Friday 16 March 2018

أدوات التحليل الفني لفوركس


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
تراكم / خط التوزيع.
ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)
متوسط ​​مؤشر الاتجاه.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).
مؤشر أرون.
مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى ينبغي أن يبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)
ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)
مؤشر القوة النسبية.
يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)
مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).
أدوات التجارة: خاتمة.
الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.

أدوات التداول لتحليل السوق السريع.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن أن تساعدك أدوات دايليفكس في التداول الفني الخاص بك يغطي محلل التقنية عقود الفروقات وأزواج العملات اتبع تفضيلات محلل أو استخدامها مع الاستراتيجية الخاصة بك.
يمكن أن يكون للتداول استراتيجية فنية تحدياتها، واحدة منها هي كيفية تحليل بسرعة وتقويم السوق. للمساعدة في هذه العملية، ديليفكس لديها مجموعة واسعة من الرسم البياني الموارد المتاحة لمساعدة التجار في التنقل التقلبات والانعطافات من السوق. المحلل الفني وجدت على ديليفكس بلوس، هي الأداة التي تعرض الأفكار التجارية، ومستويات التسعير الرئيسية، وتحديثات مؤشر ل كفد المفضلة لديك و أزواج العملات الأجنبية. للتعرف على هذا المورد، اليوم سوف نستعرض بالضبط ما يقدم محلل التقنية، وكيف يمكن استخدامها من قبل أي تاجر نشط.
تحليل لعقود الفروقات وفوركس.
محلل التقنية هو أداة عظيمة للحصول على تحديثات السوق الحالية، كلما كنت على استعداد للتجارة. كما هو مبين أدناه، يتتبع محلل التقنية الأسواق الرئيسية بما في ذلك عقود الفروقات مثل الذهب جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أزواج العملات. وبهذه الطريقة بغض النظر عما إذا كنت تتداول في US30 (داو) أو غبوسد، يمكنك العثور على تحديثات التداول ذات الصلة والتحليل على راحتك.
بمجرد أن تجد تحديثا للمراجعة، ستلاحظ أيضا أن محلل تقني يعطي نظرة قصيرة المدى (ست) ومنتصف الأجل (مت) توقعات السوق. يشير المدى القصير إلى التوقعات للأصل خلال الأسابيع أو الأسابيع القادمة. هذا يختلف عن تحليل منتصف المدة الذي يتطلع إلى التنبؤ اتجاه السوق إلى شهر. التحليل نفسه إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام ومصممة لإعطاء المتداول رأي سريع من السوق. يشير السهم الأخضر إلى الميل الصاعد، في حين يشير السهم الأحمر إلى التوقعات السلبية. الآن بمجرد اختيار ما تريد التجارة، ببساطة انقر فوق الارتباط التشعبي المرفقة للحصول على القصة التقنية الكاملة.
قصة التقنية.
بعد تحديد مادة العرض المفضلة لديك للتداول، يحين الوقت لمراجعة القصة الفنية الحالية في السوق. أولا من المحلل يوفر تحديثا رئيسيا بشأن السعر الحالي. يتم تضمين هذا في علامة التبويب ملخص، الذي يعطي ملخصا وصفيا لما يحدث مع زوج العملة المفضلة لديك أو كفد. بعد ذلك، استنادا إلى هذه المعلومات هو تفضيل التداول. هنا يوفر محلل الأفكار التجارية المحتملة جنبا إلى جنب مع الأهداف على أساس الخروج من ملخص أناليزرز. وتشمل هذه القصة أيضا سيناريو بديل. في حال بدأ السوق يتحرك في الاتجاه المعاكس، يتم إعطاء مستويات التسعير الرئيسية لفرص التداول في هذا الاتجاه المعاكس.
وأخيرا، تتضمن القصة التقنية مستويات أساسية من الدعم والمقاومة. حتى لو كنت لا تبحث عن إشارات التداول، فإن نقاط التسعير هذه هي مجالات رئيسية في السعر للبحث عنها طوال اليوم. ويمكن بعد ذلك أن تعمل هذه القيم في استراتيجية التداول الخاصة بك أو ببساطة استخدامها كأهداف التسعير المحتملة أو ملحقات. وبصرف النظر عن التداول المفضل لديك، يمكن أن تساعدك المعلومات بسرعة تقييم السوق في حين تطوير رأي التداول المتعلمين. الآن دعونا ننظر في الرسم البياني النهائي المكون الذي هو الأساس لتحليل تفضيلات التداول.
إذا كنت مهتما في المؤشرات الفنية والتحليلات وراء محلل، وسيتم عرض هذه المعلومات في مخطط المقدمة. أدناه يمكننا أن نرى اليوم مثال، باستخدام الرسم البياني غبوسد 30 دقيقة. أولا، سوف يلاحظ التجار خطوط الدعم والمقاومة، والتي يتم تقديمها أعلاه ولكن الآن تضاف إلى الرسم البياني. ويرمز المحور المركزي من حيث يتم إنشاء التحيز التداول مع خط أفقي أزرق. يتم تلوين خطوط المقاومة باللون الأخضر في حين يتم تمييز مستويات الدعم الرئيسية باللون الأحمر.
التحليل من خلال محلل التقنية يتضمن استخدام المؤشرات. غالبا ما يستخدم المحلل كل من 20 و 50 مفا (المتوسطات المتحركة البسيطة) للمساعدة في قياس زخم السوق. لاحظ أيضا إدراج مؤشر القوة النسبية (رسي). هذا المؤشر مفيد في تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع التي تفيد المتداولين. إذا كنت لا تعرف ما يعني أي من هذه المؤشرات، فلا تقلق! وسوف يتضمن محلل التقنية التحديثات الرئيسية للمؤشرات في القصص المذكورة في حين شرح أي تحديثات لعقود الفروقات المفضلة لديك وأزواج العملات.
الشروع في العمل مع جهاز التحليل.
كما ترون محلل التقنية هو أداة عظيمة مصممة لمساعدتك بسرعة خلق رأي من السوق. هذه الأداة متاحة لجميع أصحاب حساب فكسم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من محلل التقنية. للمطالبة بالإصدار التجريبي المجاني، انقر على الرابط أدناه.
أيضا التأكد من أن ممارسة التداول الخاص بك مع تجريبي مجاني فوركس. بهذه الطريقة يمكنك متابعة جنبا إلى جنب مع تحليل محلل التقنية في الوقت الحقيقي، في حين تطوير المهارات التجارية الخاصة بك!
اضغط هنا للتسجيل الآن.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أدوات التحليل الفني لتجار الفوركس.
اكتساب الفوركس التداول البصيرة مع هذه الأدوات التحليل الفني.
توفر أدوات التحليل الفني البصيرة وتسمح لمتداول الفوركس بالاطلاع على المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم البياني للسعر. وتساعد هذه الرؤية في اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأكثر استنارة. وتشمل أدوات التحليل الفني الإحصاءات، وتراكب الرسم البياني والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات التي نوقشت أدناه هي فريدة من نوعها لتداول العملات الأجنبية، في حين أن الأدوات الأخرى هي مشتركة في جميع الأسواق ولكن يجب أن تكون صقلها لتداول العملات.
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع، حيث أن هناك دائما سوق رئيسية مفتوحة في مكان ما من العالم. على سبيل المثال، تفتح أوروبا، ثم نيويورك، ثم سيدني ثم طوكيو. تفتح لندن مرة أخرى قبل أن تغلق طوكيو. وهناك أيضا الكثير من الأسواق الصغيرة التي تفتح في نفس أوقات هذه الأسواق الرئيسية.
وبما أن الأسواق العالمية تختلف من حيث الحجم (كم عدد معاملات العملات التي تقوم بها وعدد المتداولين بالعملات)، فستنشئ كل جلسة خصائص مختلفة في أزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو الأكثر نشاطا خلال جلسات لندن ونيويورك، لأن هذه هي العملات المرتبطة بأوروبا والولايات المتحدة يرى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إجراءات ثابتة طوال اليوم مثل طوكيو ولندن والولايات المتحدة تداول هذا الزوج. على الرغم من أن الوقت الأكثر نشاطا هو خلال جلسة الولايات المتحدة.
غالبا ما يجد تجار الفوركس أنه من المفيد فصل الجلسات المختلفة على مخططاتهم. ويكون هذا مفيدا بشكل خاص في حالة عرض الإطارات التي تتراوح مدتها من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة، مثل & # 34؛ جلسة جلسة تمييز & # 34؛ سوف تظهر بالضبط ما حدث العمل السعر خلال جلسات مختلفة.
تقوم أداة تمييز الجلسة تلقائيا برسم خطوط عمودية على المخططات السعرية عند فتح جلسة رئيسية أو إغلاقها. بدلا من ذلك، يمكن إعطاء جلسة لون معين، تسليط الضوء بصريا على جلسات التداول المختلفة.
هناك العديد من المسجلات الدورة المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى منصة التداول الفوركس. MT4، واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ويقدم تسليط الضوء على الدورة للتحميل الفوري داخل & # 34؛ كود قاعدة & # 34؛ التبويب.
تابع إلى 2 من 6 أدناه.
وتظهر أداة تقلب العملات الأجنبية كم يتحرك زوج العملات عادة في يوم واحد (متوسط ​​30 يوما على سبيل المثال)، وكم يتحرك عادة كل ساعة من اليوم، وكم يتحرك كل يوم من أيام الأسبوع (تقلبات يوم الاثنين مقابل. الجمعة، على سبيل المثال) وأيضا كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.
أدوات التقلب مثل هذا توفر نظرة ثاقبة ما يمكن أن يتوقع عادة في يوم معين أو خلال ساعة معينة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تقييم ما إذا كانت التجارة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدف الربح، على سبيل المثال. في حين أن التقلبات لا تخبر التاجر الذي سيرفع السعر، فإن إحصاءات التقلبات تخبرهم عن مدى تحرك السعر.
يقدم متاف دراسات متعمقة حول كيفية تحرك أزواج الفوركس. تحت قائمة الفوركس حدد تقلب العملات الأجنبية لمعرفة تحليل تقلب لأزواج العملات المختلفة.
تختلف أدوات تقلب العملات الأجنبية من حيث التعقيد والشكل. على سبيل المثال، تبحث حاسبة القيمة مقابل المخاطر في أواندا عن مدى تحرك السعر عادة خلال فترة زمنية من اختيار المتداول. ثم يعطي مستوى الثقة لمدى احتمال أن يبقى السعر داخل منطقة الحركة النموذجية (قراءة واتباع التعليمات عند استخدام هذه الأداة).
استخدام أدوات التقلب لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة على أساس مدى تحرك السعر عادة على مدى فترة من الزمن.
تابع إلى 3 من 6 أدناه.
يقدم بعض وسطاء الفوركس ملخصات حديثة عن كيفية وضع عملائهم. على سبيل المثال، قد يكشف ملخص الموقف أن 60 في المئة من العملاء هم طويل ور / أوسد، في حين أن 40 في المئة من العملاء قصيرة.
عادة، فإن المقارنة الواحدة من هذا القبيل ليست جميعها مفيدة، ولكن تشاهد كيف تتغير هذه النسبة مع تحرك السعر يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول كيفية تحرك السعر في المستقبل. وذلك لأن التجار في نهاية المطاف يجب أن يخرجوا من هذه المواقف في الربح أو الخسارة. لذلك، يمكن تحديد المواقع التاجر الحالي التنبؤ المواقف المستقبلية وبالتالي يتحرك السعر.
القراءات المتطرفة في زوج العملات، مثل 90 في المئة طويلة، يمكن أن تكشف عن انعكاس الاتجاه قادم. إذا كان 90 في المئة من التجار طويلة، وهذا يعني أن معظم التجار بالفعل بالفعل اشترى، مما يترك عدد قليل جدا من التجار للحفاظ على دفع سعر أعلى. عندما لا يكون هناك واحد ترك لشراء السعر يتحرك الاتجاه الآخر، وجميع أولئك الذين اشتروا بداية لبيعها للخروج من مواقعهم.
تقدم أواندا نسب مراكز العملات، فضلا عن نسب المواقف التاريخية. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التاريخ لمعرفة نسب الموقف التي تميل إلى عكس اتجاه السعر. وبما أن نسب المواقف الحالية تقترب من مستويات نسبية تاريخية، فقد يكون الوقت قد حان للبدء في مراقبة انعكاس السعر.
طريقة أخرى لعرض ملخصات الموقف هي من خلال التزام التجار (كوت) التقرير. يوفر ميفسبوك المخططات كوت العودة إلى عام 2008، لذلك التجار يمكن أن نرى كيف كان مختلف التجار (المضاربين والتجار الصغيرة، وما إلى ذلك) في نقاط تحول رئيسية في السوق. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتوقع نقاط التحول في المستقبل في السعر.
بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا، في حين أن البعض الآخر يتحرك في اتجاهات متعاكسة، وبعضها يتحرك مستقلا تماما عن بعضها البعض. عندما يميل زوجان إلى التحرك بطريقة مماثلة، وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي. عندما يميل زوجان إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين، يكون ذلك ارتباطا سلبيا. إذا تحرك زوجان بشكل مستقل، فإنهما غير مترابطين.
معرفة الارتباط بين أزواج الفوركس أمر مهم. إذا لاحظ المتداول إعدادا تجاريا في زوجين أو ثلاثة أزواج مختلفة، فيجب عليها التحقق من الارتباط قبل اتخاذ جميع الصفقات الثلاث. إذا تحركوا جميعا معا، فإن التجارة تزداد ثلاثة أضعاف مخاطرها (وإمكانات الربح) لأنها إذا تحركت معا، فمن المرجح أن يفوز أو يخسر على الثلاثة.
يمكن أن تكون الارتباطات خادعة، حيث يحتاج التاجر إلى النظر في كل من الارتباط والاتجاه للتجارة. على سبيل المثال، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قد وصل إلى 96.8 في عام 2018 (رهنا بالتغيير). إذا ذهب المتداول طويلا على حد سواء هذه الأزواج، زوج واحد من المرجح أن تتحرك صعودا في حين انتقل الزوج الآخر إلى أسفل. ولكن الذهاب لفترة طويلة، وقصيرة أخرى، يمكن أن تتضاعف المخاطر لأن التاجر يأخذ على نحو فعال نفس التجارة مرتين. إذا زوج واحد ترتفع، والآخر سوف تنخفض. إذا كان التاجر يختار المراكز الصحيحة (الموقف الطويل ترتفع والموقف القصير ينخفض)، والفوز على كلا الحرفين. ولكن يمكن أيضا أن تفقد بسهولة على كلا الحرفين (موقف قصير ترتفع والمواقف طويلة تنخفض).
ترتبط الارتباطات فقط بالاتجاه، ولكن ليس حجم تحركات الأسعار. ويمكن ربط زوجين من العملات، ومع ذلك يتحرك أحدهما بطريقة أكثر (أكثر تقلبا) من الآخر. ولذلك، ينبغي أن تشمل دراسة الارتباطات أيضا دراسة التقلب (نوقش أعلاه).
توفر كل من ميتاف و ميفسبوك و أواندا جداول ارتباط فوريكس مجانية. تتغير العلاقات مع مرور الوقت، ويمكن قياسها على أطر زمنية مختلفة. التحقق من الارتباطات بانتظام، والبحث عن الارتباطات على الإطار الزمني الذي تتداول على (الإطار الزمني على الرسوم البيانية). على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني 1 دقيقة، والتحقق بانتظام الارتباطات على 1 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية (إذا تداول أكثر من زوج واحد). إذا سوينغ التداول على الرسم البياني اليومي، تحقق بانتظام الارتباطات اليومية.
تابع إلى 5 من 6 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هناك الكثير من المؤشرات الفنية التي يمكن أن يضيفها تجار الفوركس إلى مخططاتهم. هناك مؤشرات شائعة الاستخدام، مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة، ومن ثم هناك أدوات أقل استخداما مثل متعرج ومظاريف و تم تريند. لنستكشف بعض المؤشرات الفنية الأقل شيوعا، ولكن المفيدة.
ويوجه المؤشر المتعرج خطوطا على موجات السعر من حجم معين. هذه الخطوط تساعد على تصفية الضوضاء من الحركات الصغيرة، لذلك بدلا من التجار يمكن أن تركز على تحركات الأسعار أكبر حيث تكبر الأرباح أكبر. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للتعرج لإظهار مدى تحرك السعر (بالنقاط أو النسب المئوية) والتي بدورها يمكن أن تسلط الضوء على الاتجاهات في حركة السعر. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر نسبة مئوية من الارتداد التصاعدي أن العملة عادة ما تعيد حوالي 55٪ من حركة متجهة على التراجع، قبل أن تتحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى. من حيث النقاط، فإن هذا يساوي التحرك صعودا 10 نقاط، وسحب 5.5 نقطة، وارتفع ما يصل 20 نقطة، وسحب 11 نقطة، وهكذا دواليك. وإذا لوحظت هذه الاتجاهات، فإن ذلك قد يحسن توقيت ومكان الإدخالات والمخارج.
وتتكون المغلفات من ثلاثة خطوط ويتم رسمها مباشرة على حركة السعر. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك، ويتم رسم الخطين الآخرين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك على مسافة متساوية (الذي يختاره التاجر). عندما يتم معايرة المغلف لزوج معين، فإنه يمكن أن توفر نظرة ثاقبة التغيرات المحتملة الاتجاه، وكذلك عندما يكون اتجاه قوي أو ضعيف. تعيين المؤشر بحيث عندما يضرب السعر النطاق السفلي، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يسلط الضوء على الاتجاه الصعودي. ويمكن عادة معايرة المتوسط ​​المتحرك في الوسط ليكون بمثابة منطقة دعم / مقاومة (وليس مستوى دقيق، بل هو منطقة حيث السعر في كثير من الأحيان الأكشاك). يظهر الرسم البياني المرفق كيف يلتقط المغلف المعاير بشكل صحيح الحركات الرئيسية لزوج الفوركس.
مؤشر تم - مؤشر فني آخر - يغير لون أعمدة السعر على الرسم البياني بناء على ما إذا كان الزخم على المدى القصير صعودا أو هبوطا (متوسطه على مدى عدد من الأيام). هذه الأداة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الاتجاه استراتيجيات التالية لالتقاط التحركات السعرية الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، البقاء في تجارة طويلة في حين أن القضبان زرقاء. عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، والبقاء في تجارة قصيرة في حين أن الحانات الحمراء. إذا تم العثور على اتجاه، يمكن للمؤشر أيضا توفير نقاط الدخول. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه هبوطي ولكن السعر في تحرك على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي، انتظر حتى تتحرك أشرطة تم الأحمر مرة أخرى. وهذا يشير إلى أن الزخم على المدى القصير قد تحول مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي، بما يتماشى مع الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.
ولا ينبغي الاعتماد على أي مؤشر على سبيل الحصر. بدلا من ذلك، الجمع بين أي مؤشرات الفوركس التي تستخدمها مع إدارة المخاطر وتحليل حركة السعر لتحديد أفضل الصفقات (وأيضا تحديد متى لا التجارة).
عندما يسمع معظم الناس & # 34؛ التحليل الفني & # 34؛ فإنها تفكر في المؤشرات الفنية مثل مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية. ولكن التحليل الفني هو أكثر بكثير من ذلك. التحليل الفني هو أيضا حول استخراج المعلومات من التشكيلات الأسعار والإحصاءات وكيفية وضع التجار. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات التقنية لاتخاذ قرار تداول أفضل وأكثر استنارة. لا يحتاج التجار إلى الاستفادة من جميع هذه الأدوات، بل هي مجرد بعض الأدوات التقنية المتاحة لتجار الفوركس.
مراجعة الأدوات وممارسة التداول معهم في حساب تجريبي. استخدم الأدوات التي تجدها فعالة، وتجاهل الأدوات التي لا تجدها مفيدة. قد يجد كل تاجر طرقا مختلفة لاستخدام هذه الأدوات، بخلاف الطرق الموصوفة. التداول هو شخصي، لذلك اختيار الأدوات (وكيفية استخدامها) التي تنسجم أفضل مع الاستراتيجيات والشخصية الخاصة بك.

أفضل تداول الفوركس البرمجيات التحليل الفني.
عندما تبدأ في تداول الفوركس، سوف تكتشف أن النجاح يعتمد على اتخاذ الخيارات استنادا إلى قواعد معينة. وعادة ما يتم تسليم هذه القواعد من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يوجد تاجر ناجح يمكن أن يحقق أرباحا متسقة من خلال التنبؤ بتحركات السوق من تلقاء نفسه. عند وضع استراتيجية التداول، يعتمد كثير من الناس على التحليل الفني. إذا كنت تتصور أن تداول الفوركس هو وظيفة، يمكنك دائما الاعتماد على القيام بعملك بشكل أفضل عندما مجموعة الحق من الأدوات المتاحة لك. هذا هو المكان الذي يأتي برنامج التحليل الفني الفوركس في متناول اليدين. مع برنامج كبير يمكنك القضاء على الحاجة إلى حسابات لا لزوم لها، وتحديد أنماط غامضة وعموما تحسين الاستراتيجية الخاصة بك من منظور تقني. ما عليك أن تتذكر هو أن هذا التحليل يمكن أن تكون مواتية أو غير مواتية بالنسبة لك، اعتمادا على مجموعة من الأدوات التي تستخدمها.
في هذه المقالة، سوف نسلط الضوء على أهم والأكثر استخداما الأدوات للتحليل الفني وسوف نستكشف أيضا كيف يمكنك اختيار أفضل واحد. على الرغم من أنه يمكنك اختبار قيادة الأدوات التي تمت مراجعتها في هذه المقالة، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك أن تفهم ما هي خصائص برامج تحليل الفوركس مفيدة. كما تتطور الصناعة باستمرار من حيث التكنولوجيا، فمن المهم أكثر بكثير لتكون قادرة على التفريق بين البرامج المفيدة وغير مجدية، من أن نعرف ببساطة قائمة أفضل الفوركس برامج التحليل الفني المتاحة. دعونا نلقي نظرة على أفضل القطع من التعليمات البرمجية المتاحة للتجار الفوركس - ومن ثم نرى ما هو أن يجعل قطعة من برنامج التحليل الفني فعالة حقا.
ميتاترادر ​​4.
واحدة من أفضل الأدوات للتحليل الفني متاح الحق في متناول يدك. إذا كنت تتداول الفوركس على الانترنت، وربما كنت على دراية بالفعل ميتاتريدر 4. لا تقلق إذا كنت لا - يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي هنا. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني مع ميتاتريدر 4، لذلك قبل أن تبحث في مكان آخر عن أدوات أخرى، فإنه يستحق إتقان هذه منصة التداول أولا. قد تجد لديك كل ما تحتاجه هنا. لذلك ما الذي حصلت عليه ميتاتريدر 4 من حيث برنامج التحليل الفني الفوركس؟
الأطر الزمنية.
وعندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن أحد أهم البنود التي يتعين تحليلها هو توافر الأطر الزمنية. في حين أن المؤشرات مهمة، فمن المهم جدا أن تكون قادرة على الحصول على إشارات الدخول والخروج أكد على أكثر من إطار زمني واحد. مع ميتاترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى تسعة أطر زمنية، حتى تتمكن من تقييم بسهولة وتحليل الاتجاهات. هذه ميزة مفيدة جدا للتجار التقنيين.
المؤشرات.
هذا هو بالطبع أداة حيوية لكثير، إن لم يكن كل، تجار الفوركس. مع ميتاترادر ​​4 يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مؤشرات مختلفة التي يمكن تسليط الضوء على الاتجاهات، وأحجام والعديد من القطع الهامة الأخرى من البيانات للتحليل الفني الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص المؤشرات بشكل كامل، حتى تتمكن على سبيل المثال تغيير ألوانها وتغيير البيانات (فترات) المستخدمة في العمليات الحسابية. وهذا ما يجعل مؤشرات MT4 متفوقة على العديد من برامج التحليل الفني للتداول في الفوركس. ما هو عظيم للتجار المبتدئين هو أن يتم توفير منصة مع هذه المؤشرات دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من التاجر، حتى تتمكن من البدء في التحليل الفني على الفور. سوف يجد المتداولون المتقدمون مؤشرات مخصصة في متناول اليد، لأنها تجعل من الأسهل لتخصيص استراتيجية التداول وإجراء تحليل تقني أكثر تعقيدا.
الكائنات الرسومية.
هذا النوع من الأدوات هو أيضا مفيد جدا للتجار التقنيين. على الرغم من أنك غير قادر على تحديد نقاط الخروج والدخول، مع كائنات رسومية يمكنك تحديد مستويات الدعم والمقاومة وتطبيق الأشكال المختلفة على الرسم البياني الخاص بك لتحسين التحليل الخاص بك.
هناك العديد من الفوائد الأخرى من MT4 للتجار التقنيين. لقد وصفنا أعلاه أهمها. الآن دعونا نلقي نظرة على بند آخر من قائمة أفضل الفوركس برنامج التحليل الفني.
Autochartist.
هذا هو أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى زيادة فهمهم من الأنماط. والميزة الرئيسية لأداة التحليل الفني هذه هي أنها متاحة كتطبيق ويب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه بسهولة عبر متصفحك. هذا هو مفيد جدا، كما لا تحميل أو تثبيت مطلوب. وبصرف النظر عن ذلك، ميزة أخرى من أوتوشارتيست هو أنه يمكن دمجها بسهولة مع ميتاتريدر 4 عن طريق استخدام البرنامج المساعد. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على التمتع أداة التعرف على نمط متفوقة داخل منصة التداول قوية مع أدوات تحليلية كبيرة.
فكيف يعمل أوتوشارتيست؟ النقطة الرئيسية لل أوتوشارتيست هو التعرف على الأنماط الفنية تلقائيا. وقد سمع العديد من التجار من ارتفاع إسفين والرأس والكتفين، العلم، العلم كاذبة وغيرها الكثير. في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذه الأنماط، يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتطوير المهارات اللازمة للاعتراف بها. مع أوتوشارتيست يتم ذلك تلقائيا. يقوم البرنامج بمسح المخططات ويخبرك كلما تم تحديد نمط معين على مدى فترة زمنية معينة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة عن أنماط ومعانيها، والقضاء على الوقت غير الضروري الذي يقضيه في محاولة لتحديد أنماط. هذا بالتأكيد يجعل أوتوشارتيست واحدة من أفضل الفوركس برامج التحليل الفني التداول المتاحة.
MotiveWave.
هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون تحليل موجة إليوت في استراتيجية التداول الخاصة بهم. مع مساعدة من موتيفيواف، يمكن للتاجر تقدم معرفته وفهم تحليل إو والاعتماد على البيانات المعقدة المستمدة من خوارزميات متطورة.
منذ موتيفيواف ظهرت لأول مرة على الانترنت، وقد وضعت بشكل جيد للغاية. الآن فإنه لا يقدم فقط تحليل إو ونماذج متناسقة، ولكن أيضا إمدادات كمية كبيرة من الدراسات.
للأسف هذه القطعة من البرمجيات يأتي مع اثنين من العيوب. أولا وقبل كل شيء، فإنه يأتي إما كبرنامج ويندوز أو تطبيق ماك. هذه ليست قضية رئيسية لمعظم التجار، ولكن عليك أن تنفق قليلا من الوقت تحميل وإعداده. ثانيا، كما أن البرنامج هو قوي جدا أنها لا تأتي مجانا. وتبدأ في 100 دولار في الشهر، ولكن تتوفر محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس عبر الإنترنت، وكنت مهتما بتحليل الموجات، فيجب عليك إلقاء نظرة على قسم أدميرال ماركيتس ويف أناليسيس لتوفير المال.
هذا يلتف مراجعة فوركس لدينا التحليل الفني البرمجيات. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية التفريق بين قطعة جيدة من البرمجيات وزائدة عن الحاجة.
فوركس سمات البرمجيات التحليل الفني.
عندما يتعلق الأمر باختيار البرمجيات التحليل الفني، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار. يمكن للبرنامج إما إضافة المزيد من التخليص إلى الرسم البياني الخاص بك، أو يمكن أن تضيف فعلا الكثير من العناصر التي سيتم إزالة كل علامة إزالة. هذا هو السبب في برنامج التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية ينبغي اختيار بعناية. دعونا نلقي نظرة على أهم العوامل لاختيار الفوركس الفوركس برنامج التحليل الفني الصحيح.
تنطبق على الاستراتيجية الخاصة بك.
تم تصميم البرمجيات إما أتمتة أو تحسين استراتيجية التداول الخاص بك ككل أو جزئيا. هذا هو السبب في أنك يجب أن ننظر فقط في مثل هذه البرامج مرة واحدة لديك استراتيجية التداول المعمول بها. لا معنى له للحصول على البرمجيات التي كنت لا تفهم، في حين يأمل في أن تفعل فقط المهمة التحليلية بالنسبة لك.
متاح لمنصة التداول الخاصة بك.
يجب أن تكون منصة التداول الخاصة بك أداة النهائي للتحليل الفني، كما سيكون من الصعب جدا لفصل التحليل من التداول. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول المتقدمة على الفور. لهذا السبب، ينصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4. على الرغم من أن منصة التداول مهمة، يمكن أن تثبت بعض الأدوات لتكون مفيدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع ذلك. فمن الأفضل لالتقاط الأدوات المتوفرة كما MT4 الإضافات.
إصدارات الويب.
إذا كان البرنامج غير متوفر كمكون إضافي MT4، قد لا تزال تستفيد منه، إذا كان يأتي كتطبيق ويب. قد لا تكون مريحة، خاصة إذا كنت تتداول على شاشة واحدة، ولكن إذا كانت الأداة متوفرة دون تثبيت - بل هو ميزة قوية.
أداة واحدة.
في حين أن هناك بعض القطع من البرامج التي تأتي كأجنحة، فمن الأفضل لالتقاط أداة التي يمكن أن يكمل بكفاءة وظيفة واحدة. وبعبارة أخرى، فمن الأفضل أن يكون تحليل واحد الانتهاء بطريقة جيدة، من عشرة الانتهاء بطريقة متواضعة.
نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس مراجعة البرامج التحليل الفني. حظا سعيدا مع التداول، وتذكر أن استخدام أدوات التحقق فقط للتحليل الفني أن تفهم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.
اعمال صيانة.
نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.
من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.
يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.
عزيزي المتداول،
تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

أدوات التحليل الفني لفوركس
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment