Thursday 8 March 2018

عائد تداول الخيارات على رأس المال


عودة رأس المال.


ما هو "عودة رأس المال"


إن عائد رأس المال هو دفعة مستلمة من استثمار لا يعتبر حدثا خاضع للضريبة ولا يخضع للضريبة كدخل. وبدلا من ذلك، تحدث عوائد رأس المال عندما يتلقى المستثمر جزءا من استثماره الأصلي، ولا تعتبر هذه المدفوعات إيرادات أو أرباح رأسمالية من الاستثمار.


لاحظ أن عائد رأس المال یقلل من أساس التکلفة المعدلة للمستثمر. وبمجرد تخفيض أساس التكلفة المعدلة للسهم إلى الصفر، فإن أي عائد لاحق سيكون خاضعا للضريبة ككسب رأسمالي.


تراجع "رأس المال"


ويعرف أساس التكلفة على أنه إجمالي تكلفة المستثمر المدفوعة مقابل الاستثمار، ويتم تعديل أساس التكلفة لأسهم الأسهم على الأسهم وتوزيع الأسهم، فضلا عن تكلفة العمولات لشراء المخزون. من المهم للمستثمرين والمستشارين الماليين تتبع أساس التكلفة لكل استثمار بحيث يمكن تحديد أي عائد للمدفوعات الرأسمالية.


كيف يتم احتساب أرباح رأس المال.


عندما يشتري المستثمر استثمارا ويبيعه لتحقيق مكاسب، يجب على دافعي الضرائب الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية على الإقرار الضريبي الشخصي، ويكون سعر البيع ناقصا أساس تكلفة الاستثمار هو المكسب الرأسمالي من البيع. إذا تلقى المستثمر مبلغا أقل من أو يساوي أساس التكلفة، فإن الدفع هو عائد لرأس المال وليس مكسبا رأسماليا.


الحالات حيث الانقسام الأسهم تأثير عودة رأس المال.


نفترض، على سبيل المثال، أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم شيز المشتركة في 20 $ للسهم الواحد، والأوراق المالية لديها 2 ل -1 تقسيم الأسهم، بحيث المستثمر المستثمر تعديل مجموع 200 سهم بسعر 10 $ للسهم الواحد. وإذا باع المستثمر الأسهم بمبلغ 15 دولارا، فإن أول 10 دولارات يعتبر عائد رأس المال ولا يخضع للضريبة. و 5 دولارات إضافية للسهم هي مكاسب رأسمالية ويتم الإبلاغ عنها على الإقرار الضريبي الشخصي.


العوملة في الشراكة عودة رأس المال.


وتعرف الشراكة بأنها نشاط تجاري يساهم فيه شخصان أو أكثر في الأصول ويدير كيانا للمشاركة في الأرباح. ويخلق الطرفان شراكة باستخدام اتفاق شراكة، على الرغم من أن حساب عائد رأس المال من أجل الشراكة قد يكون صعبا.


يتم تتبع مصلحة الشريك في الشراكة في حساب رأس المال الشريك، ويتم زيادة الحساب بأي نقد أو أصول يساهم بها الشريك، جنبا إلى جنب مع حصة الشريك من الأرباح. يتم تخفيض مصلحة الشريك عن طريق أي سحب أو مدفوعات مضمونة، وبحصة شريك من خسائر الشراكة. ويعتبر السحب إلى رصيد حساب رأس المال الشريك عائدا لرأس المال وليس حدثا خاضع للضريبة. وبمجرد أن يتم دفع كامل رصيد حساب رأس المال للشريك، ومع ذلك، تعتبر أي مدفوعات إضافية الدخل للشريك ويتم فرض ضريبة على الإقرار الضريبي الشخصي للشريك.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


متوسط ​​معدل العائد لتجار اليوم.


هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟


وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.


تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم ونادرا ما يشغلون الصفقات بين عشية وضحاها. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


تكاليف بدء التشغيل الهامة.


البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر: مقدمة إلى التداول اليوم.)


وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.


بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانس أوديان تاريخ المعاملات لبورصة تايوان من 1995 حتى 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.


عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.


في عام 2018، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات فشل تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها.


الخط السفلي.


تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.


سمب التدريب المدونة.


خيارات أساسيات التداول: كيفية حساب العائد على الاستثمار.


واحدة من الأسئلة كثيرا ما سئل عن الاستثمار في الخيارات هو "كم يمكنني كسب"؟ أسئلة مثل هذا تبين كم هو سهل لخداع شخص ما إذا كانوا حقا لا يفهمون كيفية قياس نتائج التجارة من تجارة واحدة إلى أخرى. لوضعها بصراحة معظم الخيارات تداول الكتب لا اقول القصة بأكملها.


أحد المقاربات التسويقية المستخدمة فعليا لبيع تعليم تداول الخيارات يذهب إلى شيء من هذا القبيل: "كيف تريد أن تجعل 100٪، 200٪ أو حتى 300٪ على تجارة خيار واحد وخطر فقط أقل من 100 $"؟ نجاح باهر، لا يبدو وكأنه فرصة عظيمة؟ ولكن هل هو حقا؟


عندما تفهم كيف تعمل الخيارات، يمكنك أن ترى أن المشكلة مع بيان مثل هذا هو أنها تخلط نوعين مختلفين من البيانات! وهم يستخدمون نسبة العائد للمكاسب والدولارات للمخاطر. إذا كان البيان بالكامل بنسب مئوية، فيمكنك أن تجعل، 100٪، 200٪ أو حتى 300٪ بينما تخاطر بأقل من 100٪ من رأس مالك. يبدو مختلفا قليلا عندما كنت أعلم أنك تخاطر 100٪ من أموالك على أن التجارة!


يمكن للمرء أن يعتقد أن عائدات التداول الخيارات سهلة لحساب، ولكن هناك بعض التعقيدات. قبل حوالي عام كان هناك مقال مكتوب في دورية التداول عن تاجر الخيارات. ولتحديد متوسط ​​عائد هذا المتداول، استغرق كاتب المقال كل نتيجة شهرية وبلغ متوسطه 12 شهرا ليصل إلى متوسط ​​العائد لهذا المتداول.


والمشكلة هي العودة كل شهر كان على أساس المخاطر التي كانت موجودة في كل شهر التجارة. لماذا هذه مشكلة؟ لشرح هذا، نحن بحاجة إلى معرفة الطريقة الصحيحة لحساب العائدات. هناك نهجان فقط: 1) العائد على إجمالي رصيد المحفظة أو 2) العائد على رأس المال المخصص.


العائد على إجمالي رصيد المحفظة هو على التوالي إلى الأمام كما يحصل. إذا كان لديك محفظة 100 ألف دولار وكنت وضعت على صفقة واحدة في هذا الحساب وجعل 1500 $ جعلت $ 1،500 / $ 100،000 = 1.5٪. ولكن لنفترض أنك فقط في خطر في أن تجارة معينة $ 3000، لن عودتك يكون 50٪؟ الجواب ليس بهذه السهولة.


الرابط المفقود هو أن الكثير من الصفقات الخيار تتطلب تعديل، أو سلسلة من التعديلات خلال حياة التجارة. تتطلب التسويات عادة رأس مال مخاطر إضافية. تجار الخيارات المهنية يعرفون ذلك، وبالتالي تخصيص (جانبا) رأس المال التجاري في حالة الحاجة إلى تعديلات. لذلك في حين أنك قدمت 1500 دولار على 3000 دولار من المخاطرة، ربما خصصت 15 ألف دولار لهذه التجارة بأكملها لأن التاريخ يخبرك بأنك قد تحتاج، في أشهر معينة، إلى رأس مال كبير لضبط التجارة بشكل صحيح.


إذا كان هذا هو النقد وضعت جانبا للتجارة كان عودتك الحقيقية $ 1500/15000 $، أو 10٪. هذا أقل قليلا من 50٪ آخر مرة راجعت! حتى في المثال كوندور الحديد أعلاه، فإن المشكلة المؤلف من هذه المقالة تم تجاهل رأس المال المخصص. في بعض المواقف، والتاجر في المادة إجراء تعديلات متعددة وزيادة حجم التداول في كل مرة مرة من قبل 1.5 مرات موقفه الأصلي! أن يغير حساب العائد جذريا.


العائد على رأس المال مقابل عودة رأس المال.


عندما يبدأ معظم التجار بدأوا في السوق مع شيء واحد في عقولهم. كسب المال بسرعة!


العائد على رأس المال يصبح أكثر أهمية من عودة رأس المال. انتظر هل قبض على الفرق خفية هناك؟


ترى إدارة المخاطر وحماية محفظتك يصبح فكرة لاحقة لكسب المال وكسب معدل عائد مرتفع. كيف أصبح الفقراء والجاهل هذا التفكير - ولكن أرى كل شيء في المكان.


الصياغة غير دقيقة حتى الآن هناك فرق قوي بين العائد على رأس المال وعودة رأس المال. الأول هو العائد على المال الذي تستثمره. على سبيل المثال، إذا قمت بعمل 8 دولارات على 100 دولار من الأموال المستثمرة، سيكون لديك عائد على رأس المال بنسبة 8٪.


في وقت لاحق هو القدرة على الحصول على الأقل 100 $ الخاص بك مرة أخرى في نهاية اليوم ولا تفقد أي أموال. وأنا هنا لاقول لكم أنه إذا كنت التجارة مواقف أصغر (كما سنناقش في بودكاست أدناه) لديك فرصة أفضل لكسب المال!


يقاس النجاح من قبل كم كنت تبقي.


إنني أؤمن إيمانا راسخا بأننا ندخل سنة أخرى صعبة جدا ومدمرة للأرصدة. وهو يشبه إلى حد بعيد نفس معنويات السوق قبيل تحطم الطائرة في عام 2008، وهو مجرد عامل حفاز جديد لإحداث الهبوط (أي الديون السيادية / الوطنية).


في بداية عام 2009 لم يكن أفضل مدير المال والمستثمرين أولئك الذين حصلوا على أعلى عائد في عام 2008 ولكن أولئك الذين فقدوا أقل من الجميع. كونه مستثمرا "ذكيا" كان يعني بعد ذلك ترك المال بعد القرف يضرب المروحة، ونفس الشيء سيكون صحيحا لهؤلاء المستثمرين في السنوات المقبلة.


إذا نظرنا إلى الوراء في مجلة التداول الخاصة بي (وهذه المحفوظات بلوق) وأنا أعلم أن ما كان ناجحا جدا بالنسبة لي التداول خلال عام 2008 كان أن لدي مواقف صغيرة والكثير من الحماية وضعت.


وعلاوة على ذلك، بقيت في الغالب نقدا وانتظرت للحصول على أفضل الفرص للخروج قبل أن أضع المال في خطر. عاشني خلال ذلك الوقت والباقين على قيد الحياة علمني أن أركز انتباهي على عودة رأس المال.


وكما ذكرنا في البودكاست تظهر انها في الواقع التاجر الذي يستثمر أقل ويحافظ على المزيد في النقدية التي يمكن أن تولد المزيد من الدخل على المدى الطويل مقابل الرجل الذي يخصص عمياء 50٪ من حسابه لكل التجارة.


بدء دورة مجانية على "التسعير & أمب؛ التقلب "اليوم: فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على" حافة "لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 12؟


من $ 20 / حصة إلى إفلاس في فقط 5 أيام.


فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بي في مكتبي هو صورة من الصفحة الأولى تحطم الطائرة أكتوبر 1929. انها هناك لتذكير لي باستمرار ما يمكن أن يحدث على ما يبدو بين عشية وضحاها. عامل الخطر المنتظم الذي هو سائد في جميع الأسواق.


ليمان براذرز هو أيضا مثال كلاسيكي ولا تزال حديثة بما فيه الكفاية لتذكر الألم من انهيار السوق.


نضع في اعتبارنا أن الامر استغرق خمسة أيام فقط ليمان للذهاب من الأسهم 5 $ ولا يزال يستحق ملايين الدولارات للإفلاس. وحتى قبل تسعة أشهر من تحطم ليمان كان سهم 60 $. تذكر دائما كيف بسرعة الأمور يمكن أن تتحول!


ما هو الوجبات الجاهزة الكبيرة؟


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي الوجبات الجاهزة الكبيرة الخاصة بك عندما نتحدث عن الفرق بين العائد على رأس المال مقابل عودة رأس المال؟ هل ساعدت حلقة بودكاست في الإجابة عن بعض الأسئلة التي لديك حول التداول بحساب صغير؟


نأمل، حصلت على نقطة كنت أحاول أن تجعل. أن لتوليد خيارات تداول الدخل لا تحتاج الكثير من المال في البنك. تحتاج فقط لتكون متسقة ومستمرة مع الصفقات الصغيرة الخاصة بك على مدى فترة طويلة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


ملصق ممتاز. شكرا لتذكيرنا دائما أن تكون محافظة والحفاظ على عاصمتنا.

No comments:

Post a Comment