Monday 5 March 2018

التجارة الفوركس متابعة البنك


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس.


أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. القدرة على العمل الجدول الزمني الخاص بك، والحرية، وإمكانات الدخل من الصعب أن تتطابق مع أي مهنة أخرى. بعد أن قلت ذلك، ما الذي يستغرقه لتصبح ناجحة في سوق الفوركس؟ سهل وبسيط نحن بحاجة إلى التعليم النقد الاجنبى السليم لتحقيق النجاح.


في سوق مع معدل نجاح 5٪ من المهم أن نبحث عن وتلقي تدريب الفوركس من شأنها أن تسمح لنا أن نكون في تلك المجموعة الصغيرة جدا ناجحة من التجار. كيف يمكن للمرء أن يفعل ذلك؟ وببساطة، إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي يتم إستخدامها هي إستراتيجية تستخدمها الجماهير، فكيف يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مختلفة عن الجماهير؟ 5٪ من تجار التجزئة تنجح، مما يخبرنا أن 95٪ تفشل وبالتالي ليس لدينا خيار آخر من التحرر من نظام التعليم النقد الاجنبى الفاشلة!


أدخل أنت الأعداء رئيس وفكر مثل البنك.


قبل أن نبدأ أود أن أعطي مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. أولا، من المعروف أن البنوك تدفع سوق الفوركس. انها ليست حقيقة خفية أنها تدفع أكبر قدر من حجم على أساس يومي ونتيجة لذلك أنها تدفع التحركات على المدى القصير. إذا كنا نفهم أن البنوك تدفع، والتلاعب، ودفع هذا السوق ثم لن يكون من المفيد للغاية لتتبع عندما يدخلون وما هو الموقف الذي يأخذون؟ هذا هو الأساس الأساسي لاستراتيجية التداول يوم البنك التي نستخدمها. إذا كنا نستطيع فك عندما يدخلون، وما الموقف الذي يأخذون ثم نحن لسنا بحاجة إلى أي معلومات أخرى لاتخاذ قرار تداول الفوركس مربحة.


يجب أن نتذكر أن هذا هو سوق البنوك، وليس لنا! تجار التجزئة ببساطة الذباب التصويري على الحائط. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، لماذا ثم معظم تجار التجزئة الفوركس التجزئة هناك محاولة لابتكار أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها في محاولة لتناسب السوق نحن لا نتحكم؟ نحن مقتنعون بقوة في تداول يوم الفوركس لايف أن النجاح في سوق الفوركس ممكن فقط عندما نتوقف عن محاولة لتتناسب مع استراتيجيات الفوركس لسوق نحن دون & # 8217؛ ر السيطرة، ولكن بدلا من ذلك تعلم استراتيجية التداول من البنوك! هذا هو عملهم، ولديهم نموذج الأعمال التجارية (الملقب استراتيجية تداول العملات الأجنبية) التي يجب علينا أن نتعلم لمتابعة لتحقيق نتائج متسقة! كل يوم البنوك كرر نفس الخطوة 3 العملية. إذا تعلمنا تداول الفوركس من خلال اتباع نموذجهم سيكون لدينا فرصة أكبر بكثير للنجاح | بعد كل البنوك هي تلك التي تتحرك في السوق.


3 خطوات للنجاح.


كما ذكرنا فقط البنوك تستخدم عملية 3 خطوة يوم بعد يوم للاستفادة من سوق الفوركس. يمكننا أن نفكر في هذه العملية كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. لديها قواعد أنها تتبع، فإنه يمكن تكرارها، وأنه يؤدي باستمرار إلى الربح. في أي سوق يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل معاملة. إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. هذا هو الأساس لكيفية عمل السوق في تأسيسها، وبالتالي هذه هي الطريقة التي نتتبع كيف التجارة البنوك.


التراكم: كما تمت مناقشته أعلاه، هناك طرف مقابل لكل معاملة في أي سوق بما في ذلك سوق الفوركس. لذلك عندما يرغب بنك أو مجموعة من المصارف في دخول سوق الفوركس، يجب أن يفعل ذلك من خلال تراكم موقف على مر الزمن. خلافا لك وأنا، وبسبب حجم البنوك الضخمة دفع يجب أن يدخلوا المواقف في الأوقات التي معظم الناس أن مصطلح كما توحيد أو الأسواق ملزمة النطاق.


هذه الفترات من التوحيد هي ما نسميه التراكم كما هي المجالات التي الأموال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) يدخل أو يتراكم الموقف المطلوب على مر الزمن. من خلال القيام بذلك من خلال فترات ضيق النطاق ملزمة البنوك قادرة على الحفاظ ليس فقط ما هي تراكم سرية لبقية السوق، ولكنها أيضا قادرة على الحصول على أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي. هذا هو الأساس لأي تجارة من قبل البنوك. يتم المال عن طريق تراكم موقف طويل أنها سوف تبيع في وقت لاحق بسعر أعلى، أو تراكم موقف قصير أنها سوف تغطي في وقت لاحق بسعر أقل.


هذا هو واحد من أهم المفاتيح لتداول العملات الأجنبية بنجاح، ومع ذلك فإنه دائما على بدا أو أسوأ بعد دعا توحيد التي ينظر إليها على أنها أوقات عديمة الفائدة في السوق التي لا تعني شيئا. وينبغي أن يكون هدفنا الوحيد هو تتبع متى تدخل المصارف السوق وما هو الموقف الذي تدخله، وبالتالي فإن هذه المجالات من التراكم تعتبر حاسمة بالنسبة لقراراتنا التجارية. كما نوقش أعلاه البنوك هي تلك التي تتحرك هذه السوق، وبالتالي إذا كنت تستطيع تحديد الموقف الذي تتراكم يمكنك تحديد أي اتجاه السوق سوف تتحرك المقبل مع درجة عالية من الدقة. ماذا يأتي بعد هذه الفترة من التراكم؟


التلاعب: مرارا وتكرارا خلال سنوات من تعليم تجار الفوركس أنا & # 8217؛ سمع العديد من التجار الفوركس يقولون أنه يشعر كما لو أنهم يدخلون السوق في الوقت الخطأ بالضبط. يشعر العديد من تجار الفوركس التجزئة كما لو أن السوق هو مجرد انتظار لهم للدخول قبل أن يتحول على الفور الاتجاه المعاكس. أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم انه & # 8217؛ ق صحيح! هذه فكرة حاسمة يجب أن يفهمها الجميع ويأتيون لقبولها. نحن جميعا نعرف معدل الفشل بين التجار، ولكن ماذا تقول لنا هذه المعلومات؟


تذكر أعلاه عندما ناقشنا أنه يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل صفقة؟ وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. لأن موقف البنوك الضخمة كبير جدا يجب أن تخلق أساسا سوقها الخاصة. على سبيل المثال لنفترض أن البنك X كان يتطلع إلى بيع ور / أوسد. من أجل بيع حجم الموقف الذي يرغبون فيه يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لشراء مبلغ مساو من ور / أوسد. هذا هو المكان الذي يأتي تاجر الفوركس التجزئة في.


يمكن التنبؤ بتجار الفوركس. كقاعدة عامة من الإبهام جميع التجار يذهبون من خلال نفس التعليم، واستخدام استراتيجيات التداول نفسها، واستخدام نفس البرامج والمؤشرات. في حين أن كل استراتيجية لها اختلافات صغيرة خاصة بها، فإن الغالبية تولد نفس النتائج الخاسرة وهذا لا يمكن إنكاره. إذا لم يظهر هذا معدل نجاح أعلى من 5٪؟ لذلك في حين أن الاستراتيجيات تختلف، فإن النتيجة وبالتالي الصفقات تميل إلى أن تكون في جزء كبير من نفس الشيء الذي يفسر لماذا نتيجة تجار التجزئة تميل إلى أن تكون هي نفسها. ولهذا السبب تدرك البنوك جيدا كيفية الحصول على تجار التجزئة لدخول السوق.


بالعودة إلى الرسم التوضيحي الخاص بنا إذا كان البنك X يتطلع إلى بيع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع السعر، والذي بدوره سيبدأ في دفع ضغوط الشراء من تجار التجزئة. في هذه النقطة نفسها أنها ستبدأ في بيع في كل ذلك الضغط الشراء، ثم يتحول السوق على الفور إلى الجانب السلبي. هذا هو السبب الرئيسي العديد من تجار الفوركس التجزئة يدخل باستمرار السوق في الوقت الخطأ بالضبط. الجزء المؤسف حول هذا هو حقيقة أن هذه المعلومات هي في الواقع أقوى شيء البنوك تعطينا، ولكن فقط إذا كنا نفتح أعيننا لذلك. التلاعب في السعر يخبرنا ما الموقف الذي تراكمت وبالتالي يخبرنا الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وأحثكم على أن ننظر إلى الوراء في جميع التحركات السوق الكبيرة. قبل معظم كل خطوة في سوق الفوركس سترى فترة ضيق فترة ملزمة هذا هو تراكم تليها دفعة كاذبة في الاتجاه المعاكس للاتجاه.


توزيع / اتجاه السوق: بعد أن تراكمت لديها موقف من خلال السوق ضيق ضيق القياسية، البنوك غالبا ما تخلق دفعة كاذبة التي ناقشناها فقط وهو التلاعب. هذا دفع كاذبة هو امتداد لفترة تراكم لأنها تسمح لهم لإنهاء دخول بقية الموقف كانوا قد تراكمت. هذا كما ناقشنا للتو هو السبب في دخول العديد من تجار الفوركس إلى السوق في الوقت الخطأ تماما. ولكن إذا كنا نعرف الحيل التي نستخدمها يمكننا تجنب كونه بيدق التلاعب بالبنوك، وبدلا من الربح من ذلك كما يفعلون!


إذا كنا قد حددت بشكل صحيح أي اتجاه أنها التلاعب في السوق يمكننا بعد ذلك فهم الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وهذا ما يسمى مرحلة التوزيع في السوق، وينظر بصريا باعتبارها اتجاه السوق. مرة أخرى هذا الاتجاه في السوق يأتي فقط بعد الانتهاء من البنوك تتراكم موقفها من خلال ضيق نطاق العمل سعر ملزمة وكذلك التلاعب. الأيدي أسفل هذا هو أسهل مجال بالنسبة لنا للاستفادة من ولكن فقط إذا كنا نستطيع تحديد بشكل صحيح الخطوات الأولى 2 في هذه العملية. من خلال هذه المقالة لقد تميزت هذه العملية خطوة 3 على سلسلة من الرسوم البيانية. مفاهيم جديدة يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم مع الكلمات فقط، وبالتالي أعتقد أن المخططات يجب أن تخدمك بشكل جيد في عملية التعلم. كما كنت فحص هذه المخططات يجب أن يكون تحديد المراحل 3 من استراتيجية التداول يوم البنك.


وضع الفوركس في المنظور.


خلاصة القول هي هذه الاستراتيجية تداول الفوركس ولا شك مختلفة جدا عن ما كنت قد سمعت من قبل. تحقيق الرسم البياني هو التلاعب كاذبة من الأسعار والتعلم لقراءة نية وراء التحركات سوف تأخذ الممارسة. أي شيء في الحياة هو جديد يستغرق وقتا طويلا للتعلم وهذا لن يكون استثناء. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة من كونه تاجر الفوركس مربحة ضخمة وفي رأينا لا مثيل لها! وجود الحرية في القيام كما تريد، والمال لدعم تلك الحرية هو شيء تداول العملات الأجنبية يقدم لنا جميعا، ولكن فقط إذا كنا على استعداد للعمل من أجل ذلك. الجميع قراءة هذا يعرف معظم التجار تفشل. الجميع قراءة هذا يعرف الطرق العامة معظم التجارة. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ في مرحلة ما نحن جميعا بحاجة إلى إدراك أنه ربما ليس & # 8217؛ s ليس عشرات الآلاف من تجار الفوركس التجزئة التي تفشل، ولكن ربما انها & # 8217؛ s الاستراتيجيات التي معيبة لتبدأ. لذلك أنا أحثكم مرة أخرى أن تأخذ في هذه المعلومات المجانية، وإعطائها بعض التفكير، وتطبيقه في التداول الخاص بك! أنا أقول هذا لا يسيء إلى أي شخص ولكن بدلا من ذلك في جهد مخلص لجعل الجميع يقرأ هذا التفكير حول الحقائق. في كلتا الحالتين أتمنى مخلصين لكم كل التوفيق وأتمنى حقا أن أخدم لكم في تقدمك كالتداول النقد الاجنبى.


مقالات ذات صلة.


25 تعليقات.


عزيزي، ستي و تش.


هذا هو أبروتش الأكثر إنتيليجنت إلى سوق الفوركس & # 8211؛


لمعرفة قواعد اللعبة، لديك لتسلق على منصة البرج.


وليس من خلال ثقب المفتاح في الباب.


شكر. يتم التحقق مما عرفته & # 8217؛ لفترة طويلة جدا. وكما أقول دائما، التداول ليس علم الصواريخ. كل انتصارات متأكد هي أنماط واضحة على الرسم البياني. هناك فترة تتراوح بين السفر في قناة محددة جيدا، تصحيح إلى مؤشر (خط مكسور الخاص بك يشبه 21 سما بالنسبة لي) ودفع مفاجئ إلى الأمام لأنها تخترق خط محوري. أنت تعرف أنه يقطع شوطا طويلا عندما يتم كسر المقاومة. إذا لم تكن متأكدا من المكان الذي ستنتهي فيه، فاستخدم رقم S / L لحماية جزء صغير من أرباحك. يمكنك القيام بذلك عند وضع نفسك جيدا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تقلبات ستضرب S / L الخاص بك ولكن لا يزال الخروج في الربح. هناك أنماط أخرى يمكنك استخدامها، ولكن إذا كنت استغلال هذا الشيء واحد مرارا وتكرارا، فإنه ليس من المستحيل مضاعفة الأسهم الخاصة بك مرارا وتكرارا، أسبوع بعد أسبوع! تتراوح إلى اختراق يحدث في السوق كل الوقت.


سعيد لسماع كنت تفعل جيدا مع هذا. نعم & # 8220؛ بدءا من الاختراق & # 8221؛ يحدث في كل وقت & # 8230؛ وأود أن إعادة كلمة أنه كما & # 8220؛ تراكم إلى الاختراق & # 8221؛ حيث يتراكم شخص ما من خلال هذه الفترات. المفتاح هو فهم ما يتم تجميعها & # 8230؛ وبالتالي الاتجاه الذي يجب أن تبحث عن التلاعب.


معلومات مفيدة جدا & # 8230؛ لقد بدأت التداول منذ وقت ليس ببعيد & # 8230؛ تم تداولها باستخدام أي شيء غير غريزة حتى الآن & # 8230؛ تمكنت من الحصول على بعض الأرباح الجيدة & # 8230؛ هذه الأيام القليلة لقد تم قراءة المعلومات هنا، ويجب أن أقول أنه حقا المنطقي مقارنة مع كل الأشياء المعقدة الأخرى هناك & # 8230 . ما زلت حتى الآن على فهم كامل لهذه العملية .. أستطيع أن أدرك هذه الاتجاهات، ولكن للأسف قليلا في وقت متأخر جدا & # 8230؛ أحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي بعض نظرة ثاقبة كيفية التعرف على هذه بفعالية & # 8230؛ 🙂


-A سعيدة مبتدئ تاجر الذي يحب ما يشاهد على هذا الموقع & # 8211؛


مرحبا! وأنا أعلم أن هذا هو نوع من الموضوع ولكن.


كنت أتساءل ما هي منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟


أنا & # 8217؛ الحصول على ما يصل من وردبريس لأنني & # 8217؛ كان القضايا مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى. سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه منصة جيدة.


لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية حول كيفية تحسين الأمان باستخدام وردبريس. موقعنا هو منصة وب ومنذ أن قمنا بتحسين أمننا كنا هافن الكثير من المشاكل مع المتسللين. حظا طيبا وفقك الله.


هذا يجعل الكثير من معانيها. ربما كنت قد ذكرت في مكان ما، ولكن ما هي الأطر الزمنية المستخدمة في المخططات المقدمة؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي أن تبحث عن المراحل؟ شكر.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة للادخالات ولكن أيضا ننظر في الرسوم البيانية ساعة لبناء التحيز لهذا اليوم. إذا كان واضحا لدينا ننظر أساسا لعلامات في هذا الاتجاه وإلا فإننا نبحث عن التلاعب واضح على مستويات احتمال عالية نحن ألس الحصول على من الرسوم البيانية ساعة.


ما هي المعدلات المتحركة التي تطبقها على الرسوم البيانية؟ وماذا يفعلون فيما يتعلق تأكيدات التجارة الخاصة بك؟


هو 200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني M15. هناك أيضا 800 إما تبين لنا حيث H1 200ema على الرسم البياني 15 دقيقة.


طيب، أين لحجز الأرباح، هل هناك أي مفهوم من الأرباح الحجز؟ وبالمثل عندما 200 إيما فواصل فوق ثم ما علينا القيام به؟ بيع على كل شمعة فواصل عالية؟


مجرد مشاهدة بالطبع سوف تفعل أي شيء جيد. هذا هو السبب في فشل التجار. مثل تعلم أن يطير طائرة من خلال قراءة دورة أو تعلم للقيام جراحة الدماغ من خلال قراءة دورة ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو. عندما تعلمت أن أطير طائرة كان لي مدرب أن قضى 20 ساعة الأولى من وقت الرحلة معي قبل كنت قادرا على منفردا. هذا هو نفسه في الفوركس. بالطبع مهم كما هو الحال في تعلم الطيران، ولكن الجزء الأكثر أهمية كان وجود مدرب يجلس في المقعد الأيمن في الواقع تبين لي كيف نفعل كل شيء. هذا هو نفسه عند تعلم التجارة & # 8230؛ كنت بحاجة إلى شخص ما في & # 8220؛ المقعد الأيمن & # 8221؛ في الواقع يعلمك كيفية القيام بما تم تدريسه في الدورة.


مادة جيدة حقا !! مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛


كم الصفقات التي عادة ما تجدها في اليوم / الأسبوع ؟؟


كمية الصفقات لدينا كل أسبوع يختلف. إذا ذهبت نظرة تحت علامة التبويب الأخيرة الصفقات على الموقع سوف تجد آخر 6 أشهر من نتائج التداول. تحتوي كل مشاركة على فيديو لكل شهر. تذكر هذا هو فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد & # 8230؛ ولكن يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج أخرى وفي الواقع أسواق أخرى أيضا. وبالتالي فإن كمية الصفقات يمكنك الحصول على كل شهر يمكن أن تختلف بشكل عشوائي على أساس كمية من أزواج كنت التجارة.


أي وقت معين لتتبع الحركة؟


نحن التجارة فقط من 2-6: 30 صباحا الشرقية و 8-12: 30 صباحا الشرقية. وبما أننا نتطلع إلى تتبع النشاط المصرفي نرغب في التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا عندما يتم تداول أعلى السيولة.


ابحث عن أول إغلاق خارج نطاق آسيا على الإطار الزمني M15. وضعت على 2 الكثير / دقيقة / ميكروس واتخاذ واحد قبالة في 20 نقطة، والسماح للباقي تشغيل. إذا كانت الخطوة الأولى وهمية، وكنت تقريبا الحصول على 20 نقطة تقريبا في الاتجاه وهمية، قبل عكس السعر في الاتجاه المقصود. نفس الطريقة مع 2 الكثير.


إذا كانت الخطوة الأولى هي حق واحد (الذي يحدث في بعض الأحيان)، ثم تحصل على 20 نقطة + بقية :-).


هل إستراتيجيتك مناسبة للتداول اللحظي.


نعم، هذا هو استراتيجية التداول خلال اليوم.


الرسم البياني الثالث في هذه المقالة، واحد مع اتجاه السوق لأسفل 120 نقطة، ويظهر صندوقين المسمى & # 8220؛ تراكم & # 8221؛. بين هذين المربعين هو تراجع السعر ثم يعود السعر إلى مجموعة تراكم. في المرة الثانية التي تترك النطاق هو ارتفاع الأسعار وهذه المادة تسميات كما & # 8220؛ التلاعب & # 8221؛ إشارة لاتخاذ موقف قصير. سؤالي هو كيف لا يتم تفويت التراجع الأول ليكون التلاعب الذي يمثل إشارة شراء؟ هل هناك شيء واضح في المخطط I & # 8217؛ م مفقود أن يجب أن أستخدم لحكم ذلك؟


إذا كان تعقب أقل من 70٪ ارتداد من الدفع السابق ثم لا تزال تعتبر دورة صالحة.


شكرا جزيلا سيدي الخاص بك ماغنانيميتي في هذه النشرة. كنت واحدة من عدد قليل من خالص وكبير المعلم الفوركس لقد جئت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. المعلومات التي قدمتها هنا تساوي أي شيء ونحن نقدر لكم لذلك وتبقى ممتنة أبديا لك!


شكرا على الكلمات الرقيقة وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. كل التوفيق في التداول الخاص بك!


تحية سيدي، هل هذا لا يزال ينطبق؟


تنطبق على ما، الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك نعم، وهذا هو السوق نحن التجارة. إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد في إرسالها عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ في القائمة الرئيسية.


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


ولا سيما أن معدل البطالة يمكن أن يكون "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على المتداولين في الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيف تعرف أين البنوك هي شراء وبيع في سوق الفوركس.


1) منخفضة المخاطر: الدخول في أو بالقرب من بدوره في السعر يعني أنك تدخل موقف في السوق قريبة جدا من توقف وقائي الخاص بك. هذا يسمح لأقصى حجم الموقف في حين لا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. وعلاوة على ذلك تدخل السوق بعيدا عن بدوره في السعر، وأكثر سيكون لديك للحد من حجم الموقف للحفاظ على المخاطر في الخط.


2) المكافأة العالية (هامش الربح): على غرار الرقم الأول أعلاه، كلما كان الإدخال أقرب إلى دوران السعر، كلما زاد هامش الربح. وعلاوة على ذلك تدخل في السوق من بدوره في السعر، وكلما كنت خفض الربح الخاص بك.


3) احتمال كبير: توقيت السوق المناسب يعني معرفة أين البنوك والمؤسسات هي شراء وبيع في السوق. عند الشراء حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق، وهذا يعني أنك تشتري من شخص يبيع حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق وهذا هو الخطأ المبتدئ جدا. عند التداول مع المبتدئ، يتم تكديس فرص النجاح لصالحك.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فكيف يمكننا الوقت في السوق و رسكو؛ ق تحول نقاط مقدما؟ كل ذلك يبدأ وينتهي بفهم كيفية قياس صحيح العرض البنك الحقيقي والمؤسسة والطلب في أي وجميع الأسواق. بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كنت قادرا على تحديد حيث العرض والطلب هو الأكثر من التوازن، وهذا هو المكان يتحول السعر. مرة واحدة اتجاه تغيرات الأسعار، حيث سيتم الانتقال إلى؟ يتحرك السعر من وإلى طلبات الشراء الكبيرة (الطلب) وبيع (العرض) في السوق. لذلك، مرة أخرى، بمجرد أن تعرف كيفية تحديد وتحديد العرض والطلب الحقيقي في السوق، يمكنك الوقت في نقاط تحول السوق في وقت مبكر، مع درجة عالية جدا من الدقة.


لفهم أفضل لكيفية القيام بذلك، دعونا نلقي نظرة على فرصة التداول الأخيرة التي تم تحديدها في برنامجنا للتجارة عبر الإنترنت الدراسات العليا، ومسار التعلم الموسعة (زلت) يوم 25 مارس. و زلت هو ساعتين جلسة التداول الحية مع طلابنا ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع. خلال الجلسة المبينة أدناه، حددنا منطقة الطلب في اليورو (أبرز باللون الأحمر) / 1.31975 & نداش؛ 1.32065. يمكنك أيضا أن ترى أن منطقة الطلب على الرسم البياني، خطين خلق & لدكو؛ منطقة شراء & رديقو؛، مما يسمح لنا لتطبيق قواعد بسيطة لدينا لدخول موقف. وكان هذا مجالا للبنك / المؤسسة الطلب لعدة أسباب. أولا، لاحظ الارتفاع القوي في السعر من أصل ذلك الارتفاع (مستوى الطلب). أيضا، لاحظ أن السعر يرتفع مسافة كبيرة قبل البدء في الانخفاض مرة أخرى إلى مستوى الطلب. وهذان العاملان يقولان لنا أن الطلب يتجاوز كثيرا العرض على هذا المستوى. حقيقة أن السعر يحتشد مسافة كبيرة من هذا المستوى قبل العودة إلى مستوى يبين لنا بوضوح ما لدينا هامش الربح الأولي (منطقة الربح) هو.


هذه هي اثنين من عدد قليل & لدكو؛ خلاف معززات & رديقو؛ ونحن نعلم في برنامج الدراسات العليا لدينا. أنها تساعدنا على تحديد حجم البنك والمؤسسة العرض والطلب في السوق الذي هو المفتاح لمعرفة أين توجد أوامر شراء وبيع كبيرة في السوق. وكانت الخطة مع هذه التجارة لشراء إذا وعندما انخفض السعر مرة أخرى إلى تلك المنطقة من الطلب. وكانت هذه التجارة احتمالية كبيرة ولكن كيف نعرف ذلك؟ حسنا، كوننا واثقين جدا من أن هناك طلب كبير على هذا المستوى، وهذا يخبرنا أننا سوف شراء من البائع الذي يبيع على مستوى السعر حيث الطلب يتجاوز العرض. البيع بعد انخفاض السعر وعلى مستوى السعر حيث يتجاوز الطلب العرض هو الخطوة الأكثر المبتدئ الذي يمكن للمتداول أن يأخذ. هذه هي & لدكو؛ التجزئة & رديقو؛ الباعة بيع حيث & لدكو؛ البنوك والمؤسسات & رديقو؛ يشترون. بائعي التجزئة يبيعون مع احتمالات مكدسة ضدهم مما يعني أنها مكدسة في مصلحة المشتري مثل أعضاء زلت لدينا في هذه التجارة.


كما يمكنك أن ترى أدناه، ما يحدث بعد ذلك هو انخفاض الأسعار وصولا الى مستوى الطلب لدينا سلفا حيث البنوك وأعضاء زلت شراء من البائعين الذين يبيعون في المدقع & لدكو؛ بالجملة & رديقو؛ (الطلب). وهم يبيعون بعد ذلك الانخفاض الكبير في السعر وفي ذلك المستوى من السعر حيث يتجاوز الطلب العرض.


لاحظ أن السعر & لدكو؛ تم رفض & رديقو؛ (أسفل الاتجاه) إلى مستوى الطلب لدينا حيث كنا على استعداد المشترين. كل كتاب تداول يقول أننا نكسر أهم القواعد في التداول عن طريق الشراء في ظل هذه الظروف. حسنا، كم من الناس تعرفون من يقرأون كتب التداول التي تجعل من العيش منخفض المخاطر ثابت عاما بعد عام التداول؟ وأود أن يفاجأ إذا كنت تعرف واحدة لذلك كن حذرا مع ما تقرأ. إصدار كتاب التداول هو التفكير التقليدي الذي لديك شراء عالية وبيع منخفضة حتى نكون حذرين. لا تأخذ كلامي عن ذلك ولكن قراءة كتاب التداول وتسأل نفسك إذا كان هذا الكتاب هو يعلمك لشراء وبيع في الأسواق هو نفس الطريقة التي تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة. إذا كان هناك أي فرق، حظا سعيدا في محاولة للاستفادة من المعلومات. مثل أي شيء في الحياة، وهناك طريقة إصدار الكتاب من تعلم أن تفعل شيئا وطريقة العالم الحقيقي. كل ما نقوم به في أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو ببساطة تبادل التداول في العالم الحقيقي معك. نحن لا نحاول إعادة اختراع العجلة. كيف تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة هو بالضبط كيفية جعل المال شراء وبيع في الأسواق. تعلمت التداول القائم على الواقع خلال سنواتي في قاعة التداول في بورصة شيكاغو التجارية.


بعد فترة وجيزة من الوصول إلى مستوى الطلب لدينا، تقدم أعضاء زلت فرصة شراء منخفضة المخاطر في زلت، ارتفع السعر وتحقيق أهداف الربح. هذا هو توقيت السوق وفي حين أنه لا يضمن أن كل تجارة ستكون تجارة مربحة، فإنه يوفر أقل دخول المخاطر، أعلى مكافأة مع هذا الدخول، وأعلى احتمال للنجاح. مدى ارتفاع نسبة الفوز الخاص بك هو مع استراتيجية يعتمد على قدرتك على تحديد البنوك والمؤسسات الرئيسية ومستويات الطلب كما نفعل في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


أحيانا أسمع الناس يقولون & لدكو؛ لا أريد أن محاولة لاختيار قمم السوق وقيعان، وأنا أحاول فقط للقبض على منتصف هذه الخطوة. & رديقو؛ هم أتباع الاتجاه ويقولون كما لو أن القيام بذلك هو بطريقة أو بأخرى أسهل. إذا كان السعر يتحرك بالفعل أعلى على سبيل المثال، وكنت ترغب في شراء، حيث يمكنك إدخال، أين هو وقفة وقائية الخاص بك، ما هو خطر / مكافأة وهلم جرا & هيليب. أود أن أقول أن اصطياد منتصف الخطوة وجعل المعيشة منخفضة المخاطر ثابت هو أصعب من توقيت السوق المناسب. وأنا لا أقترح أن هذا الاتجاه ليس مهما. أريد فقط أن يكون طلابنا في السوق جيدا قبل أن يكون الاتجاه جاري. وكلما طال انتظارنا للدخول، كلما زادت المخاطر وخفض المكافأة. شيء آخر أسمع الناس يقولون في كثير من الأحيان هو هذا: & لدكو؛ أتمنى أن أعرف أين البنوك والمؤسسات كانت شراء وبيع. & رديقو؛ في كل مرة أسمع هذا أقول: & لدكو؛ يمكنك أن ترى أين هم شراء وبيع، إذا كنت تعرف ما للبحث عنه على الرسم البياني للسعر. & رديقو؛ كل ذلك يأتي إلى العرض والطلب، تماما مثل شراء وبيع أي شيء آخر في الحياة.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment