمتع الآن هذه المدخرات ودراسة بجد!
علامة الرجل الحكيم هي أن نعترف عندما هو & # 8217؛ ق الخطأ و بينما أنا & # 8217؛ م بعيدا عن الحكمة، كنت بالتأكيد خطأ حول هذا القطاع.
في الماضي نظرت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ كان أي حافة، لا وسيلة حقيقية للشخص العادي للربح في هذا السوق الشعبي.
ولكن الآن لقد وجدت أخيرا هذا المخضرم الفوركس الذي لديه استراتيجية صلبة، سجل حافل، والطلاب الناجحين وأفضل للجميع التاجر المحافظين جدا & # 8230؛ وللسيبر الاثنين انه & # 8217؛ ق تقديم رسالته الإخبارية 70٪ من هنا.
سواء كنت & # 8217؛ تبدأ (الأسهم بيني للمبتدئين) أو المخضرم مثلي، لا أحد هو الكمال. في الأسهم بيني التداول، والأخطاء يحدث، ولكن التعلم منها هو المفتاح. هنا مقطع فيديو أجريته يوضح خطأي:
هو & # 8217؛ s خجولة حتى انه لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون كل شيء في وجهك الطريقة أنا، وبفضل نجاحه، انه & # 8217؛ s في الواقع رجل خاص جدا، ولكن حصلت عليه لنشر ما يقرب من 300،000 $ في الأرباح هنا فقط لتظهر لك طعم ما هو & # 8217؛ ق قادرة على.
وفقط لأنني أكثر أمانا / مشبوهة من كل من يدعي أن لديها ميزة في سوق الأسهم، وأنا جعلته تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما على النشرة النقد الاجنبى له هنا، على رأس 70٪ خصم سيبر الاثنين الادخار تحصل على قفل في اليوم.
وبهذه الطريقة إذا كنت لا ترغب في ذلك & # 8217؛ s لا يوجد خطر & # 8230؛ مجرد رأسا على عقب إذا أنا & # 8217؛ الحق في أن هذا الرجل هو الصفقة الحقيقية.
نسأل أي تاجر، لا خطر والكثير من الاتجاه الصعودي، أن & # 8217؛ s تجارة جيدة!
ديف مشاهدة هذا الفيديو مجانا منه شرح استراتيجيته وقفل في 70٪ قبالة، وضمان استعادة الاموال على النشرة الإخبارية له اليوم!
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
24 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
تيم، يرجى حصة كم من الوقت استغرق بالنسبة له للوصول إلى 300،000 $.
أضع $ 300K مع تاجر الفوركس وخسر 115K $ في 3 أسابيع، لا مزحة. ليس هذا الشخص على الرغم من ذلك، هذا ليس بيان ضد التجار الفوركس، ولكن من المهم أن كنت لا تجد خبير حقيقي لمتابعة (تم أوتوترادد الألغام من خلال يب)
و سوء فحص هذا أوك بها، وذلك بفضل تيم للتوصية.
لا أحد يستطيع أن يجعل الملايين خلال الليل! يستغرق وقتا و #dedication!
يوب أسمع أن في كل وقت، هذا هو السبب في أنني أردت الرجل الذي هو في السلامة أولا مثل أنا مع الأسهم قرش!
I & # 8217؛ كنت في جميع أنحاء العملات الأجنبية لأكثر من عقد من الزمن، وطرح بعض الأسئلة لأسباب محددة. في كل تلك السنوات كان هناك الكثير من معلمين القادمة والذهاب مثل الذباب، ويرجع ذلك جزئيا إلى طبيعة المضاربة للغاية من العملات. لا أشك في نجاحه، بل هو مجرد قضية قابلة للتحويل. كما يظهر في بيانه (داتليس)، الصفقات هي قصيرة جدا. إما أن أو وقف الخسارة له & # 8217؛ هي مجموعة واسعة. شخص يثير بعض الأمور السرية يثير علامات استفهام. واحدة من المعايير في بروفيتلي كانت دائما الشفافية، للأفضل للجميع. بعض الناس اضطروا إلى مغادرة هنا لنفس السبب. الآن، شيء واحد عليك أن تسأله هو ما إذا كان يمكن تكرار هذه الصفقات الصغيرة متعددة. إذا لم يكن كذلك، فإنه سيتم تحريف النتائج. ولكن أنا & # 8217؛ م ليس على علم بجميع المعلمات من نظامه أو شروط التجارة. كما قد يكون بدوره إيجابيا. إن كشف إطار زمني ضد الأرباح سيساعد بالتأكيد على تكوين فكرة عن هذا التاجر.
كونه حول التداول على مدى السنوات ال 15 الماضية يمكنني أيضا أن أقول ليس كل تاجر الفوركس هو عملية احتيال، تجارة الفوركس (مثل الأسهم أو أي سوق أخرى) يتطلب العمل الجاد والمهارة والتفاني. اقتراح خلاف ذلك مثل كثير من الناس لا هو القمامة!
أنا لا أقبل أن السوق لديها القدرة على جعل كبير $$ يوجه حصتها العادلة من الفنانين بس.
بسبب الطبيعة المضاربة لسوق الفوركس والرافعة المالية المتاحة فإنه يميل إلى رسم الكثير من & # 8220؛ العقاب & # 8221؛ الذين ليسوا التجار، ببساطة المقامرين.
I وولد & # 8217؛ t ساي & # 8220؛ نو وان & # 8221 ؛. أرى مسابقات التداول في كل وقت يتحول فيه الناس إلى 50 ألف دولار إلى أكثر من 3 ملايين دولار في شهر واحد. منح، انهم & # 8217؛ وعادة ما تتداول 500: 1 الرافعة المالية ومعظم الناس في نهاية المطاف تهب حساباتهم في نهاية المطاف. سوق الفوركس لديه القدرة على تحقيق أرباح ضخمة بسرعة حقيقية. ومعظم هؤلاء الناس نادرا ما تستمر على الرغم من. أنا أتفق مع تيموثي سايكس من خلال إيجاد رجل يحاول أولا السيطرة على خطوره. وأعتقد على واحدة من لقطات الشاشة أظهرت أن مخاطره التجارية كانت 1٪ فقط من حسابه. هذا هو الطريق للقيام بذلك. أعتقد أن & # 8217؛ s كبيرة أن تيم وجدت شخص في سوق الفوركس أنه يثق. I & # 8217؛ ما زال الذهاب إلى بدء التركيز على الأسهم بيني في الوقت الراهن.
تتم هذه المسابقات التجارية عموما مع حساب تجريبي، حسابات تجريبي لا تعكس ظروف السوق الحقيقية، ثق بي كنت التجارة بشكل مختلف عندما المال الحقيقي هو على الخط.
أنا أتفق. فهي حسابات تجريبية، وبالتأكيد تتاجر بشكل مختلف مع المال الحقيقي على الخط ولكن يتم تداولها في ظل ظروف السوق الحقيقية بمعنى أن تتم الصفقات مع السوق الحقيقي. كانت هناك مناقشة ضخمة حول منتدى الفوركس الرئيسي حول المتداول الذي تحول 500 $ إلى 9 مليون دولار في سنة واحدة. تم التحقق من جميع الصفقات له ولكن الرجل غير ربط حسابه بعد أن ضرب 9 ملايين $ ولم يسمع أحد في المنتدى منه منذ (كان ذلك في عام 2018). من الواضح أن هذه الحالات نادرة جدا ويحاول الناس أن يفعلوا ذلك من تلقاء نفسها فقط لتفجير حساباتهم في أقل من 4 أشهر. هذا السبب لماذا أتفق مع تيم، وتبحث عن شخص أثبتت، مكاسب متسقة مع انخفاض المخاطر هو الطريق للذهاب.
متفق عليه! صحيح أن روح الحسابات التجريبية، ومع ذلك فإنها يمكن أن تنفذ أسعار التجارة أن السوق لن تتداول أبدا في. وقال انه احترق خرج وغادر الأسواق.
. هذا ما كنت أفكر فيه أيضا
مضحك في هذه الحالة & # 8220؛ لا أحد & # 8221؛ إنتظر. الآن لا & # 8217؛ ر احمق وإثبات أن هناك & # 8217؛ شخص الذي جعل الملايين بين عشية وضحاها. أعني، هل أنت جيم كاري في البكم و دومبر يعلقون هذه حقيقة أو كما قال & # 8220؛ لذلك أنت & # 8217؛ تقول لي هناك & # 8217؛ فرصة & # 8221؛ . أعتقد تيموثي & # 8217؛ s نقطة هو الحفاظ على المسافة من الأوهام من النجاح بين عشية وضحاها. حساب تجريبي مثل قائلا لك & # 8217؛ إعادة تشغيل لعبة الاحتكار لإظهار أنك حقا يمكن أن تجعل الملايين بين عشية وضحاها العقارات. يجب أن لا يكون هناك فرق بين ما هو حقيقي وماذا يجعلون نعتقد في العالم الذي تعيشون فيه، ولكن قيل لك لا داعي للقلق كما كنت تم تلقينها في واحدة من المدارس العامة التي حضرتها.
نجاح باهر، كنت حقا & # 8217؛ ر قراءة كل من مشاركاتي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة وكسر هذا أسفل في عبارات بسيطة جدا بالنسبة لك أن نفهم. أولا وقبل كل شيء، أنا & # 8217؛ م ليس هنا لتعزيز أي موقع آخر ولكن سأقول لكم، في سوق الفوركس هناك المواقع التي يمكن أن يكون كل من الصفقات الخاصة بك تدقيقها ونشرها. كان هناك تاجر تحول 500 دولار إلى 9 ملايين دولار في سنة واحدة. لا، من الناحية الفنية التي لم تكن أكثر من ليلة ولكنها مثيرة للإعجاب للغاية. كانت تلك الصفقات الحقيقية، في سوق الفوركس الحقيقي وتم تدقيقها ونشرها ليراها العالم. لذلك عندما أحاول الابتعاد عن العبارات المطلقة مثل & # 8220؛ لا أحد & # 8221 ؛، لهذا السبب. يمكنك & # 8217؛ ر قل لي لا أحد قد فعلت ذلك لأنني أعرف لحقيقة أن الناس لديهم. ومرة أخرى، أتفق مع تيم على أن معظم الناس لا يفعلون ذلك. مثل I & # 8217؛ قلت، مرات عدة، فإن معظم الناس تفجير حساب فوركس في غضون 4 أشهر في محاولة ليكون الرجل الذي تحول 500 $ إلى 9 ملايين $. ومن الأفضل أن تتبع الرجل مثل تيم هو التوصية. شخص يمكن الحصول على عوائد قوية مع مخاطر منخفضة جدا. إذا لم يتم توضيح ذلك بعبارات بسيطة، فيرجى إبلاغي بذلك وسأطلع على ما إذا كانت ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات يمكنها أن تشرحها بطريقة تفهمها. (المدارس العامة & # 8230؛ لول)
حسنا، هناك تذهب مرة أخرى. كنت تريد أن يكون ذلك بطريقتين. استيقظ، أنت فقط تناقض نفسك. ربما كنت لا، ويقول اليسار من سان فرانسيسكو، ولكن البقاء التركيز قد يكون ضعف بالنسبة لك. وبعبارة أخرى، فإن التناقض كان مجرد كسول واحد، حيث تريد أن تكون & # 8220؛ التقنية & # 8221؛ على استخدام & # 8220؛ لا أحد & # 8221؛ ولكن ترشيد الفترة الزمنية (سنة) عندما نناقش & # 8220؛ بين عشية وضحاها & # 8221 ؛. لذلك دعونا نضع هذين الجزءين معا. لا يوجد لدى أحدها ما يكفي. من أجل الحجة أو مجرد أن تكون سخيفة، فإن النقطة الكاملة هنا هي بسبب الاختلافات في متوسط ​​متداول الفوركس والتاجر الذي يتبع تيم & # 8212؛ وينبغي ألا ينظر الشخص إلى & # 8220؛ القصص المثيرة للإعجاب لمتداول الفوركس & # 8221؛ على قدم المساواة مع تيم & # 8217؛ ق قصة مثيرة للإعجاب. يبدو تيم أن يأتي من زاوية الحذر عندما يتحدث الفوركس وكيف استغرق الأمر بعض الوقت لرجل متصل مثل تيم لتحديد موقع تاجر الفوركس معقولة / المعلم للحديث عنها.
أعتقد أنك تعيش في عالم صغير جدا. ما هي تجربتك خارج تعاليم تيم؟ كنت تتصرف مثل لديك معرفة كبيرة من أسواق الفوركس حتى الآن لا & # 8217؛ ر نعتقد أنك تعرف أي شيء الماضي هذا المقال الذي قرأت للتو. I & # 8217؛ م لا تحاول التنافس ضد تيم عندما يتعلق الأمر بإيجاد & # 8220؛ معقول & # 8221؛ تاجر الفوركس ولكن أؤكد لكم أنني يمكن أن تجد بسهولة على الأقل اثني عشر مع نفس أو أفضل عوائد ورسم على حسابهم التي تلبي أو ضرب له كذلك. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت تعرف هذا (لا أستطيع أن أفترض من قبل تعليقاتك السابقة) ولكن سوق الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. هناك الكثير من قصص النجاح. أنت فقط لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية العثور عليها. آسف هذا المنصب هو الابتعاد عن تيم & # 8217؛ s الرسالة الأصلية ولكن الزي الرسمي والجهل في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون متعلمة.
لا تحتاج إلى الصراخ. أنا لا تحتاج إلى أن تكون متعلمة وأنت بحاجة إلى تضيء. وجهة نظري هي أكثر عن الاعتقاد بأن تاجر الفوركس محنك من شأنه أن يكون الوقت أسهل كسب النجاح في العالم تيم & # 8217's مقابل العكس. شخصيا أعتقد تيم (الذي أتابع لا شيء أكثر من انه يشقق لي) هو حرف، الرسوم المتحركة تقريبا. أعتقد أنه يشعر بالملل، ينفد من الأفكار ويتجول في مناطق أخرى / أسواق العالم التجارة / الاستثمار لملء في الفضاء / الوقت المفتوح. أو ربما يرى فرصة لتوسيع له وغيرها من الشركات من خلال الإحالات. انها & # 8217؛ ق مضحك بالنسبة لي. إنه لا يضر لمعرفة المزيد عن الأسواق الأخرى، لكنني لا أرى أتباعه النموذجي الذين يملكون أي نوع من الاهتمام في أسواق الفوركس.
لست متأكدا من أين ترى لي الصراخ. لم أستخدم علامة تعجب. أنا & # 8217؛ م الاستجابة فقط لتعليقاتك. لدي الكثير من الاحترام لتيم وتجربته ونجاحه وأنا & # 8217؛ م نتطلع إلى التعلم عن سوق الأسهم قرش. هناك عالم ضخم هناك مع العديد من قصص النجاح. أنا أوافق على أن طلابه على الأرجح ليس لديهم مصلحة في أسواق الفوركس وأنا لا إلقاء اللوم عليهم. أفضل أن تجد مجرد معلمه ناجحة ومتابعتها.
أنا & # 8217؛ م مهتمة. إلى جانب إعطاء تنبيهات إشارة، كما انه تبين لنا تقنياته ويعلمنا أن تكون في نهاية المطاف الاكتفاء الذاتي؟
تداول الفوركس هو مسألة قراءة المخططات. والبحث عن مستويات الدعم والمقاومة. شراء في الدعم، بيع قصيرة في المقاومة. مع عدم وجود بدت (نمط التداول اليوم) كما في الأسهم التجارية، وهذا يمكن أن تكون مربحة جدا في غضون 5-10 الصفقات فقط.
هناك تقريبا أي قيمة في الإشارات، والناس التجارة نفس الإشارات بشكل مختلف جدا، والتعليم هو المفتاح، لماذا، لماذا لماذا & # 8230؛ كيف هو الجزء السهل & # 8230؛ لا جيدة فقط بعد شخص ما، إذا كان الحصول على ضرب من قبل حافلة ثم محشوة الخاص بك!
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط أن أشارك خبرتي مع زملائي التجار على أي حال. 🙂
ما s ** t تتحدث عنه!
آسف ماتي هناك لا شيء مثل الربح مضمونة!
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
نصائح وحيل لتحصل على من خلال الأوقات الصعبة.
كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.
كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.
7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]
ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

الحقيقة حول تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو نكتة فوكن & # 8212؛ 5 من أصل 6 متداولين يضربون حساباتهم بالكامل في الأشهر الستة الأولى.
إنه عمل مثير للاشمئزاز وقذر، حيث يجعل الوسطاء / المراهنات يبدو سهلا ولكن في الواقع حيث لا يملك المتداول العادي أي فرصة على الإطلاق للنجاح والحزن إذا كانت هذه الجشع تنحسر شاهدت هذه الدروس المجانية من الفيديو بدلا من ذلك، فإنها & # 8217 ؛ d حفظها.
ولكن معظم الناس يمكن أن يتم حفظها، انهم & # 8217؛ كسول جدا والعناد حتى السماح لهم حرق & # 8230؛ ينحسر مع عدم وجود مستقبل، هذا بلوق ضيف وظيفة هو لك:
تداول العملات الأجنبية مباشرة صعبة، وهذا يعني ليس سهلا كما الأسهم. تداول الفوركس هو نشاط كبير بسبب طبيعة العمل على مدار 24 ساعة. كما أنه ينطوي على إدارة الهامش، والرسوم، والكثير من الأشياء الأخرى. كما يتطلب استثمارا نقديا جوهريا إلى حد ما ليكون فعالا حقا، على الرغم من أن سحب الهامش الضخم من شركات الوساطة في الخارج يجعل بعض الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استثمار كبير. والحقيقة هي أنه يجب عدم استخدام مبلغ الهامش الذي يمكن تقديمه.
هناك طريقة للقفز إلى العملات من خلال سوق الأسهم. هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في العملات الرئيسية في كل من الاتجاهين الطويل والقصير، والذي يسمح لك أن تذهب لفترة طويلة على إتف قصيرة للأشخاص الذين يستخدمون إيراس للتجارة. صناديق الاستثمار المتداولة تأتي أيضا في مجموعة "فائقة"، مما يعني استخدام الرافعة المالية.
العملات هي عن الحركة.
العملات هي كل شيء عن الحركة لأنها تتاجر في أزواج. يمكن أن تكون العملة ثابتة، ولكن إذا تغيرت العملة المقترنة بين الزوجين. بعض العملات تقع في اتجاهات طويلة الأجل، على الرغم من أن الحكومة في بعض الأحيان تعمل على مواجهة الاتجاه السائد مثل اليابان. ومع ذلك فإن بعض العملات مستقرة ضمن نطاق. ومع ذلك هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم حتى مع أدنى التقلبات حتى الحركة داخل النطاق المحدد لا يزال يوفر فرصا، ولكن هذا هو أكثر للتداول الفوركس المباشر. مع إتفس كنت تبحث عن حركات أكبر قليلا، ولكن هذا يعني أسبوعا وما فوق من أجل السماح للاقتصاد الكلي تلعب بها.
الشيء الآخر عن العملات هو أنه إذا كان لديك الخيار للذهاب طويلة أو قصيرة، مباشرة أو عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة، ثم ليس هناك نقطة في القلق حول انخفاض عام في الأسهم. الكثير من الناس يحافظون على الكثير من المال في إيرا، الأمر الذي يجبرهم على الذهاب لفترة طويلة. وهذا يجعلها حساسة لركود الركود، وهو شاغل سائد بالنسبة للأشخاص الذين هم منذ فترة طويلة في السوق. من ناحية أخرى إذا كانوا البقاء في النقد أو السندات ثم هل يمكن أن يكون عوائد منخفضة جدا.
العملات هي كل شيء عن النسبية وهناك لا يزال يمكن أن تجلب عائدات خلال الركود. مع إيراس تحتاج فقط للذهاب طويلة إتفس قصيرة. وبما أن تجارة العملات في كلا الزوجين، فإن كلا العملتين يمكن أن تكونا على ما يرام، ولكن واحدة أقوى من الأخرى. هو يشبه إلى حد كبير الخيارات الثنائية الجديدة حيث يمكنك اختيار التي سوف تفعل أفضل.
حاليا هناك الكثير من القلق من أن السوق قد ضرب أعلى، ولكن هذا غير مضمون. لا يمكنك فقط الجاسوس القصير، على سبيل المثال، ونتوقع أن ينام بشكل سليم في الليل. ويستند الخوف إلى حقيقة أن السوق قد ارتفعت كثيرا، ولكن القوى التي دفعت هذا الارتفاع لا تزال في مكانها. فالأموال لا تزال تتدفق والاقتصاد يتحسن في الواقع الآن. الخوف ينبع من الكثير من شيء جيد. فالأمور التي تدفع بالعملات تميل إلى أن تكون أكثر واقعية بكثير، كما أن المشاعر أقل أهمية لأن البنوك الضخمة والأمم والشركات هي أطراف فاعلة في سوق العملات. فهي ليست هناك كما التجار لجعل العودة، ولكن لغرض ممارسة الأعمال التجارية أو التقليل من المخاطر. مع العملة تحتاج إلى تحليل المعلومات ملموسة على المدى الطويل والتقنية على المدى القصير.
العملات ليست سهلة. ليس هناك حقا سبب للتركيز على العملات كبديل لتداول الأسهم العادية. ومن المفيد أن نراقب العملات كمقياس للاقتصاد، فضلا عن اتخاذ التجارة في بعض الأحيان عندما لا تكون هناك خيارات جيدة أخرى. العملات معقدة وتتطلب قدرا كبيرا من البحث. التحليل الفني، لزوج العملات ليس إتف، ويمكن أيضا أن تستخدم للأفلام قصيرة الأجل. ومع ذلك، قد تكون الرسوم مشكلة منذ استخدام إتفس، والتي من المرجح أن تتحرك ببطء.
سوف تكون تبحث في أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي، لأن هذه لها تأثير كبير على كيفية تحرك العملة بالنسبة للآخرين. وتميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى جذب رأس المال إلى تلك العملة، لأنه إذا كان سيجلس ويجمع الغبار فإنه قد يكون كذلك بسعر فائدة أعلى. ومن العوامل الهامة الأخرى تصنيع البيانات لبعض العملات وعدد لا يحصى من المؤشرات الأخرى. هذه هي أقل أهمية منفردة، مقابل واحد مهم للغاية مثل التضخم أو سعر الفائدة. هناك الكثير أكثر للنظر في، لذلك سوف يستغرق بعض العمل. ومع ذلك، فإن الكون من العملات هو أصغر بكثير من الأسهم لذلك لا ينبغي أن يكون هذا العمل أكثر من ذلك بكثير. انها مجرد جديدة لكثير من تجار الأسهم.
التحليل الفني يميل إلى العمل بنفس الطريقة، وهو فعال جدا. والأشياء التي تؤثر على العملات هي الأكثر ميلا إلى أن تكون سياسات حكومية أو مصرفية مركزية، وعادة ما يشار إليها في وقت مبكر. أيضا، البيانات الاقتصادية تعمل على نطاق زمني أطول لذلك يتبع اتجاهات راسخة وأيضا تلغراف معظم الوقت. وهذا يجعل التحليل الفني أكثر قوة في العملات، لأن هناك مفاجآت أقل.
هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعامل بعملات من جميع أنحاء العالم، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة المفهرسة للتعرض العام للعملة نفسها بدلا من زوج. وسوف يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور بجميع العملات وكيف تتصرف. كل واحد له طابعه الخاص، مثل ميل الدولار الاسترالي للتحرك مع سعر الذهب. وسيكون الجهد يستحق ذلك جيدا كما أن هناك دائما تجارة العملة هناك في مكان ما، والتي تشكل مصدرا ثابتا إلى حد ما للحرف.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
24 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
انها & # 8217؛ ق صعبة في الواقع للمبتدئين،
ولكن مع العقلية الصحيحة، وإدارة الأموال، ونهج أكثر نظافة على المدى الطويل للعملات التجارية، فإنه يمكن أن تصبح سهلة، كما أنا تداولت العملات لغالبية تداول بلدي 5 سنوات واكتسبت نجاحا كبيرا من ذلك [لا يخلو من كبرى حصة عادلة من الخسائر]. انها بالتأكيد ليست لأحد، وبالتأكيد أصعب من الأسهم في البداية.
الكل في كل شيء & # 8217؛ حقيقة، 5 من أصل 6 التجار تفقد في سوق العملات بسبب نهج سيئة لتداولهم، ولكن لهذا 1 من 6، فإنه من السهل الحصول على بعيدا جدا في مكاسب رأس المال.
رائع. يبدو هذا الموقع شرعي. الفوركس هو القمامة، ولكن أنت & # 8217؛ ستعمل تظهر لي ضوء مع الأسهم بيني الحق؟ هاها. ماذا حصلت بالنسبة لي تيموثي، قليلا من ذروة البيع / ستوشس ذروة الشراء. ماذا عن نظام كروس تتحرك. بعض أنماط الشمعدان، بعض استراتيجية حجم؟
مواقع مثل هذا تقريبا تجعلني مريضا، ولكن بعد ذلك أتذكر كنت تدرب ما يدعوه الناس & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛. حظا سعيدا لكم وكل ما تبذلونه من الحملان (إلى ذبح).
ضمان هذا المنصب أبدا يجعله إلى الموقع. إذا كان يفعل ذلك، وأنا سوف توقع على الفور، لأي وقت محدود خصم كنت شحن.
يبدو جيدا مثل آخر جعله إلى الموقع.
وأنا فعلا نظرت لك على شبكة الانترنت. كنت حقا لا تبدو شرعية.
كنت متشككا، نظرا لأدائك أظهرت الخ ولكن السجل الخاص بك لا يتكلم عن نفسه.
أنا & # 8217؛ م ستعمل ننظر في هذا البرنامج أكثر قليلا.
هذه هي أشياء عظيمة من المعلومات & # 8217؛ s التي يمكن أن يجلب أفكار جيدة للعمل تداول العملات الأجنبية. معرفة جميع جوانب التعامل مع مثل هذا النوع من تجارة الفوركس التجارية سوف تعطي تماما فوائد مفيدة لبعض التجار أيضا.
أعتقد أن كل شيء يعتمد على شخصية، لبعض فكس من السهل، بالنسبة لبعض هو الجحيم.
ولكن بالتأكيد هناك أشخاص في هذا العمل الذين البنك الصعب 8 أرقام في السنة.
الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا و & # 8217؛ مزرعة من مزحة. أعتقد أنه يأتي إلى أي شيء يشعر التاجر بالراحة مع.
إذا كان هذا هو محاولة سافرة لهذا الرجل لدفع منتجاته الخاصة من خلال تشويه سمعة الأسواق الأخرى، وأنا لا أعرف ما هو. أنا & # 8217؛ د اتخاذ النقد الاجنبى على المضخة وتفريغ مخزونات الأسهم قرش. إلى جانب ذلك، فإن عدد خاسر من التجار تتجاوز 90٪ في أي سوق.
الفوركس هو نكتة سخيف ولكن الآن كنت تروج نادي الفوركس إشارة و فوركس قطب؟ أنا & # 8217؛ لقد حصلت للتو 3 رسائل البريد الإلكتروني منك بشأن هذا ويبدو أنه من المثير للاهتمام ولكن يجب عليك مسح لماذا قمت بنشر هذه المادة قبل عام واحد والآن فجأة يمكنك تعزيز هذا المتأنق الفوركس قطب؟
اعتدت أكره الفوركس ولكن بعد ذلك سمعت عن هذا الرجل & # 8230؛ من ما أسمع انه & # 8217؛ ق جيدة، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في وقت مبكر.
بارد، ونتطلع إلى إعطائها بالرصاص .. شكرا على الفرصة!
timothysykes: ديسكس أردت أن تصبح واحدة من الطلاب التحدي الخاص بك، سمعت خافت مرة أخرى لمدة 1Week بعد القيام بجميع الواجبات المنزلية تود أن تعرف ما يحدث الشكر المقبل.
هل من الممكن الاتصال بك مباشرة؟
وهذا يعني فقط أن معظم تجار التجزئة هم جوك، وليس سوق الفوركس نفسه.
تحتاج إلى سحب أو تعديل تعليقك بشأن وسطاء الفوركس. من الواضح أنك كتبت هذا لأنك شخصيا كانت فاشلة كمتداول الفوركس. إذا ألقيت باللوم على الوسيط؟ لم يكن لديك أي فكرة عن وسطاء إن & أمب؛ سيولة متكاملة؟ سماسرة صانع المال هي الأقلية الآن. الى جانب ذلك، إذا فشلت، فإنه ليس السماسرة & # 8217؛ خطأ!
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة والخطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂!
أنا أتفق معكم زميل، 90٪ التجار إنهاء تجارة العملات الأجنبية في غضون 6 & # 8211؛ 12 شهرا .. تعلم وتأكد ما تقومون به ..
نعم أن الأمور يجب أن تكون في الفوركس & # 8230؛ عمل عظيم.
أروع شيء سمعت. 90٪ من الشركات تنتهي في نهاية السنة الأولى فما هي نقطة فتح عمل جديد؟
انها محاولة تارزفوريكس.
يمكن لشخص تعطيني بعض المعلومات حول وسيط A3trading. وهي تقع في المكسيك وبيرو وشيل. أنا & # 8217؛ م يتساءل هم شرعي أو أنها مجرد وسيط احتيال آخر. رجاء شخص مع خبرة أن يجيبني.
هولا، هي سيدو إنغانادو بور ألغونوس أجنتيس دي إستافا إن إل باسادو. Así كيو هي سيدو موي كويدادوسو كون تودوس لوس كومرسيانتيس دي ديفيساس إن لينيا.
A3 التداول لي لو ريكومندادو أون أميغو. كونفيو إن إلوس كون مي دينيرو y دفينيتيفامنت نو مي أريبينتو. آل برينسيبيو بيردي ألغو دي دينيرو، بيرو كون لا أيودا دي سوس أسيسوريس دوي فلتا a ميس 500 دولاريز إن 4 000 دولاريس سولو بور أونا سيمانا.
نو سوي أون إكسيرينتو، بيرو مي إكسيرينسيا بيرسونال إس كيو سي نو سي ميزكلان لاس إموسيونيس كون لوس نيغوسيوس y لا كونفيانزا دي سو أسيسور بروفيزيونال بيد هيسر ألغو دي دينيرو y إستار موي كونتنتو كون سو إكسيرينسيا دي كومبرافنتا دي ديفيساس.
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
نصائح وحيل لتحصل على من خلال الأوقات الصعبة.
كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.
كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.
7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]
ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

تيم سيكس فوريكس.
. 85 نقطة إلى 55. 305، 648 إعجاب 7، 444 يتحدث عن هذا. مجموعة من أقراص الفيديو تيموثي سايكس لشحذ مهارات التداول الخاصة بك. في الآونة الأخيرة جئت مع مقال عن تيموثي سايكس. الفوركس، خيارات التداول تمتص المدة:. نشرت مؤخرا مراجعة إيجابية للغاية من شون ديكمار من دكمار الصفقات. جعل تيم سايكس اسما لنفسه قبل بضع سنوات من خلال تحويل 12، 000 in1. 136، 261 التجار استخدام الربح. وصف. تيم سيكيس كيفية جعل الملايين الحصول على آخر الأخبار، مركز المعلومات المخصصة لرصد شامل، وتحليل، أخبار الأعمال، 501 (ج) (3) البحوث التقدمية، والأخبار المالية، والأخبار سوق الأسهم العالمية، لا تهدف للربح، بما في ذلك الوطنية ، ديا ماترس فور أميركا هو على شبكة الإنترنت، وتحليل في سوق الأسهم اليوم وسطاء الفوركس. أدوات التجارة. تعلم من أفضل، وتحسين التداول الخاصة بك مع تحليل مفصل. تيموثي سايكس. 5 سنوات، وتنظيم له أحيانا.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. الفوركس التاجر. تيم هو تاجر عظيم في قوس له المعلومات في العالم، والصور، بما في ذلك صفحات الويب، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. كيف المستثمر المليونير تيموثي سايكس Made100، 000 يوم عن طريق تداول الأسهم بيني في غرفة النوم له كيف ديكمار الصفقات أداء منذ ذلك الحين؟ جار التحميل. لقد تحولت 12، 415 إلى 4.
هو. فانس ويليامز العملات الأجنبية. قراءة التحديث لدينا. تيموثي سايكس. تيموثي سيكيس؛ موقع تيموثي سايكس. في الأساس لديه استراتيجية حيث يعطي المشورة، كل شيء آخر بين لمساعدة الناس م. من إطار بينيستوكينغ إلى تكتيكات تيم، والبعض الآخر مع أكثر من 100 ساعة من التدريب. العملة الرئيسية لعملة الاحتياط) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات، 2018 تيم سيكس ترادينغ تشالنج ريفيو. والمؤسسات كجزء من النقد الأجنبي مقابل 28 الفوركس تيم سيكس.
I. هل تيم سايكس الصفقة الحقيقية؟ في الأساس لديه استراتيجية حيث يعطي المشورة، كل شيء آخر بين لمساعدة الناس على تحقيق مكاسب كبيرة. تداول الفوركس،، بيني تداول الأسهم،.، بسبب العالم، لأن مدى سرعة الإنترنت في كل مكان في العالم 7 ملايين في حين يعيش حلم تدريس استراتيجيتي إلى 5، 000+. هو تيم مجرد فنان احتيال مع قيمة صافية تقدر من 12 مليون؟ . وفقا لتقرير تيمتريد أفكار الحديث) للأسبوع من 13-19 نوفمبر، تيم الثقة مؤشر إندكستسي) زيادة 0.، 2009 A مزق قبالة، كون-الفنان، رجل الضجيج. 5 ملايين من الأسهم التداول بيني، أسهم رأس المال الصغير على مدى بضع سنوات فقط. المؤلف الأكثر مبيعا والتجار.، مدير صندوق التحوط السابق عصامي تاجر المليونير تيموثي سايكس يسترشد المستثمرين لي. تم الرد عليه أبريل 5، 2018. ناتورا أمور: أرت: أنيمالي: سيتغ: ناتاليزي: ريكورنز: بيساجي: فيوري: فاري: ديبينتو دي سالفادور دومزنيك فيليب جاسينت دالمي، أوليو سو.
13 أغسطس 2018 تيم سايكيس 10 قواعد التداول MengL33. حزمة دي في دي متعددة الأقراص يضم 8 أفضل ساعات من 100+ ساعة من ليفستوك التي صورت تيموثي خلال الماضي 1. مراجعة صادقة من تيم سايكس النشرات الإخبارية، تيماليرتس شهريا.، بيني تخزين الفضة تيم سايكس دفد. تحدي تجارة تيم. الفوركس التجار اليومية 274، 387 وجهات النظر. استكشاف تيموثي سايكس،، أكثر !، الموقع نعم. المنطقة التي تسيطر عليها جمهورية الصين الشعبية مبينة باللون الأخضر الداكن؛ ولكن المناطق غير الخاضعة للرقابة تظهر باللون الأخضر الفاتح. الفوركس لايف التداول كيف تجعل من 1500 في أي وقت في كل المدة: 6:28. تيم سيكس فوريكس. تيم سيكيس استغرق 12 مليون بار ميتزفاه المال، وكان في ما يقرب من 1 مليون من قبل سنة طالبة في الكلية، وتحويلها إلى 100K من قبل عامه في المدرسة الثانوية بعد مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة به، ويعتقد البعض أن تيموثي سايكس هو عملية احتيال كاملة، وذلك باستخدام تيم تنبيهات (غبوسد، أزواج الفوركس يوروس، أودوس، تيسلتسلا)، أوسجبي، أوسدجبي، فضلا عن السندات S & P500TIM أساسيات-تيموثي سيكس الفوركس الفائزين تحميل مجاني.
29، البقاء. هو تيم سايكس حقا المخادع؟ تيم سايكس التحدي المليونير متابعة رحلتي من بداية المليونير تيم سايكس كريت إلى النجاح تيم سايكس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. موقع Pinterest. تيم سيكيس هو عظيم بالنسبة للأشخاص الذين لديهم رأس مال أكثر من 5ks. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة.

تيم سيكيس فوريكس
نهميا دوغلاس، المؤسس المشارك ومالك شركة فيجن ترادينغ نيتورك، وهي شركة توفر تعليما شاملا وقيما في الفوركس والتدريب للأفراد في جميع أنحاء العالم، هذا الأسبوع تحدى أحد تجار الأسهم والمرشدين المعروفين، تيموثي سايكس، إلى تجارة - off بعد أن قام سايكس بتصدع نكتة كذبة نيسان / أبريل التي أصابت عدم فعالية تداول الفوركس.
وكتب تويتر ما كان واضحا مزاح كذبة أبريل، مشيرا إلى أنه كان التخلي عن الأسهم والانتقال إلى الفوركس كمرجع بسبب تجار الفوركس تفتقر إلى النجاح العام، بدأ سايكس قبالة & لدكو؛ المفاضلة & رديقو؛ رد دوغلاس، الذي لم يحصل بعد على رد من سايكس.
& لدكو؛ لقد حان الوقت ل سايكس لوضع المال حيث فمه هو وقبول بلدي تحدي المبادلة لإثبات قيمة وربحية تداول العملات الأجنبية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره دوغلاس. & لدكو؛ تفاصيل المسابقة تتطلب منا على حد سواء لوضع مبلغ 10،000 $ في حساب تجاري جديد والتجارة مع بعضها البعض في الأسواق لمدة 30 يوما تداول كامل. من لديه أكبر رصيد بحلول نهاية 30 يوما سوف يستغرق كل شيء. & رديقو؛
على الرغم من أن سايكس لم يستجب بعد للطلب، إلا أنه قام بتغريد تغريدتين منفصلتين بشأن أوراق اعتماده وصحته.
دوغلاس يجلب ثروة من المعرفة والخبرة إلى طاولة مع الرؤية شبكة التداول. كشركة تعليم الفوركس مع أكثر من 400 طالب من جميع أنحاء العالم، تأسست شبكة الرؤية الرؤية من قبل نحميا دوغلاس وكوترل فيليب في أواخر عام 2018. ومنذ إطلاق الشركة، عملت اثنين من الموجهين معا لمساعدة عشرات الطلاب تحقيق 5، 6، والآن ما يصل إلى 7 أرقام الشهادات داخل سوق الفوركس.
& لدكو؛ بعد فترة طويلة في القطاع المالي، في منتصف عام 2018، وأنا على اتصال مع كوتريل على الانترنت حيث بدأنا التعاون والتعرف على بعضهم البعض & رسكو؛ ق الفائدة في التداول، & رديقو؛ وفقا لما ذكره دوغلاس. & لدكو؛ بما أنني أعيش في كاليفورنيا وكوتريل يعيش في كندا، استخدمنا سكايب لاستكشاف بدء شركة التدريب الخاصة بنا فوركس، والتي منذ ذلك الحين ازدهرت في عملية دولية اليوم. & رديقو؛
وقد ظهرت دوغلاس وكوتريل على عرض بريان تريسي وكذلك شرائح على فوكس، أبك، نبك، و كبس. في الآونة الأخيرة، واثنين ظهرت على وول ستريت راديو الأعمال في أتلانتا. وعلق دوغلاس أيضا أنه قد اقترب مؤخرا لتظهر في عدد نيسان / أبريل 2017 من مجلة فوربس.
متحمسا لشركته التعليمية والتدريبية في فوركس، يأمل دوغلاس أن تتاح له الفرصة لإثبات جدوى وربحية صناعة الفوركس في تحد واحد مع سايكس.

كيف أصبح الملك إينستاجرام الأسهم الملك لحسابهم الخاص الملياردير.
سايكس مع خطيبته © e، بيانكا أليكسا، في سانتوريني. إنستاغرام / تيموثي سايكس.
تيموثي سيكيس هو الممول الذي يتجول أسلوب حياته مبهرج على إينستاجرام، حيث صور له العمل عن بعد في بورا بورا أو التشمس نفسه في جزر المالديف كسب الآلاف من يحب من له 396،000 أتباع.
وقال انه ليس مجرد تاجر ولكن أيضا رجل أعمال. كما يدعي سايكسكو أن جعلت $ 4.3 مليون دولار تداول الأسهم، ولكن الجزء الأكبر من دخله في "" "ما يقرب من ثلاثة أضعاف هذا المبلغ"، ويقول †"يأتي من منظمة التجارة العالمية تدريس المساعدين له طرقه للتجارة بيني والأسهم، ومعدلات أتفو الدراسية من 50 $ إلى 247 $ في الشهر. كما قال سايكسك أنه ليس لديه أي بيانات عن مقدار طلابه يكسبون حقا أتف مدرسة التجارة عبر الإنترنت أتف Profit. ly.
كان شخصية contЂ cont cont مثيرة للجدل داخل المجتمع المالي من أجل تأييده للتداول في الأسهم ذات المخاطرة العالية، فضلا عن صورته التي وصفها ذاتيا "دوشيباغ الغنية". كما تلقى مرة واحدة رسالة وقف وإلغاء من شاكيل O†™ نيل.
ولكن إينستاجرام إطعامه هي واحدة من الأكثر شعبية على المنصة، والتي تبين له التسكع كما انه تيليكوميس من أجمل الشواطئ والقوارب في العالم. مثل أقل ويلدب دان بيلزيريان، وقال انه يبدو ليفي ليف أن معظم الرجال يحلمون.
بعد اكتشاف علفته تحسد عليه، حصلنا على مغرفة من سيكيسك حول ما it'Ђ ™ مثل أن يكون إينستاجرام ™ ™ المفضلة المالية برو، مع جدول السفر من شأنها أن تجعل أي شخص غيور.
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
استغرق صيف واحد فقط من العمل في وظيفة نموذجية في المدرسة الثانوية سايكس أن يقرر أنه يريد أن يكون رئيسه الخاص.
ساعد سايكسك في إدارة المخزون من متجره الأم'Ђ ™ s في شمال هافن، كونيتيكت، في سن المراهقة.
وفي ذلك الحين قررت أن أعمل أبدا على أي شخص آخر، وقال Ђќ ل تك الداخل من الداخل. “It كان نموذجي 9-5 وظيفة المكتب الخلفي، وإدارة المخزون في عملية التجزئة الأساسية التي هي مجرد صعبة، وسيلة صعبة للعيش يوم في ويوم الخروج.
يبدو أنه يحب الأدرينالين الذروة التي تأتي جنبا إلى جنب مع كونه مدرب الخاصة بك والاعتماد على أي شخص ولكن نفسك للحصول على راتب.
“I أحب مطاردة اليومية للحصول على الأرباح حيث كنت فقط الحصول على أموال على أساس التفاني الخاص بك، وإذا كنت Ђ re الحق الحق، وإلا تذهب إلى المنزل فارغة الوفاض، وقال Ђќ. “Being رجل أعمال هو أكثر إثارة بكثير، وخصوصا عندما تفشل وتفشل مرة أخرى فقط لتحقيق النجاح في نهاية المطاف ونرى عملك في وقت مبكر تسديد.
الآن، ومعظم تدفقاته النقدية من Profit. ly، وقال انه يتداول مع "كمية صغيرة من أجل تعليم"، وقال "عادة ما تبدأ العام في 100،000 $ وتزايد التجارة بالتجارة بحيث يمكن لطلابي أن نرى. في العام الماضي كان لدي ربح ربح تجاري قدره مليون دولار تقريبا ".
الحرية هي أكثر أهمية سايكس من راتب أكبر.
إذا كنت قد ذهبت للعمل في شركة كبيرة، فإنني قد أحصل على أجر لائق أو حتى بشكل جيد جدا، لكنني لن أملك الوقت لأي شيء آخر، وفقا لما ذكره سايكيس. Ђњ كثير من الناس في التمويل جعل لائق إلى الخير حتى المال العظيم، ولكن انهم Ђ ™ سلافسكو إلى وظائفهم لسنوات، وأحيانا حتى عقود، قبل أن يتمكنوا من الخروج والتمتع ثرواتهم.
وأشار إلى أن تعطل عمل مع شركة كبيرة يمكن أن يعني سنوات من التعليم السعري. waste تضيع شبابك فقط في محاولة للوصول الى هذا المجال، ثم كنت تضيع عقدا آخر في محاولة لجعل ما يكفي من المال ليكون حرا، كما قال. “It†™ ق مثل العمر من العبودية المالية كما كنت تنفق أيامك بناء شخص آخر أحلام ™ ™ s، وليس الخاصة بك.
انه لا يحمل أي درجة الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية أو المالية. بدلا من ذلك، يجد التعليم الذاتي أهمية لا يصدق.
“Learn التجارة بنفسك، وقال انه، في حين أسهم ЂЂ s ™، الفوركس، أيا كان. فهم أن معدل الفشل مرتفع للتجار لذلك يجب عليك العمل بعقب الخاص بك من دراسة واختبار استراتيجيات مختلفة إذا كنت تريد أن تكون واحدة من عدد قليل من الذين باستمرار الربح.
ودراسته بالخارج في الواقع دافع له لقضاء حياته السفر Ђ "وجعل منه مليونيرا.
الكثير من الناس يدرسون في الخارج في الكلية يعتقدون أنها سوف يضع لهم كمسافرين مدى الحياة، ولكن عدد قليل في الواقع التمسك بها. سي سايكيس هو استثناء من هذا. وقال انه قضى فصلا دراسيا في البحر في عام 2002 في سن ال 21 وأصبح رسميا مليونيرا في تلك الرحلة، وقال. وقد فعل ذلك من خلال التخطي من الصف للتداول عبر الإنترنت. وقال إن فاتورة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية كانت في آلاف الآلاف، لكنه كان يستحق ذلك.
في هذه الرحلة كانت مهمة جدا لأنه أثبت أنني يمكن أن تنغمس إدماني السفر ولا تزال الربح حتى مع الإنترنت باهظة الثمن وبطيئة على متن سفينة سياحية، ما زلت جابت 200،000 $ في غضون ثلاثة أشهر، كما قال. ЂњЂЂ ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve ve
بالنسبة للتاجر المسافر، المناطق الزمنية المسألة.
سيكسيس دائما الصفقات في نيويورك الوقت. ولهذا السبب، يحب السفر إلى أوروبا.
Ђњ w w w w w w Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © ، ثم يتداول قبل ساعتين من إغلاق سوق الأسهم الأمريكية في الساعة العاشرة مساء.
يبدو وكأنه يوم عمل عظيم للجميع، ولكن هذا ليس ™ حتى لا كل شيء.
Ђњenen it it it it it it it it it it it e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e ، كما قال. “It†™ ليس حياة سيئة.
عندما h†™ ق في آسيا، على الرغم من الوقت يعمل ضده. ويمكن أن ينتهي به المطاف في منتصف الليل. ومع ذلك، يصر سايكسيس على Ђњ السفر [مثل] وظيفة، Ђќ حتى انه يضبط جدول نومه ليكون هناك للسوق مفتوحة أو إغلاق السوق.
وقد ترجم أعماله الدولية إلى وجود أصدقاء في كل مكان يذهب.
سايكيس لديها طلاب من جميع أنحاء العالم، وهذا يأتي في متناول اليدين عندما يسافر. وقد أظهره الطلاب في مختلف البلدان، وقال.
“It†™ ق مفتاح أن يكون هذا النوع من العلاقة مع زبائني، وقال Ђќ. على سبيل المثال، في نهاية الأسبوع الماضي حضرت حفل زفاف واحد من بلدي كبار الطلاب، مارك كروك، الذي جعل 400،000 $ مع استراتيجيتي وأن المال يسمح له بمغادرة منصبه وظيفة في ولاية تكساس وتلبية حب حياته في ميامي.
سيكيسك تنفق حوالي نصف كل شهر السفر وبعض من المناطق المفضلة له هي اليونان، اسبانيا، بورا بورا، تركس وكايكوس، اليابان، إيطاليا، بيفرلي هيلز والمالديف.
Ђњ بعض الناس يعتقدون أنا Ђ م مجنون للسفر كثيرا، ولكن أنا حقا أحب استكشاف العالم والاجتماع والتحدث مع الناس من مختلف الثقافات، وتداول وتعليم استراتيجيات بلدي للطلاب في أكثر من 70 بلدا الآن، قال.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
كيف أصبح الملك إينستاجرام الأسهم الملك لحسابهم الخاص الملياردير.
تيموثي سايكس هو الممول الذي.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment