Wednesday 21 March 2018

مختبر نظام التجارة


مختبر النظام التجاري
انظر مقدمة قصيرة لمعرفة المزيد!
مشاهدة النظام الحقيقي العمل.
في هذا العرض التجريبي لمدة 8 دقائق سنعرض كيفية إنشاء خوارزمية تتبع الاتجاه وربطها بمؤشرات إضافية (مثل ماسد، سما). وبعد ذلك سوف نقوم باختباره على مؤشر أسك.
اختيار أداة للتجارة.
هل تفضل العملات الأجنبية أو عقود الفروقات. هل تعتقد أن أفضل صفقة الخاص بك سيكون في الخيار والعقود الآجلة. أو ربما كنت تثق فقط في الأسهم؟ معرفة المزيد عن مزايا وعيوب كل الصكوك ل ألغو التداول.
الاستفادة من كل شيء تسلاب لهذا العرض - المشاركة في دورة مجانية على الانترنت مخصصة ل ألغو التداول.
نحن تطبيق التكنولوجيا، والتي تمكنك من الحصول على جميع أنحاء الحدود، ونظم التداول الخوارزمية الأخرى عادة ما يكون. مجرد سحب ن إسقاط الكتل، التي تحتوي بالفعل على جزء من التعليمات البرمجية، وربطها معا.
استخدام وحدة إدارة المخاطر للتأكد من أن كل ما أوامر وتجار تلبي استراتيجيتكم. مجرد تفعيل الفلاتر الخاصة بك مع قيود وحدود.
هناك مئات المؤشرات المستخدمة من قبل التجار. السماح تسلاب التحكم في القيم التي تم تعيينها في المؤشرات لا لخلط لهم.
يمكن أن يزودك الوسيط دائما ببيانات تاريخية، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لتحسين النص البرمجي. حدد النطاق الزمني، وتطبيق المؤشرات وتحليل النتائج.
يمكنك استخدام البيانات في الوقت الحقيقي للسيطرة على الاستراتيجية الخاصة بك. تطبيق باستخدام البيانات الحالية ومعرفة ما يمكن أن تبدو النتائج وكأنها دون أي خسارة من المال.
إلقاء نظرة على عمق الجدول السوق لمعرفة ليس فقط عدد من شراء وبيع العروض التي تنطوي على الصك، ولكن أسعارها أيضا. يشير عمق السوق إلى سيولة الأداة.
تسلاب هو الحل الفريد في العالم من أنظمة التداول حسابي.
خلق تسلاب قررنا التركيز على جعلها بسيطة جدا وسهلة الفهم من قبل أي شخص مع أي خلفية والتعليم. ونحن نعتقد أن كل من يهتم بالتداول الحسابي يمكن أن يبدأ في بناء نصوصه الخاصة في تسلاب تقريبا في أي وقت من الأوقات.
في وقت سابق قد يستغرق لك سنوات عديدة من الدراسة لتكون قادرة على برمجة استراتيجيات التداول الخاصة بك.
الآن نحن نقدم حلا لإنشاء النصوص الخاصة بك مجرد قضاء بضع ساعات في الأسبوع دون الحاجة إلى معرفة لغات البرمجة.
الأشياء الوحيدة التي تحتاج إلى معرفتها هي السوق واتجاهاتها ومؤشراتها.
تسلاب يعمل فقط بالنسبة لك!
لا تقدم تسلاب استشارات الاستثمار أو التداول. يتم توفير جميع المعلومات لأغراض إعلامية فقط. أي قرار استثماري يقوم به العميل هو فقط على مسؤوليته الخاصة. يقر العميل بأن التداول في جميع أشكال المعاملات ينطوي على مخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من إيداع الهامش الأولي للعميل.

مختبر النظام التجاري
سيقوم نظام نظام التداول بتوليد أنظمة التداول تلقائيا في أي سوق في بضع دقائق باستخدام برنامج كمبيوتر متطور جدا يعرف باسم إيمغب (الحث التلقائي من رمز الجهاز مع البرمجة الوراثية). يتم إنشاء نظام التداول داخل مختبر نظام التداول في 3 خطوات سهلة. أولا، يتم تشغيل ما قبل المعالج بسيط أن يستخرج تلقائيا و بريبروسيسس البيانات اللازمة من السوق التي ترغب في العمل معها. تسل يقبل كسي، ميتاستوك، إيق، ترادستاتيون، بيانات الإنترنت مجانا، أسي، تكست، كسف، كومبوتراك، دوجونيس، فوتورسورس، TeleChart2000v3، تكتولس، شمل، ثنائي والإنترنت الجري البيانات. ثانيا، يتم تشغيل مولد نظام التداول (غب) لعدة دقائق، أو أكثر، لتطوير نظام التداول الجديد. يمكنك استخدام البيانات الخاصة بك، وأنماط، والمؤشرات، والعلاقات بين الشركات أو البيانات الأساسية داخل تسل. ثالثا، يتم تنسيق نظام التداول المتطور لإنتاج إشارات نظام التداول الجديدة من داخل تراديستاتيون ™ أو العديد من منصات التداول الأخرى. سوف تسل الكتابة تلقائيا لغة سهلة، جافا، المجمع، رمز C، C # رمز و ويالثلاب لغة البرنامج النصي. ويمكن بعد ذلك تداول نظام التداول يدويا، أو تداوله من خلال وسيط، أو تداوله تلقائيا. يمكنك إنشاء نظام التداول بنفسك أو يمكننا القيام بذلك نيابة عنك. ثم، إما أنت أو الوسيط الخاص بك قد تتاجر النظام إما يدويا أو تلقائيا.
تجنب منحنى صالح.
يحتوي البرنامج الجيني مختبر نظام التداول على العديد من الميزات التي تقلل من إمكانية منحنى المناسب، أو إنتاج نظام التداول التي لا تستمر في أداء في المستقبل. أولا، أنظمة التداول تطورت حجمها إلى أسفل إلى أدنى حجم ممكن من خلال ما يسمى بارسيموني الضغط، مستمدة من مفهوم الحد الأدنى لطول الوصف. وبالتالي فإن نظام التداول الناتج هو بسيط قدر الإمكان، ويعتقد عموما أن أبسط نظام التداول هو، كلما كان ذلك أفضل أداء في المستقبل. وثانيا، يتم إدخال العشوائية في العملية التطورية، مما يقلل من إمكانية إيجاد الحلول محليا، ولكن ليس الأمثل على الصعيد العالمي. يتم عرض العشوائية على ليس فقط مجموعات من المواد الوراثية المستخدمة في أنظمة التداول المتطورة، ولكن في الضغط بارسيموني، الطفرة، كروس وغيرها من المعلمات غب مستوى أعلى. يتم إجراء اختبار العينة أثناء التدريب قيد التقدم مع المعلومات الإحصائية المقدمة على حد سواء في عينة وخارج العينة نظام اختبار. يتم عرض سجلات التشغيل للمستخدم للتدريب والتحقق من صحة البيانات من العينة. تصرف جيد من أداء العينة قد يكون مؤشرا على أن نظام التداول يتطور بخصائص قوية. قد يعني التدهور الكبير في الاختبار التلقائي للخروج من العينة مقارنة باختبار العينة أن إنشاء نظام تجاري قوي موضع شك أو أن المحطة الطرفية أو مجموعة الإدخال قد تحتاج إلى تغيير. وأخيرا، يتم اختيار مجموعة الطرفية بعناية بحيث لا تحيز بشكل مفرط اختيار المواد الوراثية الأولية تجاه أي تحيز أو مشاعر معينة في السوق. تسل لا يبدأ تشغيله مع نظام التداول محددة مسبقا. في الواقع، يتم فقط تعيين مجموعة الإدخال ومجموعة مختارة من وضع دخول السوق أو وسائط، للبحث التلقائي الدخول والتعيين، في البداية. يمكن استخدام سلوك نمط أو مؤشر يمكن اعتباره حالة صعودية أو التخلص منه أو عكسه داخل الممارس العام. لم يتم تعيين أي نمط أو مؤشر مسبقا لأي تحيز معين في حركة السوق. هذا هو خروج جذري عن تطوير نظام التداول ولدت يدويا.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو مجموعة منطقية من التعليمات التي تخبر التاجر عند شراء أو بيع سوق معينة. نادرا ما تتطلب هذه التعليمات تدخل أحد المتداولين. يمكن تداول أنظمة التداول يدويا، من خلال مراقبة تعليمات التداول على شاشة الكمبيوتر، أو يمكن تداولها من خلال السماح للكمبيوتر بالدخول إلى الصفقات في السوق تلقائيا. كلتا الطريقتين تستخدمان على نطاق واسع اليوم. هناك المزيد من مديري الأموال المهنية التي تعتبر نفسها التجار "النظامية أو الميكانيكية" من أولئك الذين يعتبرون أنفسهم "تقديرية"، وأداء مديري الأموال المنهجية بشكل عام متفوقة على أن من مديري الأموال التقديرية. وقد أظهرت الدراسات أن حسابات التداول عادة تفقد المال في كثير من الأحيان إذا كان العميل لا يستخدم نظام التداول. إن االرتفاع الكبير في أنظمة التداول على مدى السنوات العشر الماضية واضح بشكل خاص في شركات الوساطة السلعية، ولكن شركات وساطة األسهم والسندات أصبحت على وعي متزايد بالفوائد من خالل استخدام أنظمة التداول وبدأ البعض في تقديم أنظمة التداول إلى عملاء التجزئة. معظم مديري صناديق الاستثمار المشترك يستخدمون بالفعل خوارزميات حاسوبية متطورة لتوجيه قراراتهم بشأن ما هو "الأسهم الساخنة لاختيار" أو ما "دوران القطاع" في صالح. لقد أصبحت الحواسيب والخوارزميات سائدة في الاستثمار، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه مع استمرار المستثمرين الأصغر سنا في مجال الكمبيوتر في السماح لأجزاء من أموالهم بإدارة أنظمة التداول للحد من المخاطر وزيادة العائدات. إن الخسائر الفادحة التي يعاني منها المستثمرون الذين يشاركون في شراء وحفظ الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة مع ذوبان سوق الأسهم في السنوات الماضية تعزز هذه الحركة نحو اتباع نهج أكثر انضباطا ومنطقيا في الاستثمار في سوق الأوراق المالية. ويدرك المستثمر العادي أنه يسمح حاليا بالعديد من جوانب حياته وحياة أقاربهم في الحفاظ على أو التحكم في الحواسيب مثل السيارات والطائرات التي نستخدمها للنقل، ومعدات التشخيص الطبي التي نستخدمها من أجل الصيانة الصحية، وحدات تحكم التدفئة والتبريد التي نستخدمها للتحكم في درجة الحرارة، والشبكات التي نستخدمها للمعلومات على شبكة الإنترنت، حتى الألعاب التي نلعب للترفيه. لماذا يعتقد بعض المستثمرين في قطاع التجزئة أنه يمكنهم "إطلاق النار من الورك" في قراراتهم بشأن "ما" الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة لشراء أو بيع ونتوقع لكسب المال؟ وأخيرا، أصبح المستثمر المتوسط ​​حذرا من المشورة والمعلومات التي قدمها وسطاء عديمي الضمير والمحاسبين ومديري الشركات والمستشارين الماليين.
تطور مقابل التحسين.
على مدى السنوات ال 20 الماضية قام علماء الرياضيات ومطوري البرمجيات بالبحث في المؤشرات والأنماط في أسواق الأسهم والسلع التي تبحث عن معلومات قد تشير إلى اتجاه السوق. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتعزيز أداء أنظمة التداول. عموما يتم إنجاز عملية الاكتشاف هذه من خلال مزيج من التجربة والخطأ وأكثر تطورا "استخراج البيانات". عادة، فإن المطور يستغرق أسابيع أو أشهر من عدد الطحن من أجل إنتاج نظام التداول المحتمل. في كثير من الأحيان هذا النظام التجاري لن تؤدي بشكل جيد عندما تستخدم فعلا في المستقبل بسبب ما يسمى "منحنى المناسب". على مر السنين كان هناك العديد من أنظمة التداول (وشركات تطوير نظام التداول) التي تأتي وذهب كما فشلت نظمها في التداول المباشر. تطوير أنظمة التداول التي لا تزال تؤدي إلى المستقبل أمر صعب، ولكن ليس من المستحيل إنجاز، على الرغم من عدم وجود المطور الأخلاقي أو مدير المال سيعطي ضمانا غير مشروط أن أي نظام التداول، أو لهذه المسألة أي الأسهم والسندات أو صناديق الاستثمار المشترك، لإنتاج الأرباح في المستقبل إلى الأبد. ما قد يستغرق أسابيع أو أشهر لمطور نظام التداول لإنتاج في الماضي قد يتم الآن أن تنتج في دقائق من خلال استخدام مختبر نظام التداول. مختبر نظام التداول هو منصة للجيل التلقائي من أنظمة التداول ومؤشرات التداول. تسل يجعل من استخدام عالية السرعة محرك البرمجة الوراثية وسوف تنتج أنظمة التداول بمعدل أكثر من 16 مليون نظام الحانات في الثانية على أساس 56 المدخلات. لاحظ أن عدد قليل فقط من المدخلات سوف تستخدم في الواقع أو ضرورية مما أدى إلى هياكل استراتيجية تطورت بسيطة عموما. مع ما يقرب من 40،000 إلى 200،000 النظم اللازمة للتقارب، والوقت للتقارب لأي مجموعة بيانات يمكن تقريب. نلاحظ أننا لسنا مجرد تشغيل القوة الغاشمة الأمثل من المؤشرات الحالية تبحث عن المعايير المثلى التي لاستخدامها في نظام التداول منظم بالفعل. يبدأ مولد نظام التداول عند نقطة الصفر الأصل دون أي افتراضات حول حركة السوق في المستقبل ثم "يتطور" أنظمة التداول بمعدل مرتفع جدا يجمع بين المعلومات الموجودة في السوق وصياغة مرشحات جديدة والوظائف والشروط والعلاقات كما أنها تتقدم نحو "نظام وراثيا" نظام التداول. والنتيجة هي أنه قد يتم إنشاء نظام تجاري ممتاز في بضع دقائق على 20-30 سنة من بيانات السوق اليومية في أي سوق تقريبا.
اعرف المزيد عن مختبر نظام التداول>
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2018 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

مختبر النظام التجاري
سيقوم نظام نظام التداول بتوليد أنظمة التداول تلقائيا في أي سوق في بضع دقائق باستخدام برنامج كمبيوتر متطور جدا يعرف باسم إيمغب (الحث التلقائي من رمز الجهاز مع البرمجة الوراثية). يتم إنشاء نظام التداول داخل مختبر نظام التداول في 3 خطوات سهلة. أولا، يتم تشغيل ما قبل المعالج بسيط أن يستخرج تلقائيا و بريبروسيسس البيانات اللازمة من السوق التي ترغب في العمل معها. تسل يقبل كسي، ميتاستوك، إيق، ترادستاتيون، بيانات الإنترنت مجانا، أسي، تكست، كسف، كومبوتراك، دوجونيس، فوتورسورس، TeleChart2000v3، تكتولس، شمل، ثنائي والإنترنت الجري البيانات. ثانيا، يتم تشغيل مولد نظام التداول (غب) لعدة دقائق، أو أكثر، لتطوير نظام التداول الجديد. يمكنك استخدام البيانات الخاصة بك، وأنماط، والمؤشرات، والعلاقات بين الشركات أو البيانات الأساسية داخل تسل. ثالثا، يتم تنسيق نظام التداول المتطور لإنتاج إشارات نظام التداول الجديدة من داخل تراديستاتيون ™ أو العديد من منصات التداول الأخرى. سوف تسل الكتابة تلقائيا لغة سهلة، جافا، المجمع، رمز C، C # رمز و ويالثلاب لغة البرنامج النصي. ويمكن بعد ذلك تداول نظام التداول يدويا، أو تداوله من خلال وسيط، أو تداوله تلقائيا. يمكنك إنشاء نظام التداول بنفسك أو يمكننا القيام بذلك نيابة عنك. ثم، إما أنت أو الوسيط الخاص بك قد تتاجر النظام إما يدويا أو تلقائيا.
تجنب منحنى صالح.
يحتوي البرنامج الجيني مختبر نظام التداول على العديد من الميزات التي تقلل من إمكانية منحنى المناسب، أو إنتاج نظام التداول التي لا تستمر في أداء في المستقبل. أولا، أنظمة التداول تطورت حجمها إلى أسفل إلى أدنى حجم ممكن من خلال ما يسمى بارسيموني الضغط، مستمدة من مفهوم الحد الأدنى لطول الوصف. وبالتالي فإن نظام التداول الناتج هو بسيط قدر الإمكان، ويعتقد عموما أن أبسط نظام التداول هو، كلما كان ذلك أفضل أداء في المستقبل. وثانيا، يتم إدخال العشوائية في العملية التطورية، مما يقلل من إمكانية إيجاد الحلول محليا، ولكن ليس الأمثل على الصعيد العالمي. يتم عرض العشوائية على ليس فقط مجموعات من المواد الوراثية المستخدمة في أنظمة التداول المتطورة، ولكن في الضغط بارسيموني، الطفرة، كروس وغيرها من المعلمات غب مستوى أعلى. يتم إجراء اختبار العينة أثناء التدريب قيد التقدم مع المعلومات الإحصائية المقدمة على حد سواء في عينة وخارج العينة نظام اختبار. يتم عرض سجلات التشغيل للمستخدم للتدريب والتحقق من صحة البيانات من العينة. تصرف جيد من أداء العينة قد يكون مؤشرا على أن نظام التداول يتطور بخصائص قوية. قد يعني التدهور الكبير في الاختبار التلقائي للخروج من العينة مقارنة باختبار العينة أن إنشاء نظام تجاري قوي موضع شك أو أن المحطة الطرفية أو مجموعة الإدخال قد تحتاج إلى تغيير. وأخيرا، يتم اختيار مجموعة الطرفية بعناية بحيث لا تحيز بشكل مفرط اختيار المواد الوراثية الأولية تجاه أي تحيز أو مشاعر معينة في السوق. تسل لا يبدأ تشغيله مع نظام التداول محددة مسبقا. في الواقع، يتم فقط تعيين مجموعة الإدخال ومجموعة مختارة من وضع دخول السوق أو وسائط، للبحث التلقائي الدخول والتعيين، في البداية. يمكن استخدام سلوك نمط أو مؤشر يمكن اعتباره حالة صعودية أو التخلص منه أو عكسه داخل الممارس العام. لم يتم تعيين أي نمط أو مؤشر مسبقا لأي تحيز معين في حركة السوق. هذا هو خروج جذري عن تطوير نظام التداول ولدت يدويا.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو مجموعة منطقية من التعليمات التي تخبر التاجر عند شراء أو بيع سوق معينة. نادرا ما تتطلب هذه التعليمات تدخل أحد المتداولين. يمكن تداول أنظمة التداول يدويا، من خلال مراقبة تعليمات التداول على شاشة الكمبيوتر، أو يمكن تداولها من خلال السماح للكمبيوتر بالدخول إلى الصفقات في السوق تلقائيا. كلتا الطريقتين تستخدمان على نطاق واسع اليوم. هناك المزيد من مديري الأموال المهنية التي تعتبر نفسها التجار "النظامية أو الميكانيكية" من أولئك الذين يعتبرون أنفسهم "تقديرية"، وأداء مديري الأموال المنهجية بشكل عام متفوقة على أن من مديري الأموال التقديرية. وقد أظهرت الدراسات أن حسابات التداول عادة تفقد المال في كثير من الأحيان إذا كان العميل لا يستخدم نظام التداول. إن االرتفاع الكبير في أنظمة التداول على مدى السنوات العشر الماضية واضح بشكل خاص في شركات الوساطة السلعية، ولكن شركات وساطة األسهم والسندات أصبحت على وعي متزايد بالفوائد من خالل استخدام أنظمة التداول وبدأ البعض في تقديم أنظمة التداول إلى عملاء التجزئة. معظم مديري صناديق الاستثمار المشترك يستخدمون بالفعل خوارزميات حاسوبية متطورة لتوجيه قراراتهم بشأن ما هو "الأسهم الساخنة لاختيار" أو ما "دوران القطاع" في صالح. لقد أصبحت الحواسيب والخوارزميات سائدة في الاستثمار، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه مع استمرار المستثمرين الأصغر سنا في مجال الكمبيوتر في السماح لأجزاء من أموالهم بإدارة أنظمة التداول للحد من المخاطر وزيادة العائدات. إن الخسائر الفادحة التي يعاني منها المستثمرون الذين يشاركون في شراء وحفظ الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة مع ذوبان سوق الأسهم في السنوات الماضية تعزز هذه الحركة نحو اتباع نهج أكثر انضباطا ومنطقيا في الاستثمار في سوق الأوراق المالية. ويدرك المستثمر العادي أنه يسمح حاليا بالعديد من جوانب حياته وحياة أقاربهم في الحفاظ على أو التحكم في الحواسيب مثل السيارات والطائرات التي نستخدمها للنقل، ومعدات التشخيص الطبي التي نستخدمها من أجل الصيانة الصحية، وحدات تحكم التدفئة والتبريد التي نستخدمها للتحكم في درجة الحرارة، والشبكات التي نستخدمها للمعلومات على شبكة الإنترنت، حتى الألعاب التي نلعب للترفيه. لماذا يعتقد بعض المستثمرين في قطاع التجزئة أنه يمكنهم "إطلاق النار من الورك" في قراراتهم بشأن "ما" الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة لشراء أو بيع ونتوقع لكسب المال؟ وأخيرا، أصبح المستثمر المتوسط ​​حذرا من المشورة والمعلومات التي قدمها وسطاء عديمي الضمير والمحاسبين ومديري الشركات والمستشارين الماليين.
تطور مقابل التحسين.
على مدى السنوات ال 20 الماضية قام علماء الرياضيات ومطوري البرمجيات بالبحث في المؤشرات والأنماط في أسواق الأسهم والسلع التي تبحث عن معلومات قد تشير إلى اتجاه السوق. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتعزيز أداء أنظمة التداول. عموما يتم إنجاز عملية الاكتشاف هذه من خلال مزيج من التجربة والخطأ وأكثر تطورا "استخراج البيانات". عادة، فإن المطور يستغرق أسابيع أو أشهر من عدد الطحن من أجل إنتاج نظام التداول المحتمل. في كثير من الأحيان هذا النظام التجاري لن تؤدي بشكل جيد عندما تستخدم فعلا في المستقبل بسبب ما يسمى "منحنى المناسب". على مر السنين كان هناك العديد من أنظمة التداول (وشركات تطوير نظام التداول) التي تأتي وذهب كما فشلت نظمها في التداول المباشر. تطوير أنظمة التداول التي لا تزال تؤدي إلى المستقبل أمر صعب، ولكن ليس من المستحيل إنجاز، على الرغم من عدم وجود المطور الأخلاقي أو مدير المال سيعطي ضمانا غير مشروط أن أي نظام التداول، أو لهذه المسألة أي الأسهم والسندات أو صناديق الاستثمار المشترك، لإنتاج الأرباح في المستقبل إلى الأبد. ما قد يستغرق أسابيع أو أشهر لمطور نظام التداول لإنتاج في الماضي قد يتم الآن أن تنتج في دقائق من خلال استخدام مختبر نظام التداول. مختبر نظام التداول هو منصة للجيل التلقائي من أنظمة التداول ومؤشرات التداول. تسل يجعل من استخدام عالية السرعة محرك البرمجة الوراثية وسوف تنتج أنظمة التداول بمعدل أكثر من 16 مليون نظام الحانات في الثانية على أساس 56 المدخلات. لاحظ أن عدد قليل فقط من المدخلات سوف تستخدم في الواقع أو ضرورية مما أدى إلى هياكل استراتيجية تطورت بسيطة عموما. مع ما يقرب من 40،000 إلى 200،000 النظم اللازمة للتقارب، والوقت للتقارب لأي مجموعة بيانات يمكن تقريب. نلاحظ أننا لسنا مجرد تشغيل القوة الغاشمة الأمثل من المؤشرات الحالية تبحث عن المعايير المثلى التي لاستخدامها في نظام التداول منظم بالفعل. يبدأ مولد نظام التداول عند نقطة الصفر الأصل دون أي افتراضات حول حركة السوق في المستقبل ثم "يتطور" أنظمة التداول بمعدل مرتفع جدا يجمع بين المعلومات الموجودة في السوق وصياغة مرشحات جديدة والوظائف والشروط والعلاقات كما أنها تتقدم نحو "نظام وراثيا" نظام التداول. والنتيجة هي أنه قد يتم إنشاء نظام تجاري ممتاز في بضع دقائق على 20-30 سنة من بيانات السوق اليومية في أي سوق تقريبا.
اعرف المزيد عن مختبر نظام التداول>
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2018 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

عرض البرمجة الوراثية للنمذجة التنبؤية.
وجدت مؤخرا هذا الفيديو مثيرة للاهتمام لمدة 30 دقيقة على استخدام البرمجة الوراثية للنمذجة التنبؤية.
& # 8220؛ انتهيت للتو من برنامج تعليمي جديد حول النمذجة التنبؤية، البرمجة الوراثية وتنبؤ سلسلة الوقت. هذا البرنامج التعليمي يقدم الموضوعات ومن ثم يوفر مظاهرة من ديسيبولوس ™ إنتاج نموذج تنبؤي سلسلة الوقت في الوقت الحقيقي. & # 8221؛
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
المفاهيم، إلى داخل، التحليل الفني.
ويس ماكيني & # 8211؛ خوارزمية المالية ميتوب.
قواعد الاستثمار / التداول، الأمثال & # 038؛ كتب.
تسل مثيرة جدا للاهتمام. ومع ذلك، ما هو الفرق بين منتجاتها (والتي عندما راجعت قبل 2 سنوات كان $ 60k) و مبرمج ورايت أدابتراد & # 8216؛ s & # 8211؛ الذي يكلف حوالي 1K $؟ بقدر ما أستطيع أن أقول هذه المنتجات اثنين تفعل تقريبا نفس.
لقد استخدمت هذا الأخير & # 8217؛ ق المنتج بشكل مربح لبضع سنوات الآن على تف & أمب؛ إس الآجلة. لطيفة جدا، لا شكاوى على الإطلاق. عليك أن تعرف ما الذي تبحث عنه / كيفية توجيه تطور النظام. ولكن وبصرف النظر عن ذلك، انها & # 8217؛ ق بسيطة وفعالة.
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما هي جميع الاختلافات ولكن أعتقد أن واحدا منهم هو أدابتريد منشئ لا تفعل النمذجة التنبؤية. وهي تستخدم خوارزمية جينية لتطوير نظام يستند إلى حركة الأسعار والمؤشرات. ربما شخص آخر يمكن توضيح، ولكن أنا & # 8217؛ م أيضا التخمين قدرات باكتستينغ وتنسيق الإخراج تسل هو الكثير مختلفة. باختصار، تسل هو واضح منتج مؤسسي على عكس منشئ.
أنا أستمتع بلوق الخاص بك كثيرا، وأمثلة عملية من النظم ورمز ل تيسي.
أنا أعرف ق قليلة الدكتاتور قوناتس تعمل لصناديق التحوط الذين لم يحرز نجاحا جيدا في محاولة البرمجة الوراثية. واحد منهم يستخدم ستراتيكانكوانت / وهو أرخص ولكن قليلا أكثر تقدما من أدابتريد. حول تسل لا أستطيع أن أتحدث عن ولكن لقد سمعت يشكو من المستخدمين لم تكن قادرة على توليد أي أنظمة مربحة.
في رأيي أن البيان أن & # 8220؛ حاليا، نظم التداول التي وضعتها مختبر نظام التداول في المرتبة من قبل أطراف ثالثة من بين النظم التجارية الأكثر ربحية في العالم. "لا يمكن التحقق منها بسبب طبيعة غس وعشوائيتها الكامنة. في كل مرة يمر فيها الممارس العام من خلال جيل عشوائي جديد يتم إدخال تحيز استخراج البيانات بحكم إعادة استخدام نفس البيانات. إن عملية اختبار المليارات من مجموعات من منطق الدخول والخروج سوف تجد في نهاية المطاف بعض النظم التي تقلل من وظيفة الهدف المحددة في عينة من البيانات ولكن أيضا في أي خارج العينة بما في ذلك جميع عينات المشي إلى الأمام الممكنة. هذا هو أساسا منحنى المناسب فرضه التحيز التعدين البيانات. على الرغم من أن غس مفيدة للغاية في المشاكل حيث يتطلب التحسين الذي هو عيب عندما يتعلق الأمر أنظمة التداول لأن الأمثل هو عائق هناك بدلا من المطلوب كما تعلمون جيدا.
قال لي رجل واحد أن استخدام مثل هذا البرنامج كان محبطا للغاية وتستغرق وقتا طويلا كما في نهاية المطاف كل شيء التي تم إنشاؤها واختبارها مربحة في خارج العينة تفككت بسرعة كبيرة. أعتقد أن القراء يجب أن يكونوا على علم بهذه الآراء الأخرى. ثابر على العمل الجيد!
أنا مستخدم تسل، وقد وجدت أنها قوية جدا. هناك جدار واضح ومميز يفصل بين & # 8216؛ تطور & # 8217؛ (عندما يحدد غب قواعد التداول) و & # 8216؛ التداول المباشر & # 8217؛ (التي لا يكون فيها الطبيب العام نشطا أو حتى متاحا). نظام تسل يعيش سجلات المسار التداول وبالتالي مصداقية، لأن الشركة تفعل التحقق (العقود الآجلة الحقيقة) فقط لديه حق الوصول إلى قواعد التداول الثابتة والساكنة، وليس محرك التطور. وقد تم تتبع بعض أنظمة تسل واستمرت في & # 8216؛ تقود الحزمة & # 8217؛ 5+ سنوات بعد الإفراج & # 8230؛ .. أفضل الأشياء أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى.
حضرت ندوة مختبرات نظام التاجر (تسل) هذا الأسبوع وكان مفتونا بها. أنا غوغلد وجدت هذا الموقع.
مع تعليقاتكم حول نظام تسل. لقد كتبت في ديسمبر 2018، هل من الممكن أن تشترك معي كيف كان النظام يتصرف هذا العام الماضي، هل كان هناك أي مشاكل، كيف تعاملت مع تصحيح السوق الشهر الماضي، وما إلى ذلك؟ هل أنشأت أي إستراتيجيات أخرى؟ ما نوع العائدات التي تشاهدها؟
هل تعرف من أي مستخدمين آخرين لنظام تسل التي يمكنني التحدث معها، وتبحث عن بعض المعلومات أكثر من المجتمع المستخدم قبل إنفاق المال.
بريدي الإلكتروني هو: airbear77 (في) مسندوتكوم.
أنا حاليا مستخدم تسل، وكانت على مدى 3 سنوات الماضية. لقد تم تداول بعض النظم التي بنيت منذ عام 2018 (انها & # 8217؛ s حاليا ديسمبر 2018) وأنها لا تزال تصمد جيدا من العينة. وأركز بشكل رئيسي على العقود الآجلة، وعلى وجه التحديد عشر سنوات الآجلة (تي) وعقود السندات الآجلة (الولايات المتحدة) التي تتداول على سم.
تسل ليس الكأس المقدسة، ولكن من دون أدنى شك أفضل قطعة من البرمجيات التي سبق أن استخدمت عندما يتعلق الأمر بناء أنظمة التداول. بعد القواعد التي وضعت تسل، لقد بنيت عددا من النظم مع عوامل الربح كبيرة ونسبة التجارة إلى المعلمة معقولة جدا التي لا تزال تتفوق على أي نظام كنت في السابق قادرة على بناء باليد. أفضل للجميع، تسل هو قادرة على العثور على أنظمة التداول مربحة في بضع دقائق الوقت.
وأنا أعلم أن الحقيقة الآجلة يتتبع التقدم في الوقت الحقيقي من أنظمة التداول حسابي العوملة في كميات معقولة جدا من الانزلاق واللجان، و تسل تواصل إلى أعلى عدد من تلك القوائم المختلفة.
أود أن أوصي لكم عرض أشرطة الفيديو على موقع تسل للحصول على شعور ما تسل قادر على (أشرطة الفيديو هي مجانية). أنا لا تزال تتطور الأنظمة مع تسل التي لا تزال تصمد في الوقت الحقيقي، والتي يمكن تداولها في الوقت الحقيقي من قبل المبرمجين وغير المبرمجين على حد سواء.
حضرت ندوة مختبرات نظام التاجر (تسل) هذا الأسبوع وكان مفتونا بها. أنا غوغلد وجدت هذا الموقع.
مع تعليقاتكم حول نظام تسل. لقد كتبت في ديسمبر 2018، هل من الممكن أن تشترك معي كيف كان النظام يتصرف هذا العام الماضي، هل كان هناك أي مشاكل، كيف تعاملت مع تصحيح السوق الشهر الماضي، وما إلى ذلك؟ هل أنشأت أي إستراتيجيات أخرى؟ ما نوع العائدات التي تشاهدها؟
هل تعرف من أي مستخدمين آخرين لنظام تسل التي يمكنني التحدث معها، وتبحث عن بعض المعلومات أكثر من المجتمع المستخدم قبل إنفاق المال.
بريدي الإلكتروني هو: airbear77 (في) مسندوتكوم.
عرض لطيف جدا. أي موارد جيدة أخرى للبحوث النمذجة التنبؤية هناك؟ وقد أنتجت شركتي، أناليتيكش الحديثة، تقنية لا تصدق للنمذجة التنبؤية التي قمنا بتعبئتها في حل ادارة العلاقات مع، ولكن نحن & # 8217؛ تحاول دائما لزيادة أبحاثنا لتحسين الحل.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

مختبر النظام التجاري
يرجى تسجيل الدخول أو الاشتراك للحصول على المزيد من الوظائف والوصول إلى حسابك.
تسجيل الخروج المستخدم.
هل أنت متأكد من تسجيل الخروج الآن؟
زوج التداول يوفر مختبر أدوات متقدمة لإعداد وتداول محافظ تداول زوجك:
قاعدة بيانات لأكثر من 10،000،000 قبل تحليلها أزواج المتقدم على الانترنت باكتستر محلل التكامل المشترك على الانترنت مستودع خاص من باكتيستس والدراسات والأزواج منظم محفظة & أمبير؛ باكتستر منصة التداول الآلي.
تداول الأزواج هو استراتيجية تداول محايدة في السوق تمكن التجار من الربح من أي ظروف السوق تقريبا: الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي، أو حركة جانبية. وتصنف هذه الاستراتيجية على أنها استراتيجية إحصائية للتجارة والتقارب.
وتراقب الاستراتيجية أداء اثنين من الأوراق المالية المرتبطة تاريخيا. فعندما يضعف الارتباط بين السندات مؤقتا، أي يتحرك سهم واحد في حين يتحرك الآخر لأسفل، فإن تجارة الأزواج ستكون لتقصير المخزون المتفوق، وطويلة الأداء الضعيف، تراهن على أن "الانتشار" بين الاثنين سيتقارب في النهاية . الاختلاف داخل زوج يمكن أن يكون سببها مؤقتة العرض / الطلب التغييرات، كبيرة شراء / بيع أوامر لأمن واحد، رد فعل على الأخبار الهامة عن واحدة من الشركات، وهلم جرا. اقرأ المزيد في ويكيبيديا.
وبفضل الحياد في السوق، يمكن أن تكون استراتيجية التداول هذه آمنة جدا (إذا كانت متنوعة) ومناعة من أزمة السوق العالمية، حتى عندما ينخفض ​​السوق أو القطاع بأكمله. إذا كنت تتداول ما يكفي من أزواج في نفس الوقت، محفظة التداول زوجك يمكن أن تؤدي بشكل جيد أيضا في حالات السوق الصعبة.
دعونا نلقي نظرة على سبيل المثال: نحن نأخذ هذه الأسهم اثنين - غلاكسوسميثكلين بلك و نوفارتيس أغ. هذه هي مخزونات الشركات في قطاع الرعاية الصحية وأسعارها ترتبط ارتباطا وثيقا (الارتباط 0.73 لمدة 5 سنوات الماضية). الآن، دعونا نجعل من الماضي فترة صعبة من 2008-2009 حيث انخفض سوق الأسهم كثيرا بسبب الأزمة:
كما ترون، انخفضت أسعار كل من الأسهم بشكل كبير في هذه الفترة (أي انخفض سعر نف بنسبة مرعبة 38٪). ولكن إذا كنت تداولت هذه الأسهم كزوج، فإنك سوف تكسب مذهلة 128٪ من رأس المال الأولي (النظر في هامش 50٪) مع سحب 6.4٪ فقط، وهو نتيجة ممتازة لهذه الفترة الصعبة!
هذا الموقع يمثل مجموعة كاملة من الأدوات التي تحتاجها لإعداد محفظة التداول الخاصة بك الزوج، في كل واحدة. يمكنك استخدامه ل:
إنشاء باكتيستس أو دراسات أزواج - يمكنك التحقق من فكرة التداول الزوج لديك فعلا، وفحص سلوك ومتانة أزواج اختبار أزواج للتكامل المشترك على الانترنت، وتحليل بقايا التكامل المشترك البحث في قاعدة البيانات لدينا أكثر من 10،000،000 قبل تحليلها أزواج السوق الأمريكية باستخدام مرشحات معقدة (بما في ذلك [1] إنشاء والحفاظ على قوائم من أزواج مثيرة للاهتمام، ومعدل لهم، ومنحهم علامات إنشاء والحفاظ على و باكتست محافظ استراتيجيات الزوج [2] تنفيذ المحافظ الخاصة بك تلقائيا، ويعيش، في الوقت الحقيقي باستخدام التطبيق لدينا بتل التاجر [2]
[2] متاحة بالكامل لأعضاء بريميوم، تنطبق الحدود على المستخدمين العاديين.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
2007-01-02 حتى 2017-12-29.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
2008-01-02 حتى 2017-12-29.
2017-01-02 حتى 2017-12-29.
© 2018 - 2017 كوانتفيرز OÜ. كل الحقوق محفوظة.
تنويه: باكتستد، محاكاة أو افتراضية نتائج الأداء لديها بعض القيود الكامنة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. هناك العديد من العوامل المتعلقة بسوق الأوراق المالية بشكل عام وتنفيذ أي برنامج توقيت سوق الأسهم، والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية. ولا تؤخذ النتائج المرتفعة المدرجة هنا في الاعتبار الانزلاق أو الرسوم أو الضرائب أو الأرباح الموزعة والفوائد المكتسبة من المراكز النقدية. وستؤثر هذه العوامل على نتائج التداول الفعلية. وتخضع أنظمة التداول بالأسهم المحاكاة أو المختبرة أو المفترضة بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الفارق الزمني. ولا يمثل الأداء المعتمد مسبقا الأداء الفعلي ولا ينبغي تفسيره على أنه مؤشر على هذا الأداء. لا يتم تقديم أي تمثيل أنك سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يوفر هذا الموقع معلومات تداول الأسهم غير الشخصية التعليمية، وبالتالي، لا يمكن النظر أو يتم نحو الظروف المالية الخاصة بك. لا تعتبر جميع المواد المقدمة ضمن النصائح الاستثمارية، ولكن لأغراض إعلامية عامة فقط.

No comments:

Post a Comment