Saturday 3 March 2018

خيارات المختبر التجارة


مختبر استراتيجية الخيار.


أدخل السعر أو توقعات التقلبات الخاصة بك، وسوف يقوم مختبر إستراتيجية الخيارات بإرجاع قائمة إستراتيجيات الخيارات المفردة والمعقدة التي يحتمل أن تحقق ربحا بناء على التوقعات.


لفتح معمل إستراتيجية الخيارات.


من داخل الفسيفساء، استخدم القائمة المنسدلة نافذة جديدة وحدد أوبتيون أناليسيس ومن ثم ستراتيغي ستراتيغي لاب. من داخل كلاسيك توز، استخدم قائمة أدوات التداول وحدد مختبر إستراتيجيات الخيارات.


عند فتح مختبر استراتيجية الخيارات لأول مرة، يتم فتح الماسحة الاستراتيجية للسماح لك بإدخال بيانات التوقعات.


لتعبئة معمل إستراتيجية الخيارات.


1. & # 160؛ في الماسح الضوئي الاستراتيجية، أدخل الأساسية.


2. & # 160؛ تحديد توقعاتك، بما في ذلك:


النطاق، من الآن وحتى يوم التداول الماضي المحدد. السعر أو التقلب كما سائق التنبؤ. العمل المتوقع من السعر أو التقلبات. اختر من: إسقاط الارتفاع يكون رانجيبوند نقل على الأقل الزيادة والوحدة (الاختيار من القيمة أو النسبة المئوية)


3. & # 160؛ إذا رغبت في ذلك، تصفية النتائج الخاصة بك عن طريق بريميوم، دلتا، سترايك أو آخر يوم التداول. يمكنك تحديد فلاتر متعددة وتعريف قيم متعددة داخل كل فلتر.


4. & # 160؛ انقر على تم لتعبئة المعمل.


ادخال الطلبية.


تقوم الاستراتیجیة المختارة في الماسحة الضوئیة بملء لوحة إدخال الطلب. في كل مرة تقوم فيها بتحديد استراتيجية جديدة يتم اعادة تركيب لوحة ادخال الادخال.


عدل معلمات الطلب في قسم إدخال الطلب في الجزء السفلي من اللوحة، ثم انقر على إرسال لتداول الاستراتيجية. قبل تقديم الطلب، يمكنك تحليل الاستراتيجية القائمة على التوقعات باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


تحليل الاستراتيجيات في الماسح الضوئي.


بناء على توقعاتك، يقوم الماسح الضوئي بإرجاع قائمة الخيارات أو استراتيجيات الخيارات المعقدة التي من المحتمل أن تكون مربحة إذا كانت توقعاتك صحيحة. تتضمن بعض الحقول في الماسح الضوئي ما يلي:


نسبة شارب - قياس العائد الزائد (علاوة المخاطر) لكل وحدة انحراف عن الاستراتيجية.


نسبة العائد / المخاطر - نسبة الكسب المحتمل الأقصى إلى أقصى خسارة محتملة.


احتمال الربح - احتمالية ضمنية في السوق لأي ربح.


الحد الأقصى للكسب المحتمل.


الحد الأقصى من الأرباح المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


نقطة التعادل - السعر الأساسي (ق) المطلوبة لاستراتيجية التعادل.


اضغط على الماوس فوق قيمة في أي حقل للاطلاع على التعريف. أضف المزيد من الحقول بالنقر على رمز تهيئة مفتاح الربط ثم تحديد تكوين الأعمدة.


تحليل السعر المستهدف.


يعرض مخطط السعر المستهدف السعر الأساسي الحالي المحدد باللون الأصفر، والسعر المستهدف استنادا إلى توقعاتك باللون الأحمر.


تمثل المنطقة المظللة الزرقاء النطاق التقديري المقدر لانحراف معياري واحد. اسحب الخط المنقطة لتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية.


مقارنة أداء الاستراتيجية.


يتم تمثيل كل استراتيجية فحص في الماسح الضوئي في الرسم البياني للمقارنة.


افتراضيا يتم تعيين المخطط إلى تاريخ اليوم، ولكن يمكنك اختيار آخر يوم التداول الذي حددته في توقعاتك أو أي تاريخ بين اليوم وآخر يوم التداول.


تفاصيل الاستراتيجية.


توفر مخططات تفاصيل الأداء نظرة عن قرب على الخيار أو الإستراتيجية المحددة في الماسحة الضوئية. استخدم محدد لتغيير فئة المقارنة.


يتم تشغيل آخر يوم تداول بحلول تاريخ التوقعات، ويمكن تغييره بتغيير التاريخ في مقارنة الأداء، أو عن طريق سحب سطر التاريخ في مخطط السعر المستهدف.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات خيارات التداول.


01: بناء إرث الثروة.


خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل هو الخاص بك مرة واحدة في العمر مدى فرصة لتعلم الفن والعلوم من التجارة والأعمال التجارية.


"صناع السوق" عبادة لهم والتجار التجزئة المهنية تباهى عنها ولا عجب ... الخيارات هي أفضل طريقة ممكنة بالنسبة لك لجعل الدخل الشهري والثروة على المدى الطويل من الأسواق.


ولا يهم إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو النزول أو الاتجاه الجانبي لأن أولئك الذين يفهمون كيفية تداول الخيارات "بشكل صحيح" لديهم "ثقة كاملة" بأن حصتهم مضمونة.


هل تريد أن تتعلم كيفية الازدهار خلال هذه الأوقات الاقتصادية & # 8212؛ أن يكون على الجانب الفائز من أكبر تحويل الأموال في السنوات ال 80 الماضية؟


هل تريد أن تتعلم بالضبط كيفية التجارة كعمل تجاري للأرباح الشهرية والثروة على المدى الطويل؟ هل ترغب في تعلم أساليب العمل المستخدمة من قبل أعلى 1٪ من مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إن كان من أي وقت مضى، الحديث عن استراتيجياتهم؟ هل ترغب في تعلم كيفية كسب 5٪ (أو أكثر من ذلك بكثير) في الشهر (هدف يمكن الوصول إليه جدا)؟ هل تريد أن تتعلم كيفية تأمين عوائد تصل إلى 62.5٪ (روم) - وهذا هو 1000 $ لكل 1،600 $ استثمرت؟ هل أنت متعب من رؤيتكم محفظة يتقلص؟ هل ترغب في كسب المزيد من المال للتقاعد، والإجازات، أو لمجرد دفع الفواتير الشهرية؟ هل تريد أن تجعل ثروة صغيرة والتمتع السيادة الشخصية الكاملة؟


إذا كان إجابتك نعم على أي من هذه الأسئلة ثم أحثكم على اكتشاف دورة هامة على الثروة ... انها تسمى، خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل تجاري.


لذلك، بدلا من الضجيج بالطبع واقول لكم كيف الأثرياء سوف تسير، وهنا سلسلة من الفيديو مقدمة من شأنها أن تعطيك صورة واضحة عن ما هو هذا التدريب حول وماذا سوف نفعل لك.


مجموعة بينت لاب إليت ترادينغ غروب.


نحن 100٪ سهل الاستعمال. الانضمام إلى أفضل مجتمع التجار ثنائي الآن!


100٪ سهل الاستعمال.


مهلا، لا يهم من أي خلفية كنت قد حان. إذا كنت تخطط لبدء التداول ثنائي، وهناك الكثير من الموارد والمواد التي سوف تجعلك خبيرا. هذا هو السبب، أي نوع من التجار هي موضع ترحيب للانضمام. نحن 100٪ سهل الاستعمال.


ندوات التجارة الحية.


يحصل الأعضاء على إمكانية الدخول المرئي إلى شاشة التداول المباشر. خلافا لغيرها من الخدمات، وأنا تقديم تعليق الحية على مختلف الاجهزة التجارية. يحصل الأعضاء على التعلم من مشاهدة لي دخول وإدارة الصفقات، وكذلك التكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


شهدت تاجر الرائدة.


جوليان وونغ لديها 5 سنوات من الخبرة في التداول والتدريس الخيارات الثنائية. وخلافا للآخرين الذين يعتمدون على برامج تحرير الصور لقطات وهمية لقطات وشهادات، جوليان تيارات من جهاز الكمبيوتر الخاص به يعيش، والتداول من قبل بلده خلق استراتيجيات، والتي هي دقيقة للغاية واستجابة لعمل سعر السوق.


أعضاء مختبر ثنائي تكشف نتائجها على الهواء مباشرة!


& أمب؛ 8220؛ بصراحة جوليان وونغ، نادرا ما في الحياة جئت عبر الشخص الذي يرغب في الذهاب إلى هذا الحد إلى أخذ وقته لتعليم وتكريس لمجموعة من التجار & # 8230؛ .. التدريب الخاص بك والدوافع & # 8230؛.AWESOME . كودوس برو & # 8221؛


جابر صادق تبل عضو.


& # 8220؛ هذا الرجل هو مدهش. انضممت إلى مختبر ثنائي العام الماضي، وقد ساعدني على البدء في صنع المال الثابت. و أنا & # 8217؛ م لا حتى 18 بعد. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك في تدريب كل واحد منا. أنت & # 8217؛ رهيبة جوليان وونغ. دع & # 8217؛ s الذهاب الحصول على هذا المال & # 8221؛


كايل كارينجتون تبل عضو.


و جوليان وونغ هو المعلم إلى الأرض المريض .. أنا لا أعرف شيئا عن التداول إلا أردت تغيير نمط حياتي. He كل جلسة تعيش معنا و يجيب على أسئلتنا حتى نتمكن من تعلم ولكن أيضا أن تأخذ له trades. So الكثير من المعرفة على تحليل تيشينكال. شكرا على كل ما عليك القيام به .. & # 8221؛


كاثرين برادفورد تبل عضو.


المختبر الثنائي & # 8211؛ وصف قصير عنا.


مختبر ثنائي هو المجتمع الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. أنا جوليان وونغ، مؤسس والتاجر الرئيسي للمختبر ثنائي. لقد تم مساعدة الناس لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية منذ 1 سنة من قبل أكبر مجموعة & # 8220؛ المختبر الثنائي & # 8221؛.


إذا كنت تعبت من استخدام برنامج الضغط على زر والخدمات وهمية وهمية، ثم الانضمام إلى المجتمع الحقيقي مع أشخاص حقيقيين حيث يتداول الجميع والتعلم وتبادل المعرفة. أفعل جلسات حية كل يوم من الاثنين إلى الجمعة على أساس الأخبار وفرص السوق الأخرى. إذا كنت ترغب في الانضمام معي، كنت موضع ترحيب.


أنا لا أوصي لك لاستخدام أي زر ضغط البرمجيات لتصبح غنية بين عشية وضحاها. أقترح عليك أن تفعل التجارة نفسك مع إدارة المال السليم وطريقة التداول جيدة جدا، ما أقوم به في مجتمعي.


& # 8220؛ بدأ التداول مع جوليان قبل بضعة أشهر .. تعلمت الكثير من جلسات التداول لدينا. على الرغم من أنني أعترف، لا يزال لدي الكثير لتعلم، ويجري مع مجموعة مختبر ثنائي مع جوليان وونغ هو أفضل شيء حدث من أي وقت مضى في بلدي التداول! شكرا على كل ما تبذلونه من جهود في توجيه لنا ليس فقط من خلال التداول ولكن أيضا من خلال الحياة! المزيد من الطاقة! & # 8221؛


ماكوي سنتيلاس تبل عضو.


أنا معجب مع التدريس في أشرطة الفيديو وحقيقة أنني أتعلم من واحد من أفضل التجار هناك. شكرا جوليان وونغ.


إدي ديل كارمن تبل عضو.


ما ستحصل عليه:


كن جزءا من نشط، نابضة بالحياة، "السري" مجموعة الفيسبوك المجتمع الحقيقي، وخطيرة التجار الخيارات الثنائية، ملتزمة بالنجاح في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة لدينا تعليمات واضحة وصفها وتعلم لدينا قواعد التداول ثنائي المنهجيات والمنهجيات.


تحميل لدينا ميتاتريدر 4 قوالب التداول مخصصة خصيصا، داخل منطقتنا الأعضاء فب.


قراءة والمشاركة في التداول المناقشات في منطقتنا "مختبر ثنائي سكايب الدردشة" & # 8211؛ الدردشة الحية سكايب الأعضاء لدينا، وأيضا طرح الأسئلة خلال جلساتنا ويبينار لايف.


المشاركة في ندوات التداول لدينا لايف، عقد 4-6 مرات أسبوعي، وذلك باستخدام "التكبير" لايف الفيديو والصوت يتدفقون التطبيق، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو جهاز الهاتف النقال (كلا أبل وأندرويد معتمدة).


هذا ليس كل شئ! كمكافأة، يمكنك أيضا الحصول على ...


الوصول إلى الاعتراضات الويبينار الأخيرة والسابقة & # 8211؛ بحيث يمكنك دراسة كيفية تطبيق لدينا ثنائي طرق التداول مختبر في الوقت الحقيقي، وأيضا قارن إدخالات التجارة الخاصة بك ضد الألغام، التي اتخذت خلال ندوات عبر الإنترنت، ومراقبة أين يمكنك تحسين.


دليل تعليمي مكتوب ومرئي عن طرقنا السابقة & # 8211؛ ومما لا شك فيه أن أساليبنا تتطور، ولكن العديد من طلاب المختبر الثنائي وجدوا أيضا راحة كبيرة ونجاحا في التداول ببعض أساليبنا السابقة، والتي تم تحسينها لمدد تجارية مختلفة، لمدة 30 ثانية قصيرة، إلى صفقات 4H طويلة. انها مجرد المزيد من الطرق للتجارة ل ترسانة الخاص بك على أسواق الخيارات الثنائية! * وأكثر من ذلك ...


* القوالب طريقة التداول الماضية، إنستروكشيونالس، ومؤشر إعادة الدورة التجارية يمكن العثور عليها في أعضائنا منطقة "الملفات" أرشيف، مرة واحدة كنت قد أضيفت إلى مجتمعنا على الانترنت مجموعة الفيسبوك.


أسئلة مكررة:


إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر تعرف كيف تبدأ ومن أين تبدأ، ثم يمكنك قراءة التعليمات & # 8217؛ ق حول المختبر الثنائي. سوف تجد إجاباتك هنا.


مختبر استراتيجية الخيار.


إنشاء وتقديم بسيطة ومعقدة متعدد الخيارات أوامر الساق التي تقوم على.


السعر الخاص بك أو توقعات التقلب باستخدام مختبر استراتيجية الخيار.


يقدم مختبر استراتيجية الخيار للمتداولين المزايا التالية:


أدخل السعر الخاص بك أو توقعات تقلب على أساس لإنشاء قائمة من الاستراتيجيات. تصفية النتائج حسب قسط، دلتا، الإضراب و / أو انتهاء الصلاحية. لكل استراتيجية، انظر الربح والخسارة المحتملة ونسبة المخاطر / العائد في نتائج الماسح الضوئي.


قارن P & L ما يصل إلى خمس استراتيجيات في وقت واحد في الرسم البياني مقارنة الأداء. اطلع على أداء P & L للاستراتيجية المحددة في مكان قريب من مخطط تفاصيل الأداء. تعديل تفاصيل الساق ومعلمات النظام وتقديم طلب مباشرة من المختبر.


للحصول على تفاصيل حول استخدام معمل إستراتيجية الخيارات، راجع دليل مستخدم توز.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment