Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم تأثير على صافي الدخل


هل يمكن أن يكون لإصدار الأسهم النقدية تأثير على صافي الدخل؟
إصدار الأسهم هو وسيلة للشركات سريعة النمو لجمع المال.
مقالات ذات صلة.
1 [الميزانية العمومية] | ما الذي يتأثر في الميزانية العمومية إذا تم إصدار المزيد من الأسهم؟ 2 [فيرم إيسويس] | ما الذي یحدث علی مساھمة المساھمین عندما یزید عدد أسھم الشرکة؟ 3 [الأسهم المشتركة] | هل إصدار الأسهم المشتركة لشراء شركة يؤثر على الأرباح المحتجزة؟ 4 [إنكوم] | كيفية حساب صافي الدخل من الأرباح المحتجزة.
ويمكن للشركات الخاصة أن تحصل على النقد لتمويل العمليات الجارية والنمو بعدة طرق. ويمكنها تحقيق ربحية عالية واستخدام الأرباح. ويمكنهم بيع الأصول الموجودة لتوليد النقد، أو يمكنهم الحصول على تمويل الديون أو القروض. وبدلا من ذلك، يمكنهم إصدار أسهم لزيادة رأس المال الذي يحتاجون إليه. ولا يؤثر إصدار الأسهم النقدية على صافي الدخل.
إصدار الأسهم - الغرض.
وتصدر الشركة أسهم لزيادة رأس المال لتمويل بدء التشغيل الأولي أو التوسع. وعادة ما تستخدم الشركات هذه الأموال لدفع تكاليف شراء الأصول التي تدعم العمليات، بما في ذلك المعدات أو الآلات الخاصة بالصناعة. على سبيل المثال، قد تستخدم الشركة المصنعة بعض رأس المال الذي تثيره لشراء آلات الإنتاج، أو قد تحتاج شركة الاتصالات الناشئة لشراء مساحة على خطوط الكابل أو الألياف البصرية. وفي حالات أخرى، تستخدم الشركات رأس المال الناتج عن إصدار أسهم لتمويل العمليات مباشرة. على سبيل المثال، قد تستخدم شركتك جزءا من الأموال لتوظيف 10 موظفين جدد أو استئجار حيز في موقعين مختلفين للبيع بالتجزئة.
إصدار أسهم نقدية.
تاأثري اإسدار اأسهم نقدية يف قائمة املركز املايل وبيان التدفقات النقدية وليس على بيان الدخل. يقوم بيان الدخل بتسجيل وتسجيل الأنشطة المدرة للدخل والربح التي تقوم بها الشركة، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر المبيعات والتسويق والرواتب. توثق الميزانية العمومية ما تملكه الشركة وتدين بها - أصولها ومطلوباتها وحقوق المساهمين.
أثر إصدار المخزون.
عند إصدار أسهم نقدية، تقوم بزيادة حقوق المساهمين والنقد. يتم تسجيل إصدار األسهم في حقوق المساهمين كدفع إضافي. وبما أن أرصدة الميزانية العمومية وفقا لمعادلة "الموجودات تساوي الخصوم مضافا إليها حقوق المساهمين"، يتم تسجيل التسريب النقدي في الموجودات كإضافة إلى النقد وما في حكمه. وتدرج الأنشطة المتعلقة بالنقد التي تشمل الدائنين والمالكين في قسم التمويل. لذلك، عندما تقوم بإصدار أسهم نقدية، يظهر بيان التدفقات النقدية زيادة في النقد في إطار أنشطة التمويل.
لنفترض أن شركتك ترفع 100 ألف دولار عن طريق إصدار 10،000 سهم من الأسهم بقيمة 10 دولارات لكل سهم. ال يتغير بيان الدخل الصافي على اإلطالق. ويبين قسم التمويل في بيان التدفقات النقدية ما يلي: إصدار الأسهم، 000 100 دولار. وهذا يمثل زيادة قدرها 000 100 دولار في التدفقات النقدية التمويلية. وتبين الميزانية العمومية زيادة قدرها 000 100 دولار في رأس المال المدفوع الإضافي في إطار حقوق المساهمين وزيادة قدرها 000 100 دولار نقدا تحت بند الأصول.
المراجع (2)
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تأثير القرض] | كيف يؤثر القرض على معادلة المحاسبة؟
[الدخل باستخدام] | كيفية البحث عن الدخل الصافي باستخدام الأرباح المحتجزة.
[إصدار الأسهم المشتركة] | إيجابيات وسلبيات إصدار الأسهم المشتركة.
[حساب الأرباح المحتجزة] | كيفية حساب الأرباح المحتجزة في الميزانية العمومية.

فوائد وقيمة خيارات الأسهم.
إنها حقيقة غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن قدرة المستثمرين على رؤية ما يجري في الشركة بدقة، والقدرة على مقارنة الشركات على أساس نفس المقاييس هي واحدة من أهم أجزاء الاستثمار.
وقد جادل النقاش حول كيفية المحاسبة عن خيارات الأسهم للشركات المقدمة للموظفين والمديرين التنفيذيين في وسائل الإعلام، وقاعات مجلس إدارة الشركة وحتى في الكونغرس الأمريكي. وبعد سنوات عديدة من التشاجر، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية، أو فاسب، بيان المحاسبة المالية رقم 123 (R) الذي يدعو إلى فرض مصاريف إجبارية على خيارات الأسهم ابتداء من الربع المالي الأول للشركة بعد 15 يونيو 2005. (لمعرفة المزيد، انظر مخاطر خيارات النسخ الخلفي، "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم ونهج جديد لتعويض الأسهم.)
يحتاج المستثمرون إلى معرفة كيفية تحديد الشركات الأكثر تأثرا - ليس فقط في شكل مراجعات قصيرة الأجل للأرباح، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل الأرباح الشكلية - ولكن أيضا بالتغييرات طويلة الأجل لطرق التعويض والآثار التي سيترتب على القرار على العديد من استراتيجيات الشركات طويلة الأجل لجذب المواهب وتحفيز الموظفين. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فهم الأرباح الأولية.)
تاريخ قصير من الخيار الأسهم كما التعويض.
ممارسة إعطاء خيارات الأسهم لموظفي الشركة هو عقود من العمر. في عام 1972، أصدر مجلس مبادئ المحاسبة (أب) الرأي رقم 25 الذي دعا الشركات إلى استخدام منهجية القيمة الجوهرية لتقييم خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة. وبموجب أساليب القيمة الجوهرية المستخدمة في ذلك الوقت، يمكن للشركات أن تصدر خيارات الأسهم "في المال" دون تسجيل أي نفقات على بيانات دخلها، حيث تعتبر الخيارات غير ذات قيمة جوهرية أولية. (وفي هذه الحالة، تعرف القيمة الجوهرية بأنها الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق للسهم، الذي يكون وقت منحه مساويا). لذلك، في حين أن ممارسة عدم تسجيل أي تكاليف لخيارات الأسهم بدأت منذ فترة طويلة، وكان عدد يجري تسليمها صغيرة جدا أن الكثير من الناس تجاهل ذلك.
سرعة التقدم إلى عام 1993؛ القسم 162 م من قانون الإيرادات الداخلية مكتوب ويحد بشكل فعال من التعويضات النقدية التنفيذية للشركات إلى مليون دولار سنويا. عند هذه النقطة أن استخدام خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض يبدأ حقا في الإقلاع. وبالتزامن مع هذه الزيادة في خيارات منح هو سوق الثور الهائج في الأسهم، وتحديدا في الأسهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والتي تستفيد من الابتكارات وزيادة الطلب المستثمرين.
في وقت قريب جدا لم يكن فقط كبار المديرين التنفيذيين تلقي خيارات الأسهم، ولكن الرتبة والملف الموظفين كذلك. وكان الخيار الأسهم قد ذهب من التنفيذي التنفيذي غرفة الخلفية لصالح كامل على ميزة تنافسية للشركات الراغبة في جذب وتحفيز كبار المواهب، وخاصة المواهب الشابة التي لا تمانع في الحصول على عدد قليل من الخيارات الكاملة للصدفة (في جوهرها، وتذاكر اليانصيب ) بدلا من النقد اضافية تأتي يوم الدفع. ولكن بفضل سوق الأسهم المزدهر، بدلا من تذاكر اليانصيب، كانت الخيارات الممنوحة للموظفين جيدة مثل الذهب. وقد وفر ذلك ميزة استراتيجية رئيسية للشركات الصغيرة ذات الجيوب الضحلة، التي يمكنها توفير أموالها وبساطة إصدار المزيد والمزيد من الخيارات، في حين أنها لم تسجل فلسا واحدا من الصفقة كمصروف.
ويفترض وارن بوفيه على الوضع في رسالته لعام 1998 إلى المساهمين: "على الرغم من أن الخيارات، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، يمكن أن تكون وسيلة مناسبة، وحتى مثالية لتعويض وتحفيز كبار المديرين، فهي في كثير من الأحيان متقلبة بعنف في توزيعها والمكافآت، وعدم الكفاءة كمحفزين وباهظة الثمن بالنسبة للمساهمين ".
على الرغم من وجود جيد، "اليانصيب" انتهت في نهاية المطاف - وفجأة. وقد انفجرت الفقاعة التي تغذيها التكنولوجيا في سوق الأوراق المالية، وأصبحت الملايين من الخيارات التي كانت مربحة مرة واحدة لا قيمة لها، أو "تحت الماء". وقد هيمنت فضائح الشركات على وسائل الإعلام، حيث عزز الجشع الساحق في شركات مثل "إنرون" و "وورلدكوم" و "تايكو" ضرورة قيام المستثمرين والهيئات التنظيمية باستعادة السيطرة على المحاسبة والإبلاغ المناسبين. (لقراءة المزيد حول هذه الأحداث، راجع أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)
وللتأكد من ذلك، فإنهم لم ينسوا أن خيارات الأسهم هي مصروفات ذات تكاليف حقيقية لكل من الشركات والمساهمين، وذلك من خلال الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فاسب)، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية لمعايير المحاسبة في الولايات المتحدة.
إن التكاليف التي يمكن أن تفرضها خيارات الأسهم على المساهمين هي مسألة جدال كبير. وفقا ل فاسب، لا يتم فرض أي طريقة محددة لتقييم منح الخيارات على الشركات، وذلك أساسا لأنه لم يتم تحديد "أفضل طريقة".
خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لديها اختلافات رئيسية عن تلك التي تباع في البورصات، مثل فترات الاستحقاق وعدم القدرة على نقل (فقط الموظف يمكن استخدامها من أي وقت مضى). في بيانهم جنبا إلى جنب مع القرار، فإن فاسب تسمح لأي طريقة التقييم، طالما أنها تتضمن المتغيرات الرئيسية التي تشكل الأساليب الأكثر شيوعا، مثل بلاك سكولز وحدين. المتغيرات الرئيسية هي:
وسوف يتم استخدام معدل العائد الخالي من المخاطر (عادة ما يكون معدل فاتورة T - ثلاثة أو ستة أشهر هنا). معدل توزيعات األرباح المتوقعة لألمن) الشركة (. التقلب الضمني أو المتوقع في الأمان الأساسي خلال مدة الخيار. سعر ممارسة الخيار. المدة أو المدة المتوقعة للخيار.
ويسمح للشركات باستخدام تقديرها الخاص عند اختيار نموذج التقييم، ولكن يجب أيضا أن يتم الاتفاق عليها من قبل مدققي الحسابات. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بشكل مفاجئ في إنهاء التقييمات اعتمادا على الطريقة المستخدمة والافتراضات القائمة، وخاصة افتراضات التقلب. لأن كل من الشركات والمستثمرين يدخلون أراضي جديدة هنا، التقييمات والأساليب لا بد أن تتغير مع مرور الوقت. ما هو معروف هو ما حدث بالفعل، وهذا هو أن العديد من الشركات قد خفضت، تعديل أو القضاء على برامج خيارات الأسهم الحالية تماما. وفي مواجهة احتمال إدراج التكاليف المقدرة وقت منحها، اختارت العديد من الشركات تغييرها بسرعة.
النظر في الإحصاءات التالية: انخفضت المنح من خيارات الأسهم التي قدمتها شركات S & P 500 من 7.1 مليار في عام 2001 إلى 4 مليار فقط في عام 2004، أي بانخفاض قدره أكثر من 40٪ خلال ثلاث سنوات فقط. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.
ويزداد منحدر الرسم البياني مبالغ فيه بسبب انخفاض الأرباح خلال السوق الدب في عامي 2001 و 2002، ولكن هذا الاتجاه لا يزال لا يمكن إنكاره، ناهيك عن دراماتيكية. نحن الآن نشهد نماذج جديدة من التعويض ودفع الحوافز للمديرين وغيرهم من الموظفين من خلال جوائز الأسهم المقيدة والمكافآت المستهدفة التشغيلية وغيرها من الأساليب الإبداعية. انها مجرد في مراحل البداية، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى كل من التغيير والتبديل والابتكار الحقيقي مع مرور الوقت.
ما يجب على المستثمرين توقعه.
وتختلف الأرقام الدقيقة، ولكن معظم التقديرات الخاصة بشركة S & أمب؛ P تتوقع انخفاضا إجماليا في صافي أرباح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نظرا لخيارات خيارات الأسهم التي تتراوح بين 3 و 5٪ لعام 2006، وهي السنة الأولى التي ستبلغ فيها جميع الشركات بموجب المبادئ التوجيهية الجديدة. بعض الصناعات سوف تكون أكثر تضررا من غيرها، وأبرزها صناعة التكنولوجيا، وأسهم ناسداك سوف تظهر انخفاض إجمالي أعلى من الأسهم بورصة نيويورك. ولنأخذ في االعتبار أن تسع صناعات فقط ستشكل أكثر من 55٪ من إجمالي مصروفات الخيارات لشركة S & أمب؛ P 500 في عام 2006:
وقد تؤدي اتجاهات كهذه إلى حدوث دوران قطاعي نحو الصناعات التي تكون فيها نسبة صافي الدخل "في خطر" أقل، حيث يصنف المستثمرون الشركات التي سوف تتضرر أكثر من غيرها على المدى القصير.
ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أنه منذ عام 1995، أدرجت مصروفات خيارات الأسهم في تقارير 10-Q و 10 K - ودفنت في الحواشي، ولكنها كانت موجودة. يمكن للمستثمرين أن يبحثوا في القسم الذي يدعى عادة "التعويضات القائمة على الأسهم" أو "خطط خيارات الأسهم" لإيجاد معلومات هامة عن العدد الإجمالي للخيارات المتاحة للشركة لمنح أو فترات الاستحقاق والتأثيرات المخففة المحتملة على المساهمين.
كمراجعة لأولئك الذين قد نسيت، كل الخيار الذي يتم تحويله إلى حصة من قبل الموظف يخفف نسبة ملكية كل مساهم آخر في الشركة. العديد من الشركات التي تصدر أعدادا كبيرة من الخيارات لديها أيضا برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في تعويض التخفيف، ولكن هذا يعني أنها تدفع نقدا لشراء الأسهم مرة أخرى التي أعطيت مجانا للموظفين - ينبغي النظر إلى هذه الأنواع من إعادة شراء الأسهم كما في تكلفة تعويض للموظفني، بدال من تدفق حب املسامهني العاديين من خزينة الشركات.
وأصعب مؤيدي نظرية السوق كفاءة يقولون أن المستثمرين لا داعي للقلق حول هذا التغيير المحاسبة؛ وبما أن الأرقام قد أدرجت بالفعل في الحواشي، فإن الحجة تشير إلى أن أسواق الأسهم قد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في أسعار الأسهم. سواء كنت الاشتراك في هذا الاعتقاد أم لا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات المعروفة سوف يكون صافي أرباحها، على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وانخفاض أكثر بكثير من متوسطات السوق من 3 إلى 5٪. وكما هو الحال مع الصناعات المذكورة أعلاه، فإن نتائج الأسهم الفردية ستكون شديدة الانحراف، كما يمكن أن تظهر في الأمثلة التالية:
ولكي نكون منصفين، قررت العديد من الشركات (حوالي 20٪ من شركة S & أمب؛ P 500) تنظيف زجاجها الأمامي في وقت مبكر وأعلنت أنها ستبدأ في صرف تكاليفها قبل الموعد النهائي؛ ينبغي أن يثني على جهودهم. ولديهم ميزة إضافية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لتصميم هياكل تعويض جديدة ترضي الموظفين والهيئة.
المزايا الضريبية - مكون حيوي آخر.
من المهم أن نفهم أنه في حين أن معظم الشركات لم تسجل أي نفقات لمنحهم الخيار، كانوا يحصلون على فائدة قوية على بيانات الدخل في شكل تخفيضات ضريبية قيمة. وعندما يمارس الموظفون خياراتهم، فإن القيمة الجوهرية (سعر السوق مطروحا منها سعر المنحة) وقت ممارسة التمارين الرياضية كانت تطالب بها الشركة كخصم ضريبي. وتسجل هذه الخصومات الضريبية كتدفقات نقدية تشغيلية؛ ستظل هذه الخصومات مسموحا بها، ولكنها ستحسب الآن على أنها تدفقات نقدية تمويلية بدلا من التدفق النقدي التشغيلي. وهذا من شأنه أن يجعل المستثمرين حذرين؛ ليس فقط هو غاب إبس ستكون أقل بالنسبة للعديد من الشركات، والتدفق النقدي التشغيل سوف تنخفض كذلك. فقط كم؟ وكما هو الحال مع أمثلة الأرباح المذكورة أعلاه، فإن بعض الشركات سوف تتضرر أكثر من غيرها. وبشكل عام، فإن مؤشر ستاندرد اند بورز قد أظهر انخفاضا بنسبة 4٪ في التدفقات النقدية التشغيلية في عام 2004، ولكن النتائج متحيزة، كما توضح الأمثلة أدناه بوضوح واضح:
وكما تكشف القوائم أعلاه، فإن الشركات التي كانت أسهمها قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الزمنية حصلت على مكاسب ضريبية أعلى من المتوسط ​​لأن القيمة الفعلية للخيارات عند انتهاء الصلاحية كانت أعلى مما كان متوقعا في تقديرات الشركة الأصلية. مع تمحى هذه الفائدة، سيتم تحويل مقياس استثماري أساسي آخر للعديد من الشركات.
ما الذي تبحث عنه من وول ستريت.
ليس هناك إجماع حقيقي حول كيفية تعامل شركات الوساطة الكبيرة مع التغيير بمجرد انتشاره لجميع الشركات العامة. ومن المرجح أن تعرض تقارير المحللين كل من ربحية السهم لكل من ربحية السهم (غب) وغياب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في كل من التقارير والتقديرات / النماذج، على الأقل خلال العامين الأولين. وقد أعلنت بعض الشركات بالفعل أنها ستطلب من جميع المحللين استخدام أرقام إبس الخاصة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في التقارير والنماذج، والتي سوف تشمل تكاليف تعويض الخيارات. كما ذكرت شركات البيانات أنها ستبدأ في إدراج نفقات الخيارات في أرقام أرباحها وتدفقاتها النقدية في جميع المجالات. (لقراءة المزيد عن إبس، انظر أنواع إبس والحصول على الأرباح الحقيقية.)
في أفضل حالاتها، خيارات الأسهم لا تزال توفر وسيلة لمواءمة مصالح الموظفين مع تلك الإدارة العليا والمساهمين، كما تنمو المكافأة مع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، غالبا ما يكون من السهل جدا على واحد أو اثنين من المديرين التنفيذيين تضخيم أرباح قصيرة الأجل بشكل مصطنع، إما عن طريق سحب فوائد الأرباح المستقبلية في فترات الأرباح الحالية، أو عن طريق التلاعب في شقة. هذه الفترة الانتقالية في الأسواق هي فرصة كبيرة لتقييم كل من إدارة الشركة وفرق علاقات المستثمرين على أشياء مثل صراحة، والفلسفات حوكمة الشركات، وإذا كانت التمسك قيم المساهمين. (لقراءة المزيد عن بيانات الشركات التلاعب بها، انظر الطبخ كتب 101 ووضع إدارة تحت المجهر.)
وإذا كان لنا أن نثق في الأسواق بأي حال من الأحوال، ينبغي أن نعتمد على قدرتها على إيجاد طرق خلاقة لحل المشاكل وهضم التغيرات في السوق. أصبحت جوائز الخيارات أكثر وأكثر جاذبية ومربحة، لأن الثغرة كانت كبيرة جدا ومغرية للتجاهل. الآن بعد أن ثغرة إغلاق، الشركات سوف تضطر إلى إيجاد طرق جديدة لإعطاء الموظفين الحوافز. إن الوضوح في إعداد التقارير المحاسبية والمستثمرين سيفيدنا جميعا، حتى لو أصبحت الصورة قصيرة الأجل غامضة من وقت لآخر.

ما هو التعويض القائم على الأسهم؟
تعريف تعويضات الأسهم.
التعويض القائم على الأسهم (سبك) هو وسيلة لدفع الموظفين دون دفع لهم النقدية. في كثير من الأحيان، سوف سبك تسمح للموظفين لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين. وبمجرد تجاوز أسهم الشركة "سعر االستحقاق"، يتم تعويض الموظف عن الفرق في سعر السهم الحالي وسعر إضراب خيار األسهم. اعتمادا على ما خيار الأسهم (سعر الاستحقاق) هو، وهذا يساعد الشركات على محاذاة مصالحها مع تلك من موظفيها.
تستخدم سبك عادة من قبل الشركات المبتدئة وشركات تكنولوجيا المعلومات لإغراء الموظفين دون الحاجة إلى تخطيط مبالغ كبيرة من النقود التي قد لا تكون الشركة أو ترغب في استخدامها لدفع الموظفين.
للحصول على نظرة عامة متعمقة للتعويض القائم على الأسهم تحقق من الفيديو أدناه.
كيفية العثور على سبك على البيانات المالية.
في بيان الدخل، تقع شركة سبك ضمن قسم سغ & أمب؛ A حيث أنها تعتبر مصروفات للأجور. سغ & أمب؛ A هو خصم الضرائب. إذا لم يتم تقسيم سبك على بيان الدخل، وسوف تكون هناك ملاحظة داخل الملفات سيك التي سوف تفرق سبك بالتفصيل. عند النظر في مقاييس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما (مثل إبيتدا)، من المهم تحديد ما إذا كان يتم إضافة سبك مرة أخرى أو تم إخراجها من مقياس الربحية. إذا كنت ترغب في مقارنة مقاييس إيف / إبيتدا لشركات مختلفة - من المهم تحديد ما إذا كان يتم الإبلاغ عن المقياس على أساس التفاح إلى التفاح.
في بيان التدفقات النقدية، يجب أن تضاف الشركة إلى فئات المصروفات التشغيلية.
في الميزانية العمومية، يجب أن تضاف الشركة إلى قسم حقوق المساهمين.
محتوى ذي صلة بهذا المصطلح.
تعويض الموظف القائم على الأسهم: القيمة والتسعير الآثار.
سؤال بشأن الأسهم المقيدة في حساب الأسهم المخففة.
التعويض القائم على الأسهم و فك النمذجة.
كيف مفصلة يجب أن أعرف بيان الدخل؟
إخطارات واحة وول ستريت.
يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل لك الإشعارات الأكثر ملاءمة.
الحصول على إخطار؟
أسبوع شهر كل الوقت تعليقات اسأل ناتالي من قبول القبول في كلية إدارة الأعمال ويسو متحمس أن يكون الخبراء من قبل على متن الطائرة للإجابة على أسئلة المتقدمين في منتدى كلية إدارة الأعمال. هنا رسائل من ناتالي وجين الذين سيتم فحص هذا الموضوع كل بضعة أيام: ناتالي أنا & # 039؛ م هنا للرد على أي أسئلة لديك بشأن كلية إدارة الأعمال. قصة الخروج من بو / مو الجحيم أشكركم على الجميع على وسو لتعطيني الأدوات والشجاعة لمتابعة هذا التغيير الوظيفي ضخمة. بعد 6 أشهر من التحلل ببطء في دور المكاتب الوسطى، وكنت في النهاية قادرة على الهبوط دور فو التغطية في بب (التفكير دويتشه / بمو / أوبس). هنا قصتي: خلفيتي: جئت من. أنا في الكلية و مليونير بسبب التشفير. أما أنا أنا صاحبة كلية في هدف، وحاليا في حوالي 2 مليون $ تماما. لقد شاركت في منتدى بيتكوين منذ بضع سنوات. لقد صرفت مليون دولار في فات، ولا يزال لدي مليون دولار استثمرت في عملات التشفير. كان الاستثمار الأولي بلدي 25K $، من. 2017 تقرير عن حقوق الملكية الخاصة - 8 أبرز الأنباء يقدم تقرير صناعة الأسهم الخاصة لعام 2017 الذي أعدته واحة وول ستريت (وو) نظرة شاملة على إجمالي متوسط ​​التعويض والتطوير المهني والإدارة العليا وأكثر من ذلك. وتستند جميع الإحصاءات الواردة في التقارير على 4،750+ المستخدم التقديمات من المهنيين في. أما: نون-فينانس ماجور - & غ؛ بب يب - & غ؛ مدير في 5B $ + متعدد الطبقات هف (في 6 سنوات) انها 'كان أسبوع بطيء وأنا & # 039؛ م لن يذهب بعيدا لعيد الميلاد حتى الوقت أما. بعض الخلفيات: تخصص الهندسة في مدرسة تركز على الهندسة في الغرب الأوسط خلال الأزمة (تخرج 2018) إيبس فقط تجنيد لمناصب الظهر والمكتب الأوسط حصلت على أزعج في أسواق رأس المال في بب. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.
5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما أقول أسوأ يعني مسار النمو و (وخاصة) التعويض عن معتدلة. 2018 شائعات المكافأة هل سمع أي شخص شائعات حول كيفية ظهور المكافآت هذا العام؟ وسب: * & كوت؛ يجب على المحلل المصرفي الاستثماري أن يجعل 155 دولارا، 180 ألف دولار، و 205 ألف دولار في السنوات الأولى والثانية والثالثة (زائد أو ناقص 5-10 ألف دولار حسب مدى نجاح أو سوء البنك). ربما إضافة اضافية 5K $ لتكون آمنة هذا العام نظرا. أوفيسيال هيست-كالر 2018 هيبة التصنيف العالمي ** المدن المرموقة: ** الآلهة من برستيج: نيويورك وهونغ كونغ ولندن جدا المرموقة: شيكاغو وسان فرانسيسكو وسنغافورة وزيورخ وفرانكفورت المرموقة: شارلوت، هيوستن، أتلانتا، واشنطن العاصمة، بوسطن ميه: لوس أنجلوس، دالاس، ميامي، مينيابوليس، فيلادلفيا اللعنة حياتك. ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة الخاصة بك لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. صعود رك كابيتال ماركيتس رك كابيتال ماركيتس جعلت في أعلى 9 إيرادات يب في عام 2017، فوق يو بي إس وأقل من بقية ببس. هل يمكن لأي منكم من ذوي الخبرة معرفة ما إذا كان رك يعتبر الآن بب في العالم المالي؟ وأنا أعلم أنها جعلت أيضا في أكبر 30 البنوك الكبيرة بشكل منهجي هذا العام، و.
هل فيلادلفيا مدينة جيدة للعيش فيها؟ هناك مواضيع قديمة تناقش فيلادلفيا، لكنني أردت رؤية الجميع لعام 2018 في فيلادلفيا. لقد أمضيت بضعة أشهر هناك واستمتعت به. مدينة حية جدا مع شعور كبير. ماذا يكون. خريطة 45 دقيقة تنقلات تايمز إلى محطة بنسلفانيا مرحبا جميعا، ويهدف هذا المنصب للأشخاص الذين يعملون في مدينة نيويورك مدينة نيويورك، الذين قد يكونون يبحثون عن الانتقال إلى نيو جيرسي، وتريد أن عامل تخفيف أوقات في قرار موقعهم. في بحثي عن السكن I '. من كريدي سويس الخدمات المصرفية الخاصة إلى إدارة الأصول مرحبا الجميع، كنت مهتما أصلا في قسم إدارة الأصول كريدي سويس ولكن حصلت على موقف دخول المستوى (التدريب لمدة ثلاثة أشهر ثم عرض العمل إذا كان يسير على ما يرام) في. لماذا لا تتنافس رسوم عبد بعيدا مثل ينتشر طلب العطاء؟ لماذا لا تتنافس رسوم عيبد بعيدا مثل ينتشر العرض و أسك؟ بالتأكيد هذا ينبغي أن يكون مثل الرسوم / عرض العطاء انتشر على (تجارة) المنتجات المالية الفانيليا تطبيق مع البريد الإلكتروني الجديد بعد الرفض. عرضت إنترسيو مرة أخرى تم رفضي من برنامج المحلل بعد شاشة الهاتف الأولي. أنا إعادة تطبيق مع بريد إلكتروني مختلف، وعرضت شاشة الهاتف مرة أخرى. هل هي فكرة سيئة للذهاب من خلال مع هذا كثانية. هل من الممكن عدم الحصول على امتص في نمط الحياة المالية؟ دعنا نقول هدفي هو وضع في السنوات المالية، و (حقا) الخروج و مغادرة الوقت أنا 40، العيش العادي، الطبقة الوسطى الحياة الأسرية مع الأمن المالي الحديد. وهذا يعني أنني سوف. يناير تجنيد؟ محلات؟ وأنا أتطلع إلى الدخول في الخدمات المصرفية الاستثمارية (M & A). وأنا أدرك يناير كانون الثاني والوقت محرجا لهذا ولكن أي نصيحة هو محل تقدير كبير. تخرجت من مدرسة شبه الهدف مع معدل تراكمي جيد. مولتفاميلي الرهن العقاري بانكر أي شيء يا رفاق يمكن أن تخبرني عن هذا الموقف. لم أر هذا المسمى الوظيفي في عملي البحث (البحث في المقام الأول عن كري المنشأات). لا يمكن نشر رابط لأنني جديد في وسو. المسمى الوظيفي. السابق المقيمين نيو النوم المقيمين؟ القيام سا في المدينة. يبدأ تطبيق نزلاء جامعة نيويورك في فب. وقد عاش أي شخص سابقا في مساكن نيو لفصل الصيف. ما هو انطباعك عن الغرف / الخبرة. أفضل أقسام البكالوريا الدولية في باركليز، لندن مرحبا الجميع! أنا المحلل الصيفي عيبد واردة في باركليز في لندن وأراد أن يسأل أي الانقسامات داخل باركليز هي أفضل للعمل من حيث الثقافة وعدد من الصفقات فيما يتعلق. سيابورت غلوبال سكوريتيز هل يعرف أي شخص عن هذه الشركة أم لديك أي آراء؟ وجدت لهم المدرجة على صفقة في مكان ما وكان يفكر في التقدم بطلب للحصول على التدريب. مب إلى كورب ديف مرحبا شباب. أنا جديد في هذا المنتدى وحصلت على عجلات تحول على الانتقال من مب إلى دور تطوير الشركات. يمكن لأي شخص تقديم بعض الأفكار السكتات الدماغية واسعة؟ مثل، هل هذا أمر شائع؟ كم من الوقت. التنمية: جميع المالية أو أسفل والقذرة؟ خلفية: لقد كنت في التنمية ري لمدة 5 سنوات باعتباره "المحلل". أعمل لمطور مع مكتب مقر الشركة والمكاتب الفضائية في جميع أنحاء البلاد حيث الأقمار الصناعية. برامج الماجستير في إدارة الأعمال توظيف الزميلة على مستوى الخبرة الخلفية:
3 سنوات M & أمب؛ A محلل في بنك كبير (لا 'بب') العمل على صفقات كبيرة. 1+ سنوات الآن في بوتيك الشباب شركة تم يب (أراد المزيد من الصناعة والعميل المباشر و مد تواجه التعرض خطة عمل تحدد فرصة تجميع الأراضي لتطوير المدن / مولتفاميلي إذا كان لديك لوضع خطة عمل من أجل رفع الديون و رأس المال الأسهم لفرصة تجميع الأراضي مع الهدف النهائي لتطوير منازل المدينة أو التنمية مولتفاميلي كيف.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

تأثير خيارات الأسهم على صافي الدخل
تكثيف خيارات الأسهم أم لا: هل يهم؟
بواسطة نشوى جورج.
جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc.، 2002؛ $ 75.00.
تمت المراجعة بواسطة روبرت N. واكسمان.
خيارات الأسهم، التي أنشئت في البداية للاحتفاظ المديرين التنفيذيين وجذب المواهب الجديدة، وإعطاء المديرين التنفيذيين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر معين على مدى فترة من الزمن. سفاس 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم، يعطي الشركات بديلين لحساب التعويض القائم على الأسهم:
يمكن للشركة أن تعتمد طريقة القيمة العادلة (سفاس 123) لحساب الموظفين & # 8217؛ خيارات الأسهم. ويستند التعويض إلى القيمة العادلة للخيارات المتوقع استحقاقها في تاريخ المنح، وينظر في الخيار.
حساب. يمكن للشركة استخدام طريقة القيمة الجوهرية (رأي أب 25) والتي عادة لا تتطلب رسوما على الأرباح لخيارات الأسهم الممنوحة للمديرين التنفيذيين كتعويض. وهي تكشف عن األثر على صافي الدخل وحقوق الملكية الفكرية إذا تم تسجيل خيارات األسهم كمصروف في بيان الدخل.
وغالبية الشركات تمثل خيارات الأسهم في إطار البديل الثاني. ويطلب مجلس معايير المحاسبة الدولية (إاسب)، وكذلك واضعي المعايير، من الشركات أن تدرج تكلفة خيارات الأسهم كمصروف في بيان الدخل.
وفي حزيران / يونيه 2002، قدمت شركة ستاندرد أند بور & S 8217 مشروعا لتحسين اتساق النتائج المالية المبلغ عنها وجعل فهم تقارير الإيرادات أسهل. يقدم المشروع & # 8220؛ الأرباح الأساسية & # 8221؛ قياس يتضمن خيارات الأسهم كمصروف. إن الأساس المنطقي لإدراج تكلفة خيارات الأسهم كمصروف هو أن هذا النوع من التعويض يجب أن يعامل بنفس الطريقة التي تعامل بها جميع عناصر التعويض الأخرى.
ولكي يتم تسجيلها كمصروف، يجب أن تفي خيارات الأسهم بتعريف المصروفات وفقا لبيان مفهوم فاسب 6. المصروفات هي التدفقات الخارجة أو استخدام الأصول أو تكبد الخصوم من تسليم أو إنتاج السلع أو تقديم الخدمات أو القيام بأنشطة أخرى تشكل العمليات الرئيسية أو المركزية الجارية للكيان. تمثل المصروفات التدفقات النقدیة الخارجیة الفعلیة أو المتوقعة التي قد تحدث أو ستحدث نتیجة للعملیات الجاریة للشرکة.
وتعطى خيارات الأسهم الثابتة للمديرين التنفيذيين كتعويض عن الخدمات المقدمة. غير أن منح خيارات الأسهم لا ينطوي على أي تدفقات خارجية أو استخدام أصول أو تكبد خصوم. عندما المديرين التنفيذيين ممارسة الخيارات، فإنها تدفع نقدا وتصدر الشركة الأسهم العادية. هناك تدفقات من األصول وزيادة في حقوق الملكية. عندما تنتهي صلاحية خيارات الأسهم دون ممارسة، لا يوجد أي تغيير في أصول الشركة أو التزاماتها أو حقوق الملكية. يجب تسجيل خيارات الأسهم كمصروف وكذلك التزام. الطريقة التي تستخدمها الشركة لتقييم خيارات الأسهم لا يهم طالما أنها تبرر حسابها.
وبموجب الأسلوب الجوهري (رأي أب 25)، يساوي حساب التعويض الفرق بين سعر سوق الأسهم وسعر ممارسة المخزون في تاريخ المنح. وفي معظم الحالات يكون السعران متساويين وتكلفة التعويض صفر. وفقا لطريقة القيمة العادلة) سفاس 123 (، يتم احتساب مصاريف التعويض باستخدام أي نموذج تسعير خيارات) مثل بلاك سكولز (. وفي هذه الحالة، فإن مصاريف التعويض ليست صفرا.
يتم استخدام المثال التالي لشرح التأثير على بيانات الدخل، والميزانية العمومية، والتدفقات النقدية في حالتين منفصلتين:
تقوم الشركة بتسجيل خيارات الأسهم كمصروف. نفس الشركة لا تكلف خيارات الأسهم.
في يناير 1999، منحت شركة أبك 10،000 خيارات الأسهم لمديريها التنفيذيين. وباستخدام طريقة القيمة العادلة، بلغ مجموع التعويض 000 100 دولار. وكانت فترات الخدمة لعامي 1999 و 2000 على قدم المساواة. وتنتهي صلاحية الخيارات بعد خمس سنوات.
الحالة 1: الاعتراف بخيارات الأسهم كمصروف. وفقا ل سفاس 123، مطلوب إدخالات دفتر اليومية التالية لتسجيل خيارات الأسهم الثابتة:
في تاريخ المنح في 1 يناير 1999، لا يلزم إدخال أي حساب في 31 ديسمبر 1999 و 31 ديسمبر 2000 للاعتراف بمصاريف التعويض:
د. حساب التعويض 50،000 $.
كر. إضافة & # 8217؛ l خيارات رأس المال المدفوع $ 50،000.
كما يظهر في التسجيل، تسجيل نفقات التعويض لا يقلل الأصول أو زيادة المسؤولية، ولكنه يزيد من إجمالي المساهمين & # 8217؛ القيمة المالية. لا توجد زيادة حقيقية في حقوق الملكية، والجانب الائتماني للدخول يجب أن يكون من مسؤولية إصدار الأسهم عندما يمارس المديرون التنفيذيون خياراتهم.
افترض أن 80٪ من خيارات الأسهم تم ممارستها مقابل 64،000 دولار نقدا وكانت القيمة الاسمية للأسهم العادية 5 دولارات. لتسجيل مسألة المخزون عند ممارسة الخيارات:
د. إضافة & # 8217؛ ل رأس المال المدفوع: خيارات الأسهم $ 80،000.
كر. الأسهم المشتركة 40،000 $.
كر. أضف & # 8217؛ رأس المال المدفوع على مبلغ 104،000 دولار أمريكي.
وکما یظھر الإدخال، فإن ممارسة خیارات الأسھم لا تقلل الأصول أو تزید المطلوبات ولکنھا تزید من الأصول وحقوق الملکیة. وينبغي أن يحذف جانب الخصم التزاما قدره 000 80 دولار.
افترض أن 20٪ المتبقية من خيارات الأسهم انتهت في نهاية الفترة القابلة للتنفيذ. الإدخال هو:
دكتور أد & # 8217؛ l رأس المال المدفوع: خيارات الأسهم $ 20،000.
كر. أضف & # 8217؛ رأس المال المدفوع: الخيارات المنتهية الصلاحية $ 20،000.
ولا ينتج عن هذا المدخل أي تغيير في الأصول أو الخصوم أو حقوق الملكية.
تأثير الإدخالات السابقة. وتؤدي مصاريف التسجيل إلى خفض صافي الدخل والأرباح المستبقاة بمقدار 000 50 دولار في عامي 1999 و 2000. كما تنخفض أيضا ربحية السهم الواحد. الانخفاض في الأرباح المحتجزة لا ينقص إجمالي المساهمين & # 8217؛ لأن رأس المال الإضافي المدفوع يزيد بنفس المبلغ. ال يوجد أي تأثير على التدفقات النقدية.
إن تسجيل إصدار األسهم العادية عند ممارسة خيارات األسهم يزيد من األصول وحقوق الملكية وليس له تأثير على المطلوبات أو صافي الدخل. خيارات التسجيل منتهية الصلاحية للتسجيل ليس لها أي تأثير على الأصول أو الخصوم أو حقوق الملكية.
يجب أن يكون التأثير الحقيقي على البيانات المالية للشركة في تاريخ ممارسة خيارات الأسهم، لأنه إذا تم منح الخيارات ولكن لم تمارس أبدا، فلن يكون هناك أي تأثير على صافي الدخل أو الأصول أو المطلوبات أو حقوق الملكية.
الحالة 2: لا تعترف خيارات الأسهم كمصروف. وعندما لا تسجل خيارات الأسهم كمصروف في بيانات الدخل، لا يوجد انخفاض في صافي الدخل بمقدار 000 50 دولار من مصروفات التعويض عن عام 1999 أو عام 2000. كما أنه لا توجد زيادة مقابلة في رأس المال الإضافي المدفوع. الأثر الصافي على إجمالي المساهمين & # 8217؛ الأسهم صفر.
إذا مارس المديرون التنفيذيون خيارات أسهمهم وتم إصدار الأسهم العادية، يجب تسجيل نفس الإدخالات كما هو الحال في حالة 1. بمقارنة بيان الدخل من الحالة 1 إلى الحالة 2، من الواضح أن الاعتراف بخيارات الأسهم كمصروف يقلل من صافي الدخل وربحية السهم. وعلى الرغم من أن خيارات الأسهم الممنوحة للمديرين التنفيذيين ينبغي خصمها كمصروفات في بيانات الدخل، ينبغي أن ينظر المحللون ومستخدمو البيانات المالية أيضا في التأثير على الميزانية العمومية والتدفقات النقدية. وفي كلتا الحالتين، لم يطرأ أي تغيير على القيمة الدفترية لمجموع المساهمين & # 8217؛ وليس هناك تدفقات نقدية خارجية بسبب خيارات الأسهم الممنوحة أو التي تمارس.
ويبين الجدول التالي متوسط ​​صافي الدخل وعائد السهم الواحد لعينة من 1500 شركة كبيرة ومتوسطة الحجم إذا قامت الشركات ولم تكلف خيارات الأسهم:
* بمليارات الدولارات.
لم يتم تحقيق الغرض من منح خيارات للمديرين التنفيذيين، لمواءمة حوافز التعويض مع زيادة قيمة المساهمين، لأن المديرين التنفيذيين ما زالوا يحاولون زيادة سعر سهم الشركة للربح من خيارات الأسهم عند ممارستهم لها. ومع ذلك، مع انخفاض أسعار الأسهم، وخيارات الملايين من الأسهم تحت الماء والشركات إعادة تقييم خطط خيار الأسهم.
يجب خصم خيارات الأسهم كمصروف في بيان الدخل مع التوصيات التالية للسيطرة على استخدامها:

No comments:

Post a Comment