Monday 19 March 2018

سوانسي استراتيجية البحث الجامعي


استراتيجية ومراكز البحوث.


استراتيجية ومراكز البحوث.


استراتيجية ومراكز البحوث.


من حيث البحث، تهدف كلية القانون إلى: (1) إنتاج عمل ممتاز من حيث أصالة وأهمية ودقة، وتعزيز إمكانيات البحث وتعيين الموظفين وفقا لذلك؛ (2) دمج طلاب الدكتوراه في مجتمع البحث، ومساعدتهم على اكتساب مهارات بناء القدرات الوظيفية؛ (إي) إقامة صلات مع الشرکاء الدوليين، مما يسمح لبحوثنا العالمية بالازدهار؛ (4) تأمين التمويل الخارجي اللازم لمناطق بحثية معينة لكي تزدهر؛ (5) تحديد ودعم مجالات أبحاثنا التي تستفيد من النهج المتعددة التخصصات؛ (6) التعاون مع مستخدمي البحوث حيث لدينا المهارات ذات الصلة، لإثراء مخرجاتنا وتعميق مشاركتنا مع العالم القانوني.


كلية الحقوق هي موطن لأربعة مراكز البحوث المعترف بها الجامعة التي تلعب دورا رئيسيا في تقديم استراتيجية البحث الكلية:


مركز العدالة الجنائية وعلم الجريمة.


مركز الأولويات القانونية العالمية.


سيفيدلياد هيويل ددا (معهد هيويل ددا) للمنح الدراسية في ويلز القانونية.


جامعة سوانسي هي جمعية خيرية مسجلة. رقم 1138342.


الرؤية والطموح.


الرؤية والطموح.


منارة للتعاون الرائد.


في إطار التميز البحثي لعام 2018، حققت جامعة سوانسي طموحها لتصبح أكبر 30 مؤسسة أبحاث في المملكة المتحدة.


وكان لدينا ريف الترتيب من 26 ال & لدكو؛ أكبر قفزة بين المؤسسات كثيفة البحوث و رديقو ؛، وفقا ل تايمز التعليم العالي. الآن، مع اقتراب الجامعة من سنتها المئوية في عام 2020، لدينا أهداف جديدة. وهم:


انضم إلى أعلى 30 جامعة في المملكة المتحدة بحلول عام 2018 مواصلة خططنا الطموحة للتوسع توسيع نطاقنا العالمي؛ وتقترب من أن تصبح واحدة من العالم و رسكو؛ ق أعلى 200 الجامعات.


في ريف 2018 تم وضع جودة البحوث سوانسي على قدم المساواة مع أو خارج تنفيذها ست جامعات راسل المجموعة. كما احتلنا المرتبة الثانية والعشرين لتأثير ذلك البحث.


ولتحقيق ذلك، قمنا بتضاعف باحثينا األكاديميين في العالم على مدى السنوات الست الماضية، األمر الذي أثبت أهمية مركزية في إثراء التعليم والتجربة التي يتمتع بها الطالب في سوانسي. لكنها لا تتوقف عند هذا الحد.


وقد تضاعفت قدرات البحث والتدريس عندما افتتح العلم والابتكار خليج الحرم الجامعي في عام 2018. وفي عام 2018 الجنيه والجنيه؛ 31 مليون مسبك الحاسوبي يفتح هناك، والإسكان أكثر من 150 باحثا علوم الكمبيوتر.


ووصف وزير أول ويلز كاروين جونز "مسبك" بأنه منارة للتعاون الرائد مع الباحثين والصناعة، وجذب المزيد من التمويل البحوث وإنشاء ويلز كمركز عالمي الرائدة لعلوم الكمبيوتر والابتكار و رديقو؛.


تأسست جامعة سوانسي من قبل الصناعة في عام 1920 لتسليم للصناعة لذلك كنا منذ فترة طويلة معروفة لبحوث العلوم والهندسة لدينا ولكن الآن نحن من بين قادة المملكة المتحدة للفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية. نحن نؤدي ویلز في مجالات البحث الحرجة للنمو الاقتصادي ورفاه السکان بما في ذلك العلوم البیئیة والطب والعمل الاجتماعي.


تقديرا لأهمية الجامعة في منطقة خليج سوانسي سيتي، نحن ومجلس سوانسي تعهدوا بالعمل بشكل وثيق لخلق المزيد من فرص العمل، وتحسين التعليم وتعزيز ثقافة المؤسسة والابتكار.


تطوير الحرم الجامعي.


جامعة سوانسي و رسكو؛ ق الطموح هو خلق جديدة-- الرائدة في العالم البحوث والابتكار والمجمع التعليمي.


مخطط اللغة الويلزية.


جامعة سوانسي تفخر بأن تكون مؤسسة ثنائية اللغة. ومن خلال سياسات ومبادرات فعالة تتعلق بالمساواة والتنوع، نعزز الفرص المتاحة أمام جميع أعضاء الجامعة لاستخدام اللغة الويلزية، وبالتالي تعزيز أهميتنا الثقافية في ويلز. هنا هي سياسة اللغة الويلزية.


ونحن مدينون لطلابنا والموظفين، ومختلف أصحاب المصلحة لدينا لمتابعة رؤيتنا من سوانسي باعتبارها جامعة نابضة بالحياة، ناجحة، القرن 21 مع قوة.


البروفيسور ريتشارد ب دافيز، نائب المستشار.


جامعة سوانسي هي جمعية خيرية مسجلة. رقم 1138342.


مركز بحوث العلوم.


مركز بحوث العلوم.


الذي نفعله.


زيادة حجم ونوعية طلبات المنح المقدمة من كلية دعم العلوم تأثير البحوث من خلال المشاركة الاستباقية مع الكليات & [رسقوو]؛ مستخدمي البحوث تسليم الكليات و [رسقوو]؛ بما في ذلك التحضيرات لإطار التميز البحثي لعام 2020.


يغطي محور العلوم التخصصات الأكاديمية للعلوم البيولوجية والكيمياء وعلوم الكمبيوتر والجغرافيا والرياضيات والفيزياء.


شون ريتشاردسون.


يدير ويقود النشاط المحور على أساس الأولويات الاستراتيجية وأهداف الكلية، والعمل بشكل وثيق مع مديري البحوث داخل الكلية ووحدات الخدمة المهنية المركزية.


الموقع: غرفة 016، مبنى مارجم.


ريان مليتا موريس.


مسؤول الأثر والمشاركة.


دعم وقيادة جدول أعمال التأثير. دمج ثقافة التغيير نحو التأثير والمشاركة في الكلية ومع الشركاء الخارجيين، والأعمال التجارية والجمهور. تنسيق تقديم أثر ريف 2020. إدارة علاقات العملاء (كرم) بطل.


الموقع: الغرفة 014، مبنى مارغم.


إيفون مورغان.


مسؤول تطوير البحوث.


رسم خرائط أولويات البحوث الاستراتيجية للكلية إلى فرص التمويل في اتصال مع مدير البحوث ورؤساء الإدارات: بناء شبكات مع المنظمات التمويل الأساسية. نقطة الاتصال الأولى للموظفين الذين يعدون طلبات التمويل. مسؤولیة التحقق من طلبات المنح والتوقیع علیھا، والتوجیھ والتوجیھ إلی مستشار (مستشاري دعم البحوث)


الموقع: الغرفة 013، مبنى مارغم.


ايمي رولاند.


مسؤولية صقل مسودات البحث البحثية الرئيسية، وفقا لتوجيهات كبير كاتب العطاءات، مدير المركز أو موظف تطوير البحوث. تقديم التوجيه والدعم للمحققين الرئيسيين في صياغة تطبيقات ذات جودة أعلى مع التركيز على الوضوح والاتصال الفعال. لتوفير التغذية المرتدة غير المتخصصة على الحالات العلمية والمعلومات الخلفية العامة للمساعدة في تطوير التطبيقات.


الموقع: غرفة 011، مبنى مارجم.


جينا هوبكنز.


مستشار دعم البحوث.


نقطة الاتصال المحلية للحصول على المشورة بشأن جميع المسائل المالية والجامعة العامة والإجراءات الخارجية المتعلقة طلبات التمويل. تقديم الدعم والتدريب الخبراء للمحققين الرئيسيين في استخدام نظام إدارة الجائزة (أمس) لإنشاء والتحقق من تكاليف المشروع. تقديم المساعدة العامة للمتقدمين الناجحين وموظفي الخدمات الفنية من أجل التقدم في التفاوض بشأن العقود ومنحها.


الرياضيات والفيزياء والعلوم البيولوجية.


أيام العمل: الاثنين والأربعاء والجمعة.


الموقع: غرفة 011، مبنى مارجم.


باربرا أوشر.


مستشار دعم البحوث.


نقطة الاتصال المحلية للحصول على المشورة بشأن جميع المسائل المالية والجامعة العامة والإجراءات الخارجية المتعلقة طلبات التمويل. تقديم الدعم والتدريب الخبراء للمحققين الرئيسيين في استخدام نظام إدارة الجائزة (أمس) لإنشاء والتحقق من تكاليف المشروع. تقديم المساعدة العامة للمتقدمين الناجحين وموظفي الخدمات الفنية من أجل التقدم في التفاوض بشأن العقود ومنحها.


الجغرافيا، علوم الكمبيوتر والكيمياء.


يرجى ملاحظة يقسم وقتي بين دورين:


مركز العلوم (الانتهاء من الساعة 1 مساء)


الموقع: غرفة 011، مبنى مارجم.


مانون باربير.


جهة الاتصال المحلية لتقديم المشورة القانونية والدعم فيما يتعلق بعقود البحث والوثائق القانونية الأخرى. مسؤول عن المفاوضات القانونية مع المتعاونين والشركاء الآخرين.


الموقع: غرفة 2462nd الطابق، مبنى تالبوت، سينغليتون الحرم الجامعي.


كيلي ريس.


موظف العقود الخارجية.


تقديم الدعم للمشاريع الأوروبية وبراءات الاختراع بعد حصولهم على منحة. وهذا يشمل الدعم في جميع مجالات الامتثال، وعملية المطالبات، ومراجعة الحسابات، والاتصال مع ويفو.


الموقع: غرفة 240، مبنى تالبوت.


سو ديفيز.


الاتصال الرئيسي الشراء للمركز، وتقديم المشورة والتوجيه والدعم. تطوير العالقات اإليجابية والبناءة مع موظفي المركز والكليات، لضمان المشاركة المبكرة في تمويل الطلبات التي من شأنها تسهيل عملية الشراء المناسبة ضمن المواعيد الزمنية المثلى.


الموقع: غرفة F04، الطابق 1، مبنى المالية، سينغليتون الحرم الجامعي.


جامعة سوانسي هي جمعية خيرية مسجلة. رقم 1138342.


ابحاث.


مركز البحوث في الرياضة التطبيقية، والتكنولوجيا، والممارسة والطب (A-ستيم)


يقع التطبيق الرياضة الرياضة التطبيقية والطب (A-ستيم) مركز البحوث داخل كلية الرياضة وممارسة العلوم في جامعة سوانسي جامعة الحرم الجامعي الجديد.


في سوانسي الرياضة وممارسة العلوم هي فريدة من نوعها في المملكة المتحدة، المقيمين داخل كلية الهندسة التي توفر موارد جيدة، يحركها البحوث، والبيئة. الموظفين A-ستيم إجراء البحوث المتميزة والمتطورة التي هي متعددة التخصصات مع البحوث التي تركز على النخبة والرياضة المهنية وممارسة الطب والصحة.


وتجري البحوث الرائدة في العالم في عدد من المجالات بما في ذلك مكافحة المنشطات والأخلاق الرياضية، والنشاط البدني للأطفال وممارسة علم وظائف الأعضاء. سوانسي في المرتبة الخامسة في المملكة المتحدة للبحث تأثير في النخبة الأداء الرياضي ومكافحة المنشطات.


يستكشف نشاطنا العلمي مجموعة واسعة من السياقات من النخبة والرياضة المهنية، إلى البيئات السريرية والمنزلية والتعليمية. البحوث تتجاوز الأكاديمية مع المسعى العلمي تسليمها كجزء من دورة تغذية مستمرة / تغذية إلى الأمام في السعي لتحسين أداء الرياضيين النخبة أو صحة ورفاهية السكان العامة أو السريرية.


وتشمل التطورات الاستراتيجية الرئيسية معهد ويلز لعلوم الأداء (ويبس) والتطورات الأوروبية في سلامة أخلاقيات الرياضة والحكم. وعلاوة على ذلك A-ستيم يضم أيضا مجموعة متخصصة متخصصة في طب الأطفال ممارسة العلوم. A-ستيم يوفر بيئة متطورة نابضة بالحياة التي تدعو الباحثين والطلاب والصناعة والقطاع الثالث للمشاركة في طموحهم للبناء على سمعتها ذات المستوى العالمي في الرياضة وبحوث العلوم ممارسة والتدريس.


وتشمل مجموعات البحث A-ستيم.


الذي نفعله.


ونحن ننتج رواية البحوث المتطورة في ثقافة نابضة بالحياة من الممارسة والمنح الدراسية في الرياضة ممارسة الرياضة والطب. ونحن نعمل عبر الحدود التقليدية لدمج التكنولوجيات الجديدة والناشئة والمنتجات والنظم في الرياضة، وممارسة الرياضة والطب. نحن نستغل التآزر مع الهندسة والطب ودمج قوة الانضباط لدينا في علم النفس والفلسفة والأخلاق وعلم وظائف الأعضاء والميكانيكا الحيوية والتكنولوجيا لخلق تأثير على حياة صحية ونخبة الأداء الرياضي. ونحن نشجع مشاركة قوية مع الشركاء والصناعات للمساعدة في تحسين، والسياسة، والممارسة، والمنتجات والأداء لزيادة تأثير أبحاثنا. ونحن نشجع التعاون الدولي ونرحب الأكاديميين المعمول بها، ما بعد المستندات والطلاب والشركات التابعة لها من جميع أنحاء العالم للمشاركة في العلوم التحقيق في الرياضة وممارسة الرياضة والصحة.


تحديث مع أحدث الأخبار.


آخر الأخبار البحثية.


جامعة سوانسي هي جمعية خيرية مسجلة. رقم 1138342.


تحميل جامعة سوانسي.


تحميل جامعة سوانسي.


منشورات جامعة سوانسي.


اختراق.


وتستمر استراتيجية الجامعة لتكون، باختصار، لتعزيز البحوث، وتعزيز تجربة الطالب سوانسي، وتكون قوة للنمو في الاقتصاد الإقليمي، كجزء من & لسو؛ دائرة الفاضلة و [رسقوو]؛ من تحسين الصحة الأكاديمية والمالية للمؤسسة.


الرجاء انقر هنا لعرض: اختراق.


قابلية التوظيف وكتيب المهارات الرفيعة المستوى.


جامعة سوانسي لديها تاريخ فخور للعمل بشكل وثيق مع الأعمال والصناعة والتجارة. يعود تاريخها إلى تأسيس الجامعة في عام 1920 وما زالت الجامعة متأثرة بالإرث الصناعي القوي في المنطقة.


ما يشار إليه الآن باسم & لدكو؛ إمبلويابيليتي & رديقو؛ هو بالتالي جوهري لروح سوانسي. يستخدم هذا الكتيب أمثلة من جميع أنحاء الجامعة لشرح ما يعنيه ذلك عمليا.


لتحميل نسخة من كتيب التوظيف في الجامعة و سكيلزيل رفيع المستوى الرجاء الضغط هنا: سكيلز بروتشور.


وتظهر نتائج عملية تقييم البحوث 2008 (RAE2008) بشكل لا لبس فيه أن جامعة سوانسي تحقق بسرعة طموحها لتكون جامعة عالمية المستوى، بقيادة البحوث.


وتحتل جودة أبحاثنا في الهندسة المدنية المرتبة الثانية في المملكة المتحدة. الهندسة ككل هي الثامنة. وكان أداء علوم الحاسب الآلي والطب جيدا، وكانت هناك نجاحات في العديد من المجالات الأخرى، بما في ذلك الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والاقتصاد والأعمال والقانون. عموما، سوانسي تتمتع أكبر زيادة في البحوث الممتازة دوليا في كل من المملكة المتحدة.


ونحن نبني بالفعل على هذا النجاح الملحوظ، مع التركيز على نقاط القوة سوانسي مميزة التي هي ذات الصلة بشكل خاص لجامعة القرن ال 21. وتشمل هذه البحوث متعددة التخصصات، والتعاون مع الصناعة، ومنظور دولي.


لمعرفة المزيد، قم بتنزيل نسخة من منشور بحث إنزيت: إنزيت 1.


الخطة الاستراتيجية لجامعة سوانسي.


وفيما يلي الخطة الاستراتيجية للجامعة 2018-2017. تحتوي الوثيقة على بعض المعلومات ذات الصلة عن الطريقة التي تعتزم الجامعة المضي قدما في أبحاثها والابتكار.


جامعة سوانسي هي جمعية خيرية مسجلة. رقم 1138342.

No comments:

Post a Comment